عنوان الموضوع : شوفوا يا ناس ليش زوجي متفشل فيني شوفوا حياة زوجية
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

شوفوا يا ناس ليش زوجي متفشل فيني شوفوا

السلام عليكم يا سيدات انا مادري كيف اشرح لكم همي بس زوجي متفشل فيني لاني مغربية و هو سعودي و الناس ما يدرون اني مغربيةما يدرون عن جنسيتي لانو يكدب عليهم و يقلهم اني سورية او سعودية وطبعا ادا جاهم احد يسكر علي الدور اللي فوق انا و عيالي عشان ما حد يشوفنا انا فعلا منصدمة و كنت اسافر للمغرب و اقواو ما ني راجعة ويحلف انو راح يطلعني للناس بس لما اررجع يقول مافي و بعدين في شغلة تهينني بشكل كبير ان امه و خواتو ادا كانوا عندي يقلهم لا تقولون لا اي احد انهم هنا انا ما دري ايش اسوي انصحوني الحين انا ما اكلمو و قلت له يا تقول اني مغربية و تطلعنا للناس يا نتطلق والله اني كل يوم ابكي شوزوا علي الله يجزاكم خير

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

قولي له ليش متفشل يعني وين الغلط في الكلام هذا عشان نعرف نتفاهم
مو سبب مقنع قولي له وش يعني يعني اني موانسانه زيي زي السعوديه او السورية
بعدين قولي له شفت مني شيء يسئ لك بشي
الله يهدية

__________________________________________________ __________

قوليله ليش ترتبط فيني من الاساااااااااااااااااس ؟؟؟ ياربي وش هالعقوووووول ناس تنسى الانسانيه وتفكر بالجنسيه!!! الله يعيينك اختي ويصبررك عليه بس انتي لازم تاخذي موقف وماتسكتي

الله يعينك عليه ويصبرك......لازم توقفيه عند حده..وايش يعني انك مغربيه ؟؟المغاربه ماهم ناس
صراحة لازم تشوفيلك حل معاه؟؟؟؟

شوفي يا حياتي
المشكلة مثل ما بضن إنو دايما المغربية بيشوفوهابعض الخليجيين بإنها خطافة رجال و أخلاقها موحلوة
و هذا السبب الي يمكن زوجك ما يرضى إنو يقول إنك مغربية

بس المشكلة في الإعلام و المسلسلات الي صورو بعض المغربيات على هذا الأساس
و هذا فعلا يجرحني لأنني أنا أيضا مغربية و هناك العديد من المغربيات المحترمات و الشريفات و المتدينات

و في كل بلد هناك الصالح والطالح
و أصلا لماذا تزوجك زوجك و هو الآن يخجل من جنسيتك؟؟
قولي له ليس مهما الجنسية كلنا عبيد الله و المهم هي الأخلاق و الدين و المعاملة

أتمنى أن يتفهم زوجك ذلك عن قريب
دمت في رعاية الله

يالله
اعوووذ بالله0000والله في رجال 000حرام يكونو رجال000اعوذ بالله0000ياربي000جد جد000والله اني منصدمه000اختي000الله يعينك يارب