عنوان الموضوع : ابغى مساعدتكم
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

ابغى مساعدتكم

مساكم الله بالخير

انا توني عروس مالي شهرين من تزوجت انا اعاني بحياتي من ضغوطات نفسيه تزوجت وانا باقي صغيره ومع هذا ماابي اعيش مع زوججي لانو هو يحسبني صغيره ويبي يسيطر علي واحيانا احس انو اخواته مأثرين عليه مايفتح لي قلبه ولايسولف لي كثير وانا طفشت من هالعيشه مع العلم يعني قبل الزواج طلبت الطلاق لاني ماابيه بس مااحد اهتم من اهلي وخلوني اتزوج ولا احد سال وانا سكتت وهالحين تعبانه نفسيا واثرت كل شئ ع حياتي وع دراستي وانا اجامله بالحياه وبكل شئ ولاعمري كنيتت له حب بقلبي ابدا ولاابي اكنّ له اطلع لااهلي واقعد عندهم اسبوع مرتاحه بس كل ماتذكرته اتعب واتضايق وانا من جد ماابيه ولاادري كيف اكمل حياتي وياهة انا مهمومه لدرجه اني اتمنى الموت اللي عنده حل او ع الاقل يقدر يفيدني واكون لها شاكرة ..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

اختي ممكن تفهميه وافساء الله يولف بينكم وعن اهلك كيف يكون موقفهم معك واهم وافقو علي الجيزه الي هاذا الرجل لي الرجل هاذا انه الري رايك انتي قبل موافقه الاهله قبل مافهموكي هل توافقي عليه انتي كارهه الرجل هاذا ماخبرتي اهلك والري يكون رايك انتي قبل الاهل

__________________________________________________ __________

مالك الا الالتجاء الى الله عزوجل والدعاااااااااااااء وهو يختارلك الخييييييييييير

السلام عليكم أختي هذا شيء عادي انو يعاملج صغيرة أني الى هسة زوجي يكولي انتي بعدج صغيرونة ..وتصير مشاكل بداية الزواج لان ما يعرفج زين ولا أهله هم بعدين يشوفون تعاملج وياهم وما يستغني عنج
ويجوز يأختي هذا حسد أو سحر دأئما أقري المعوذات وأية الكرسي

مع الوقت راح تحبينا ان شاءالله وبعدين هدا زوجك والله شوفيني فوق الضرب ومحبته لخواته أكثر مني الا اني استحمل مالك الا الصبر

اول شي اختي الله يفرج همك وييسر امرك

حبيبتي ما انتي فيه تمر فيه كثير من الفتيات وهو في الغالب امر طبيعي

فالزواج يجمع بين شخصين في كثير الاحيان تختلف طبعاهم وتعودو طوال حياتهم على سلوكيات وعادات يصعب تغييرها في اشهر قليلة

الذكاء هنا ان تصلي انت وهو الي نقطة الالتقاء ،، النقط الوسط ،، التي فيها تنازلات من كل طرف

وعادة الزوجة بذكاءها وصبرها تستطيع ان توصل الرجل الى هذه المرحلة واقد النقطة الوسط

بعد ان تستعيذي بالله من الشيطان الرجيم ،، تقربي من زوجك حببتي واستخدمي اسلحتك الانثوية في جذبه

حاولي ايجاد مواضيع مشتركة لمناقشتها فهذا يقربكما اكثر لبعض

تجنبي الانتقاد الصريح والتأفف فهذا يدفع الرجل للعناد

بحضرة زوجك لا تشغلي نفسك باي شىء اخر واشعريه باهميته

لا تحاولي الابتعاد عن زوجك كثيرا ولا تجعليه يعتاد على ذلك بحيث يصبح وجود وعدم وجودك سواء

بل على العكس اسحريه بدلعك وحبك بحيث لا يستغني عنك

واكرر استعملي اسلحتك الانثوية والتي لا استطيع التصريح بها اكثر وانت كانثى يجب ان تعرفيها وتعرفي ان للرجل رغبات ان اشبعها اصبح متعلقا بك ومدمنا عليكي