عنوان الموضوع : يوميات بحراني -قصة قصيرة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

يوميات بحراني






الشخصيات:
محمد (بطلنا) عمره 21سنة, مريم 17 سنة(( أخت محمد)) ثانوية عامة , علي عمره 27 سنة (( أخ لمحمد وهو متزوج)) , فاطمة 23 متزوجة , هدى 25 سنة متزوجة .



يوم السبت الضهر (الساعة 4:30 )
جاي محمد من الشغل
محمد: اماااااااه
الأم : هاااا وش تبغي يا ولدي
محمد: ابي أعرس
الأم: أشوف طالع لينا بطلعة جديدة , ومن وين ليك البيزات؟؟
محمد: الجمعية ألي بتطلع ليي له
الأم: متفاءل الولد عبالك جم جمعيتك 1500 دينار ما تزوج هادي
محمد: انزين خل أبويي يساعدني
الأم : وأبوك من وينه ليه يا حظي
محمد: بيزات التقاعد له
الأم: وإذا عطاك بيزات التقاعد إحنا من وينه ناكل
محمد: اووووووووووووهو لا تصكينها في وجهي أنا ابي أعرس يعني ابي أعرس
الأم: والله روح قول إلى أبوك ها لحجي

بدخلة مريم توها قاعدة من النوم
مريم: هااااااا تحشون عليي ها من دخلت سكتون
محمد: قلبي وجهش أنتي الثانية
مريم: سكت انت والي يعافيك معروف بوزك كلش ما ينقط عسل
محمد: شكلش ناوية على سطار
مريم: اماااااااااااااااااااه شوفي ولدش متحجج
الأم: ما عليش منه أنتي سكتي ولا تحشرين روحش فيه
مريم: اففففففففف هالبيت ما ينقعد وياهم
محمد : ها اماه وش قررتين أحين
الأم: أني والله مالي دخل عندك حجي روح كلم ابوك
مريم: عن ويش؟؟
محمد: اقوليش انتين حدش فضولية عمرش ما بتصيرين عاقلة
مريم(( وهي قايمة عن الكف لا ينطبع في خدها)): ويه عشتووووو ماااااااااااالت عليك
وتركض مريم صوب حجرتها ودخلت وفتحت النت وبطلت المسنجر

(( مريووووووووم الحلوة)): هلا ام عباس شخبارش وحشتيني
((جااك الموت يا تارك الصلاة)): عباس رجلش اني مو قايلة ليش لا تناديني بهالاسم وبعدين وين وحشتش الا من ساعتين مفارقتنش في المدرسة.

((مريوووووووم الحلوة)): بعد احبش اموت فيش خخخخخخخخخخ

((مريوووووووم الحلوة)): الا بقول وش غداكم؟؟ احنا غدانا سمج ما تغديت

((جااك الموت يا تارك الصلاة)): حرة غدانا مجبوس دجاج

((مريوووووووم الحلوة)): يالخاينة قولي تجيب صحن حق بت جيرانهم نامت من دون زحير

((جااك الموت يا تارك الصلاة)): بصراحة ما جه على بالي كسرتين خاطري تبين اجيب ليش احين.

((مريوووووووم الحلوة)): وش الفايدة احين وش رايش نروح البرادة نشتري لينا خرابيط اجباس وكاكوات ,,بس أخاف أمي ما ترضى

((جااك الموت يا تارك الصلاة)): انزين خلي اخوش يشتري حقش

((مريوووووووم الحلوة)): ونعم الأخوان كل واحد من أقوله شئ قالي حاظر تأمرين امر,, مسود الوجه ما يرضى عمره ما طاوعني في شئ خليها الطابة مستور

وتمت مريم في الماسنجر تسولف لين الأذان طلعت تصلي,,
مريم في الحمام تتمسح والباب مبطل,,
وطاف عليها أخوها محمد وتطفر عليه الماي عن مزحة
الاخ محمد سكت,, استغربت مريم تقول الله يهديه


ما لحقت تتطلع من الحمام والا قلاص الماي في الوجه

مريم: هااااااااااااااااااااااااااااااا بسم الله
محمد : هههههههههههههههههههههههه عشان تتعلمين الادب ويا هالوجه
مريم: حمااااااااار ومدت لسانها طلعته من بوزها
محمد: مشكلة الجهال
مريم: الجاهل انته ويا هالوجه
محمد: ذلفي ذلفي صلي
مريم: صلى الله جوفك قوم انت صل مو بعدين بتقول صليت

وتروح مريم عنه تصلي وبعد ما كملت صلاة راحت الحوش إلى أمها وكان محمد قاعد((الأم تشرب قدو))

مريم : اماه اماه
الأم : هاااا
مريم : وش العشى
الأم: والله مادري متحيرة وش تبغين؟؟
مريم: امممممممممممممممممممم نبي معكرونة
محمد: لا والي يعافيش خلصوا العشيات ما نبي معكرونة
مريم: لا والله مو على كيفك
محمد : لا على كيفش انتي ,, اني عندي سؤال ابي اعرف ليش البنات كلها تحب المعكرونة وش السر!!
مريمتسوي روحها جادة) تبي تعرف السر؟؟
محمد: ايييييي
مريم : جيب ادونك
محمد: (( قرب ادونه))
مريم( تحط بوزها في ادونة)) بووووووووووووووووووووووووووووووووووو وتصرخ في ادونه
ويلحق وراها وتركض حجرتها
ويشخشخ الباب عليها
محمد : بطلي الباب احسن ليش
مريم: (( احين تقول اني يعني بنحبس في الحجرة وتفكر)) انزين ببطل بس أخر مرة لا تسوي فيني شئ ها,, بكوي ليك ثيابك مال الشغل
محمد : اوكي (( يضحك وعلى وجهه علامات الانتصار)) 
مريم: يعني آمان أبطل؟؟
محمد: بطلي

ورجعوا إلى أمهم مرة ثانية
الأم: أشوف انتهت المعركة بصلح اليوم
محمد: أي عقدنا هدنة أنا وياها
الأم: الله يهديكم
ويرن تلفون البيت وتشقح مريوم ركيض على التلفون
محمد : أي قامت بتلكو
مريم: هاع هاع
(( وتشيل التلفون)) شافت الرقم وعرفته
مريم: لا يمكن الاتصال حاليا بالرقم الذي طلبته ,, ذا نمبر يو كولينغ كانوت بي اكست
......: تكلمي عدل ويا هالوجه تلفوني ما فيه فوجار
مريم: انزين وش تبغين؟؟
فاطمة: وين امي؟
مريم: ليش وش صاير شتبغين فيها؟؟
فاطمة: وش هالحشرية الي ما بتجوزين عنها
مريم: إن شاء الله اللحين بسكر في وجهش محترمتنش لأنش ضيفة على التلفون(( وتفكر انها تنقعها على التلفون تضربها خيانة فيها وبعدين نجفت))
مريم: اماااااااااااااااااه بتش تبغيش على التلفون
الأم: انزين
وتأخذ الأم التلفون من عند مريم وتتكلم
الأم: الو
فاطمة : هلا أمي شخبار
الأم: بخير والحمد لله شخبارش أنتين
فاطمة: ماشي الحال
الأم : ها وش تبغين
فاطمة : أماه فشلتيني يمكن بس ابي اسال عن احوالش
الأم: أنتين ما تتصلين وتخسرين تلفون الا حق شئ
فاطمة: خخخخخخخ( متفشلة) باجر بنجي نتغدى أني ورجلي وش بتسوين الغدى
الأم: وش تبغين
فاطمة: امممممم سوي دجاج وعيش بدون حمصات
الأم : اوكي
فاطمة: يالله مع السلامة

وتسكر الام التلفون وتروح ود تقعد على القدو في الحوش
مريم: ها اما وش تبغى فاطمة منش
الام: تقول باجر بتجي هي ويا رجلها تتغدى وتسال وش بسوي الغدى
مريم: و ان شاء الله وش بتسوين الغدى
الام: قالت تبغى دجاج وعيش بس بدون حمصاات لان رجلها ما ياكل حمصات
مريم: لا والله واحنا شناكل حتى نغرم مالينا كار
الام: انتون بسوي ليكم فيه حمصة
مريم: أي عبالي بعد
محمد: أي لو احنا انجان ما سوت لينا بس لانه حق رجل بتها
الام: غيورين
محمد: صح لو لا
الام: والله على حساب بتي
محمد: بنشوف احنا لين تزوجنا عماتنا يسون لينا جدي
الام: انزين عن هالهرار قوم روح اشتر خبز حق العشى
مريم: ها ليش الخبز جه ما بتسوين معكرونة
الام: لا ما يمدي اسوي معكرونة احين باجر
محمد: ويه فشلوها اماه سوي بلاليط
مريم: لا والي يعافيش اماه لا تسوين بلاليط سوي فاصوليه اهون
الام: بلاليط مو عشى هذا يجعم بسوي فاصوليا اليوم
ومحمد بطلعة الروح راح يشتري خبز وقاعد يتحرطم بعد,,
وسوت الأم العشى وتعشو وبعد ما كملت العشى مريم ومحمد راحوا يطالعون فلم أجنبي في ام بي سي تو ومسوين المحل ضلام ولما كمل الفلم
محمد: مريم
مريم: ها
محمد : باجر عندي موضوع وياش
مريم: اوه من متى تصير عندك وياي مواضيع في تطور
محمد: ها تبيني اهون
مريم: لا والي عافيك انزين قوله احين
محمد: لا ما يمدي بروح انام باجر عليي شغل
مريم: افففففف يعني لازم تحمسني
محمد: تصبحين على خير
مريم: وأنت من اهله احلم فيني عاد ها
محمد: انجان تبيني اتخرع
مريم: افا
محمد يالله بلا افا تسوين روحش تكسرين الخاطر باي
وقامت راحت مريم تنام واهي تفكر شنو الموضوع ألي يبيها فيه
ولا جاها نوم تقول في قلبها إن شاء الله عاد موضوع يستحق تفكري عليه الله يستر


يا ترى شنهو هذا الموضوع؟
اذا تبون تعرفون شنو الموضوع انتظروا الجزء الثاني

اتمنه اني تعجبكم القصه واتمنه التفاعل مع القصه

تحياتي


--------------------------------------------------------------------------------

سلام

القصه حليوّه بس متى بتخللي لينا الباقي

تحياتي ...


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


الجزء الثاني

اليوم الثاني الساعة ست الا عشر دقايق صباحا
محمد راح الشغل ومريم بعدهي نايمة

الام: مريم مريووووووووم قعدي لبسي للمدرسة
مريم: انزين بعدهي وقت
الام : أي وقت الباص يجي ست وثلث وانتي لحين نايمة
والله تبينه يطوف عنش وبعدين بتقولين هرب
مريم: افففف يالله صباح خير
الام: قومي لا بقلاص الماي عليش احين
مريم: اني اعرف تيمي متى اقوم الساعة ست باقي عشر دقايق لا تروحينهم عليي
الام: والله في الطقاق بعدين ما بدور ليش سيارة توديش ابوش توه جاي من الشغل


وراحت الام عن بتها ويوم جت ست بالضبط رن تلفون مريم وقعدت بخمول وكسل اهي طبعا تسبح من الليل لان ما عندها وقت ,,دخلت الحمام خمس دقايق ووالعشر دقايق الباقية لبست ومشطت شعرها وسوت كل شئ وتوجهت للمدرسة


في المدرسة من الصبح قبل لا يدق جرس المدرسة البنات في الصف
منى( زميلة مريم): مريوم
مريم: هاا
منى: سويتين واجب الاكاونت
مريم: وييييييييييييييييييييه ما سويته نسيت
منى: من متى اصلا انتي تسوين شئ في بيتكم
مريم: احين جيبي دفترش بلا كلام فاضي لا يودي ولا يجيب
منى: لحظة
وعطت منى مريم الواجب وحلته وارتاحت
((مريم طالبة ممتازة وذكية بس عيبها ما تحب تتعب روحها في الدراسة تعتمد على شرح المعلمة))


الضهر رجعت مريم من المدرسة وشافت اخوها محمد قاعد يم التلفزيون
مريم: سلام
محمد : عليكم السلام
مريم: اووووه شصاير راجع اليوم من وقت من الشغل لهلحد مو قادر تصبر تبي تقول الموضوع
محمد: لا عيوني اليوم مافي اوفر تايم
مريم: اها زين راحة له
محمد : أي راحة أي بطيخ الشهر ده كله مافي اوفر تايم يعني معاشي بجي حده بدة حق الجمعية
مريم: اها انت كم تدفع للجمعية
محمد: 150 دينار
مريم: بووووووووو وانت معاشك 150 من وين تاكل من وين لك حق بترول ووووو الخ
محمد: شنسوي ربش كريم
مريم: يالله توكل على الله,, بروح اني ببدل ثيابي وبصلي وعلى الغدى قولي الموضوع
محمد: اوكي
مريم: الا بقول وين امي؟
محمد: منبطحة في حجرتها
مريم: وش الغدى؟
محمد: دجاج
مريم: جت فاطمة وزوجها تغدو؟
محمد: أي جو اضاهر وراحوا بعد الغدى
مريم: اها اوكو سي يو لتر



وراحت تبدل وتصلي وبعدين نجبت غدى ليها ولمحمد وعلى الغدى
مريم: يالله استاز محمد(( استاذ محمد))
محمد: شنو يالله
مريم: اوهو لا تنرفزني
محمد: انزين انا بت الحلال امس مو كلمت امي عن اني ابي ازوج
مريم: أي والمطلوب مني
محمد: عاد ابيش انتين تدورين ليي بنية حلوة وزينة حق اخوش المحترم
مريم: من صجك انت
محمد: لا امزح وياش عجل ,, اكيد من صدقي
مريم: شلون بتعرس وانت ما عندك بيزات هذا عرس مو لعبة
محمد: بتطلع ليي جمعية
مريم: انزين شنو هالجمعية كلها الف وخمس امية هذي حدها مهر وضيفة وحفلة الخطوبة والبنية من تملج عليها مصاريفها عليك من وين بتجيب هادا
محمد: اقدر
مريم: وين تقدر وانت ما تشوف راتب الشهر دة كله حق الجمعية من وين تاكل انت عشان تاكل بت الناس وياك وتصرف عليها
محمد: ربش كريم
مريم : لا عيوني انت تفكيرك في الزواج سطحي وثانيا اول شئ سو ليك محل انت راس مالك في البيت حجرة حتى بدون حمام
محمد: اففففففففف لا تعكرين مزاجي
مريم: لاني اقول الصج مو؟
محمد: ادري كلامش صح بس لو بتابع هالاشياء عمري ما بتزوج
مريم: انت استقر في شغلة و ثبت روحك اول وبعدين فكر
محمد: والمطلوب
مريم: اصرف النظر عن الزواج احين لين ما تكون روحك شوي
محمد: انا ادري ما بقدر اكون روحي
مريم: ليش ما تقدر تكون روحك اكو اخوك كون روحه شوفه عمره كم 27 شوفه وش سوى,,قبل اشتغل عااامل في شركة وجمع وجمع ما غرته مغريات الدنيا وسوا ليه شقة واشترا ليه سيارة,, وبعدين الله وفقة واشتغل في الحكومة واشترى ليه ارض وتزوج والحمد لله عايش
محمد: هذا غير وانا غير
مريم: شنو الفرق بينك وبينه ما في فرق الا ان اهو يجود البيزات وانت تلعب فيها
محمد:رجاء لا تقارنين بغيري اذا تبين تقارنين طالعي الاوادم اكو فلان ابوه سوا ليه شقة وفلان ابوه ساعده
مريم: ويعني ابوي مقصر وياكم؟؟
محمد: انا ما قلت مقصر بس
مريم: بس شنو؟؟ ابوي الي يقدر عليه يسويه واهو تقاعد شتبغي منه استح شوي
محمد: اوكي بس خلاص هونت
مريم: احسن


وقام محمد غسل أيده وراح حجرته يراجع حساباته
ومريم راحت تريح شوي


في حجرة محمد
انبطح وقعد يفكر (( ليش انا بس الدنيا متوقفة عندي ليش اناو انا وانا...........)) لا الاخ راح في سبات عميق نام وترك الدنيا ورى ضهره

تحياتي حلاتي بحركاتي


__________________________________________________ __________

الجزء الثالث:

العصر الساعة خمس
قعد محمد من النوم على إزعاج في بيتهم ويوم طلع إلا حواته المتزوجين اهني ويا اولادهم

في الصالة
هدى وفاطمة يسولفون
هدى : بتجين وياي سوق واقف المغرب؟؟
فاطمة: مادري إذا زوجي ما بيجي إلا الليل بجي وياش
هدى: اتصلي ليه شوفي
فاطمة: بعدين ,, احين لين عرفت مريوم بتنقهر أنش قلتين ليي روحتين عليها طلعة
هدى: خخخخخخخ إلا هي وينه
فاطمة: منجعسة
هدى : اها تبيني أقومها من النوم أهي حق الهيامة فالحة
وراحت هدى إلى مريم
هدى: مريم قومي انجان بتجين وياي سوق واقف(( وتسوي روحها تلبس))
مريم: ها سوق واقف :77_77:
هدى: أي بسرعة قومي انجان بتجين اكو أني لبست ما بنتظر
مريم: أنزين بس صبري اغسل وجهي والبس
هدى : يالله اكو انتظرش في السيارة
مريم: أنزين بس مو تعجليني ضرب هرانة تزعجين الفريق
هدى: بسرعة بسرعة
وراحت هدى انخشت المطبخ
قامت مريم بسرعة ووجها مخفس من النوم وشعرها منشور
ودخلت الحمام,, واهي في الحمام طلعت هدى من المطبخ

ومريم سمعت ضحك عرفت انه مقلب من مقالبهم السخيفة عشان يقعدونها من النوم بس انقهرت :angry_smile: ,, وطلعت من الحمام وهي مو مفيستنهم وهم يضحكون عليها
راحت المجلس وقعدت تطالع التلفزيون لين ما أذن
بعدين فاطمة وهدى راضو مريم وودوها وياهم سوق واقف
ورجعوها وكل وحدة راحت بيتهم
وما صار شئ محرز هاليوم ونامت الساعة وحدة الليل


وطاف هالاسبوع ما صار فيه أي شئ غريب عن الروتين

اليوم الاربعاء في المدرسة(( في الفسحة)) مريم وربعها

مريم: يالله اليوم على من الي يشتري
زينب: اليوم على صديقة
صديقة: لاا والله اول امس اني مشترية ليكم اليوم مو عليي
زينب: انزين اني امس مشترية مو عليي
صديقة: اني مو قصدي انتين اليوم على ناس قاعدين وساكتين يعرفون روحهم
زهراء: هههههههههههههه اففففففففففف متمللة ادش
مريم: يالله يالله دشي اني ابي كوك ( كولا) وطعمية وكاكو وجبس
صديقة وزينب: احنا بعد نفس الشئ
مريم: يعني كلنا نفس الشئ ما بنتعبش
زهراء: شنسوي يالله نقوم
مريم: اوكي احنا بنروح مكانا وانتين جيبيه ليي
زهراء : اوكوش


وراحوا قعدوا وجت زهراء بعد شوي ,,وهم قاعدين ياكلون

مريم: الااااااااااااااااي اليوم الاربعاء حليو
زهراء : ليش
مريم: اولا اخر يوم دراسي فانتاستك وثانيا الليلة فلم هندي
زينب: أي اشوة ذكرتيني عن الفلم الهندي اني شايفة مقاطع تدرون بطولة من ؟
مريم: بطولة من ؟
زينب: شاروخان وآشوريا راي
مريم: واااااااااااااااااااااو ان شاء الله ديفداس
زينب: والله ما اعرف اسمه بس شكله حليو
مريم: خخخخخخ زينب عاد أنتي كله تقولين ليي شبيحطون وفي الأخير أنتي تنسين واني أطالعه
زينب: أي والله اكل الجبن وما يسوي
مريم وصديقة وزهرة: خخخخخخخخخ تعترف انها تاكل جبن واجد :tongue_smile:


ودق الجرس وقاموا توجهوا للصفوف



صديقة: اوهو احين علينا بنك :confused_smile:
مريم: احلا شئ كله سوالف
صديقة: وااااااااااااع ما اشتهيه
ودخلوا الصف وكل وحدة متعايره ووقت الهده توجهوا للباصات ورجعوا بيوتهم,, وسيدة دخلت مريوم النت تتصفح فيه فقي المنتدى الي مشاركة فيه..

تحياتي


__________________________________________________ __________

الجزء الرابع
*************************


محمد من راح الشغل ما رجع بيتهم راح بيت خالته يتغدى

محمد: يالله يالله
الخالة: تفضل ما في احد
محمد: شحوالش خالتي
الخالة : الحمد لله
محمد: مافي اخبار يمين يسار فوق تحت
الخالة: لا والله هذا احنا على ما كنا
محمد: وين سعيد عجل ؟؟
الخالة: اكو من جه من الشغل راح نام خبرك اليوم الاربعاء وعشان السهر في الليل
محمد: أحين بروح أقعده مافي احد في الدرب
الخالة: لا روح
طق طق طق
سعيد: ((ولا كأنه يسمع حاقر))
محمد: سعيد أنا محمد بطل الباب
سعيد بطل الباب ووجه يقطع النصيب من هالنوم
محمد: مسامحة اخوي اضاهر أنا غلطان
سعيد: تعال يالحبربش تسوي روحك خفيف
محمد: ما تشوف شكلك انت روح عند المنظرة الي يشوفك اليوم ما يتوفق باجر
سعيد: بروح أحين اغسل وجهي وأنت ادخل الحجرة
محمد: عن المهلة عاد
سعيد: (( وهو طايف)) أنزين

قعد محمد يفتش ويعسعس انجان يشوف شئ في الحجرة
شاف صينية الغدى في الحجرة مقرفة الا يقول: باااااااااال وش هالوصاخة على اصول,,

سعيد: ها وش تسوي تعسعس
محمد: اشوف وصاختك مخلي صينية الاكل تحت السرير
سعيد: ايي نسيتها
محمد: علينا المهم وش الأخبار
سعيد:: مغبرة ولا في شئ جديد ومن صوبك
محمد: مثلك تماما
سعيد: اناهالايام خاطري اعرس
محمد: احلف؟
سعيد: والله ليش احلف
محمد: لان انا بعد ابي اعرس قلت الى بيتنا وسكتوني ما عندي مكان ومو مكون روحي عدل
سعيد: لا انا عادي
محمد: أي انت مسند على ظهر أبوك مسوي ليك شقة وفلوسك الي تجمعها حق الخطوبة وبعدين أنت توك متوظف في الداخلية تقدر تستلف قرض ما أقول إلا الله لينا
سعيد: تف تف صل على النبي أخاف أطيح ولا ليي طقة
محمد: أنا ما أحسدك بس أقارن بين ظروفك وظروفي
سعيد : يالله الله كريم
محمد: يرخص الحريم على اربع اسكريم
سعيد: ويش اليوم في طلعة شئ؟
محمد: ويش الخال ما نظم لينا طلعة
سعيد: ما سمعت شئ
قام محمد اتصل الى ولد خالته الثاني عباس
محمد: الو مرحبا
عباس: مرحبتين يا نور العين
محمد: شنو البرنامج الليلة
عباس: الليلة بنروح السينما وبعدين بنروح مطعم نتعشى والخال مو ويانا
محمد: اها
عباس: عاد البنات ويانا
محمد: هااااااااااااااااااااااااا !!!
عباس : يعني أنت وأختك مريم وسعيد وأخته علياء وأنا وأختي بتول
محمد: افففففففففففف ما نبيهم ما بناخذ راحتنا
عباس: انا مواعد اختي وقلنا بالمرة نودي البنات لأنهم كسروا خاطري ذيك المرة يوم يبون يطلعون
محمد: ما اعتقد امهاتنا بيخلونهم يطلعون
عباس: أنا أمي موافقة وسعيد أمه أكيد موافقة كذا مرة تخليهم يروحون السينما أحين على أمك أنت
محمد: اوكو يصير خير
وبند محمد من عند عباس ولد خالته
سعيد: ها ويش صاير؟
محمد: يقولون البرنامج الليلة سينما ويانا البنات
سعيد: اها
محمد: أحين بشوف أمي ترضى أودي مريم أو لا

وقام محمد طلع من بيت خالته على الساعة خمس العصر ورجع بيتهم,, دخل البيت إلا مريم تطالع التلفزيون بروحها

محمد: سلام
مريم: عليكم
محمد: رديها كامل لا أهون عن المفاجأة ألي مسويها حقش
مريم: ها مفاجأة وعليكم السلام والرحمة والبركة والله والنبي يحيك
محمد: أي جذي مو مثل منساعة ( وإذا حييتم بتحية فردوا بأحسن منها او ردوها))
مريم: اووووو وش صاير اليوم يقط حكم و أدلة
محمد: المهم ما أطول عليش
مريم: شنو ؟؟
محمد: اليوم المغرب برزي روحش
مريم: على وين؟
محمد: بنروح السينما
مريم: كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش وراحت بتحب اخوها
محمد: تباعدي عني
مريم: انت تتمنى اني احبك حبة
محمد: مستغني عن حباتش
مريم: الااااااااااااي
محمد: بس
مريم: بس شنو؟؟؟؟؟؟؟
محمد: أمي تتوقعين بترضى؟
مريم: اففففففففف حصلنا لينا عرقالة اشك في ذلك بصراحة لازم أمي بتعنجج
محمد: وين أمي خلنا نروح نقول ليها
مريم: يالله والله يستر (( وهي قاعدة تسمي وتدعي في قلبها ان أمها توافق ))بصلي ركعتين لله إذا أمي وافقت
محمد: اوووووووو لهلحد


هل يا ترى بتوافق الام او بتروح عليهم هالطلعة


__________________________________________________ __________

الجزاء الخامس

وراحوا إلى أمهم في حجرتها
الأم: محمد تبي غدا
محمد: لا تغديت في بيت خالتي
الأم: اها
محمد: اماه اليوم بطلع مريم اختي بوديها السينما
الام: اركد اركد
محمد: مو بس انا يعني انا ومريم وسعيد وعلياء وعباس وبتول
الام: مافي روحه
مريم: امااااااااااااااااااااااااااااااااه ابي اروح ماليي كار
الام: قلت ليش مافي روحه يعني مافي روحه
مريم: يعني ابي اعرف السبب واذا اقتنعت اني مني ومن نفسي ما بروح
الام: ما تستحين تروحين هناك كله صبيان
مريم: في كل مكان صبيان الكورنيش اكو ترضين وفيه صبيان بعدين احنا ما بنروح بروحنا ويانا اخوانا
الام : لا مافي

مريم قعدت تصيح وراحت حجرتها وهي تشنق

محمد: اماه اكو كل خالاتي وافقوا ليش انتين الوحيدة المتعقدة حرام يعني كلهم يروحون الا هي
الام: اختي اعرفها ام عباس ما بتوافق
محمد: انزين خالتي هي الي قايلة حق عباس يطلعون البنات شلون ما بتوافق واتصلي ليها وساليها



وبعد حنة ورنة رضت ومن ورا خاطرها بعد(( مادري ليش متعقدات من السينما هالامهات مع أنها مثلها مثل باقي ألاماكن الترفيهية))

وراح محمد بشر أخته عن أن أمه وافقت
محمد: مريم
مريم: ها( وهي تشنق تصيح يعني)
محمد: اكي امي رضت
مريم: خلاص نجفت مابي أروح
محمد: يالله بلا دلاعة ابي بعد الصلاة تكونين جاهزة ديد وتطلعين
مريم:.......

وطلع محمد عنها ومريم مضايقة كرهت الطلعة تحس روحها ما بتستانس وتقول في قلبها ليش اني من بد كل البنات لين بغيت اطلع يعكرون عليي حياتي ويالله بالتالي حمدت ربها ومسحت دموعها وضلت حبيسة حجرتها حدها تمسحت ورد دخلت الحجرة تصلي (( صلت ركعتين الشكر بعد)) وجهزت روحها وضرب أخوها هرن وطلعت له


بطلت باب السيارة وطراااااااااااااااااااااااااااااخ
محمد: هدويش كسرتين الباب عدال عاد
مريم: انزين انته الثاني اني بروحي مضايقة
محمد: احين بتتونسين بتشوفين توأم روحش وبتستانسين
مريم:..............

ويوم وصلوا مجمع السيف كل واحد اتصل لثاني وتلاقوا
ومشوا البنات ويا بعض والصبيان ويا بعض قدام والبنات ورا

مريم: شفيهم ذولا يمشون بالبطئ
علياء : شدراني عنهم
سعيد: نمشي بطئ على حسابهم وبعد يتحرطمون لكن تدرون يالله تسوون روحكم مايكل شوماخر دوسوا على الريس زيادة ووصلونا
مريم وعلياء وبتول: وإحنا موافقين
عباس: انتون مو كفو سرعتنا
مريم: بنشوف

وقاموا بالعناد الشاب يمشون اسرع ما عندهم وبينهم وبين البنات امتار والبنات يقاومون بكل ما عندهم من طاقة

بتول: كله منش يا مريوم تسوي روحها عنترة وهي حتى احنا مو قادرة توصل لينا
مريوم: شفيش تحلطمين والله أني لولا التنورة الضيقة هادي انجان شفتين السرعة مالتي
علياء: كله تتحدى واهي مو قد التحدي

الشباب يوم شافوا ان البنات صاروا بعيدين عنهم خففوا عشان البنات توصل لهم
قربوا البنات ومريم تنافخ
سعيد: ها وينها مايكل شوماخر اكي الا تنافخ شوي وتطيح
عباس ومحمد: خخخخخخخخخخ اسكت عنها هادي شكلها شابة ضو
مريم: والله لو ما التنورة انجان غلبتكم بس نسيت ان عليي تنورة
عباس: يالله بسرعة خلنا نلحق على الفلم
ومشوا يوم وصلوا عند سينما السيف قالو لهم الصبيان بندششكم فلم حلو اسمه :
داني الكلب Dany The Dog
اعترضوا البنات يبون فلم هندي بس خبركم السلطة عند الشباب
مريم: صدق الرجال قوامون على النساء
علياء: توش مكتشفة هذي النظرية

مريم: سكتي انتين فيلسوفة زمانش اولا هذي مو نظرية هذي ايه وانتي وش فيش اليوم عليي بروحي اني منقهرة طاف عليي الفلم الهندي
علياء: أي صج الليلة الأربعاء
مريم: الحين المشكلة مو مثل قبل أيعيدونه
جو الشباب قصوا التذاكر
محمد: ها وش تبغون تأكلون
مريم: أني أبي وجبة كاملة مال ماكدونالز
علياء : اني ابي حلاوة ام علي
عباس : سجل سجل طلبات اليديز
بتول: اني بريحكم ابي قوطي سترس واحد
محمد: ما تبغون سمبوسة وجباتي بعد عبالكم انتون وين قاعدين حدكم نفيش ويخب عليكم بعد
مريم: خخخخخخخ
ودخلوا الشباب كلهم حطوا الإعلانات ألي مالها داعي وابتدأ الفلم
وابتدت انفعالات مريم ويا الفلم
مريم: دووووووووررررررر وراك يالغبي دورر
علياء: هي شفيش فشلتينا
مريم: طالعي الغبي جاكي شان خله يدور يشوف من وراه لا تروح على امه
علياء:مريوم وصمخ الي ورانا يضحكون عليش
مريم: اففففففففففففففففففففف انتين ما عليش مني
علياء: صكي بوزش بس مو مبطلتنه شبرين ويا هالوجه
مريم:... مندمجة الاخت.........

وخلص الفلم وطلعوا الشباب

محمد: ها عجبكم الفلم
الكل: أي
سعيد: بصراحة اول مرة ادش فلم ما اندم اني دشيته
مريم: طبعا لان احنا وياكم
عباس: تحدث الناطق الرسمي
محمد: يالله امشوا امشوا
عند السياير يتفقون على المطعم
محمد: ها أي مطعم معزمين تروحون
سعيد وعباس: ما يندرى وش رايكم في طهران
مريم وبتول وعلياء: لا ما نبي طهران مال فقارى هذا
محمد: وانتون بنات كانو
مريم: طهران بس مشويات فيه احنا لاعت جبدنا من المشويات
محمد: والله احين بنص الشهر يعني افلاس
مريم: امرنا لله طهران طهران

وتوجهوا كلهم الى طهران واختاروا طاولة جماعية وقعدوا البنات مقابلين الشباب,, مريم شافت المنيو وقامت تختار

مريم: اووووووو ترقوا طهران احين مو بس مشويات احين حتى اكل في عجل اني ابي لازانيا بالدجاج وعصير همبا
علياء: يالهبلة انتين شوفي شايلة أي منيو هذي الا مالت مرمريز
مريم: خخخخخخ واني اقول اطورو اطوروا طل في وجهم
سعيد : تدرون كل واحد صحن تكة بالروب ووعصير,, والا اقوليكم بيبسي ارخص خخخخخخخخخ توفير واقتصاد
مريم بتول: لا احنا ما نبي بيسي نبي عصير
سعيد: هذا وانتون ماخذين تجاري وين القصد الي علموكم اياه
مريم: ما علمونا ناخد البيبسي بدال العصير
سعيد: كيفكم الي تبونه

وتعشوا الجماعة واستانسوا كانت فعلا طلعة مسلية بالنسبة للجميع
ورجعوا بيت ام علي كلهم

تحياتي


__________________________________________________ __________

الجزء السادس

****************************

وتعشوا الجماعة واستانسوا كانت فعلا طلعة مسلية بالنسبة للجميع
ورجعوا بيت ام علي كلهم

ام علي: ها استانستون
الكل: أي
مريم: عاد اليوم علياء وبتول بيبيتون في البيت
علياء: لا ما قلت الى امي ما يدرون عني
مريم: اكو سعيد بيقول ليها ما في حجة اني على طول ابيت في بيتكم وبتول بتبيت مو
بتول: مادري اذا علياء بتبيت اني ببيت
مريم: خلاص شباب توكلوا على الله وروحوا بيوتكم البنات بيبيتون في بيتنا واوردي باجر الخميس يعني عطلة وعشان نروح سوق الخميس بعد
عباس: هذا انتو موتتكم سوق الخميس ولاد فقارى
مريم: الحمد لله على كل حال واحين فارقونا

وسهروا البنات سهرة ونص الليل معدتهم قامت تصوصو وسوا ليهم معكرونة جاهزة نودلز وكلوها وعندهم هذا أنجاز أنهم طابخين يا زعم وبعدين ناموا,,طبعا كلهم على السرير لانه ابو نفرين ويكفي,,بس الحاف الي ثلاثهم هواش عليه في النوم كل وحدة تسحبه من صوب,,

والضهر قعدوا من النوم بس بعدهم على السرير((12:10))
فعدت تربعت مريم استغربوا علياء وبتول من النشاط الي فيها
قامت دخلت اصابعها في شعرها تنفض شعرها وتطيح القشرة الي فيها
علياء: يالكريهة شتسوين
مريم: الي تشوفينه
علياء: مو ناقصة قشرة تعديني اني عمري ما شفت وحدة غبية مثلش تزيده
مريم: هذي هوايتي المفضلة
علياء: والله احد عنده شعر حليو مثلش يقوم يخربه ادري فيش قبل انتي ما فيش بس انتي الي طلعتي
مريم: كيفي
علياء: بقوم اروح الحمام
مريم: روحي
علياء: عطيني مشمر
مريم: اكو في الكبت
علياء : بتول مرة ثانية ما بنجي نبيت في بيتهم احنا ضيوف وتخلينا نخدم روحنا
مريم: البيت بيتكم مو ضيوف
علياء: أي عشان بس ما تقومين

طق طق طق

الام: يالله قعدوا احين بنحط الغدى
مريم: اكو قمنا بس حارسي على ما ندخل الحمام
وكل وحدة دخلت الحمام وصلوا وبعدين طلعوا في الصالة
الام: يالله مريم امشي نبرز الغدى
مريم: اوكي
بتول: يالله علياء قومي نبرز وياهم
علياء : اوكو
مريم: لا قعدوا انتون ضيوف
علياء: توش تقولين البيت بيتش
مريم: مدام حلفتون امشوا

مريم بسطت السماط و جيق الماي وبتول جابت الغنجات ويا القفشات وعلياء الصفاري وقعدوا على السماط
الام: مريم جيبي الزلاطة وليمون
مريم: اففففففف يوم قعدت قالت
قامت جابته ونزلته
الام: وعلى وقفتش نادي اخوش محمد حق الغدى
مريم وهي مكانها تصاررخ محممممممممممممممممممممممممممممد قوم تغدى والله بناكله وما في غدى
الام: روحي ليه جذي لا بيقوم ولا شئ زلزعي عليه الحجرة
مريم: محمد قوم قوم تغدى تبغي تعال ما تبغى في الطقاق
جه محمد وقعد
مريم: تصدقون اول مرة اقعد على الغدى ولا اسال وش الغدى
الام: الغدى مندي دجاج
مريم: اشوة
الام: مريم روحي جيبي تمر
مريم: افففففففف كله أني,, أني جبت أشياء واجد
الام: قومي لا بارك الله فيش تبيني احد منهو
علياء: أني بجيبه اهو في وينه
مريم: بس بس بروح أجيبه أحين على ما افهمش هو وينه يبي ليي نص ساعة أقوم أحسن
وقعدوا ياكلون ما سمعوا الا شهقة
مريم: هااااااااااااا وييييييييييييييييييييييييييييييييه نسيت
كلهم انزهقوا
الام: وش فيش؟؟
مريم: اليوم الخميس نسيت ما رحت سوق الخميس محد قعدني
علياء: مسودة الويه زهقتينا على حساب سوق الخميس
مريم: ابي اشتري ليي شيلة اففففففففففففففففففففففف اماه ليش ما قعدتيني
الام: ما قلتين ليي
محمد: تستاهلين انتين كل سبوع وطقيتين الوجه
مريم: شلااخ ما اروح إلا إذا محتاجة شئ
محمد: باين
مريم: انزين اكرمنا بسكوتك
وكملوا الغدى وبعدين قعدوا يطالعون تلفزيون
علياء: خاطري في سويت افتر اييت
sweet after eat
مريم: امممممممم وش رايكم نسوي كريم كراميل
بتول: عادي امش ما بتهاوش؟
مريم: عادي امشوا انتون
علياء: لا راح المطبخ معفوس فوق تحت مدام مريم الي بتطبخ
مريم: سكتي لا ما اعطيش إذا سويته
علياء: اوووووو احين بيستوي حلو هو مو ناقص الا من ياكله
مريم: المهم خذي هالغوري وحطي فيه ماي انتين من ماي التحليةواني بشغل الجولة

عند الفرن مريم طبيعتها اول تشغل الغاز بعدين تبطل الشخاط وكل ما تقرب تشيل ايدها بعد اربع محاولات ضبطت وياها

علياء: الحمد لله والشكر فرن ما تعرف تشغل وتتفلسف علينا بعد
مريم: احسن منش حتى البيض المقلي ما تعرفين تسوين
علياء: مو كأنه الماي واجد
مريم: لا زين
وسووها وحطوهم في غضاير وحطوه في الثلاجة ورجعوا يطالعون تلفزيون وكل شوي يروحون يطلون عليه يشوفونه جمد او لا ويطلع ما جمد

المغرب أذن الأذان وصلوا بعد الصلاة
مريم: غريبة للحين مو جامد
علياء : هذا تسوات ايديش الفشل
مريم: بقول إلى أمي تشوفه
وراحت لامها
مريم: اماه سوينا كريم كراميل من الضهر لحين ما ستوا
الام: واني اقول وش الي عافس المطبخ
مريم: انزين ليش ما جمد
الام: اكيد محطوط فيه ماي واجد
علياء: ها مو قلت ليش بس تسوين روحش الطباخة افنان الزياني
الام: ارموه ما منه فايدة ما بيجمد ليكم احين بقوم اسويه
مريم: خخخخخخخخخخخ يالله جليقا امشو نرميه

ورموه والام ورد سوت ليهم وكلها نص ساعة وجمد ليهم وكلوه
وبعدين علياء وبتول راحوا بيوتهم ومريم قعدت على النت

فتحت الماسنجر مالها الا وطالعه ليها ويندوز مكتوب فيه
ا((تمت اضافتك الى الجهات الخاصة بـ هانت عليك عشرة زمان راح الوفى وين الامانking_2020@hotmail.com

اترددت مريم تقبل او لا بعدين قالت بشوف هذا اضاهر عقيلة بنت خالة زنوب


في الجزء السابع بتعرفون من الي كان ضايف مريم

تحياتي