عنوان الموضوع : اللي بتحب الله تدخل وتفيدني -رجيم سريع
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

اللي بتحب الله تدخل وتفيدني

بنات مشكلتي اني بعد ماولدت بنتي استخدمت حبوب منع الحمل وكان وزني بعدالولادة63وبعد استخدام الحبوب زاد وزني في 5شهور اصبح82كيلوووو وطبعا بسبب الحمل يوجد خطوط حمراء وكثيرة علي البطن والطامة الكبري انه مع زيادة وزني الان ظهرت علي الزنود مثل هذه الخطوط
النجدة يا اخواتي اريد حل كيف بتروح هذه الخطوط ؟؟؟؟ومشكلتي الاخري اني ولدت طفلتي قيصري وزاد حجم البطن واصبح لي كرشة فظيعة كل من راني يقول اني حامل بالشهر الخامس!!!!!والله فعلا وانا حامل كانت بطني بنفس حجمها الان
امانة بنات ردوا علية والله محتاجة نجدتكم اللي والله رح ادعي لكل وحدة رح تساعدني

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

يااختي كل شي مبروك على البيبي
مشكلتك نفسها مشكلتي
تعرفي انو حبوب منع الحمل تزيد بالوزن
هيك صارلي لما ولدت بنتي ولساتني لليوم مزعوجة من بطني كاني بالشهر الرباع او الخامس احيانا استحي
انا الحبوب سوتلي مسكلة كبيرة , وفتلي العادة لمدة تقريبا اربع اشهر لحد ماصرت خايفة لاكون حامل
رحت للطبيبة واعطتني دواء والحمدلله رجعت مثل ماكانت المهم من هذاك الحين ليومنا ماحطيت حبة مانع حمل بفمي صارلي تقريبا عام ونصف هيك احسن اذا حبيتي تعرفي اي طريقة استعمل من شان امنع الحمل راسليني على الخاص
وزني زاد لحد 74 كلغ وبطني كبيرة مثلك تماما
حايرة شو اعمللها الشيء الوحيد اني منقصة كثير بالكل وخصوصا الخبز نزعتو تماما من اكلي وكمان الحلويات .اذا اشتهيت اكل شوي بس وبالصبح اتفاداه بعد الظهر نهائيا واحيانا كثيرة مااتعشى واذا حسيت حالي جوعانة كثير اكل زبادي او فاكهة اللي متوفرة واذا ماتوفرت اشرب مي كثير او اكل جزر نيء واذا مافيه كمان اكل شويي اكل بس في صحن كثير صغير من شان تتحدد الكمية وتكون صغيرة
انا هيك اعمل واشرب على مدى اليوم كثير من من المشروبات الساخنة مثل النعناع او الشاي

مابعرف انت شو بدك تعملي
ان شاء الله اكون افدتك بشي

__________________________________________________ __________

الافضل انك تروحى لدكتور رجيم احسن هيجيب نتيجة اسرع معاكى

شكرا لمروركم اخواتي

اشكر مروركم الرائع واتمني من الاخوات ان يفيدونني

حبيبتي بنصحك تروحي لعند دكتورة عشان تستفيدي أكثر