عنوان الموضوع : تكفون بنات دششوا > ساعدوني طلبتكم -تم الاجابة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

تكفون بنات دششوا > ساعدوني طلبتكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

يابنات انا الاولى بالنسبه لي مشكله والثانيه اطلب منكم المساعده انا قبل كنت واثقه بنفسي مره اطلع بالحفلات دايم وجدا جريئه وواثقه لكن الحين اطلع باداعه ارتبك على طوووول قسم حتى تجيني كتمه وانا القي انصدمت من نفسي لاني باﻻاساس من الاول مافكرت بالارتباك ابد بس الحين وصل لدرجة اني انكتم والخبط كلامي اللي جالسه اقراه اقسسم بالله منقهره حدددي انا احب القي واطلع بالحفلات ودايم المعلمات يختاروني اطلع لكن الحين بقمة القههر انا مع التنبيه اني للحين جريئه واقرا وردي دائما

الششي الثاني انا بطلع باليوم الوطني اقدم مسابقات اختارتين الابله مااقول غير الله يعين المهم المسابقه اقدمها انا اطلع بنات واوزعهم فريقين وبعدين اجمع النقاط ابي مساعدتكم ابيكم تجيبوا لي العاب للفريقين حماسيه ابي ثلاث العاب حلوه وحماسيه
وبقولكم طالبة مدرسه >:-)> دعوااااااااتكككككم لي
والله يوفق من تدعيلي ويحققلها كل ماتتمنى

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

حبيبي الارتباك انا مثلك بالضبط والله
لاكن اقري المعوذات وقول ذا الدعاء ( **اللهم اشرح لي صدري و يسر لي أمري و احلل عقدة من لساني يفقهوا قولي؛) وسمي بالله وانتهى
العاب ماعندي

__________________________________________________ __________

رفع

الله يعييييييينك ياقلبببي ويعدي اليوم الوطنني ع خييييييييير
وحتى انا دااااايم يجيني الارتباك بالمدرسه وانا عكسك مووووب جريئه بس فيني لقاااااافه

مشكورين على الردود بـΒaŠـس ياليييت اشوف ردود ثاااانيه تفيدني اكثررتكفون بناااااات ردواا وساعدوني

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مش نادم
حبيبي الارتباك انا مثلك بالضبط والله
لاكن اقري المعوذات وقول ذا الدعاء ( **اللهم اشرح لي صدري و يسر لي أمري و احلل عقدة من لساني يفقهوا قولي؛) وسمي بالله وانتهى
العاب ماعندي