عنوان الموضوع : رواية احبك حب مجنون
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
رواية احبك حب مجنون
احبك حب مجنون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تعريف الشخصيات
عائله ابو خالد
ابو خالد اسموو سامي مرا طيب ع البنات وشديد ع الاولاد شوي
يحب اولاده مرا ويبيع الدنياء عشان اهله حنون مرا طويل شعره اشقر عيونه خضرا بشرته ناعمه وبيضاء
ام خالد اسمها فتون شخصيه حنوونه مرا مرا طيبه ومعطيه اولادها الحريه ع كيفهم يعني شعرها اسود عيونها زرقاء بشرتها لونها وردي ع ابيض
اولادهم
الولد الكبير خالد
مرا مغرور شخصيته روعه رومنسي شعره اسود عيونه اسود بشرته سمرا شوي مرا حنون على اخته رؤى ويحبها مرا
عمره 20 سنه
رؤى شخصيتها روعه مغروره شوي وتحب بنات عماتها وعمانها شعرها عسلي عيونها زرقاء بشرتها بيضاء وكل العائله تحبها لانها محترمه ونكتيه عمرها19 سنه نحيفه مرا
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
اختها سمر بنت ناعمه هاديه بنفس غرفة رؤى وتحبها مرا عمرها 16 سنه ويعرفو كل شئ عن بعض شعرها بني عيونها عسلي نحيفه مرا
اخوهم مشعل ولد ناعم عمره عمره14 سنه شخصيته حلوه
وانتهينا من عائلة ابو خالد نجي عائله ثانيه
ابوناصر
ابوناصر شخصيه روعه شديد ع اولاده غير ناصر يحبهم وعنده شركات يكون اخو سامي (ابو خالد)
ام ناصر حرمه حنونه وطيبه وتحب اولادها شعرها اسود عيونها عسلي
ناصر شخص رومنسي كيوت ناعم ويحب رؤى بس رؤى ماتدري عمره21 سنه ويحب خالد مرا شعره اسود عيونه عسلي
اخته فجر بنت حنونه وتحب رؤى عمرها 19
اختها التانيه راما بنت نعومه عمرها 14 سنه
انتهينا من العائله الباقي تتعرفو عليها ب البارتات الجايه
البارت الاول
بيت ابو خالد
غرفة رؤى وسمر
خالد:رؤى ممكن تفتحي الباب
رؤى وصوتها كلو نوم:تيب دحين افتح
قامت فتحت الباب لاخوها
رؤى:صباح الخير
خالد:صباح النور تعالي بكلمك
رؤى: تيب بس ابدل واخذ شاور واجيك
خالد:اوكي استناك
راحت اخذت شاور ولبست شورت اسود وبلوزه حمرا توب وحطت كحل احمر وميك اب خفيف احمر واسود ورفعت شعرها ذيل حصان ولبست كعب اسود (الله يكرمكم)
غرفة خالد
__________________________________________________ __________
رؤى:خلودي افتح الباب
خالد:طيب قام فتح الباب
رؤى:هلا
خالد مسك يد رؤى: تعالي بقولك شئ
جلسو ع طرف السرير
خالد يفرك يدينه:رؤى انا توي جيت من ناصر وقالي انا متوضف وابغى اخطب اختك رؤى بس شاورها قبل لا اجي اخطبها من ابوك والحين يارؤى اعطيني رايك
رؤى: والله مادري شنو اقول ناصر ولد محترم وشريف قول له يجي المساء
خالد فرح فرح مو طبيعي:اوكي من دحين اقوله عشان يخطط اوك
رؤى:يلا باي اشوفك بعدين
خالد :باي
خرجت رؤى وراحت لغرفتها جلست ع سريرها
رؤى:سمووور قووومي سمووور قوومي يلا
سمر:هممممم شنو تبغي
رؤى:قومي بقولك شئ
سمر قامت: طيب بس اصحصح
رؤى: تيب تعالي ب الحديقه
نزلت رؤى المطبخ
رؤى: سيتا سوي فطور وطلعيه الحديقه عند الطاوله اللي في المسبح
سيتا:تيب مدام
خرجت رؤى الحديه
عند خالد
خالد:هلا ناصر
ناصر :هلا والله انزل انا تحت عند المسبح اتسبح
خالد:لا والله منو دخلك انت جاي دايخ وداخل ترا للبيت ناس
ناصر:هههههههههه اكلتني مو قبل شوي قلت لك انا بدخل المسبح
خالد:هاه ههههههه اي صح طيب نص ساعه وانا عندك
ناصر:اوكي باي
عند رؤى
راحت للمسبح ومكانت تطالع قدام تطالع البلاك حقها
وسمعت صوت في المسبح
رؤى:يمو من دا
ناصر: انا ناصر هلا رؤى
رؤى غمضت عيونها ولفت عنه:ياقليل الادب البس ملابس
ناصر:ههههه انتي جايه وتقولي قليل ادب طيب دقايق ابدل لاتطالعي بس البس بلوزتي
رؤى: من حلاتك عشان اطالع فيك
ناصر :خلصت يلا طالعي
لفت رؤى: هلا صباح الخير
ناصر: صباح الخير هلا
رؤى: ناصر بكلمك بموضوع
ناصر:طيب تعالي نتمشى
رؤى:اوكي
ناصر: تفضلي قولي
__________________________________________________ __________
البارت الثاني
مكان ثاني ب لندن
شهد<<<<بنت عم رؤى
شهد: انا مو موافقه على عبد الرحمن
ام شهد بعصبيه: وليه جيبي لي مبرر عشان اعذرك
شهد: يايمه انا ماابغى اتزوج دحين لسا لما انتهي من الجامعه لان انا مواعده رؤى بعد الجامعه نتزوج عشان ناخذ مرا وحده شهادة الدكتوراه ونفرح مرا وحده
ام شهد: طيب دحين وافقي بعدين تتزوجو
شهد:يمه اصلا ذا الولد مارتحت له يمغص كله يحشر انفه فينا
ام شهد بعصبيه: بس الا عبد الرحمن لاتتكلمي عليه هو حسبت اخوك فيصل
شهد :ماما انا مو موافقه وراح اقول لاخوي فيصل وهو مايرد لي طلب
والله ماحبيته ولا ارتحت له
ام شهد حنت ع بنتها:خلاص براحتك
شهد فزت من الفرحه وقامت حضنت امها:يسلمووو يا احلى ام بالدنياء
ام شهد:هههه الله يسلمك
نعرف الشخصيه عائلة ابو فيصل
ابو فيصل توفي من 3 سنين وعنده شركات وخلها لولده فيصل
ام فيصل حرمه حنونه وتخاف ع اولادها كانت في الرياض بس راحت لندن عشان شغل فيصل
فيصل شخص رومنسي حنون كيوت عمره22 سنه مو متزوج
شهد بنت حنونه وتخاف على رؤى وتموت فيها ناعمه هاديه عمرها20 سنه
وبس مكان تاني
عند الحديقه افتكرتووو مين؟؟
__________________________________________________ __________
رؤى بأحراج: ناصر انا موافقه عليك
ناصر مو مصدق حضن رؤى بلا شعور:وناسه
رؤى هههاي شنو وناسه فيه مومصدق ع ربي وخجلت مرا : يلا باي
دخلت داخل اول مادخلت لقت اختها سمر
رؤى تسوي نفسها معصبه: وينك انتي
سمر:هههه وين يعني في البيت
رؤى:ههههههههه خفيفة دم مع الصباح اسمعي ناصر برا مانبغى نفطر برا
سمر: من جد بروح اسلم عليه مشتاقتله من زمان عنه
رؤى تسوي نفسها :بت بت بت ترا بعد العصر يسير خطيبي
سمر: ههههه والله بعد العصر مو دحين يلا باي
رؤى: اوريك تيب تيب باي
سمر وهي تمشي بطريق بتروح للمسبح تكلم نفسها(اما رؤى بتتزوج ناصر وربي لا لمار تذبحها الله يعينك يارؤى انا لازم اخبرك قبل لايسير اي شئ اكيد بتسوي لك مشاكل)
سمر:هلا ناصر
ناصر : هلا
سمر: كيفك
ناصر : تمام وانتي
سمر : تمام اخبارك علومك
ناصر: تمام التمام بلاه روحي نادي خالد لي ساعه وانا انتضره
سمر : اوكي باي
ناصر :باي
داخل الفيلا
غرفة رؤى وسمر
سمر:رؤى بقولك شئ
رؤى وهي تقرا كتاب ولابسه نضارة القراءة: هلا قولي
سمر تفرك يدينها : رؤى لمار تحب ناصر ودايم تتمشى معه ووتكلم معه وكل شئ مع بعض واول ناصر كان بيخطبها بس مدري شنو اللي غير باله
رؤى بصدمه:اما
سمر: والله لمار تحبو
رؤى بعصبيه :كويس انك تكلمتي
سمر:شو راح تسوي
رؤى: اكيد برفض
العصر في بيت ابو محمد عم رؤى
محمد عمره20 سنه متوضف في مستشفى ابوه
محمد: ماما بقولك شئ
ام محمد: تفضل قول
محمد: يمه انا بخطب رؤى بنت عمي ابو خالد
ام محمد بفرحه لولدها: والله ياولدي هاذي ساعه مباركه متى اروح اخطبها
محمد: طيب هيا البنت عجبتك لانو اخاف ماتعجبك؟
ام محمد:والله البنت محترمه وحلوه
محمد:خلاص دحين اوديك لهم
__________________________________________________ __________
ام محمد:طيب بس اتصل عليها
محمد :طيب
ام محمد:اعطيني الجوال
محمد: اوكي
ام محمد:سلام عليكم
ام خالد:هلا وعليكم السلام
ام محمد: كيف حالك وكيف رؤى وسمر وخالد
ام خالد: طيبين الحمدلله انتي كيفك وكيف الاهل
ام محمد:طيبين الحمدلله انا بختصر عليك انا المغرب بجي عندكم بخطب بنتكم رؤى لولدي محمد وشاوري البنت
ام خالد:هلا والله هاذي ساعه المباركه حياكم ياهلا
ام محمد:يلا مع السلامه
ام خالد : مع سلامه
راحت ام خالد غرفة رؤى وسمر
ام خالد:سلام عليكم
رؤى قامت باست راس امها:هلا والله نورت الغرفه حياك
سمر زيها:هلا والله ماما
ام خالد:رؤى دحين بتجي ام محمد خطبتك لولدها محمد وتجهزي من دحين
رؤى بصدمه اما بيوم واحد خطيبين يجوو: ااا هاه طيب يمه ان شاء الله
ام خالد :مع السلامه
سمر:انتي شنو سالفتك
رؤى: ههههه مدري حتى انا مستغربه قولي لي شنو البس
سمر:البسي الفستان الاحمر القصير والربطه الحمرا والكعب
رؤى: اوكي بشوفهم
راحت تبدل
رؤى: كيف حلو علي
سمر: تجنني بس سيحي شعرك اول لفيه كيرلي
رؤى: راح الفو كيرلي اسهل
سمر: اوكي
يلا باييي اقابلكم في البارت الثالث