عنوان الموضوع : بنات ابي احسن كوفيرة في جدة للعرائس -تم الرد
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

بنات ابي احسن كوفيرة في جدة للعرائس

كيف حالكم واش اخباركم
بنات ابي منكم خدمة بسيطة واتمنى ماتردوني اللي تعرف افضل صالون للعرائس من ناحية المكياج والتسريحات في جدة تقولي مع اسماء الكوفيرات بس تكفووووووووووووون لاحد يقولي جمالك لان شغلها في المكياج ماعجبني وانا حاطة اقل شي الفين وخمسمئه تتوقعون تكفي
اللي ماتعرف ابي منها دعوة حلوووووووووووووووة بس

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

. 🎀السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 🎀 . احب اعرفكم عن نفسي انا . 🌺 كوفيرا شامله 🌺 🌸(حاصله علي دبلوم من شركه ماتركس العالميه لعلاج الشعر بالبيولاج )🌸 يعني اللي تعاني من شعر مجعد عندي لها حل واللي تعاني من شعر متقصف كمان له حل ومشاكل الشعر الاخري مثل التساقط الهيجان الملمس الخشن المرهق من الصبغه او الفرد كل هاي المشاكل لها حلول في شركه ماتركس لعلاج البيولاج . 🌸(حاصله علي دبلوم في الفرد )🌸 اللي بعد مانعمل فرد للزبونه نقوم بعمل علاج له ولانتركه يعني نحافظ علي الشعر بعد عمليه الفرد . 💄(وكل ماتحتاجيه من خدمات تجميليه)💄 من تساريح ومكياج وقص واستشوار وصبغه وهاي لايت اي خدمه من خدمات المشاغل انا تحت امرك انا خبره في هادا المجال اكثر من 12سنه كمان عندي برنامج كامل لتجهيز العروس 💅مكياج وتسريحه وحلاوه او شمع توتشقير حواجب وفتله وتنظيفات من حمام مغربي مميز او حمام ايراني وتنظيف بشره بخلطات طبيعيه خاص بالعروس ونقش حنا عادي وكرستال وصبغه وهاي لايت وعلاجات للبشره والشعر 💅 . 🌸( وعندي دورات تجميل شامله )🌸 والان سوف تبدا عندي دورة مكياج وشعر بالاجازه ومتل ما تعرفو بالاجازه مو كل المشاغل يسوي دورات والدوره رح تكون شامله او تخصص اللي تبغي راح تكون مفصله ومكثفه لن يتم خروج المتدربه الا وهيا واثقه من نفسها وراح نتعلم انواع المكياج والتساريح وحتي مكياج سحر الشرق وحنان دشتي وغيرها وهيا مكثفه متل اللي تاخدها ب6 شهور وسنه وكل يوم رسمت عين وراح اعلمكم كيف نهئ البشره لوضع المكياج ونهتم بشعرنا حتي يكون عمل التسريحات سهله عليه وراح تشوفو بانفسكم وتحكمو انتو 🌸انا لسا فاتحه في بيتي جديد بجده ولسا مانشهرت وحابه تساعدوني فالله يسعد ويوفقك ويرزقك كل من دلت عليه من صديقاتها او قريبتها والله اني راح ادعيلها من كل قلبي واسعاري راح تكون في متناول الجميع والله خير الرازقين هادا رقمي 🌸0569818053🌸

__________________________________________________ __________