عنوان الموضوع : ساعدوني جزاكم الله الخير مجابة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

ساعدوني جزاكم الله الخير

بسم الله الرحمن الرحيم
ابدا الموضوع وكلي غرابة في غرابة لانني ما كنت اظن يوما ساقع في مشكل مثل هذا .وبعد تردد كبير توكلت على الله وعليكم عساكم تفيدوني بحل لربما كان انجع من التفكير الذي امرض عقلي .انا متزوجة وعندي اولاد .واسرتي الصغيرة من اجمل الاسر التي حباني الله تعالى بها .مشكلتي هي صديق زوجي اراد ان يفك هذه الاسرة الجميلة ويشتت شملها.زوجي يثيق به ثقة عمياء .لما زارنا اول مرة اخذ يمدحني له عندما خرج من عندنا حيث جلسا في مقهى قرب البيت .ولما رايت نظراته تطول الي ارغمت نفسي على ان لا اراه حتى في البيت تحجبت عنه كلما زارنا و.كلما اردت ابعاده عن زوجي اطلع من المسالة انني الخاطئة .هذا الرجل تحرش بي عدة مرات ولم ينل مني ما يشفي غليله بل اتخدت العزم والعون من الله ان يساعدني عليه.وقد وصلت الى ذلك لكنه لايزال على اتصال كبير بزوجي .والمشكلة انه اخذ في تشويه سمعتي النقية امام الجيران والمنطقة التي اسكنها كلما خرجت الى الشرفة اجد ه.فحرمت علي الخروج تاى الشرفة واترك المهام الى ابنتي الكبرى مهامها من تنظيف .ولم يقف الحد عند هذا بل ياتي بسيارته في الليل وامام حراس العمارات ويبدا يارسال ضوء سيارته مقابل بيتي .فكرت كثيرا في اخبار زوجي غير انني خفت لانني اجهل العواقب التي قد تحدث او اقع في مازق قد يدمر بيتي .كما انني قررت عدة مرات ان اخبر الشرطة لكنني امراة اخاف كثيرا من رجال الشرطة ولم يسبق لي ان دخلت عندهم ولا احب ان ادخل الهم .هذا الرجل لا يريد ان يتركني .كم سمعت ان النساء هم من يكن سبب تعاسة البيوت .ولم اكن اظن ان الرجال لهم نصيب في ذلك .مع العلم انني احافظ جدا على نفسي واني متدينة وعلى درجة عالية من العلم واحفظ القران ومتحجبة ولا افارق زوجي في ترحالي حتي الى نبيتنا لزيارة الهي .كلما خرجت لقضاء حاجيات البيت اجده يترصدني كالشيطان والي العودة الى بيتي .او اجد حراس العمارات ينظرونني بنظرات الاحتقار كانني ساخرجته فاقفل راجعة دون قضاء اغراضي .ساعدوني ارجوكم ولكم جزيل الشكر لم اعد احتمل .

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

اول شيء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ثانيا اسمحيلي اقلج انج غلطاااااااااااااااانه مليون فلميه لالانه هل الحركات ماينسكت عنها لازم تخبرين زوجج انتي مب غلطانه وانسانه ملتزمه مثل ماتقولين واكيد زوجج عارف اخلاقج عدل مب معقوله كل هذا يصير وانتي ساكته لين متى اخاف بكره ييبلج مصيبه ومايكون عندج دليل مقنع وذك الساعه مابينفع الندم وزوجج بقولج لش ماخبرتيني من البدايه اذا كنتي مب راضيه ع الموضوع صح ولا لا

اخيتي حبيبتي فالله انا ماريد لج الاكل خير وماريد الا الاجر من عند الله وتدعيلي بلخير ويبعد بنات الحرام عني وعن زوجي
اذا مشكلتج انحلت

واخبرج كيف تسوين اذا حابه انتي اللحين مصدر القوه عندج اكثر من دليل بواب العماره خليه يشهدلج عند زوجج اذا مب مصدق ان صاحبه يجي فليل
وبنتج بعد اكيد تشوه لما يجي عند الشرفه غير انج تقدرين تسوين خطه انه ريلج يكون موجود بغير الاوقات الي صديقه يعرفها ويكشفه ع حقيفته او تصورين حركاته لفيديو بدون محد يعرف وتراوينها زوجج انصحج لاتطولين السالفه الانها بتنقلب ضدج بسكوتج الي ماله دااااااااااعي بتقولين خايفه واقلج خوفج مب فمحله الانه يستغل ضعفج وخوفج تقوي بالله وان شاء الله ماتخسرين شيء واهم شيء الصراااااااااااااااحه التامه مع زوجك ولاتنسي اخيتي الشيطاااااااااااان حريص انه يفتنك واسموحه الاني والله تأثرت بموضوعج واااااااااااااااااايد

__________________________________________________ __________

أنا مع غرشوبة حبيبها..

ليش ساكتة؟!!!!!

ما دام واثقة إنك مش غلطانة..

افضحيه... وابعديه عن حياة زوجك ... قبل ما يخربها...

وقبل ما يبدأ هو بابتزازك...

ممكن يكون بيجس نبضك على فكرة.. وطالما لقاكي ساكتة وزوجك طبيعي معاه..

ممكن يتمادى...

لكن لما تواجهي الموقف...

هو حيرتدع.. وحتزيد ثقة زوجك فيكي..

وحيحس انك مو حقت هذه الحركات الفاضية..

مو ضروري زوجك يواجهه على فكرة..

يتجاهله تماما.. ويحاول يقطع علاقته فيه..

هذا طبعا بعد ما تفهميه الموضوع وتأكدي له.. تصرفات صديقه..

ولا يفتح معاه الموضوع نهائي..

ولا تتأخري في مفاتحة زوجك..

عشان هذاك الحيوان.. عفوا.. عصبت!!! ... ما يستغل سكوتك.. ضدك...

الله يكفيكم الشر..

انا مع الاخوات
بما انك واثقه من نفسك وما انتي غلطانه قولي لزوجك حتى لاتتفاقم الامور ويتجراء هالشيطان ويورطك بمواضيع اكبر فالافضل قولي لزوجك وهو يتصرف معاه بعدين لو سكتي بيقول لك ليه ما قلتي لي من اول اكيد كنتي متعاونه معاه
الله يهدي زوجك الى سواء السبيل

الى اختي المحتارة
انا مع الي يقولك لازم زوجك يعرف ويكون له دور فعال
لكن بالتدريج تخبرينه مو فجئة لانه ماراح يقبل بسرعة
والاهم من هذا انك تختارين الوقت المناسب مو اي وقت ولازم تفهمينه انك بتقولين له كلام مهم انه يعرفه ويفهمه قبل فوات الاوان وانك صادقة بهذا الكلام وخايفه على بيتك وزوجك واولادك طبعا لازم تبكين علشان يصدقك وخليه يراقبه اذا مو مصدقك ليكتشف الدليل بنفسه
ولا تنسين تدعين الله لانه هو الي يخلصك من كل شرررررررر
اسال الله لك التوفيق
وصدق الخوف على المراءة من القريبين اكثر من البعيد لان الكل واثق منهم وهذي المشكلة

اولا حبيبتي عبير من الشرك الأصغر قول توكلت على الله وعليكم والصحيح
توكلت على الله ثم عليكم
ثانيا عيوني هذا موضوع ماينسكت عليه انا مع الأخوات لاتتأخرين خبري زوجك اللي خلاه الحقير يتمادى هو سكوتك وخوفك
الله يوفقك ويحل كربك يارب:Icon214: