عنوان الموضوع : برودة الاطراف
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

برودة الاطراف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا شابة غير متزوجة عمري 31 سنة اعاني من برودة اليدين والرجلين على طول والام بأسفل القدم عند استيقاظي من النوم وخصوصا فترة الصباح وكذلك الام بالكتف صوب اليسار واسفل الظهر ورقبتي دايما تميل الى اليمين فأضطر احركها الى اليسار واحساس بضيق التنفس ولا استطيع حمل اي اغراض ولو كانت خفيفة حتى اني احيانا لا استطيع لبس ساعة اليد وتعب بلا سبب واضح
رغم اني مارست الرياضة وعملت تحاليل طبية ولا يوجد اي شي وطلعت سليمة ماذا افعل ووين اروح؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

يسعدني اني اكون اول من رد عليكي فيه بنات نفس حالتك البرود اوالسخونه في الاطراف والام الظهر هذا عارض عين اوغيره ولاكن اذا تسمعين نصيحه اخت لوجه الله انصحك بالبقره راح تتعبين في البدايه بس والله النتيجه تبهرك اذاكان سحر باذن الله ينفك كما تفكين عقده الخيط وتزوجين باذن الله لان الاعراض اللي ذكرتيها هي اللي بعدالله رادتك بس بشرط ماتتوقفين عنها كل يوم وبنفس الساعه تقرينها كل يوم وفتره لاتقل عن شهرين حبيبتي اعراضك اعراض عييييييييييييييييييييييييييين قويه راح تشعرين بالفرق بعدالقراءه ادعيلي اذا زانت امورك اختك

__________________________________________________ __________

اسال الله سبحانه وتعالى في يومه المباركه
وفي هذه الساعه المباركه ان يشفيك ويعافيك
ويشفي جميع المسلمين 0

انا فيني الاعراض هاذي البرووووده بس معقوله عين لاني تجيني ضيقه مع بكى كل شهرين مره

اختي انا قريت سورة البقرة وايات الرقية الشرعية مع الاغتسال لفترة طويلة الا ان حالتي كما هي
ماذا افعل
وجزاكم الله خيرا على الاهتمام بموضوعي

متشوووووفين شر