عنوان الموضوع : مشكلتي مع زوجي العزيز...... -لصحتك
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

مشكلتي مع زوجي العزيز......

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا مشكلتي مع زوجي اني احس انو مايحبني هو يقولي اذا سألته أنا أحبك بس ماأحسه يخاف علي يعني أكثر من مرة تصير مشاكل بيني وبين اهله ومع كذا اذا تكلمت في الموضوع يطنشني ويروح واذا شافني ابكي عادي عنده كانه اللي جالس يبكي جدار مو إنسان يعني هذي تصرفات واحد يحب وغير كذا هو يتعمد يذلني اذا بغيت منه شي مايسويه الا بطلعة الروح يعني مايسويه الا اذا ذلني ليش طيب كذا ليش هو يحب يذلني واذا أنا طنشته يقعد يزعل وحالته حاله طيب هذا انت تطنشني حتى مكالماتي اذا دقيت عليه يطنش وأحيانا يقولي أنا شفت الرقم بس كنت أتفرج على شي في الجوال ...ياسلام هالشي اللي في الجوال أهم مني يعني....وأحسه أحيانا يمل مني وأحيانا يجيني كذا كأنه ماسوا شي يعني فجأة يقلب مزاجه ليش ماأدري....أحس طفشت من مزاجيته....هل هذا الشي طبيعي يعني وأنا أوسوس مثلا ولا شو؟؟؟؟؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

اول شي احمدي الله مشكلتك اهون من مشكلة غيرك
ثانيا قوليلو ان تصرفاتو مزعجتك ,,,,,,,, اكثر الرجال غامضين
صعب يظهرو اللي في القلب يعني اكيد لما بيشوفك بتبكي بيزعل
لكن ما بيبينلك ,لكن مادام قال بحبك يعني بحبك هذا رايي ما بعرف
اذا غلطانه بس اللي بقدر اساعدك فيه اني ادعليلك الله يصبرك
ويسخر لك زوجك متل ما بدك ويهنيكوا ياااااااااااااا اااااااااارب

__________________________________________________ __________

حبيبتي كل الرجال هيك انت مبينة لساتك جديدة يعني لس ماتعود عليك ولس ماتعرفي عاداته كلها مع الوقت راح تعرفي مفتاحو وتصيري تعرفي تعامليه
اصبري شوي
لانخم بالاول كلهم هيك يحبو يفرضو وجودهم بقوة الشخصية وحركات احنا نشوفها ماعندها معنى بس شوي شوي يتغيرو يصير يعرفك منيح
ونصيحة الردال مايحبو يشوفو امراة تبكي يحسوها ضعيفة من شان هيك امسكي حالك ولما يطلع ابكي
واياكي تحكيلو على اهلو انت طنشيهم وخلي معاملتك معهم رسمية
لانو مافي حدا يحب يحكولو على اهلو حتى ولو ظالمين هذي غريزة
تخيلي يحكي عن اهلك ويقولك سوو هيك وعملو هيك كيف يكون شعورك من الداخل حتى ولو ماتبيني راح تطنشي فهمتي علي
واكيد يحبك لو مايحبك مايتزوجك لانو الزواج مو بالغصب
الله يهدي سركم

بعض الرجال كذا طباعهم

الله يكون بعونك
ويفرج همك

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله ربي واتوب اليه

مشكورات حبيباتي عالرد....
نسيت أقولكم اني تيتمت وعمري7سنوات وأنا محتاجه حد يعوضني عن الاشياء اللي انحرمت منها في حياتي مومحتاجه حدا يعذبني لدرجه اني أك