عنوان الموضوع : تبي تشوف الذل في صورته صح/شف دمعه الفرقى على خد رجال / كآمله / -قصة جميلة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

تبي تشوف الذل في صورته صح/شف دمعه الفرقى على خد رجال / كآمله /






مهما أبتعدت المسافات وتعثرت الخطوات
ومهما ادعيت وتصنعت الهجر
الا انك الغائب الحاضر
الذي انسى اني نسيته واذكره كل ثانيه
لا لشي........ فقط لاني لا استطيع الحياه بدونك
فانتي باختصار
نصفي الاخر

ومعنى القصه العبره منها
قد نتحمل احزاننا ...
ولكن ما قد لا نتحمله
الا يقدر الآخرون تلك الأحزان

وهي كل شخص من الدنيا يغلط بشي بسيط ولا كن الزمن يكبره
قصه عن حب اثنين والزمن فرق بينهم وفرق بحبهم البسيط
عنى شقى تعب ملل صبر ثقه شك غرام حب
علامات الحب المجنون وللعلم ان الذل هو شوفه الدمعه بخد الرجال
تلومونه اذا حب وحده والزمن فرقهم وصدفه شتتهم الين عرفوا بعض
نظره اجمعت ما بينهم خيالهم واسع بكثر حبهم وعشقهم قصتي الاولى
والي ما عرفت انهيها او معاد قدرت افارق كل شخص منهم لان كلهم
باختصار جزء مني

شوق بنت دلوعه عيونها نعاسه وعسليه ورموشها كثيفه وبشرتها بيضا وشعرها الناااعم قصير لكتوفها مدرجات واسود وفيها غمازه كبيره وجسمها عذاب
وهم من اكشخ العايلات وعندها 3 اخوان
طلال 22 سنه مزيون وعينه نعاسه وعسليه وطويل ونضراته تجنن الواحد
وزايد 19طووويل ومزيون ونسخخخخه من طلال
وخالد 4سنوات
الهنوف10وهي بعد طويله عايلتهم كلهم طوال هي الوحيده الي شعرها بني فاتح وعينها غير مو نعاسه بس وااااااااسعه وتجنن وشعرها لحد ضهرها واصغر بشوي وناااعم مثلهم كلهم )

ندى ومريم هم اعز صديقاتها شخصيه ندى (ندى بنت دلوعه واتموت في ولد عمها احمد ودايما تنام عندهم بس هو مومعطيها وجه ومعتبرها اخته وهي دايما في السوق والبنت مع الموضه جمالها ناعم عيونها كبار وشفايفها صغيره وورديه وخشمها سله سيف نحيفه ولها خصر)

(ومريم بنت كوووول وشخصيه فكاهيه وهي الي محلية الجو شعرها قصير لتحت رقبتها واسود على بني صبيانيه شفايفها صعنوونه وورديه وخشمها طويل وصغير وعينها كبار وشوي نعاسه )
وشوق كل يوم مع شله بس ربعها الي دايم معهم مريم وندى







نبدأ

البدايـــــــــه

الجزء الاول

شوق : الو هلا مريوم
مريم : يالدبه ذا كله نووم
شوق : زين عسا ما شر وش تبين
مريم بطنازه : ااحبك وش اسوي
شوق: تستهبلين انتي وخشتك
مريم : طيب طيب لا حول محد يضحك معك بداومين بكرا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شوق :ايه
مريم : طيب ممكن اطلب منك طلب
شوق : قولي
مريم : استحي
شوق: مريوموه قولي وش فيك
مريم بطنازه : يوووه شوق حبيبتي اقولك استحي عطيني الشجاعه عشان اطلب منك
شوق : مريم وش تبين
مريم : بصراحه بصراحه ابي كرت سوا
شوق : الله يا خذك بس هذا الي تبينه افا عليك ماطلبتي شي
مريم : صدق فديتك والله راعي البقاله هذا مايبي يجي الله ياخذ عمره ويجي واحد ثاني بداله
شوق : روووووحي زين مصدقه عمرك
مريم بدلع : شوقوه افا علي انا تسوين فيني كذا حرام عليكي حبيبتي انتي اليوم وبس
شوق : طيب اليوم وبس
مريم: حبيبتي انتي اموووووووواه.
شوق : طيب انا بنزل افطر

مريم: هههه أي فطور انتي وجهك قولي عشا
شوق : مريوموه ترى مسخيتها يلا باروح بااااي
مريم تبي تقهرها تغني ومسفهتا
(معلومه ترى البنت ذي فيها شوي من العربجيات)
شوق انقهرت : آآآآآآف
وسكرت الخط
مريم ماتت ضحك :ههههههااااي يا لبي قلبها
00000000000000000000000000000000
شوق وهي توها ماخذه شور والمنشفه على راسها وهي تررررررركض لان تليفون البيت يرن

تنزل من الدرج صدمت بشخص و شهقت شهقه بغت تروح فيها

بدر ولد عمها شافته

(بدر ولد عمها يدرس في أمريكا 23)

وراحت شوق تركض لغرفتها وبغت تبكي لانه شافها وخافت لان البيت ما فيه احد الا هي والخدم


شوق: ليش ما اتصل على ندوي تاجي عندي اليوم
00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000

شوق : ياله عاد ردي
ندى : الو هلا شوق
شوق : اهلين ندوش كيفك
ندي :انا تمام انت كيفك وش في صوتك
شوق: لا مافي شي انت وينك الحين
ندى :انا بالبيت طالعه شوي اشم شويه هواء
شوق : دامك طالعه تعالي لي والله متملله
ندى : خلاص بجيكي وباخذك معي وش رايك
شوق : اوكي بس لا تتاخرين
ندى : اوكي شوق باي
شوق :بااااي

00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000
اما بدر جالس بروحه وتملل من الانتضار وطلع

عند الباب شاف ندى

ندى اول ماشافته ما نزلت عينها بالأرض قاعده تناضره من فوق لين تحت بغى يوقف قلبها

تدخلت داخل وراحت تركض لشوق

وفتحت الباب بقوه: شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــوق الحقي علي
شوق: بسم الله الرحمن الرحيم وجع يوجعك ما تعرفي تسلمين اول

ندى وهي تغمز: من الي كان هينا
شوق : خوفتيني بس عشان كذا هذا ولد عمي بدر
ندى : اها وش يبي جاي هنا
شوق : لا يروح فكرك بعيد جا يبي يشوف الوالد مالقاه هينا وطلع وبس
ندى : ياحلوه حلواه يازينه قلبي بغا يوقف
(ترى البنت تموت على الشباب )
شوق : طيب ياله نطلع انا جاهزه
ندى : ياله انا نازله تحت انتضرك
000000000000000000000000000000000000000000000000
في الكوفي
شوق : الله ياخذك المكان كله شباب كان خليتي السايق هو اليجيب لنا

ندى : احسن

شوق : وشو الي احسن

ندى : يوه شوق لا تزهقيني واطلع

شوق: خلاص سكتنا

شوق : ندى صدق الله ياخذعمرك ياويللي ياويلي
ندى : ليه وش فيك
شوق :يله نطلع بسرعه قبل ما ازنطك
ندى : موقبل ماتقولي لي وش فيك

شوق وهي تبي تبكي : ولد عمي بدر موجود هنا

ندى وهي مستانسه : وناســــــه بدر موجود هنا وينه وينه
شوق: وجع ياله نمشي قبل مايشوفنا
ندى : لا حبيبتي بتجلسين معي ورجلك فوق راسك اجلسي يله بلا دلع
شوق : اوكيه بس بعيد عنه
ندى: طيب وش قيها اذا درا بيقتلك

وشوق قعدت مع ندى وكل شوي تناضر بدر
:السلام عليكم
شوق وهي ودها تبكي
: شفيكم ردوا السلام
ندى : خير وش تبغي
:سلامت قلبك بس حبيت اسلم عليكم يا حلوين
وحط ورقه عند شوق بكل وقاحه
ندى : شوق نمشي
شوق : يله
: لالا قصدي الله معكم

آسستنى ردودكم ع‘ـشآن انزل البـآرت الثـآني


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================



__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________