عنوان الموضوع : تجمع لكل اللي يستنون الحمل
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

تجمع لكل اللي يستنون الحمل

هااااااااااااااااااي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بنات شخباركم قريتوا العنوان يلا كل وحده تعاني تخش معنا ونبقى اخوات ونكتب تجاربنا واي وحده تقرى معلومه اوفائده تخبرنا وانشالله نبارك لبعض ونفرح سوا انا وحده من سنتين وماحملت ومن بعد كل دوره حتى لو صار جماع بعد الطهر علاطول ابدى بتمثيل دور الحامل وهات يازمن من غثيان وصداع ودوخه مع ان الدوخه معي من قبل الزواج بس يطلعلها تفسير ثاني بهذي الايام الله كريم ــــــــ اليوم تهورت وجبت تحليل وسويته وكان شعور الامباليه والله قعت اضحك واقول مايخطيني عارفني وحاكم علي من زماان هييييييييييييييييييييييين بنات ادعولي

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

هلا ياليدي وموضوعك مره حلو ومهم امكن لاني انا كمان انتظرالحمل من سنه ورحت لدكتوره كل شي اوكي الحمدلله لاكن لسه للان ربي ماراد لي الحمل ولازم يكون عندي وعندك وعند غيرنا حسن ظن بالله وانه انشاءالله يكرمنا ويرزقنا ونصيحه مني انســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي موضوع الحمل وكل ماجاكي هالموضوع تناسيه وانشغلي عنه قدر الامكان لانه سبب من اسباب تاخرالحمل اذاكنتي سليمه ولازم تذكري دائما ان الله ماامسكن عنا شي نحبه الا ولنا خير فيه تحياتي

__________________________________________________ __________

تسلمي اختي ع الموضوع الحلووو...انا معاكم رغم اني ولدت مرة بس لي حوالي السنة منتظرة الحمل وما ضبطت معي ..عسى ربي يرزقني ويرزق كل من تشتاق

انا صارلي سنتين بالاول كان عندي كيس بالرحم عملت عملية شلتو والان يقولون كل شي سليم بس انا عندي قناعة ان ربي وحدو قادر يرزقني وفعلا ربي ماخيب ظني لانه فعلا قبل 3 شهور كنت حامل بس للاسف نزل بالاسبوع 5 وانا الان انتظر يكرمني ربي مرة تانية

اشكركم والله الله يرزقنا جميعا وانا زيك سويت تحاليل الهرمونات وسونار وكل شي طلع سليم بس لله حكمه والشهر هذا والله ماحطيته ابد ببالي قلت بسوي رجيم واشغل بالي فيه لاني تعبت الشهور اللي فاتت من التفكير وكان موعدي اليوم مع الدكتور يقول اول ماتنزل الدوره بيسوي الخطوه الثانيه عاد مدري انشالله ماتنزل هي موعدها بكره ونسيت اقولكم التحليل اللي سويته اليوم رجعتله بعد ساعه لقيت ـــــــــ لاتضحكون لقيت طالع خطين ينشافون في النور يعني كلهم يصيرون 3خطوط يااااااااااااااااااااارب تفرح قلوبنا جميعا عاجلا غير اجل وياكرستاله كم لك تنتظرين

يسلمو ع الموضوع الرائع حبيبتي والله وانا قاعده انتظر طفل يملا حياتي بس الله كريم وما اخر الاسبب
وان شاء الله نفرح كلنا يارب بالحمل عن قريب