عنوان الموضوع : صدقوني احنا السبب
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

صدقوني احنا السبب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم حبيابتي سيدات وامهات الحاضر والمستقبل ... انا اليوم حابة اني اتكلم بموضوع بخص المتاخرات بالانجاب لاحظت اكثر من مرة وانا بتصفح بالمنتدى سيدات اعتزلن الحياة والناس بسبب عدم الانجاب ... وحدة بتقول ما بقدر اروح عند وحدة والدة بخاف تفكرني راح احسدها واحسد ابنها واشعر باحزن من عدم الانجاب او وحدة بتقول ما بحب اروح عند ناس عندهم اولاد بحسهم بيخبوهم مني واكتر من هيك بكتير
صدقوني هاي مش اكتر من احاسيس لانكم بتشعري بنقص اسمو الاولاد انا ما بنكر انو في ناس نفوسهم ضعيفة وايمانها قليل
بس احنا مو لازم نحسس اللي حوالينا بهدا النقص ... صدقوني ازا الناس حسونا طبيعين وما في حزن بعيونا راح يعاملونا غير ما احنا بنتوقع احنا علينا لما نشوف اطفال صغار نقول ما شاء الله ونسمي عليه
من تجاربي انا بجامل كل قريباتنا الوالدات وصدقوني والله على ما اقول شهيد اني مرة رحت ابارك لوحدة قريبتنا والابتسامة على وجهي وانا ناسية انو ما عندي اولاد لهي الست جابت البيبي وحطتو بحضني ما خافت الست اني احسد ابنها لانو ايمانها قوي وانا بدوري سميت عليه وقلت ما شاء الله تبارك الله
حبوا اولاد الناس ولعبوهم واعتبروهم متل اولادكم وما تخافوا من الناس
لازم نتزكر انو كل شي بارادة رب العالمين وكل شي بيصير خير لالنا ولما الله يريد راح نصير امهات
انسوا حبيباتي الحزن والخوف من عدم الانجاب واجعلوا الابتسامة مرسومة على وجوهكن ... اكثرن من الدعاء والاستغفار لانه اذا اراد الله شئ فانه يقول له كن فيكون

محبتكم عيون حائرة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

صحيح كلامك ميه بالميه

__________________________________________________ __________

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلعـ غالـي
صحيح كلامك ميه بالميه

يسلمو حبيبتي اسعدني مرورك

ربي يرزقكم الذريه الصالحيه
والله شعور مؤلم انا جربت والحمدلله اني رح صير ام عن قريب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متزوجه محرومه
ربي يرزقكم الذريه الصالحيه
والله شعور مؤلم انا جربت والحمدلله اني رح صير ام عن قريب

يسلمو حبيبتي تواجدك بصفحتي اسعدني

ياااااالله قد ايه حبيت كلامك ربي يسعدك على التنبية الحلو ولا يحرمك ولا يحرم كل وحده تنتظر كلمة ماما من الذرية الصالحه