عنوان الموضوع : تكفووووووووون ساعدوني
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

تكفووووووووون ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله العظيم يابنات ماني عارفه كيف ابدا همي بدا من خلصت الثانوي تخرجت منها بنسبة 97 ولكن للاسف لم اقبل في الجامعة وحزنت وكنت وربي شوي اوصل لي حالة الانتحار المهم اهلي وقتها مكان عندنا نت ولا اعرفه ابدا ماكنت اعرف غير كتب ودراستي صارت اشغل وقت فراغي بالنت بعدها بدايت اجلس عليه فترات طويل وادمنت العالم المدمر ( الشات ) تعرفت ع ولد وبعد فتره اخذ رقمي وايميلي وصارنا دايم مع بعض واستمرت علاقتي معه بعدين قدامنا ع الجامعة مع بعض وانقلبت وانا الان ادرس مستوى خامس لكن للاسف لم اقطع علاقتي به اكتشف اهلي وهله علاقتنا فمنع مني الجوال وهو ابوه خاصمه وكسر شريحته وقال لازم تبعد عنها بعدنا عن بعض اسبوعين ورجعنا المهم وبختصار شديد قبل رمضان في شهر رجب اخبرني ان اخوه خطب وكان يصور ليا كل شيء حتى شبكة اخوه وقالي حتى مهرها كم كنت ابكي حزنا ع حالي يعلم الله وقسم بالله اني لم احسدها بشيء صارت شبكتهم وصار اخوه يقوله كل شيء حتى والله حركات الصور مع خطيبته وهذا يجي ويقولوا وشوي شوي الى مرا كنت اكلمه ع الوتس واخبرني ان اخوه راح لزيارة خطيبته بعدها يابنات اقسم بالله العظيم قفلت منه وجلست ابكي طويل الليل مدري هو ربي صاحني من الغيوبه الي كنت فيه والله والله والله العظيم مو غيره منها بس البنت ماشاء الله كانت في بنت اهلها معززة ومكرمه واهله راحوا لعندها وانا اكلم هذا بالحرام وارخصت نفسي له بعدها طلبت منه ان ابعد عنه ولا يتصل عليا وقتها كان نهاية شعبان وبدا رمضان واقسم بالله اصدقت ربي التوبه احسسست براحه غابت عني سنوات كثيرة حتى مكافاه كنت اتصدق بيها رجع حاول يكلمني ليلة العيد فرفضته وقلت له بالحرام ماابغاك بعد عني وكان يوم ميلادي 10 شوال وارسل ليا عيد ميلاد سعيد واجابته شكرا ورجعت عادي اكلمه وليا يومين اكلمه ع الوتس مدري شنو صار فيني وليه رجعت بس كنت ماني مرتاحه واحسه بضيقه واليوم اخبرته بان ارجع ابعد عنه وطلبت توي من ابوي يغير ليا الشريحه الي ذابحني يااابنات وحارق قلبي كيف اتوب شهر ونص وارجع مرا ثانية ليه خايفه خايفه خايفه من ربي كثير لان رجعت للمعصية وخايفه ان ربي مايستجيب ليا الدعاء وان كل الاعمال الصالحه الي سويتها راحت وربي ندمانه ندمانه كثير اني رجعت اكتب ودموعي ع خدي من القهر واسفه ع الاطاله بس تكفون قولي ليا ربي راح يسامحني واذا دعوته يستجيب ليا طيب كيف اسوي عشان اصدق ربي اني تبت من جد واذا استغفرت ربي راح يتقبل مني الشيطان ذابحني بالوسوس تكفون طلبتكم ساعدوني شنو اسوي ابغى ارتاح..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

يعني انت عارفه انو ابوه واهله ماراح يوافق.يعني راح تضيعي عمرك مع واحد اهله ماراح يوافق صح انتي غيري شريحتك وتوبي وادعي ربك يرزقك بالزوج الصالح عاجلا غير اجلا واشغلي وقت بالعباده وقراءه القران مع الوقت راح تنسياه.

__________________________________________________ __________

كل اللي اقدر اقوله اذا ماساعدتي نفسك محد يقدر يساعدك
اتقي الله في كل امورك والله بيجعل لك مخرجا
وهذا الشخص شهوته تدفعه اليك والا اذا مرت الايام بيتركك ويفكر بوحده يرتبط فيها ماعندها سوابق

رفع

ربنا يفرج كربك .. اقطعي العلاقة معه .. وكوني حازمة .. واستغفري .. وادعيلنا ربنا يفرج كربنااااااا

صلي ع النبي

تحياااااتي .......

الحمدالله على الاقل عارفه خطأك وتحاولين تبعدين عن هالطرييق لااااازم تغيرين شريحتك ضرووووري جدددآ وعلييك بالاستغفااار استغفري وطلبي من الله العفو وانه يثببتك ومثل ماقلت لك الاستغفااار وان شاء الله اذا عزمتي التوبه بنيييه صاافية وتنسسين الي فاات ربي حيغفر لك فالله يغفر الذنب مهما بلغ لا تيأسسي من رحمة ربنا وصلاة الليل انصصحك فيها ولو قبل ماتنامي تصلين ركعتين وتدعين الله فييهم

والله ينوور قلبك ويثبتك ويرزقك بالزوج الصصالح الي يسسعدك يارب