عنوان الموضوع : ساعدوني!!! على حافة الاكتئاب!! حمية و رشاقة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

ساعدوني!!! على حافة الاكتئاب!!

باسم الله الرحمان الرحيم

أعرض مشكلتي عليكم حبيباتي وأتمنى تفيدوني وما تبخلو عليا بحلول.

أناقبل الحمل ما كان وزني يتعدى 52كغ وبطني شبه مسطحة وكل شي وكنت أمارس رياضة وأجري وكلو.

لما حملت زاد وزني بشكل طبيعي ولما ولدت راح تقريبا الحمد لله بقيت 3أو4 كغ مقدور عليها إن شاء الله المشكل انها تجمعت على مستوى البطن وكمان بطني تمزقت كلها مع إني يشهد الله كنت برطبها كل ليلة هذا غير السواد اللي بيجي بالحمل (البهاق) هلأ صارت تشكلي عقدة نفسية حتى مع جوزي بظل لابسة ملابسي لو شوما صار!!!
الحين شفت كتير وصفات بس أخاف أكل شي يضر برضيعتي وكمان ما فيي روح على جيم لأنو ماأقدر أتركها بالبيت .
فأجوكم اللي تعرف شي ينحف خصوصا البطن و يقلل من اتمزقات ويرجعلي لون جسمي وصفاؤو وفي نفس الوقت ما يأثر على رضيعتي أبوس إديكم فيدوني بدي من الحين لرجعة جوزي من السفر4 أو5 شهورإتخلص من ها الهم

في انتظار ردودكم الكريمة

download video from youtube

youtube ripper

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

السلام عليكم : والله بالنسبه لي اختي ماعندي خلفيه على موضوعك ولكن اكيد في علاج خاص واتمنى لك التوفيق

__________________________________________________ __________

تسلمي عيوني والله مرورك خير و بركة الله يسعدك

download youtube to mp3

youtube mp3 converter

انا عندي لك الحل وصدقيني بترجعين وتاخذن مني المنتج الي هو عصير اساي وتبينه راسليني على الخاص

شوفي حبيبتي البطن ماراح يروح ولا راح يخف الا بالرياضة المستمرررررة وحاولي تشربي الزنجبيل مع الشاي الاخضر لانه بيساعد ع شد الترهلات يعني اشربي من 2 الى 3 اكواب باليوم
اما بالنسبة للتشققات اللي بالبطن فلا تنحرجي منها وخصوصا امام زوجك فهي عادية وتصيب معظم الحوامل
لكن حاولي تدهنيها بزبدة الكاكاو تلاقيها بالصيدليات
واتمنى افدتك

حبيبتي ماحد يقدر يفيدك لانك بترضعي ممكن انصحك بالشاي الاخضر وتلبسي مشد بثتمرار لمده شهرين وأكيد رياضه البطن