عنوان الموضوع : شو الشي اللي بضيق وبشد المهبل (المنطقة الحساسة) بالفعل؟؟؟ (عن تجربة شخصية) حياة زوجية
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

شو الشي اللي بضيق وبشد المهبل (المنطقة الحساسة) بالفعل؟؟؟ (عن تجربة شخصية)

كتير قرأنا عن وصفات لتضييق المنطقة الحساسة وأعشاب وغيره كتير كتير منها مضرة ومنها الله اعلم بنتائجها بس أنا اللي بدي أحكيلكم عنه اليوم جديد ومختلف بتمنى تستفيدوا منه.

طبعا زي ما قلتلكم اني دخلت نادي لياقة وصرنا نعمل فيه حركات رياضية وتغيرت كتير كتير.

وطبعا تعلمنا حركات كتير منها هاي الحركة بتشد المهبل وبضيقه لدرجة كبيرة ما بتتخيلها حتى انه التغير ملحوظ في الـ (احم احم )..............ورح يكتشف زوجك لحاله هذا الشيء ورح يقلك: انت شو عاملة شيء جديد؟ وطبعا سعادة ما بتتخيليها في اللقاء الحميم.................. (انتوا أدرى عاد).

كيف أنا عرفت عن الحركة هاي؟ يومها سألت المدربة لما حكتلنا نعملها عنها الحركة هل هي مضرة أم لا؟ فقالتلي بالعكس نتائجها حلوة كتير وكل السيدات بطلبوها عشااااااااااااااااااااااان...................... (اللي بالي بالكم).

نيجي للحركة يلا اعملوا زي ما بحكيلكم:
اجلسي على الأرض على المقعدة (المؤخرة) وافتحي رجليك على أكثر مدى بتقدري تفتحي فيه رجليك وبعدين اثني أصابعك للأمام وبعدين مدي يديك للأمام وعلى قد ما بتقدري انزلي في يديك ورأسك بس بدون ما تثني الرجلين أو الأفخاذ (بس الأصابع زي ما اتفقنا) كرري الحركة لمدة 20 مرة

تقريبا مثل هذه الصور

وكل يوم ورح تلاقي فرق في غاية الروعة وطبعا لا تنسي تحكيلي الأخبار انت وزجك..........................هههههههههههههههههههه ه............. بمزح طبعا

موفقين ان شاء الله وربي يسعد كل وحدة وزوجها آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ولا تنسوا التقييم بزعل منكم.
في أمان الله.
(لطيفة بكلامي)

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

امممممممممم بجرب وبرد عليكي مشكوره على المعلومه

__________________________________________________ __________

الي اعرفه انه لما افتح ارجولي يتوسع المهبل غريب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة {لدلوعه}
الي اعرفه انه لما افتح ارجولي يتوسع المهبل غريب

وأنا مثلك كنت أظن هيك مشكورة على مرورك.

ما قصرتي فكرة غاية في الاهمية

أشكر كل من رد على موضوعي..................