عنوان الموضوع : رواية طحت بهواه يا هلي سمو علي
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

رواية طحت بهواه يا هلي سمو علي






طحت بهوآآهـ يآآهلي ..




"""



عآيلة محمد الـ ...

الهنوف/ عمرها 26 سنه بنت رزينه وثقل حبووبه حيل وطيوبه
بشرتها بيضآ وعيونها وسآع عسليييييه ورموش طويله وخدودها مورده وملآمحها حلوهـ وشعرها لتحت اذنها اسووود " ويدلعونها هنوو ..

رنآ / عمرهآ 20 سنه بنت عنيده وفلآويه وحيآآويه
عيونهآآ وسآآع سودآ ورموشهآآ كثيفه وملآمح جذآبه بشفايف توتيه مع لون بشرتها الابيض معطيها ملآمح طفوليه بريئه بمعنى الكلمه ملآآآك وشعرها لنص ظهرها مدرج بني " ويدلعوننها رنووو ..


عآيلة يوسف الـ ...


غرور / عمرها 23 سنه بنت مهستره ماعليها من احد هبله ومصرقعه واهلها مخلينها ع راحتها
ملآمحها شرقي ع غربي بعيونها الرمآآديه ولونها الآسمر معطيها جآآذبيه وشعرها لآخر ظهرها مدرج اسوود"
ويدلعونها رورو ..


عآيلة عبدالرحمن الـ ...


شموخ / عمرها 20 امها متوفييه وابوها متزوج وحده ثانيه شرانيه ماتحب شموخ
وهي ساكنه بروحها انسانه جريئه ودلوعه
لونها برونز وعيونها زرقآ ورموش طويله مع خدودها معطتها شكل خيآآآلي بشعرها الى اخر ظهرها مصبوغ خصل ثلجي " ويدلعونها شيموو ..


وكلهم بنآآآآآآآت عم من الطبقه المخمليه وعايشين جوهم ..~


عآيلة عبد العزيز الـ ...

رينآد / عمرها 21 حلوه وهااديه ومسالمه وماتتكلم من سنتين بسبب حادثة وفاه ابوها وامها وصارت ماتحب تحتك بااحد
عيونها بنييي ع لوننها الاسمر بملامحها الشرقيه معطتها شكل بريئ بشعرها البني الغجري لتحت كتفهآآ
ودلعها رنوود ..

العنود / اخت ريناد وعمرها 19 سنه بنت مملوحه حكم عليها القدر انها تكون راعية بسطه عشان تقدر تصرف ع البيت المستآجر وهي تحب اختها ريناد مررره وتخاف عليها
عيونهاا بني وخشمها سلة سيف ومربربه وشعرها الاسوود الى اخر ظهرها زايدها حلىآ
دلعها عنوو ..

__

ريم / عمرها 24 سنه ماخذه الدنيا وناسه وسعة صدر وداشره ماتهتم لآآحد ولاحتى امهاا وابوها متوفي
عيونها وسااااع عسليييه ملامحها جذااابه وبشرتها القريبه من البرونز محليتها حيييييل
وشعرهآآ طويل طويل طويل < مشاء الله اسوووووود بخصل شقرآآ
وهي من الطبقه العآآديه " دلعهآ : ريموو ..

وبآآقي الشخصيآآت نتعرف عليها بالبارتات ..

"""


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


البارت الآول ..

"""

في فله من الفلل الفخمه واقفه قدام المرايآ تشوف نهاية لبسها فستان اسوود لنهاية الفخذ وتحت الصدر شريطه حمرا مع شعرها المخصل بالثلجي ويوصل نهاية ظهرها مع مكياجها بلون بشرتها البرونزي والروج الاحمر الجريء مع صندلها الاحمر العالي كآنت آميرهـ ..

اليوم عيد ميلآدها ومسويه بارتي ونزلت ع الدرج والحفله كانت ميكس وكانت نازله ع اغنية "اميرة الورد " ضمت بنات عمها تحبهم مووووت وقدمولها الهدايآ ..

غرور: شيمو عقبال 100 سنه ياقلبي
شموخ : تسلمين ياعمري
الهنوف: كل عام وانتي بخير
شموخ:وانتي بخير ياروحي
رنآآ: عقبال مية سنه
شموخ:تسلمين ياحلوه , صح بنات ترى اليوم بتنامون عندي نكمل سهرتنا

غرور: يالبيييييييييه وش ورانا خلنا نفلها
الهنوف:أي والله يلا رورو قومي نرقص
غرور:يلا , قوموا انتي وياها
رنآ: يلآ

الهنوف كانت لآبسه شورت جينز مع بلوزه بدون اكمام لونها اصفر مع شعرها القصير ومكياجها الخيالي وروجها اللحمي مطلعها بيبي فيس ..

غرور كانت لابسه فستان احمر لنص الفخذ وفتحت الظهر لنهايه ومع سمارها طالعه خيآآآآآل ..

رنآ كانت لابسه تنوره لنص الفخذ لونها اسوود مع بلوزه بدون اكماام سودآ بمكياجها الخفيف وروجها الفووشي معطيها جآذبيه وطفووله ..


كآنت كل وحده احلىآ من الثانيه .. وجلسوا يرقصون ع هذا اللي شايف نفسه ..

نخليهم يكملون رقص ونروح مكان اخر غير عن عالمهم الصخب ..


"""""""""""""""

رينآد كانت نايمه والعنود توها جايه من البسطه
العنود: ريناد ,رنوود
ريناد قامت من النوم وتطالع فيها يعني وش تبين
العنود:قومي تعشششي
ريناد اشرت لها انها ماتبي
العنود: لاوالله بتقومين مو ع كيفك انا جوعانه يعني اكيد انتي بعد جوعانه عاد انا ماعلي منك تاكلين غصب , ياحلوي وانا اكل بلحالي كآني جنيه
ريناد حطت يدها ع فم العنود خلآص ماتبيها تكمل واشرت لها طيب لانها عورت راسها

قامت العنود جابت الاندومي <اخرتها هههه

اللي كانت تموت فيه وجلست مع اختها وريناد تاكل شوي شوي لانها مومشتهيه بعدين قامت والعنود غسلت المواعين وجلست مع ريناد يمكن تبي شي وجلسوا يطالعونن تلفزيون ومافي الا قناة السعوديه والرياضيه والبحرين . وبعدين قاموا ينامون لان الساعه 12 وهي تعبت من الصبح بالبسطه ..


"""""


__________________________________________________ __________

في الحفل ..

غرور كانت تسولف مع وحده من خوياتها وبعدين راحت عنها وجاها واحد من وراها وضمها وهر وخرت بسسسسرعه .
غرور: خييييييييييييييييييييييييير
راشد: مساء الخير
غرور:مساء النور وش بغيت
راشد:تدرين انك حلوه
غرور: طيب مو شي جديد
راشد:حلو الغرور علييك
غرور:شي طبيعي مو انا غرور
راشد:تدرين انك تعجبيني
غرور: اصلا انا عاجبه الكل ماتحتاج شهادتك
راشد: اموت على الواثق
غرور: اوووف وبعدين .. وراحت وخلته بلحاله

( راشد واحد من عيال الطبقه المخمليييه حاضر مع واحد مناصحاب الهنوف مزيوون عيونه وساع سود بسكسوكته العريضه وعمره 24 سنه )

الهنوف كانت تسولف مع خالد ومحمد ويستهبلوون ويرقصوون

(خآلد ومحمد ابوهم يكون صديق لعايلة البنات )
خالد حبووب حيل وعمره 27 سنه وهو صديق البنات وويحبهم ويعتبرهم خواته الصغار ويخاف عليهم وينفذ لهم اللي يطلبونه
مملوح حييييل ..
محمد اخو خالد وعمره 24 سنه حبووب حيييل وجذاب لدرجه خياليه يجذب البنات لكنه ثقل ويحب يسولف ويستهبل معهم كثيييير..


نروح لراعية البارتي كانت مع مشعل < خويهاا
كانوا واقفين برآ عند المسبح كان المنظر خيآال مشعل يبوس خد شموخ
مشعل:عقبال 100 سنه ياروح مشعل
شموخ وهي تضحك بدلع:يسلموو مشعل
مشعل:يالبى قلبك
شموخ كانت ساكته ومستحيييه
ومشعل كان يناظرها بشووق ووده يلمها < عييب

شموخ تقطع سكوتهم : خلنا ندخل الجو بارد هنا
مشعل: يلا , وهمس بآذنها جننتيني
التفتت شموخ وهي مستحيه وخلته وراحت
نروح لرنا اللي كانت ترقص ولاهمها احد ولما خلصت راحت لمحمد وخالد والهنوف

رنا: هاااي
محمد والهنوف: هايات
خالد: ياهلا باللي حضرت
محمد:الا راعية البارتي وينها
رنا:مادري وعنها
غرور جات وهي تفحط عندهم وقالت بصراخ: هلاوالله
ردوا: اهلين
غرور:وين شيمو؟
محمد توه بيتكلم الا دخلت ووراها مشعل
شموخ : هاي ياحلوين
ردوا : هاي
محمد وخالد: كل سنه وانتي طيبه
شيمو:تسلمون
رنآ: شيمو يلا نقطع الكيكه نبي ناكل هع
شموخ: يلآ
وجابوا الكيك اللي كانت كبيره وفيها صور لشموخ وفيها 20 شمعه
هنو:يلا ياحلوه اتمني امنيه وطفي الشمع
شموخ ضحكت : طيب
غرور: لاتنسينا بس
شموخ:انسى روحي ولاانساك
غرور:ياعمري والله
شموخ:فديتك
غرور جات بترد ع شموخ الا قاطعتها رنا : بس خلآص طفي الشمع نبي ناكل
شموخ وغرور يطالعونها وخافوا من صراخها الا شوي اضحكوا وطفوها بعد ماغنولها ..

رنا تعطي لشمووخ السكين: يلا قطعيها ابي اكل
شموخ :يلا تعالوا امسكوها نعي
صارو كلهم ماسكينها وقصوا الكيك ووزعوا ع الموجودين
وبعدين اغنية رومانسيه ورقصوا سلوو
شموخ ومشعل وخالد والهنوف ورنا ومحمد وغرورمع ياسر < واحد من الموجودين

( ع الفكره الوضع عندهم فررري < عيال بطرىآ )


__________________________________________________ __________

نروح لمكاان بعيييد مره عن البارتي ..

.../ريم ياقلبي انا اموت فيك
ريم/وانا اعشقك
فيصل/يالبييه
ريم/ تدري انك الوحيد اللي دخلت قلبي <نصاابه
فيصل/ياروحي انتي
ريم/يووه حبيبي امي تناديني
يصل/اوك ياروحي شوفيها وكلميني باي
ريم/ اوك باي
سكرت منه وردت ع الخط الثااني

ريم/ هلا بقلبي وروحي
نادر/هلاياعيوني , مع منو انتظار
ريم/وش اسوي صديقتي تكلمني تبيني اجي عندها
نادر/ وانتي بتروحين لها
ريم/ لاياروحي انا تعبانه ومافيني اتحرك
نادر/ سلامتك ياقلبي ماتشوفين شر

وهذا حال ريم من واحد لواحد 


""""""

عند رنا ومحمد ..

محمد : طالع شكلك جنآآن اليوم
رنآ: يسلمو وانت بعد مزيون اليوم
محمد: جد , عيونك الحلوه
رنآ تطالع بالارض لانها من النوع الخجول حييل
محمد باسها ع خدها ورنا زاد خجلهاا وهو ضحك عليهاا وضربته ع كتفه ومشت بحيآ

......


الهنوف وخالد ..

خالد: وين بتروحين بكرا
هنو:والله مدري ماقررنا لان اليوم بنبات عند شيمو نكمل السهره
خالد: وشرايك نعزمكم ع الغدا بمجمع
هنو:اوك ماعندي مشكله بقول للبنات
قاطعهم وصول رنا وهي تقول لخالد: يوووه خلوودي شووف حموود
خالد: امري ياعيون خلود يادلوعة خلود وش سوى حمود
الا محمد جااي وهو يضحك
هنو: وش مسوي لااختي
مودي:ماسويت شي , ويناظرها باابتسامه عريضه
خالد:لاوالله ماسويت شي والبنت جايتنا حمرآ
محمد فقع ضحك عليها ورنا مدت يوزها زعلانه لانه يضحك عليهاا
خالد:هي انت وش مسوي للبنت
مودي:ماسويت شي بس قالت طالع مزيون قلت عيونك الحلوه استحت بست خدها استحت مني بزوود


__________________________________________________ __________

البارت الثآآني ..

مشعل وشموخ ..

مشعل:ياقلبي تدرين انك حلووه
شيمو:ادري
ميشو:وتدرين اني احبك
شيمو:ادري
ميشو:وبعدين كله ادري ادري مافيه كلمه حلوه لي مجامله ع الاقل
وسوى نفسسسه زعلان ومده بوززه
وشموخ بحركه جريئه باسته ع خده وقرب منهاا الا يسمعون صوت تصفيييق
خالد:انتوا ياحلووين وين قاعدين
شموخ صار وجهها احمر من الاحراج من خالد ونزلت راسها وخالد ابتسم ع حركتها
خالد: يلا تعالوا بنصوور
مشعل:جايين
شموخ جلست ساكته منحرجه من خالد وهو حس فيهاا
خالد: مشعل حبيبي بكلم شيمو وبندخل لكم
مشعل: اوك انتبه لها
خالد:لاتوصي ع اختي
مشعل ابستم وراح
خالد:شموخ
شموخ ساكته من الاحراج وماردت عليييه
خالد: يؤيؤ شدعوه تستحين مني في احد يستحي من اخوه
شموخ مازالت سااكته
خالد:خلآص ترا ماشفت شي هع
شموخ ضحكت عليه
خالد:ايوا كذا خليني اسمع صوتك
شموخ:طيب يلا
خالد:ياحلو صوتك
شموخ:قم يلا قبل لايجوون
خالد: ايوالله خصوصا رنا بتطيرنا ماتحب احد يتآخر عن شي
ماقال كذا الا ورنا واقفه عند الباب ومعصبه لانها تبي تصور وتناام
رنا: يلا بسرعه خلصوا علينا
شموخ: يلا جاييين
قاموا ودخلوا..

وكلهم صوروا مع بعض ذكرى لهذا اليوم وكانت الصور مره جنان

وصلوا الفجر وارقدوا ..


""""

الساعه 9 الصبااح
العنود قامت وسوت الفطور وجلست تفطر مع ريناد
عنود: تبين شي اجيبه وانا جايه
رنود اشرت لها لا
العنود راحت البسطه ورنود ترتب البيت وتفكر انها تساعد اختها بشغل البسطه

العنود فرشت بسطتها وجلست تتنتظر احد يشتري


""""


__________________________________________________ __________

الساعه 11 .. قعدت رنو من النوم


( طبعا كل وحده من البنات لها جناح خاص بفلة شموخ )


وبعدين راحت لغرفة شموخ اللي كانت كلها باللون الاحمر اللي تعشقه

رنو : شيمو شوشو
شموخ: همممم
رنو: يلا قومي
شيمو: تيب تيب انتي صحي الباقي وانا بقوم
رنو: يووه , اوف منكم

وراحت لجناح غرور

رنو: غروور غروور غرووووور غروووور < نشبت
غرور:ها
رنو:قومي يلا شوفي الساعه كم
غرور تعطيها اشكل وترجع تنام
جات رنا تقعدها مره ثانيه الا دق جوالها " لبى قلبه يتصل بك "

رنا:هلا والله
خالد:هلابك
رنا:صباح الخير
خالد:صبلح النور والسرور والورد المنثور , اخبار الحلووين
رنا ضحكت : تمام والله , وانت
خالد: بخير , يلا امركم ولاتجوون مع السواق
رنا: خلهم يقعدون بالاول
خالد:يووه للحين , خلاص بقعدهم واتصل فيك
رنا: تيب ارفوار
خالد :ارفوار


""""

بغرفة شمووخ جوالها يدق " alking يتصل بك "

شموخ صوتها كله نوم: الوو
خالد:يا احلى الوو يلا قومي ولا اجي واعرف شلون اقعدك ..
شموخ:همممم
خالد بعصبيه وصراخ:شيمووووووووو
شموخ اخترعت من الصراخ وقامت تطالع بالجوال : الو , ها , مين
خالد: مين بعد بسرعه قومي
شموخ: ليه
خالد: تستهبلين ترا بنروح ونخاييك
شموخ: خلاص خلاص هذاني قمت
خالد: يلا خلني ادق ع الباقي
شموخ: اوك باي
خالد: باي


"""""

دق خالد ع جوال غرور
غرور تطالع بجوالها " المزيون يتصل بك "
: همم نعم وش بغيت بسررعه ولا اقول لاتقول خلاص برجع انام باي
خالد:ووجع زين قومي قالت ارجع انام قالت فيك حيل تهذرين حتى وانتي نايمه بسرعه ترا بنطلع عنك
غرور قامت من السرير :خلاص خلاص قمت

""

دق خالد ع هنو ولقى جوالها مقفل
واتصل ع رنوو
رنآ: هالوو
خالد:هلآ , رنوي قلبي وش فيها هنو مقفله جوالها
رنا: مدري بس بروح اشوفها انا وبصحيهاا
خالد: اوك باي
رنا:باي