عنوان الموضوع : ( موضوع من شقين يهم جميع النساء والفتيات) -للمتدينات
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

( موضوع من شقين يهم جميع النساء والفتيات)

السلام عليكم وبعد السلام ربى اشرح لى صدرى ويسر لى امرى واحلل العقدة من لسانى يفقه قولى اما بعد اخوات الفضليات متزوجات او عزبات الشق الاول وهو العادة السرية والعياذ بالله انتشرت وبشكل رهيب بسب انعدام الوازع الدين لدى البعض منا يمكن نقول فترة مراهقة ولما تتزوج بتعدى ولاكن نكتفش بعض الاخوات تفعلها بعد الزواج ولا تسطيع الاستغناء عنها ثانى شىء وده مهم بارده
الاعجاب بين النساء والفتيات عياذ بالله بحكم وخلال تجربتى اللى مريت فيها مع اثنين الاولى احد الاخوات من الدول العربية تقلى ممكن ابوسك فى فمك تحاورنا الى ان يسر الله وتركت هذا الشئ والله اعلى واعلم حاليا هى كيف ثانى شىء واحدة ثانية مطلقة ومعها بنات طلبت منى هذا الشئ عياذ بالله انا حولت نصحها بجميع الطرق والمرة الاخيرة قلت لها انتى تشاهدى اشياء خليعة اجابت نعم
الحل بقا والله الميسر ليا اولا بخصوص العادة اختاه اعلمى انهالذة زائلة والله ولن تدوم واذا كان عندك وقت فراغ اشغليه فى شغل المنزل الخروج من المنزل دور تحفيظ القرءان واول واهم شئ الاخلاص والصدق فى التوبة والحى على ربك بالدعاء ثانى شق وهو الاعجاب اى الشذوذ
اولا خلقتى انثى لتكونى زوجة وام ومربية لاجايل ترفع راية الدين وعندك فطرة الانوثة تخيلوا اكرمكم الله واعزكم كلب وهرة اى قطة انتى تقولى شو هذا القرف ارد اقلك حيوانات ما بيفهموا شئ وتسكتى تقولى عندك حق امال انتى بقا وربنا عز وجل يقول لقد كرمنا بنى ادم وحملناهم فى البر والبحر وانتى تخالفى فطرتك السليمة توبى وارجعى لوجه الله بنصحكم كفاية ذنوب وقبل ما نتحاسب تعالوا نتوب اللهم ان وفقت فمنك وحدك وان اخطيت فمن نفسى ومن الشيطان اللهم بلغت اللهم فشهد

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

تنبيهان هامان

اللهم اصلح حال فتياتنا ونسائنا وبناتنا واهدنا الى الطريق المستقيم

بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك

__________________________________________________ __________

موضوع هام جدا
اللهم استر بناتنا ونسائنا
اللهم انصر الامة الاسلامية وثبت اقدامهم
اااامين يارب العالمين
جزاكِ الله خيرا اختي الكريمة.

__________________________________________________ __________