عنوان الموضوع : كيف سجلتي والتقيتي بسيدتي للتسلية والفائدة سؤال مجاب
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

كيف سجلتي والتقيتي بسيدتي للتسلية والفائدة

السلام عليكم عضوات سيدتي
كيف سجلتم في سيدتي يعني كيف عرفتي انو في منتدى اسمو سيدتي وسجلتي فيه بمعنى ماهي الصدفة التي جمعتك بسيدتي اااه ياحلقي اشرح اكتر ولا فهمتوههههههههه يلا اتحفونا عايزة اشوف ردود لاني ماعايزة اساهر اللي يكتبو اول بشوف ردودهم وارد اعليم والباقين بشوفهم بكرة دا اذا حد عبرك ههههه يلا كل وحدة تحط رد وتروح تنام بلا سهر مشكورات لاتزعلو مني امزح معكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

بسرعة قبل لا يجي زوجي ويقول قومي حطي العشاء

__________________________________________________ __________

وينكككككككككككككككككممممممممممم بعد لحد عشرة واذا ما جا احد بنوم زعلانة

بسم الله الرحمن الرحيم ياهلا فيكي اختي يشرفني اكونراول وحده ترد عليكي. ،،،،،،،،،،،،،،الصراحة كنت كل ما اكتب عنوان في قوقل يجيني الموضوع في منتدى سيدتي والصراحه عجبتني مواضيعه فسجلت فيييييه ومشكووووره ياالغلا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام هدهوده
بسم الله الرحمن الرحيم ياهلا فيكي اختي يشرفني اكونراول وحده ترد عليكي. ،،،،،،،،،،،،،،الصراحة كنت كل ما اكتب عنوان في قوقل يجيني الموضوع في منتدى سيدتي والصراحه عجبتني مواضيعه فسجلت فيييييه ومشكووووره ياالغلا

مشكورة ام هدودة وانا كمان نفس الشئ تدرين اخاف البنات يقولون نفس الشئ ويملون مني هههههههههههههههه مشكورة مرورة كدا بردتي على قلبى ما راح انام زعلانة

ههههههه لاتنامين زعلانه انامااعرف المنتدى وكنت مااجلس على الكمبيوتر بصراحه مااحبه ولااعرف له لكن نادرا مااتصفح وان تصفحت ادورخلطه تطول شعري ومادري يعني اطيح بكذامنتدى ومره فتحت الكمبيوتر وقالواهلاوسلا بكي لكرامتي روايه طبعاانا تفاجات لان الخلطه بمنتدى سيدتي ورديت واعجبتني سالفة الردود وبعدين وبعدين بكرى اكمل حشاروايه ههههههه صدق بكرى