عنوان الموضوع : اكثر موقف محرج مع زوجك
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

اكثر موقف محرج مع زوجك

يلا بنات كل وحده تكتب عن اكثر موقف محرج صار معها بحياتها الزوجيه مع زوجها .....

واما اول وحده مره بحكي تلفون مع ماما وقاعدين بنم فزوجي رفع السماعه الثانيه بدويحكي تلفون فسمع كل كلامنا وهات زبطها معا بعدين واسبوع لاقنعتو إَنا كنا نحكي عن بابا موعنو.... ههههههههههههه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

ههههههههههههههههههه
موضووووووع رائع
في مرة خرجت لعند جارتنا بدون ما يعرف وين انا لان دايما يكون معه خبر وين راح روح بس جارتي قرب البيت رحت بسرعة عشان ارجع قبل ما يجي
والمصيبة بعد ما خرجت جاء مباشرة وراي والكارثة اعظم اظطريت اكدب والله سترها
ملاحظة زوجي عصبي كثير والظاهر انا كمان ههههههههههههههههههههه

__________________________________________________ __________

مره كان يشري اغراض وطلبت منه قال انه جابه لي وانا اقوووول لا ماجبت وبعدين لو موجود كان استخدمه وراح وجااااااااااااابه ولما حط الاغراض جت بنتي من الطبخ تسحب الكيس وكانها تقوووول شوف
وانا وجهي طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح وهو يطالعني

الموقف كنت جيعانه وطلعنا نتمشى وطلبنا عصيرككتيل بس كانت العلبه كبيره

انا من كثر الجوع شربت العصير بسرعه ومرت كذايعني حق ساعه وسالني وين عصيرك قلتله خلاصونحرجت قال ماشاالله واعطاني عصيره وشربته

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكوره حبيبتي

موقف مره محرج اول مازوجت سهرنا انا وزوجي وبعدين قال يالله ابي انام اول ماقعدت علي السرير الاوانا طايحه بالارض طاحت خشبة السرير ياويلي والله ماانسي هذا الموقف كل يوم يذكرني يقول يالدبا كسرتي ظهري هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ضحكتوني وذكرتوني موقفي مره كنت اكوي له ثوبه وكاشخه على بالي محترفه تركت المكواة على وجهها وكان نفرش الكوايه لونه احمر وشلته وكويت الثوب وطبع فيه اللون وانحرجت بقووووووووه وضحك علي