عنوان الموضوع : مابي اتزوج ولاانتحر
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

مابي اتزوج ولاانتحر

انا مخطوبه وخطيبي مافيه عيوب عادي وبالعكس فيه ميزات شكله حلو وطيب
لكني استخرت وموب مرتاحه له ابد ابد مااااااااااابيه مااحس اني مناسبه له مافي توافق بيننا
ماراح انسجم معه ولاراح احبه وانا ملكتي هالاجازة ومابيه والله مابيه
وامي تقول لي حنا عطيناه كلمه انك موافقه وهذا خساره يروح عليك مافي زيه
وانااصلا مو موافقه ولاعمري قلتها لاامي اني ابيه بالعكس كل مره اقول لاامي ترى مابيه وهي عاجبها مرررررره خطيبي وبس تمدحه عندي وانا ضعيفة شخصية مافيني قوة اقعد اتخانق معهم واقول لا واخلي كلمتي تمشي وارفض
وش السواة بنات من يوم استخرت وانا قلبي ناغزني وبس افكر وتعبت واستخرت كثير وكل مره اتضايق وكرهت نفسي والله اعيش بهم مو طبيعي

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

ههههههه ... صايرة هالايااام عيد نفس الجملة

الاستخارة هي طلب الخيرة في القرار و ليس مشاورة الله
ما دام منهه و طيب و اخلاقه منيحة
وافقي

__________________________________________________ __________

استغفر الله العظيم ..
مايجوز حبيبتي الانتحار حراااام يعني تخسري الدنيا والاخرة كمان وموضوعك مايستاهل هالكلمه الخطيرة .
وبالنسبة لخطيبك مادام انتي تقولي مافيه عيوب لا تعطي نفسك فكرة سلبية عنه لانها لو ثبتت ببالك مراح تتغير مهما حاول ومايدريك سبحان الله لعل الله يجعلك فيه الخير الكثير "عسى ان تكرهوا شي وهو خيرا لكم وعسى ان تحبوا شي وهو شرا لكم والله يعلم وانتم لا تعلمون " فكري بهدؤ وضعي موازنه بين السلبيات والايجابيات واتبعي الكفه الارجح طبعا بعد التوكل ع الخبير العليم والاستخارة هي ان يصليها الشخص ويتوكل ع الله ويمضي بامره فان كان خير له تيسر امره وتم وان كان شر له تعسر وصرف عنه .
الله يجعلك الخيرة بامرك .

مدامك مو مرتاحه له لاتوافقي مدام من بدايته مو متقبلته فلا توافقي هذه حياتك انتي وهذا قرار يحدد مصيرك فتبي احد يختارلك هذا؟؟
انتي تحددين حياتك مو احد ثاني
حاولي تقنعي ابوك رفض اقنعي امك رفضت قولي لاي احد عنده كلمه اعمامك اخوالك حتى يرفضوا
لازم تحاولي قبل مايطيح الفاس في الراس انتي لساتك مخطوبه ماملكتو فحاولي
ولا تياسي هذا قرارك انتي مافي احد يقدر يفرض رايه عليك

بالتوفيق♥

انتي لازم تكون لك كلمه و راي سكوتك وضعفك مابيفيدك محد جابرك ماغصبوك عليه بالقوة ..... مع اني مانصحك تتركينه يمكن مع الايام لما تعرفينه اكثر يمكن تحبينه انصحك لاتتسرعين بقرار الانفصاال ....والله يوفقك

صدقيني كلها وسوس شيطان