عنوان الموضوع : < التحرش> للمسلمات
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

< التحرش>

السلام عليكم اخواتى كثير ذادت الامور التحرش زمان ايام امهاتنا وابائنا وجدتنا وجدودنا نسمع عن التحرش وكان يعتبر حلات شاذة بالمجتمع واحدة واحدة نمسك الموضوع لماذا ولمن التحرش اولا القرءان الكريم تكلم عن صون المراة وعفتها بالحجاب وعدم ابراز مفاتنها امام غير المحرام واذا المحرام غير الزوج معقول اقعد قدام اخى. بالشورت والكت واقول محارم لا يصح لانه به تصحوا الغرائز ويتلاعب الشيطان احد الشباب سمعت رايه بالتحرش وقال
لو بالعازب ليش المتزوج يتحرش لو بالجاهل ليه دكتور الجامعة يتحرش لو بغير المتعلم ليش المتعلم يتحرش لو بالغريزة الجنسية ليش الطفل يتحرش هو وجه نظره انه شئ مثل الكلب المسعور ولاكن احب اقول اخى الفاضل انه عدم الخوف من الله ذائد الجهل بهذا الامر وعقوبته عند الله وعدم مراقبة الله كنت مع اخى الشاب فى حوار صار يقلى اللى مثلك لا عارف وجهها من قفاها على قولتنا بالمصرى كيف اتحرش بيها واللى وصلنى انه انتى. العامل الرئيسى صديقنى اختى ساتضامن معك حتى لو كنت السبب للتحرش بكى لانه فطرتى تمنعنى انى اترككك لاكن الاغلبية لن تتضامن معك لابسة جلباب واسع وفضفاض واسود قربت اتم الثلاث سنوات ما لقيت غير الاحترام والتقدير ولا احد قالى كلمة تضايق خاطرى يا اما انا مو مثل مثل النساء وفينى اللى فيكم والظاهر شايفينى رجالى ؟ اللهم بلغت اللهم فاشهد على ما اقول

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

الله يستر على ولدنا وشبابنا جزاك الله خير يا عمري انتي

__________________________________________________ __________

اسبابه ودوافعة كثيرة في زماننا

وما اكثر السبل لذلك
جوزيت خيرا

أختي ممكن أفهم كيف التحرش بالضبط لأنه اذا مثل ماأعرف منابشات وكلمات بالشارع وما ألي ذلك...!!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمل يدفعني
أختي ممكن أفهم كيف التحرش بالضبط لأنه اذا مثل ماأعرف منابشات وكلمات بالشارع وما ألي ذلك...!!!

السلام عليكم اختى الفاضلة الان على قولتك تحرش لفظى لا يا اختى اصبح لمس كمان الى ان يؤدى الى الاغتصاب والله اسمع قصص تبكينى اليس التحرش اللفظى مصيبة ولاكن له عوامل اساسية والسبب الرئيسى النساء عموما متزوجة عزباء حتى الطفولة قتلوها باللبس العارى والمخصر الحمد لله ما احد ينظر لى نظرة وحشة من بعد جلبابى الفضفاض ونقابى ولله الحمد والمنة اتمنى الفكرة تكون وضحت لكى ربى يجعل مثواكى الفردوس الاعلى

شكرا اختي انك وضحتيلي لكن والله حتي النسا ء التي تكون مرتديه لبس فضفاض وصاينه نفسها وتكون عائلتها معروفه بحسن الخلق والدين والرقي وانهم مو تبع هذا الكلام والبنت نفسها تكون محترمه التحرش هذا طايلها "هم ياريتهم ريحوننا وكان هذا الكلام بس علي البنت المتعريه عافانا الله واياكم و يللي لابسه ضيق وتبع يللي يصاحبو ويضيفو الاولاد بنية شو قال بنيه الصداقه وان مافيها شئ !!! والله اتعجب لذلك