عنوان الموضوع : وحيدة و ماعندي اخوان الطبيب يجيب
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

وحيدة و ماعندي اخوان

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الحمد الله على كل حال
كيفكم .. انشاء الله بخير و صحة و عافية

مشكلتي
عمري 14 سنة تقريباا و ماعندي اخوان و لا خوات .. طيب انا ادعي الله سبحانه و تعالى ان يرزقنا بأخت او اخو بس مررة تجرأت و خرجت الكلمة مني بلغلط و سألت امي

ماما .. اني متمللة لحالي بدي اخت او اخو العب معاه

قالت لي انتي كفاية .. حطمتني يعنني ماراح اشوف اخو او اخت !! طيب ليه حسووا فيني دمعتي بين عيوني و انا اسمع هالكلمة و هية تطالعني و تقول وش فيكي رحت للغرفة و انفجرت من البكي .. ماادري انا مكبرة الموضوع و لا من جد انا احس بوحدة .. افكر لين كبرت شوي

اتكلم مع من ؟
اسولف مع من ؟
افضفض لمن ؟
العب مع من ؟

استغفر الله انا خايفة بعد من النفس الامارة بالسوء اخاف ارتكب معاصي كثر ماااشعر بالوحدة احاول يعدي اليوم بسرعة مثلا اقراة كتب قصص .. لكن بدون جدوى يا الله وش اسويي بتقولولي ( الاصدقاء ) صديقاتي فيهم انحرااف الله يبعدنا عن الحرام و رفقاء السوء و انا ابتعدت عنهم و يقولولي ام المصلحة و هالكلمات .. يا لله الطف بحالي افكر بالانتحار من جدد حياتي غير عن البنوتات الي بنفس عمري !

و موفرين لي كلشي من الاشياء الي ابيها بس و الله بدون اخوان او خوات احس اني غرييبة بين اهلي بنات خالتي كلة وحدة معاها اختها و خواتها يلعبوا و انا اشوفهم و اتمنى تكون لي اخت اسولف معاها .. و بعض الاحيان يقطوا علي كلام جاارح و افشل بينهم ماعندي اخت او اخو يصف معاي

ابكي بكي لين بنام كرهتي عيشتي و اتخيل روحي لين كبرت

بكون وحيدة بين 4 طوف لا خالة و لا عمة .. و الله تعبت نفسيتي استحي اكلم امي في موضوع الاخوان بس مرة بلغلط تكلمت و عطتني جواب صعقني ..

اعتبركم خواتي الكباار يالله ساعدوني كيف اقنع امي او ابوي يجيب لي اخت او اخو ليش مابدهم ولاد ابكي و انا اكتب الموضوع ..

ساعدوني الله يساعدكم في الدنيا و الاخررة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

فعلا الوحدة شي قاتل مثل ماقلتي بس انتي بعدج صغيرة واكو اشياء بالدنيا بعدج مافاهمتها اوماتكدرين تستوعبيها „”„”„”„”„عمرج اربعة عشر سنة وامج ماجابت بعدج ولد ولابنت معناها شوووووووو؟؟؟؟؟معناها اكو سبب يمنع انهم ينجبون اما السبب عيب بوالدتج او بوالدج يمنعهم من الانجاب او اسباب ربما تكون اسباب مادية او معنوية والله اعلم

__________________________________________________ __________

فعلا الوحدة شي قاتل مثل ماقلتي بس انتي بعدج صغيرة واكو اشياء بالدنيا بعدج مافاهمتها اوماتكدرين تستوعبيها „”„”„”„”„عمرج اربعة عشر سنة وامج ماجابت بعدج ولد ولابنت معناها شوووووووو؟؟؟؟؟معناها اكو سبب يمنع انهم ينجبون اما السبب عيب بوالدتج او بوالدج يمنعهم من الانجاب او اسباب ربما تكون اسباب مادية او معنوية والله اعلم

انا عندي اخوات اتمنى لو ماهم موجودين مامنهم فايده بس غاثيني بحياتي الحمدالله على كل حال ماحد راضي بنصيبه

تعرفي على صحبه صالحه وزوريهم ماراح تحسين بالوحده وبعدين يمكن امك عندها سبب ما تخليها تحمل ..!!

الله يفرج همك ويحقق لك ما تتمنين

أختي ،،
أمك نعمه كبيره وأيضاً أبوك وخالك وعمك ،،
فلا تحزني لهذا السبب ،،
فربما الله حرمك من نعمه الأخوة وإعطاكك شئ افضل منه فسبحانه تعالى يأخذ ويعطي الأفضل
فاحممممدي الله حبيبتي فهناك من انحرم من أباه وأمه ،،

أكيد امك او ابوكي في عندهم مشكلة بالحمل
احمدي ربك انهم يحبونك وما عيروكي انك بنت او أنهم بتكلموا قدامك انه نفسهم بولد
والحمد لله على حال
اصلا الاخوان والأخوات إزعاج وتدخل في خصوصياتك ولا بتحسي بالراحة ولا بتتهني حتى بالنومة اريحلك والله
بتحطي الشغلة بمكانها بترجعي بتلاقيها مكسورة او مش بمكانها
ياخي ارتاحي وانبسطي بهالنعمة
وانا علشان إخواني كتار لا بنطلع على مطعم لانه طبعا الفاتورة بتطلع غالية
ولا كل سنة بنسافر على بلدنا زي العالم والناس يعني صارلنا 8 سنوات ما سافرنا بسبب عددنا الكبير والتذاكر غالية زي ما انت عايشة
وخليها على الله وانبسطي لأنك وحيدة امك وابوكي والدلع كله الك انت لوحدك