عنوان الموضوع : روايه شلة الدجه والهجه والغبار والعجه
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

روايه شلة الدجه والهجه والغبار والعجه






الشخصيات
رشا: بنت مرجوجه عكس شكلها النعوم عمرها 18 ثالث ثانوي شعرها نص ظهرها بني شكولاته بشرتها بيضا عيونها عسلي جسمها نحيف بس حلو طولها وسط رموشها طويله وكثيره
رهف:بنت فله حييل شكلها مرره حلوبيضا ا شعرهااشقر عيونها عسلي تجذبك ملامحها عمرها 18 سنه ثالث ثانوي شعرها حد كتوفها شفايفها ورديه
سندس:بنت راعية خطط الله يعين بس بنت فلاويه عيونها رمادي
شعرها بني ع شقار حد كتوفها عمرها 18 ثالث طولها حلو
الآء:بنت صاحبة الخطط الداهيه طويله بيضا شعرها قصير نحاسي لونه تقريباً عيونه ذهبيه عمرها 18 ثالث ثانوي بمعنى الكلمه خقه
افراح:بنت عربجيه 18 سنه بيضا شعرها اطول من كتفها بشوي لونه اسود عيونها سود ومكحله من الله مملوحه قمه العربجه
نهال:بيضا شعرها بني عيونهازيتي نعووومه حيل بس وقت الهبال هبال طويله نحيفه جسمها خقه
الهنوف:هاذي ستاند اب كوميدي للشلهـ مره تضحك مره طيوبه حيل عيونها وساع وكبار لونها عسلي مايل لذهبي شعرها طويل بيضا طويله وجسمها حلو
ملاحضه :البنات يصرون بنات خالات يعني يقربون لبعض وفي مدرسه وحدهونفس الفصل
هاذي هم الشخصيات وفي شخصيات راح تتعرفون عليها في بارتات الجايه


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


البــــــارت الاول
في المدرسه والحصه الاخيره
رشا:بنات طفشش حيل اف زهقت كله دروس اف
الآء:أي والله احس بختنق من الطفشش
نهال:الي يسمعكم يقول ي حياتي بس مو كأنه قبل شوي منحاشات
رهف:هههههههههههه أي والله
الهنوف:بنات شوفو تنورة الاستاذه كأنها كوشه حقت العروس
البنات:ههههههههههههههه
افراح:بنات مانبي نركب الباصات بنروح مشي وعشان نمر البقاله
سندس:بذا الحر تبينا نرجع للبيت دجاج مشوي
هنوف:ايه وش ورانا
افراح:يلا بنات تكفون عاد
البنات:اوكك خلاص عااادي
رشا:انا معي 20 وانتم
نهال:15
افراح:23 ريال
الهنوف:انا معي 18
سندس +رهف+الآء مجموع الي معهم 54 ريال
الهنوف اوكك زين وحلو يعني بنشتري البقاله كلها اليوم
رشا:بنات معي المشرط عشان لو احد جانا او شي
رهف:هههههههههه من الخبل الي بيجينا
الآء:من جد
رشا:الشره مو عليكم ع الي يبي سلامتكم يا المهبل
سندس:رشا صادقه
افراح:بسم الله علينا شوفي وش كثرنا
رشا:انا عن نفسي ابي احميكم يا النذلات هاذي جزاتي
البنات كملوها تخطيط الين دق الجرس وطلعو
ملاحظه:بيوتهم قريبه من المدرسه يعني 5 دقايق وهم في بيوتهم في حاره وحده<<<الله يعين جيرانهم

في الشــــــارع
رشا+الهنوف +افراح+الآء+رهف فصل عندهم العقل يعني سكره بدون مشروب
هنوف:بنات شوفوا اشكالنا عباياتنا من المدرسه مغبره
افراح وهي تضحك:كأننا حفارات قبور ههههههههههههه
رهف:انا ماعليها غبار
رشا:هههههههه رهف عباتك لها كم يوم ما كويتيها هههه
سندس:ههههههههه بنات لنتم فصلتو
الآء:بنات بنسوي سباق من ياصل البقاله اول
البنات:اوكك بس شناطنا
نهال:اخر وحده تشيل شناطنا ماكملت كلامها الا البنات ركض ع البقاله
نهال:ستوب غش غش ما قلنا 321 غشاشات حمير
رشا:بلا كلام فاضي وخوذي الشناط
نهال شالت شناط البنات وراحوا للبقاله وقعدوا يشترون الي يبونه لسهره اليوم وطبعاً تحت نظر مجموعة شباب ورشا جهزت المشرط وقالت للبنات عنهم
هنوف:بنات بروح استهبل دقيقه سندس:الله يرجعك لنا سالمه
البنات:اميييين
هنوف:لوسمحت يا محمد كم سعر كرتون الطماط
........:انا ماشتغل هنا !!
هنوف:طيب انت الي جنب هذا كم كرتون الطماط
.......:حنا كلنا ما نشتغل هنا
هنوف:اها كنت عارفه بس حبيت اتأكد
راحت الهنوف وهي تضحك عليهم وهم يسمعونهم
عند الشباب


__________________________________________________ __________

........: هين انا اوريهم
........:من جدك تلقاهم مبزره خلهم الحمدلله ما فيهم عقول
.........: خلاص يارجال خلهم تصدق من جد مهبل
..........:مستانس انت وياه قسم بالله لاجيب روسهم وان ولد ابوي
.......:اوقول ولد ابوك ولا جدك امش نتمشى بالسياره طفش
........:يلا شباب ع سيارتي
عند البنات
هنوف:هههههههههههه عصب الولد
سندس:هههههه مجنونه اجل محمد هاه
نهال:هههههههههه تلقينه يتحلف فينا الحين
رشا:ههههههههههه ام التخلف وش دعوه يحمد ربه وسعنا صدره
الآء:صراحه وسعنا صدورنا فيه
رهف:بنات شكله ناوي ع شر
هنوف:عادي يلا تعال نحاسب
حاسبوا البنات وهم بالطريق لبيوتهم
سندس:احس اننا بصحراء عايشين
رشا:ههههه من قال لك اننا عايشين في جنيف
هنوف:كذابه اصلا حنا عايشين بغابه هههههه
فجأه رهف شهقة التفتوا عليها البنات
الآء: سلامات شفيك عسى ماشر
نهال:يمااااا رهيف يا حماره شفيك تكلمي
رهف:شوفوا هذولا العيال الي بالبقاله اخاف يلعنون خيرنا
رشابإستهبال:وش عاد معي المشرط والله لسوي في وجيههم اطلس
هنوف:هههههه اشغلتينا انتي ومشرطك
توقعاتكم ايش راح يصير ..؟!!


__________________________________________________ __________

تكملة البـــــارت الاول
رشا:هههههههه ايه والله اشغلتكم ما يخالف تحملوني
الآء:رهيف الحمدلله وش عرفهم فينا حنا لابسين عبايات
رهف:أي صح
عندالشباب
.......:هههههههه اوريهم الحين
....... فهد من جدك انت ثسم بالله اشك فيك ترا عادي بعدين كانوا يمزحون
فهد:اجل حنا هنود صح استانس انت وياه انتم اقعدوا وانا الي بوريك فيهم
نزل فهد للبنات
راح اوصفلكم فهد:ولد غني ابعد درجه جميل جسمه عضلي عيونه واسعه ولونها اسود وشعره اسود وهو حيييل ابيض طبعاًكل شي ولا احد يستهبل عليه حتى اصدقائه يتجنبون يستهبلون معه
عند البنات
رشا:يماااااا جانا قرب منا حسبي الله عليكم
رهف:بنات حطوا رجولكم ع البيت
سندس:بنات واذا لا تخافون الكثره تغلب الشجاعه
هنوف:طيب دقيقه انا اوريكم رشا طلعي المشرط
وصل فهد عندهم
فهد:سلااام بنات
هنوف:وش تبي يا بياع ال طماط
فهد:انا بياع طماط بفلوسي اشتريكم واشتري اهلكم
رشا:ترا الدنيا مو كلها فلوس اوك ولو تقرب منا يا ويلك
فهد اشر لشباب ينزلون من السياره وفعلا نزلو من السيارهواتجهوا للبنات
نهال:بنات حطو رجولكم
الآء:انحاشوا
حطوا البنات ارجولهم ركض وقفت رشا عند سيارتهم وجدعت الشنه واعفط الباب من جهة الباب وانحاشت
عند فهد والشباب
فهد بقمت عصبيته لان هاذي سيارة ابوهه :بنات الكلب انحاشوا التفت ع الشباب وكمل: عاجبكم ان شاء الله
محمد:انت الي رحت لهم برجولك
احمد اخو محمد وتوأمه :ايه صادق انت الي رحت لهم
فهد:يعني الحين صاروا ينادوني بياع الطماط زيين عاجبكم
رائد:هههههههههه بياع الطماط وش ذا البنات خطيرات
فهد:والله وقسم بالله لاجيب راس الي عفطت لي السياره
ناصر:هد وانا اخوك الي براسك بيصير بس هد روحك
ريان: يلا امش نصلح الباب يلا
فهد:اعوذ بالله من الشيطان يلا نصلح الباب
عند البنات
رشا:ههههههههههههه عفطت له السياره ههههههههه
نهال :يا شنب
هنوف :خطييييييره يستاهل
افراح :بنات تعالوا بيتنا عشانه اقرب ونتصل ع امهاتكم ونعطيهم خبر انكم عندنا
الآء:اوكك يلا قسم نقصت كيلو من الركض
سندس:بنات بنروح اليوم المغرب نتمشى اوك


__________________________________________________ __________

رشا + نهال:اكييييييييييد
رهف:بكره بنغيب صح
هنوف:اجل ندرس انتي وخشتك
الآء :يلا ترا صرت بطاطس مقلي
راحوا البنات لبيت افراح دخلوا بيت خالتهم ام افراح طبعاً افراح وحيدة امها وابوها
ام افراح :حي الله من جانا
البنات: الله يحيك خاله وباسوا راسها
ام افراح:يلا خوذوا من ملابس افراح وتعالوا تغدوا
سندس+الآء :يوه نسينا الملابس نجيب لنا
افراح:الدولاب مليان عادي خوذوا من ملابسي
رشا: بتصل ع امي تجيب عباتي عشان طلعتنا باليل
نهال:أي وانتي الصادقه
افراح :طيب وحده منكم تروح البيوت بنفس ذا الحاره تجيب عباياتكم وملابسكم وتجي
رشا:اوك انا بروح
طلعت رشا وراحت وجابت للبنات ملابس وعبياتهم ويوم رجعت شافت فهد واصدقائه طبعا معاها اغراض كثيره وهي خايفه اتصلت ع البنات وقالت لهم وطبعا البنات ما قصرو وجابو سكين ساطور يعني الحين هم فازعات لصديقاتها
وصلوا البنات لبيت ام افراح بسلام كملوها سوالف الى بعد المغرب وبعدها تجهزوا وراحوا مع السواق -<يعقوب
بنات صراخ واستهبال بالسياره واغاني يعني يالله تسمع صوتك
يعقوب بصراخ:انت بنات مشكل واجد انا ابغى اذن مال انا
افراح:يعقوب انت تشوف الطريق
يعقوب:نأم انا شوف طريق
افراح:سوق وانت ساكت
يعقوب:انا ساكت انتا مشكل كلوا سوي ازعاج
هنوف:سوق قبل افقع عيونك لك
رشا:هههههههههههههه يا مجرمه
رهف:يلا قربنا يا يعقوب الحين تفتك مننا
يعقوب:يارب انا شوف انتا زواج عشان افتك من انتا كلوا
البنات بصوت واحد :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميييييييين
نزلوا بالسوق ولف ودوران متروا السوق تمتير
فجأه طلعت قدامهم شله ما توقعوها فهد وشلته
سندس بصوت عالي :هههه بنات بياع الطماط واصدقاه
هنوف:هههههههههه محمد كم كرتون الطماط
الآء:هههه بياع الطماط ما اصدق
رشا:ههه بنات هذا الي عفطت له سيارته اليوم
نهال: يوووه يا حياتي يستاهل اكثر
افراح: عشان ما يسوي فيها عضلات ومدري ايش
رهف:رشوشتي القويه كفو قسم بردتي كبدي منه
عند الشباب يطالعونهم بحقد
فهد: انا اوريكم يا بنات اللذين
ريان: اهجد ترانا بسوق وانت معروف اهجد
ناصر: فهد اكسر الشر
احمد:بياع الطماط ههههههه
فهد يطالع فهد: كل تب**
محمد:خلااااااص فهد لاتعصب ما صدقنا انك هجدت
فهد : انا قاليلكم انا الي عفطت سياره اوريكم فيها
رائد:حطها براسك بس خلااااص لا يجيك شي
عند البنات
افراح: بنات خلوننا نرجع انا خايــــ ما كملت الا وهي طايحه ع وجهها
البنات:ههههههههههههههههههههههه طاحت
الي بالمول كله يضحك
فهد والشلهـــ:هههههههههههههههه طاحت يا حرام لقطي وجهك
افراح اقعدت تضحك:ههههههه بنات انا طحت ههه
رشا:بدري حبيبتي


__________________________________________________ __________

افراح: بدري من عمرك
الآء: بنات افراح من بعد الطيحه وهي مو صاحيه
هنوف:قومي ياجعلك لساحق قولي امين فشلتينا
افراح:قمت يا جعلك للكسر
نهال: انا ما اعرفكم
رهف: وانا بعد ما اعرفكم
سندس: تبريتوا مننا
الآء :وسخات خاينات حقيـ***
نهال+ رهف: وش نسوي فشلتنا احزان< لقب افراح احزان
هنوف: ههههه كأنها جدتي اذا قعدت ما تقدر تقوم هههههه
رشا:ههههههههه جدتك يا فديتها تهبل
الآء: خير انا حاجزه جدة الهفوف<لقب الهنوف الهفوف
رهف:ههههههههههههههههههههه
وكملوا مشوارهم ورجعوا البيت منهكات من المشي وهم ع الفرش بينامون فجأه رشا تضحك بعدين ضحكت الآء طبعا بدون سبب ضحكت الآء وضحتك سندس وبعدها البنات كلهم
رشا تمسح دموعها من الضحك: انتم ليش تضحكون
البنات: ما ندري
رشا: هههههههههه الحمدلله والشكر
هنوف: يعني انتي ع وش تضحكين
رشا: اضحك ع طيحة افراح بالسوق اليوم ههههه
نهال:ههههههههههههههههه الله يرحم حالك يا افراح صرتي نكته ومسخره لبياع الطماط
افراح: كولي بصل يا وسخه يعني لو بيدي طحت مثلا
رهف:ههههههههه طيحتك توحفه ع وجهك
سندس:ههههههههههههه خلاااص عاد ناموا
الآء: نامي انتي يا الدجاجه
هنوف:ههههههههههه بنات جعلكم دوم تطيحون عشان تضحكوني
رشا: سعوديات لو بعد سنين تذكرون الطيحه
الآء: بنات فيه فلم الحين بيجي تعالوا نتابعه
البنات:اوكك
نزلوا البنات وسوا فيشار وصار المطبخ حوسهه وتابعوا الفلم لما خلص وبعدها راحوا ناموا