عنوان الموضوع : ماعندي اخوان احنا بس بنات -تم الاجابة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

ماعندي اخوان احنا بس بنات

السلام عليكم
انا احب خوالي كثييير وودي اكون معاهم دايم انا ماعندي اخوان احنا بس بنات وطول عمري احلم يكون عندي اخو احس بحنانه ولما اخاف الجاله وحتى لو ماصار كل هذا يكون سند بالدنيا اللي تخوف بس ربي مااراد وله حكمه في ذلك الحمد لله ع كل حال وخوالي اخوان امي من ابوها واخواتهم يكرهونا احنا وامي ويمكن يغارون منانا لانو بنفس اعمارنا ودايما يحرضون خوالي الشباب علينا ويكرهونهم فينا انا احس انهم يمكن يحبوننا بس اذا حرضوهم يقلبون علينا ويعصبون علينا لانهم في كذا موقف يوقفون معانا ويساعدونا وفي مواقف احسهم يقلبون اعداء لنا انا ودي يكونون لي اخوان ويحبوني زي مااحبهم ويكون ليا انا واخواتي عزوه غير ابوي الله يخليه لنا اذا ضاقت فينا الدنيا بس مو عارفه كيف بالله الله يخليكم اذا عندكم حل ساعدوني والله مهمومه من هالشي (ان الله في عون العبد ماكان العبد في عون اخيه )

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

الحمدلله علــى كل شي
الله يــووفقك

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله ربي واتوب اليه

__________________________________________________ __________

ي ختي اگيد لله حكمة في ذلك كم بنت تشتكي ‏​​مٍْـٍْـنْ‏ اخوها الي يغتصبها والعياذبالله والي صايع اخوها وفاضحهم والي مجنن ابوها وامها وكثييير ‏​​مٍْـٍْـنْ‏ مشاكل الاخوان اما البنت فهي راحة الوالدين ولاسمح الله صار لابوك شي ترا كم اخوات تقدرون كل وحده تتسند بالثانيه احمدي الله واشكريه على مااعطاك وان شاء الله تتزوجون ويصيرلكم رجال وعيال ..استغفري الله دايما ♥♥

ياليتني اقدر اعطيج اخاوواني وارتااح ...

انا اول مررة اشوف وحده تقوول ابي اخووان والله يااختي انهم يعقدون مررة ويغارون بشكل م طبيعي

انتي في راااحه ماشاء الله كلكم بنااااااات يازينكم يعني ليش تبين النكد من ذا الشباب الله

انهم يكرهوونج حياتج وعمرج بالمررررررة احمدي ربج على النعمه ياقلبي

انا حااسه بعشوورج يمكن الانج ماجربتي الاخووان وتحسبين انهم طيبين وماشاء الله عليهم

2 بس يكونون مثل 10 اولاد ماشاء الله لاقوة الا بالله احنا كذذا في هم الله يااختي

اني اتمنى انهم يغيبون عن البيت يوم واحد عشان ارتاح والبس اللي ابي يعني يسااافرون يوم وارتاح

تقبلي مرري ياقلبي

××××××××

سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم

××××××××

الحمدلله على كل حال
ربنا ما يضيعك ولا أخواتك حتى لو ما كان عندك أخ يسانك ربنا بعوضك بسند أمتن
الله يسرلك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♫ ساندريلا ♫
ياليتني اقدر اعطيج اخاوواني وارتااح ...

انا اول مررة اشوف وحده تقوول ابي اخووان والله يااختي انهم يعقدون مررة ويغارون بشكل م طبيعي

انتي في راااحه ماشاء الله كلكم بنااااااات يازينكم يعني ليش تبين النكد من ذا الشباب الله

انهم يكرهوونج حياتج وعمرج بالمررررررة احمدي ربج على النعمه ياقلبي

انا حااسه بعشوورج يمكن الانج ماجربتي الاخووان وتحسبين انهم طيبين وماشاء الله عليهم

2 بس يكونون مثل 10 اولاد ماشاء الله لاقوة الا بالله احنا كذذا في هم الله يااختي

اني اتمنى انهم يغيبون عن البيت يوم واحد عشان ارتاح والبس اللي ابي يعني يسااافرون يوم وارتاح

تقبلي مرري ياقلبي

××××××××

سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم

××××××××

ههههههههههههههههههههههههه والله عندك حق يمكن لانك مش ححاسة بالى بيعملوه فينا مطلعين عنا لو كان عند اخوان والله كان جنيتى منهم وتعقدتى ياشيخة بلا وجع دماغ بس يارب يرزقك باخ ويطلع عينك هههههههههههههههههه علشان تعرفى انه بيوجعوا الدماغ وانا من راى اختى