عنوان الموضوع : روايه واقعيه خياليه .. اداعبك بحناني ..رومانسيه .
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
روايه واقعيه خياليه .. اداعبك بحناني ..رومانسيه .
بنـــــــات هذي روايه جنان ..
اول ماتنزل الكاتبه البارت ...بسدحه هنا
وهذا بقلم الكاتبه
اليوم اكتب اول روايه لي
**اداعبـــــــــك بحناني**
روايتي نسيج بين الخيال والواقع
للكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اتبه///ملــــــــــــــــوكه**سعوديــــه خجوله
اتمنى ان تنال اعجابكم
احبه حب نساني راحه البال
وحبه عامل بقلبي عمايل موطبيعيه
ماهي عاديه حشى ماهي عاديه
كلها طيبه ورقه وحنيــــــــــــه
******************************************(((الجزء الاول))
عائله ابو عبدالعزيز
ابو عبدالعزيز متزوج وتوفت زوجته بسرطان بالدم وله عيال
عبدالعزيز:عمره27سنه مدير شركات ابوهـ ملامحه عاديه بس احلى مافيه طوله وجسمه الرياضي
طيب مره وحنون وعنده صديق عمرهـ محمد
نــوره: عمرها 25سنه حبوبه متزوجه ولد عمها ابـراهيم وعندها توام ولدين (عبودي ونصوري(
غاده:عمرها 21سنه مملوحه وبيضاء وطيبه داخله قسم ادب انجليزي مخطوبه لولد عمها نواف(قصه واقعيه)
ملاك:عمرها 19 تشبه اختها بس فيها غمازات محليتها مرهـ
داخله قسم رياض الاطفال ورمنسيه مرررررررره(قصه واقعيه)
عائله ابو ابراهيم
اخو ابو عبدالعزيز
ام ابراهيم اخت ام عبدالعزيز
انسانه طيبه (حالتهم الماديه عاديه"وعياله يشتغلون عند عمهم ابو عبدالعزيز لانه غني مره
ابراهيم :عمره36سنه متزوج نوره ويحبها
فهد: عمره 30سنه متزوج سهى عمرها 20سنه دايم هواش وطقاق الاهل زوجهم مصلحـــه
نايف :عمره 26سنه جميل مره توه جاي من كندا قسم حاسب ويشتغل عند عمه ابوعبدالعزيز
ومايعترف بالحب ابدا
الجوهرهـ:متوسطه الجمال احلى مافيها بشرتها البرونزيه :وجسمها وماتعرف الزعل ابدا تدرس مع ملاك بنفس القسم تموت على بنات عمها
عائله ابونواف
هو اخوهم الثالث
ام نواف:انسانه مغروره وتحب الفشخره والقيل والقال وفرحت على خطبه ولدها عشان حلوه وستواها عالي
نواف :عمره25سنه هادي مره يمووووووت في بنت عمه غاده واذا جاء من لندن بيتزوجها
سمر :عكس امها بكل شي متزوجه ولها بنوته وصديقه نوره
--------------------------------------------------------------------------------
في بيت ابوعبدالعزيز
جالسين يسولفون بصاله
قال الابو :موب ناوي ياوليدي تعرس وانابوك واشوف عيالك
عبدالعزيز:الموضوع هذا مابي احد يفتحه بعدين مالقيت البنت اللي تناسبني
غاده وملاك:جووووووووووووجو بنت عمو
قال:نونونونونونونونونونو
قالوا :ليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــش
قال :الجوهره ماتنعاب بس زواج الاقارب رافضه
الابو:شف الحمدالله نوره مرتاحه وغاده انشاءالله قريب
قال:يبه اسمحلي انا ابغى من بعيد؛وحب راس ابوه
وقال /انا طالع مع حميدان وبتاخر
قالت ملاك:بابي حبيبي لاتزعل عزوز مع صغير
الابو:ابي اشوف عياله قبل مااموت
(غاده وملاك نطوا بحظنه )
قالوا: بابا لاتقول هالكلام ولانزعل عيك
ونطوا معهم عيال نوره
غاده وملاك :انقلعوا روحوا عند ابوكم هذا ابونا
قالوا :لا لالالالالالالا(يبكون(احنا نحب ددي(جدي(
الابو يضحك:تعالوا ياعيال الغاليه وباس كل واحد
غاده وملاك:واحنا
(وباس كل وحده فيهم وقال:يالله يتصبحون على خير كلكم نوموا بكره دراسه
كلهم: وانت من اهل الخير
++++++++++++++++++++++++++++++++++
ملاك راحت تنوم عيال نوره بالغرفه لان نوره طالعه مع ابراهيم وببتاخر*-*
جلست غاده تفكر:يعني خلاص بتزوج نواف مو معقوله مااحسه بصي زوجي
بس هو مافيه شئ ينعاب بس ماقدر مو متقبلته
ياسبحان الله اول فرحانه الحين صارت السالفه قريبه بديت اخاف
وذا رفضت ابوي بمرض وعمي بيزعل
راحت على السرير تبكي بقوه وتشاهق
ياليتك يايمه فيه وخففتي عني وانوم بحضنك ليش احنا ماعندنا ام
جلست تبكي لما نامـــــــــت---------------------------------------------------------------------
__________________________________
____________________
في الكوفي شوب
جلس عبدالعزيز يخفف عن محمد صديقه
محمد:وش اسوي اختي تعبانه وانا جالس اتفرج
عبدالعزيز:مشكلتها سهله ياخوي طلعها سفرها احمد ربك وانا اخوك انه مب تعب جسدي
محمد:من قال اني مااطلعها ووديها حتى اني تزوجت بنت عمي عشانها وانت عارف اني رافض الفكرهـ
عبدالعزيز:لما الحين ماتبيها
محمد:لاوالله ياعزيز تصدق اول ماخذيتها ماكنت متقبلها بس والله ماشفت منها الى كل خير قايمه فيني وبالبيت ونوف اختي والله انها اكبرت بعيني ويغمز^_*
ويكفي انها ام سلومي
عبدالعزيز: يالخاين تزوجت وجبت ولد وخنت اتفاقنا اننا نتزوج مع بعض
ضحك محمد ولو انه عييييونه باين الحزن بعيونه
وراحت السهره بذكرياتهم الماضيه
((((محمد قصته بختصار اهله كانوا اهله مسافرين لابها وتعرفون طريقها خطر مره وصار
لهم حادث مات كل من فيه الانوف اصابتها كسور والحمدالله شفت منها)
والحادث صار له سنه ونص تقريبا بس نوف لما الحين مانسته وعايشه بذكرى اهلها
نوف /بنت جميله مره بيضاء عيونها لونها غريب وشعرها البني لما نص ظهرها كانوا خطابها كثير بس ابوها يرفض بحجه انها صغيره عمرها 19سنه تدرس تربيه خاصه؛طباخه ماهره امهم مانعه الخدامه في البيت
للمعلوميه:امهم سوريه الجنسبه
مجمد كان رافض الزواج بس تزوج بنت عمه عشانها صديقتها الروح بالروح وقال يمكن تروح احزانها
سعاد /زوجته متوسطه الجمال وصبوره مره كان محمد مايعطيها وجه بس يوم شاف اخلاقها والاهم يوم حملت وجاب ولد عشقها 0
دخل عبدالعزيز غرفته وهو يفكر ليش مااخطبها اخت صديقي وخواتي يعرفونها ويمدحونها بالاخلاق والجمال
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
بعيد عن الرياض نروح لمنطقه في اخر نجد
بتسم اهها بالبداوه وعروفين(((مزايين الابل((
ابو سعد
رجال كبير ومعروف انه شيخ القبيله ؛غني مره؛وله من الابل الكثير
سعد:يدرس في جده عكس شخصيه ابوه مايعرف شئ من الابل وخرابيطه مايهتم بالامور
ملامحه حاده وخاطب بنت عمه منيره مسمينه له وهو صغير عشان كذا متعلق فيها
سعده:مخلصه ثانوي وتزوجت ولد عمها عبيد ومبسوطه
منيره:اهلها ماتوا وهي صغيره وسكنت مع عمها (كانت ملامحها بدويه مره عيونها وساع
وكبار شعرها الاسود الفاحم طويل ومليانه شوي
ام سعد:شخصياتها قويه مره لها هيبه ومحترمه ماتنام الاوماخذه حقها
+++++++++++++++++++++++++
في جده
ابو حمد:اليوم جاني جراح مها
ام حمد ساكته
حمد:جراح شخص ماينرفض وبعدين احسن عشان بنات المرحومه
ام حمد:بس مها توها صغيره وجراح كبير وجلست تبكي تذكرت بنتها العنود الي ماتت
مقتوله
ابو حمد:لاتخافين اذا راح حسابه بالدنيا مانه رايه في الاخره
حمد طلع من البيت وعيونه مليانه دموع تذكر اخته اللي ماتت بعز شبابها ولامقتوله
معقوله مالقوا القاتل00
ابو حمد راح لقى بنته بصاله تلعب بلاي ستيشن مع نور وساره
وقال:يبه انا جاي اكلمك في موضوع
قالت سم يبه
قال :اليوم في واحد جاء وخطبني (راحت في احلامها انه فيصل ولد خالتها خطبها
وتلبس الفستان الابيض )مارجعت للواقع الا يوم قال ابوها جرررراح
انصدمت وكمل :عشاني وعشان هاليتامى وافقي يبنيتي
قالت وهي تبكي:هو كبير
قال :لا موب كبير عمره 33وانت 20سنه
قالت بفكر
قال:وش تفكرين انا طالبك يايبه
بكت(حرام يظلموني والله حرام)
وطلع وركضوا البنات عندها وقالوا :خالو ميمو ليس تبتين
قالت :لابس تعبانه
ساره:ماما دايم تبكي
نور وساره:نبي ماما لاحت العزيمه وتاحلت(تاخرت
مها :ماما نايمه وتاشر اصبعها ع فوق وضمتهم وهم يبكون
++++++++++++++++++++++++++++++++++
++++++++++++++++++++=
شركه جراح
كان يكلم
هلاحمد هاه بشر
حمد:ابوي راح يكلمها ولاتخاف ماراح ترفضك
جراح:وشفيك تعبان
حمد:لابس تذكرت المرحومه وقال مع السلامه
جراح كشر ورمى الجوال وهو معصب
تذكر لما كان يبي يخطب مها بس ابوه رفض وقال العنود اكبر وافق وسمع راي ابوه
وعاشوا حياه حلوه وجابوا توم بنتين ساره ونور
وتذكر كيف الايام الاشهر الاخيره كيف تغيرت صارت ماتحترمني وطلعاتها ومكالماتها
كثرت وزياده ع كذا الكذب صار صديقها وتذكر يوم صارخت ع امه وتهاوشها
قرب من عندها وعطاها كف طاحت منه وصار يتجسس عليها واكتشف شئ
عمره ماراح ينساه خينتها مع فيصل الكلب وتحسبه غشيم كان صابر عشان بناته
حتى يوم ماتت مقتوله وصله الخبر وهو مسافر مازعل الا ع بناته واهلها
وهو عارف فيصل ليش سوى عشان ابوه مات بجلطه بسبة البورصه وربح جراح
كان فيصل يهدده بس ماتوقع انه يطعنه بالظهر بس وين بتروح مني
لي عووو
وووووو
وووووده
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
في بيت ابو نواف
كانو ا مسوين عزيمه مناسبه رجوع نواف من لندن وكانت ام نواف تروح عند كل حرمه وتقولها
ان غاده خطيبه نواف__فرحانه
غاده :كانت لابسه فستان بني ماسك ع الجسم وقصير ومسيحه شعرها ولابسه
عقد الماس طويل لونه ذهبي ومحطيه قلوس بيج وكحل كامل العين لونه اسود
ملاك:لابسه بنطلون ماسك ع الجسم لونه اسود وبلوزه حمراء لنص الفخذ سلسال
من الاحجار الكريمه لونه اسود ومسويه شعرها ويفي ونوره ماكانت تقل عنهم
كانوا يتفحصون فيهم الي تذكر ربها والي بس حسد
وكانت ام ابراهيم جالسه تسمع الحريم يتكلمون عن ملاك وفكرت ليش ماخطب نايف
لملاك ولد عمها وخالتها احق من الغريب؛ماقطع افكارها الا ملاك :يمه بسم الله عليك
اناديك من اليوم وماتردين تبين اعطيك ابره السكر ولا جوجو
قالت :لا عطينيها ومسكت يدها وقالت اقري المعوذات يبنيتي لايطيرونك الناس بعيونهم
جلست تسرح(وشلون اختها الجوهره ماتت بسرطان بالدم ؛اللي مالقت خير من عيون
الناس ودوها الشيخ وقال هذي عين قويه وكان لما ي قرى عليها ترتجف بقوة
وماتنسى يوم توفت من التعب الي يجيها
كانت جميله وتلبس احسن ماعندها وماتغبرى وطيبه وكريمه بس حسبي الله عيون
الناس الي ماترحم)
ومسحت من طرف عينها دمعه بسرعه عشان محد يشوفها [/COLOR][/SIZE]
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
--------------------------------------------------------------------------------
++++++++++++++++++++++++++++++
في بيت ابو نواف
كانو ا مسوين عزيمه مناسبه رجوع نواف من لندن وكانت ام نواف تروح عند كل حرمه وتقولها
ان غاده خطيبه نواف__فرحانه
غاده :كانت لابسه فستان بني ماسك ع الجسم وقصير ومسيحه شعرها ولابسه
عقد الماس طويل لونه ذهبي ومحطيه قلوس بيج وكحل كامل العين لونه اسود
ملاك:لابسه بنطلون ماسك ع الجسم لونه اسود وبلوزه حمراء لنص الفخذ سلسال
من الاحجار الكريمه لونه اسود ومسويه شعرها ويفي ونوره ماكانت تقل عنهم
كانوا يتفحصون فيهم الي تذكر ربها والي بس حسد
وكانت ام ابراهيم جالسه تسمع الحريم يتكلمون عن ملاك وفكرت ليش ماخطب نايف
لملاك ولد عمها وخالتها احق من الغريب؛ماقطع افكارها الا ملاك :يمه بسم الله عليك
اناديك من اليوم وماتردين تبين اعطيك ابره السكر ولا جوجو
قالت :لا عطينيها ومسكت يدها وقالت اقري المعوذات يبنيتي لايطيرونك الناس بعيونهم
جلست تسرح(وشلون اختها الجوهره ماتت بسرطان بالدم ؛اللي مالقت خير من عيون
الناس ودوها الشيخ وقال هذي عين قويه وكان لما ي قرى عليها ترتجف بقوة
وماتنسى يوم توفت من التعب الي يجيها
كانت جميله وتلبس احسن ماعندها وماتغبرى وطيبه وكريمه بس حسبي الله عيون
الناس الي ماترحم)
ومسحت من طرف عينها دمعه بسرعه عشان محد يشوفها
_____________________________-
في المجلس الرجال
ابو عبدالعزيز:هذي الساعه المباركه
نواف من الفرحه نط من مكانه وباس راس عمه وابوه وضم عزيز
ع بدالعزيز وهو يضحك:اهجد الله يقطع ابليسك فشلتنا
نواف:ياربي فرحان مدري وش اسوي
نايف وهو يضحك: هذا الحب وعمايله
نواف:اشوف فيك يوم ينويف
وكل من في المجلس ضحك__________
___________________________________
في قصر ابو ع بد العزيز
كانت غاده لابسه قميص احمر قصير وتمسح مكياجها
دق ابوها الباب وقالت:تفضل يبه
وجلس جنب بنته وحط راسها بحضنه :اليوم كلمني عمك ابو نواف ويبون يعجلون الملكه
انتي وش رايك
(((((هذا الي كنت خايفه منه (((((
تشجعت وقالت :يبه نواف مافي شئ يعيبه بس انا مابيه
قطع عليهم عبدالعزيز بهدوء:وشلون ماتبينه
قالت وهي تبكي /انا مابيه محد فاهمني محد فاهمني
ضمها عبد العزيز:انت اول كنتي موافقه ومحد غصبك ياغدو هذا الخوف عشان العرس
قرب بس كل البنات كذا
وهي لما الحين تبكي
وكمل /وش تبغين عمانك يقولون عطيناهم كلمه ويرفضون
وكمل ابوها بحزن/يابنيتي نواف رجال صاحي وبيسعدك لو تشوفين شكله يوم
درى قاعد ينقز من مكانه ولونه مب زين ماكان وافقنا
شافت الحزن بعيون ابوها (لو اموت في اليوم 100مره بس ماشوف الحزن بعيونك
قالت وهي تبكي//خلاص موافقه
في جده
فارس سمع خبر خطبه مها انهبل يعني مايكفيه اللي سويته بالخبله مرته وجاي ياخذ مني دنيتي بس هين والله لاوريك
جلس وتذكر يوم لعب ع العنود وخلاها تتولع فيه وجلس يضحك يوم راح مكتب جراح عطاه ظرف كله صور العنود مع فيصل وهدده اذا ماعطاه اللي يبي ينشر صورها ومكالماتهافي كل مكان
تذكر عصبيته يوم طاح ع الارض من الصدمه احسن مثل ماموت الغالي وخسرنا كل فلوسنا
===============
ملكه ***جراح ومها*******
جت سيما اللبنانيه تصلح ماكياجها وكان مره حلوه وناعم درجات الفوشي ولابسه فستان
فخم شوي
كانت الملكه عائليه
حمدينادي :مها مها مها
قالت بحزن :خلاص جايه اووووووووووف
عطاها الدفتر عشان توقع
وهي توقع كانت خايفه مره وترتجف يوم وقعت زغرطوا الحريم لللللللللللولللللللللوش
للللللللللللللللوللللللللللللوش
عندهم من تقاليد العائله مافي شوفه الا ليله العرس
راحت غرفتها تبكي بقوه يعني خلاص ماراح اخذ فيصل
سمعت جوالها يرن لقته فيصل بس ماردت عليه خلاص الحين متزوجه وقفلته عشان ينساها
(00تتوقعون فيصل بيخليهم)
(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( (((((((((((((((((((((((
في القصر الكبير
عبدالعزيز:ها يبه وش رايك
ابوه :شورك وهدايه الله اذا هي عاجبتك نتوكل ع الله
خواته بصراخ:مببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببروك
مببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببببرك
غبد العزيز وهو ساد اذنه /الله يبارك بس قصروا اصواتكم
ونتي يال عجوز وش كبرك قاعده تصارخين معهم
نوره بدلع:كيييييييييييييييييييييييييييييييييييفي
قال :ماقول الا الله يعين ابراهيم عليك
قالت بغرور:الاقول يحظه فيني
ابوها :وانا اشهد
نوره:بعدين ترى خطيبتك دلوعه
قال :اه فديتها هي ودلعها
ملاك:مسرع ماحبيت
قال :هذا يسمونه في علم النفس حب ماقبل النظره
كلهم اضحكوا عليه
ابوه :اجل عين من الله خير وخطبها وخل ملكتك مع غاده
غاده اول ماسمعت طاري العرس طاح فنجال الشاي منها
كلهم لفوا لجهتها
قالت:معليش اسفه بس تعبانه شوي
نوره كانت حاسه فيها الايام اللي راحت قالت تبي تصرف /ايه الامتحانات تهبل الواحد واشرتلها تروح الغرفه وراحت معها تبي تعرف السالفه
نوره/خير وشفيك
غاده:مافيني شئ
نوره/يعني بتخبين علي تبيني ازعل
غاده بكت وضمت اختها ×نوره خافت فيها شئ
نوره: غدو وش فيك
غاده هي تبكي:انا تعـــــــــــــــــــــــــــــــــبانه ومحد خاس فيني تعبانه
نوره انهبلت:بسم الله عليك وش فيك
غاده وهي تبكي:متضايقه مره من سالفه العرس
نوره تهديها:ياغاده هذا الخوف شئ طبيعي بعد الملكه بتعرفينه وتحبينه
وتغمز لها *__*
انا كنت كذا بس بعد ماتزوجت والله اني اضحك على نفسي
غاده تضحك مهي تمسح دموعها
(غاده محد يحس اللي فيها المسكيننننننننننننننه
جايتها عين)ومحد داري عنها
الجزء الثاني
في شركه ابو عبد العزيز
محمد:والله من ناحيتي انا موافق ولو بيدي كان زوجتك من الحين بس تعرف لازم اخذ رايها
عبد العزيز :عادي وانا خوك بس طالبك لاتتاخرون برد تراني مستعجل
محمد وهو يضحك :بسم الله عليك لاتموت الحين
(ماقطع عليهم الا صوت الجوال(
رد محمد: هلا والله بقلبي
سعاد:هلا حبيبي
محمد:بغيتي شئ
قالت: سلامتك ابيك سالم غانم بس ابغى اشوف حبيبي وش يبغى ياكل ع الغداء
محمد:والله اذا كان من ايدك اي شئ بس افضل رز وملوخيه
قالت بدلع :تامر امر كم عندي من حمود
فال يقلد صوت الاطفال :واحد
قالت وهي تجاريه بكلامه:يالله اخليك يقلبي مع السلامه
قال :مع السلامه
عبد العزيز:حشى فيلم مكسيكي
ضحك محمد :مسكككككككككككين غيران توك عزوبي ماتاكل الا من المطاعم ها ها ها
عبد العزيز :ســــــاكت عليك عشان بس خطيبتي
محمد:يالله انقلع عندي شغل وشطوله ورينا عرض اكتافك
عبدالعزيز طلع وهو يضحك
__________________________________________________ __________
الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــاعه 3ونص العصر
دخل محمد البيت وشاف سعاد تستناهـ ضمته وقالت/مشتااااااااااااقتللك
ضمها وقال بصوت هيمان/وانا بعد وطبع بوسه ع خدها
قطع عليهم ضحكه نوف/نحن هنا
سعاد ومحمد/بسم الله من وين طلعتي
نوف/من يوم محمد حط رجله ع الباب هههههههه كشفتكم
جلسوا بصاله بعد مخلصوا من الغداء ونوف راحت تجيب الشاي
وهم يتقهون
جاء محمد جلس جنب نوف قال/نوفي اليوم عبد العزيز كلمني بموضوع خاص
نوف خافت/خير ياخوي خوفتني
(سعاد قامت من مكانها تحسب المضوع خاص وما تبي تتدخل)
مسكها يدها محمد/ الغاليه وين رايحه
قالت/ عندي اشغال شوي
عارف انها تكذب/اشغال علينا وهو يغمز لها*_^ الاشغال بينا وبس
سعاد وجهها صار طماطه
وجلس محمد يضحك ع وجهها
كملت وهي منقهره منه/الحمد لله وشكر وش اللي يضحكك
قال/ كيفي احب اشوف وجهك اذا صار طماطه
نوف مسويه نفسها معصبه/ خير انشاء الله من اليوم طايحين مغازل ماعاد فيه لاحشيمه
ولاحيا حتى سلومي ماعاد يجلس معكم من قله الادب ///كذابه////
محمد / خلاص والله اخر مره نزعل الشيخه وباس راسها
يالله عاد ابي ادش في الموضوع سيده
جلس نوف جنبه/نوف اليوم عبالعزيز خطبك مني
قالت / لامابي وانت عارف رايي في الموضوع
قال/والله عبدالعزيز شخص ماينعاب وانا عارفه زين متواضه واخلاق ويصلي واهم شئ
مايدخن
نوف / بس انا توني صغيره
قال/لا مب صغيره 19سنه وانتي انسانه فاهمه وعاقله ماتبين تحققين امنيه الوالده
نوف /الا بس اخاف من العرس
قال /عبد العزيز شخص طيب وحنون وبعيشك احسن عيشه والاهم من كذا انتي تعرفين خواته عشان خاطري وافقي والله انه ماينرد
نوف /خلاص موافقه بس ع شرط
قال / وشو
نوف /يخليني كل اجي عنكم
قال / تامرين امر
ضمتها سعاد وباركه لها
محمد((((ماتوقع انها توافق بها السرعه دايم يجونها خطاب وترفض بس الحمدلله انها وافقت))))
حددوا الملكه بعد اسبوعين نوف $عبد العزيز ^^^غاده $نواف
************************************************** ******
*******************************************
في الجامعه
ملاك وغاده والجوهره وزميلاتهم جالسين في كفتيريا 24شافوا نوف تمشي مع زميلاتها
كانت لابسه تنوره ميدي سوداء وبلوزه كم جبنيز سوادا وسلسال ذهب مكتوب اسمها عليه وشنطتها ماركه فيندي
ملاك /نوووووووووووف نووووووووووووووف
لفت عليهم وتقدمت عشان تسلم عليهم
غاده /مبروك ع الخطبه ياقلبي
نوف بحيا/الله يبارك فيك
كلهم باركوا لها
قالت زميله غاده /هذي خطيبه اخوك
غاده/ايه
قالت /تهبل ودك تاكلينها ماشاء الله
استاذنت نوف لان اخوها عند الباب
وغاده انتهت محضرتها وبتطلع للبيت اما ملاك والجوهره راحوا محاضرتهم
الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ3 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اعه
في الجامعه
ملاك /الحمد لله افتكينا من الاختبار
الجوهره/عمى بعينها سبعه ارواح ماتغيب ولاتمرض
ملاك/هههههههههههههههههههههههههههههه
دق موبايل ملاك n76الاحمر مرصوص بالالماس هي يوم خلصت الثانوي شرت لها واحد وجوجو واحد هديه
ملاك/نعم جابر ايش فيه
السواق/مدام انا سوي حادث وسياره واجد خربان
ملاك خافت/انت كويس
السواق/ايه كويس انا واجد خوف
ملاك/كلم عبدالعزيز يشوف مشكله مال انت خلاص
قررت انها تروح مع جوجو لانه السواق الشركه ع مايجي الساعه 4من الزحمه
طلعوا من بوابه2
ملاك/جوجو هذي موسياره نايف اخوك
جوجو/الا سواقنا المعفن هرب ياجعل تطير روحه
ملاك/انا ودي اعرف من وين تجيبي هالادعيه
جوجو/اقول انطمي لايعصب قرقوش
ملاك/ههههههههههههههههههه
ادخلوا السياره وقالوا /السلام عليكم
رد عليهم/وعليكم السلام
نايف استغرب من الي جايه معهاوسال بصوت منخفض/جويهر من اللي معنا
ردت/ياثور بنت عمي ملاك
قال/هلاوالله بملاك وش خبارك يابنت العم
قالت /الحمدالله
(سمع صوتها الناعم انهبل عليه وقال خليني اتاكد يمكن تتصنع )
كمل /وش اخبار الاهل
ردت /والله كلهم بخير
جوجو/انت الحين تسالها عن عمي وعبد العزيز ماشفتهم في الشركه وبعدين تراني ماحب كلمه يابنت العم احسني في مسلسل وضحى وبن عجلان
نايف طاح وجهه من الفشيله وقرصها من زنودها عشان تتادب
جوجو/اي وجع انشاءالله يمال الماحي
قطع صراخهم نغمه مسلسل سنوات الضياع ملاك دور جوالها ونايف يراقبها من المرايه
ردت بصوت هادئ /هلايبه00000رحت مع جوحو0000اي الحمدلله كان سهل000يبه تغديت000لانا شبعانه00يالله مع السلامه
سمع نايف كل كلمه اجل ماتتصنع ياويلي ع هالصوت
وقف عند باب قصرهم ونزلت قالت/مع سلامه جوجو
جوجو/مع سلامه
ملاك/مشكور نايف تعبتك معاي
نايف/لابالعكس تعبك راحه يا00000ملاك (توه بقول ياقلبي اشوى اني رقعتها فديتها ياناس اه بس)
الجوهرهـ اسمعت كلمه فديتها طلعت منه وهو مايدري قالت/نويف من اللي فديتها هاه قول
يالعاشق الولهان قول
نايف/هاه
جوجو/من قال هاه سمع
نايف/انطمي بس ولايكثر لافقع هالبراطم
جوجو/اي براطم انت وجهك انا شفايفي مثل التوت مو مثللك براطم عادل امام
نايف يضحك/حرام عليك عادل امام مره وحدة انت وجهك شفايف محمود ياسين
وقعد يضحك والجوهره تضربه
(((عنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ملاك ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــد(((
الله يجنن فديته رزه وزين فديته ياناااااااااااااااااااااااااااس
(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( (((((((
)))))))))))))))))))))))))))))))))9
في مجلس ابو سعد
ابو سعد:يعني وشلون خسرنا بالمزايين كذب وغش
قالوا الرجال:والله انك صادق
ابو سعد:بس وين يروحون مني هين هين
سعد ولده امس جاء من السفر ونام ولايدري وش صار ومنيره قايمه بالبيت العود من الوناسه
قبل الغرب قام من النوم عشان يصلي ويسلم ع عيال اعمامه شرب القهوه وكلى من الحلى
ام سعد
امه:كل ياوليدي شف وشلون غادي
سعد:انا اصلا ابي انحف ولاتنسين انا ع وجه زواج وابي اكون رشيق
امه :ماقلنا لا بس مب جلد ع عظم والله ياوليدي لوتشوف فرحه منيره بجيتك كان تزوجتها الحين منظفه البيت ومبخرته ومسويه القهوه و االشاي والحلى ياعمري عليها
سعد:هذي الحرمه السنعه يمه والله اني ماني بصدق اني بعرس عليها
منيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــره كانت تتسمع عليهم من الفرحه جلست تخبر سعده
سعد:يمه يالله اذن المغرب
امه :الله معك يوليدي
بعد الصـــــــــــــــــــلاه
سلم ع عمانه وعيال عمه وكانوا زعلانين ع خسارتهم
وهو طالع سمع عبيد وعيال عمه انهم بضربون حمدان ولد شيخ قبيله00000لانه تشمت فيهم وبخسارتهم
تدخل سعدوقال:مايصير هالكلام تضربون الرجال الحقران يقطع المصران
قالوا :يعني يفوزون بالغش ونسامحهم
قال:حنا كل سنه وفايزين المره هذي سماح
عبيد:صدق انك مب رجال صاحي
سعد عصب : احترم نفسك ياعبيد تراني حاشمك عشانك زوج اختي
عبيد:يالله ان كنت صادق روح معنا
سعد :قال خلاص (اهم شئ مايشككون برجولته)
ابو سعد سوى عزيمه كبيره لولده سعد
سعد كان طفشان من العزيمه لما الحين مانسوا سالفه الخساره وقعد يفكر انشاء الله اول ماعرس ع منيره
بسكن في جده بدال الذبح والمذابح00000000000000
00000000000000000000000000000000000000000000000000
الطــــــــــــــــــــــــــامه الكبيره
بعد صلاه الفجر كلن قام صلى سعد طلع عشان يتمشى بروحه يمشي ومدرى وين راح
الا شاف شئ عمره ماشافه
لقى صديق عمره حمدان ولد قبيله(000) مقتول راح يبي ينقذه ويصارخ حمدان 000حمدان
حمدان
حمدان
تذكر كيف كان طيب واخلاقه بس عيال عمه يكرهونه لان قبيلته دايم يتنافسون مع قبيلتهم
بالمزاييييييييييييييييييييييين
والمصيبه اخوانــــــــــــــه سمعوا صراخ احد شافوا جثه اخوهم طايحه 000انصدموا من الي شافوه اخوهم مقتول واللي قاتله سعد صديقه
في مركز الشرطـــــــــــــــــ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ـ ـــــــــــــــــــــــــــه
الشرطي/يعني ماراح تتكلم
سعد هو معصب/انت مجنون ماتفهم والللله موب انا القاتل
الشرطي/لاتصرخ علي ينادي الظابط حطوه بسجن
سعدوهو يصارخ/حرام والله مب انا احلف بالله اني موب انا
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
+++++++++++++++++++++
الخبر وصل ابو سعد انهبل عارف انه ولده ماسوي هالسواه
ابو سعد/ولدي ماعرف هالسوالف
الشرطي/يعني بتكذبنا
ابوسعد/اكيد مؤامره
الشرطي /الدليل ؛يابو سعد ولدك شافوه ماسك الجثه باليل والمكان بعيد ممكن تعلمنا ليش راح هناك
ابو سعدساكت وهو زعلان هو داري انه برئ
ولدي وانا خابزه
الشرطي/ولدك في هذي الحاله قاتل والقاتل عقوبته 00000
ابو سعدب حزن/والله ماتشنقونه ذا ولدي
الشرطي/في حاله وحده ينفرج سعد اطلب العفو من اهله
ابو سعد/طيب ممكن تخليني اشوفه وافهم السالـــــــــــفه
الشرطي/ممكـــــــــــن
(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( ((((((((((
في زاويه في السجن عاكف ع نفسه
مو مصدق اه متهم بالقتل وهوبرئ
الظابط/ سعد 0000عندك زياره
سعد طلع من الحبس شاف ابوه ضمه اقوى ماعنده
سعدوهو يبكي/والله برئ برئ
ابوه / انا داري بس اسرد علي السالفه
في جـــــــــــــــ ام الرخاء والشده ـــــــــــــــــده
ام حمدتبكي ع زواج بنتها اليوم
مها تبكي وهي حاضنه امها/يمه تكفين لاتبكين
امها/طالبتك حطي عيال الغاليه في عيونك
مها/مــــــــــاطلبتي يالغاليه شئ
مها تسال/يمه خالتي لما الحين زعلانه
امها/لاوالله مازعلت تفهمت الموضوع بس اللي زعلان فيـــــصل
(((حضنت امها تبكي 000ع احلامها الي ماتحققت000اختها اللي ماتت مقتوله0000بنات اختها هل بتقدر عليهم00000ولا ع جراح اللي بتقبلها ولاعايش بذكرى المرحومه000خلاص لازم تنسى فيصل 0000لازم امحيه)))))
امها:الا لما الحين ماجت العاهرهـ
مها تضحك من بين دموعها/يمه حرام اسمها سيما بعدين صح انها مسيحيه بس اخلاقها زينه
امها/قطيعه تقطعها
دخل حمد وسلم عليهم شافهم يبكون في الصاله
حمد /خير انشاء الله
امه/لابس عشان بنيتي اليوم عرسها
حمدوهو مبتسم /يعني الطقوس هذي مراح تنمحى
مها وهي تتصنع الابتسامه/لا ولن تزول استناها بعد في عرس نور وساره
حمد يضحك
امه /الا ياوليدي مارحت تتابع القضيه
حمد/الا توني جاي من عندهم الحين راح ع غيابها6 شــــــــــــــهور المرحومه ولما الحين مالقوه
بس انا ودي عرف مين الي له مصلحه ويقتلها
مها /لما الحين شاكين بسواق والشغاله
حمد/اناماتوقع انه السواق او الخدامه لانه لو هم قتلوهم كان سرقوا الالماس او ع الاقل الفلوس ولاتنسون انه في الغرفه كان موجود 500000الف ريال وهذا قاصدها
واصلا جراح يبي يفرج عنهم يقول مالهم يد بالسالفه
حسبي الله ونعم الوكيل
__________________________________________________ ___
_____________________________________
الناس كلها درت سالفه سعد
ام سعد تبكي ع ولدها /لامستحيل وليدي يسويها
منيره وهي تبكي/بس ياخالتي مظلوم انشاء الله
سعده تخفف عن امها//لاتخافين طالع باذن الله طالع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
__________________________________________________ __________
اليوم عرس مها #جراح
العرس كان عائلي وبسيط جدابسبب وفاه العنود وهو بسوي لها زواره والسفر بيتاجل لما تخلص هالترم
كان فستانها مره فخم لونه ذهبي كان ماسك عليها اى نص الفخذ ومن تحت واسع وذيلـــــــــه طويل مره ولابسه طقم الماس بـ400000الف كان روعه جابه لها جراح هديه المكله مكياجها بدرجات البني 000خليجي00000هي طالبته عشان يكبرها
وجاء وقت التصوير
كانت الصور عاديه <<مها طالبه هالشئ
جهه مها
ماتوقت جراح كذا كان اسمر وطويل بس انه مملوح
جهه جراح
اعجب فيها مرهـ كانت مره نعومه وملامحها هـــاديه وصغنونه عكس العنود كانت جمالها
الصاخب >>وش الي ذكرني فيها الله ياخذها من ذكرى
خلصوا التصوير وراحوا لبيتهم هي انهبلت معقوله ذا بيتنا احلى من الاول
>>جراح باع بيته الاول بعد مقتل العنود مايبي يتذكر الجريمه
انفتحت البوابه وتاملت القصر النافوره الكبيره والحديقه الكبيره والمسبح وبيت الشعر الكبير وملعب كره التنس ووووووووووووو
جراح/مها مها مها
مها/خيـــــــــــــــــــــــر
جراح/الخير بوجهك يالله نزلي من السياره
انزلت هي وياه البيت كان اثاثه روعه من اثاث والوان وصعدوا فوق كان مرتب واثاثه كلاسيك
عكس الي تحت ماحست الا باب وهي قدام باب جناحها الكبير وحست بخوف
جراح/اتــــــــــــــــفضلي
تقدمت وهي تشوف الجناح الوانه كانت ممزوجه بين الذهبي والعنابي وشافت المطبخ والصاله
كان هو يوريها كل مكان بس الي انصدمت منه انها شافت صورتها وهي صغيره وكان مبروزها برواز كبييييييييييييييييير
دق باب الجناح
وصل العشاء هي بس اكتفت بالعصير وهو ماله نفس واستاذن علشلن تاخذ راحتها
خذت قميصها كان لونه لحمي حرير ؛مكون من قطعتين ساتر وطويل
دخلت الحمام امسحت مكياجها وتحممت ولبست
يوم طلعت لقته واقف يتاملها
مها بصوت خافت/ممكن تبعد
ماسمع لها كان يتامل القمر اللي قدامه
مها علت صوتها شوي/ممكن تبعد
ضمها بقوه واستنشق عبيرها
ماصحى من غيبوبته الا على صوت بكاها
جراح
(انا وش سويت وانا واعد نفسي اني مالمسها الى لما اتتاكد منها والله خايف
اتورط بعيال منها وخايف اقول كلي موانع وماتسمع كلامي
=====
جراح/خلاص مها والله اسف اهدي والله ماراح اسوي شئ
رحم شكلها يقطع القلب كيف تفرك عيونها مثل الاطفال
كمل/روحي ارتاحي الحين وهوياشـــــــر ع السرير ونا بقعد في الصاله مافيني نوم
مها وهي هدت شوي/انشــ ـاء اللـ ـ ـه
==========================
في المجلس
اخو ابو سعد /هاه وش رايك
اخوة الثاني/انا مع اخوي
ابو سعد/شوركم وهدايه الله
جـــــــــــــــاليوم المنتظر ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــاء
فالح اخو المقتول/انا ماني مرتاح الاماخذ دم اخوي
عم سعد/ياولدي استهدي بالله
ناصر اخو فالح/قلنا ماراح نتنازل افهموا عـــــــــــــــــــــاد
اصــــــــلا الي رافضه الفكره من الاساس امهم تقولهم مانتم رجال اذا سكتوا عن دم اخوكم
ارسلوا الشيوخ وناس اكباريه بس مافيه الا الرفض
سعــــــــــــــــد
تغير حاله من بعد ماسمع انهم رافضين ودايم يدعي __اللهم اخرجـــــني من حلق المضيق
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في بيت ابو ابراهيم
كانوا ملاك وغاده متغدين عند عمهم
غاده:تسلمين ياخاله ع الغداء
ملاك/خاصه الازانيا
ام ابراهيم/فديتكم كل يوم تعالوا واسويلكم الانوره وينها
جوجو/تا كل حبيب القلب الاماقول ياكبر براطم ابراهيم ع التلقيم
كلهم يضحكون
ملاك/الاقولي ياكبر كرشته
غاده بضحكه/اسكتوا لاتسمعكم لاتسويللكم فضيحه والله ماتطلعون منها سالمين
ام ابراهيم/ذي المره السنعه
جوجو/ماما اذا جت الشغاله قولي لها تجيب الشاي فوق
قاموا كلهم
نوف يوم قامت انكب العصير عليها قالت/اوووووووووووه معليش اسفه
ام ابراهيم ابتسمت/يفداك الكاس ولي يسلمك نادي ==ليدا==تشيل الاكل وتمسح بنطلونك
ملاك طلعت للحوش تنادي/ليدا ===ليدا==ليدا
ليدا/نعم مدام
ملاك/ماما قول شيلي غداء وسوي بريق شاي وغسلي بنطلون >>>مسكينه والله الكرف
دقت ع ابوها تشوف اخباره صكت السماعه ماحست الاواحد ضاربها من كتفها
لفت تبي تصرخ بس شافت -----------
نايف: اسف احسبك الحوهره
وهج من مكانه
وتفرجوا ع فيلم هندي ==رايس==
قعدوا ضحك وسواليف
ونزلوا عشان يروحون البيت وشافوا عمهم بصاله
سلموا عليه
قال /وينكم را يحين تعشوا عندنا
غاده/لا عمي ماتقصر بس تعرف ابوي الحاله
قال /ايه اخوي ويحب الدلع
وطلعوا من عندهم
وشافوا برى البيت نايف ونواف
العيال /وشخباركم يابنات
غاده ماردت لانها حست انه ودها تبكي
ملاك متفشله/الحمدلله كلنا بخير
نواف//فديتها وفديت حياها يلناس
نايف/خير الاخ قاط معهم
نواف//متى يانايف اتزوجها بس
نايف//هنت كلها كم يوم ولزق فيها
نواف//ضحك
نايف(((((((عرف اللي شافها ملاك لان غاده ماردت عليهم وكانت طويله
ــــــــــــــــــــــــــــــ
الجزء الثالث بعد ماتقرو هذي انزله وقولولي وش رايكم فيها
__________________________________________________ __________
بنات وينكم ترى والله ازعل بعدين هذا ثاني قصه انزلها
عبروني اشوي
__________________________________________________ __________