عنوان الموضوع : هل الام لاول مره تصير معها كذا ولا انا بس
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

هل الام لاول مره تصير معها كذا ولا انا بس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي الامهات عندي سؤال اتمنى تجاوبوني
عندي ناس مثل اهلي واهله وحتى زوجي يدخلون في تربيتي لرضيعي مثل ليه تبكي ليه ما اكلتيها للحين ليه ماتنام ليه ماتوقف لان بنتي يعني اعرف متى تجوع وهل تتالم ولا بس كذا ولاهي طبيعيه او لا بس مليت وانا اسكتهم واقولهم انا امها وانا ادرى منكم واعرف كل شي عنها واشياء ماتدرون عنها وهي مافيها شي بس بكاء على الفاضي يعني ليه مسوين نفسكم فاهمين عارفه بتقولين اتركيهم ومالت شغل كانة ماتسمعين بس انا ملللليت وطفشت هم مايوقفون ازعاج حتى لو قلتي لهم مليون مره مليت ان الغيريتدخل حتي زوجي يقولي ليه تبكي تبكي على كل شي وش تبي اسوي لها وربي مليت مشاكل كثيره بسبب هالشي
والمشكبله ماتسكت عادي 3 ساعات متواصله تبكي على ويش مادري رغم ان كل شي مسوي لها ملللليت والمشكله انك لمى اخذ رايهم اشوفهم مع عيالهم في نفس عمر بنتي مايسوونه لهم طيب ليه تزعجيني مادامك ماتطبيقينه على عيالك بالاول شي يقهر والي يقهر زياده انك اذا تبين تنصحينهم على عيالهم مايسمعون كلامي ولا كلمه يطبقونها طيب ليه ليه بس ابي اعرف
وليه تلبسيينها كذا وش فية ملبستها طويل ولا اذا جت بس يناضرونها وينسوني طيب ساعه ساعتين لا يجلسون 4 ساعات عادي يناضرونها طيب انا محد يسولف معي اوكي بنتي على عيني وراسي بس انا وووين اول كنتم تسولفون معي ماتملون يروح الوقت وكل وحده تبيني اسولف معها والحين لا
حلفتكم بالله كل وحده تدخل تقول وش تسوي في هالحاله وهل مر عليها كذا ولا انا بس مهب علشاني علشان الامهات الجديدات يستفيدون مشكووورين

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

يا قلبي انتي ولا يهمك انتي اسمعي وانسي

والله انا عندي كان عندي نفس المشكله نزلت سنه علي بيت اهلي وهما في فلسطين

والله ما صدقت وشهرين يخالصو معني ام لي طفلين وبعرف لهم منيح اكن خالص لا الأهل

يدخلو ويعملو فيها معلمين وكانو احنا ما بنفهم احيانا بكون كلامهم صح واحيانا لا

اسمع الكلام لي يعجبني ولي ما يعجبني اسكت او اقوم اشوف اولادي وهيك بكونو

عرفو اني دايقت من الكلام هما كلام بس لكن في الاخر بعمل لي بدي إياه انا مش لي

بدهم إياه والله كانت اسمع كلام يخالي الواحد ينسم بدنه لكن خالص بسكت

اما بنسبا لي رجال نفس شي كلن انا متفقه مع زوجي انو اربي اولادي انا وهو ما يدخل لا لضروره
ومن يوم ما تفقنا ما بسئال لا لما يكون مفقوع ههههه بس

اسمعي وطنشي وخالي روحك اطول من هيك ليسا في واحد وبتسمعي هل كلام بكره بس يجي كبشه عيال راح تسمي اكتير من لي تسمعيه

وبنسبا لي انك تنصحي لا تنصحي حد منهم طالما ما بتقبلو سيبكي منهم

ربي يسعدك ويخاليلك بنتك

__________________________________________________ __________

حبيبتي واا نا كمان صارت معي نفس المشكله
بس ماتحسست منها اخدت كلامهم عاااادي
ومو شرط تسوي نفس مابقولو لك اسمعي وطنشي ولا تردي عليهم
وسوي لبنتك الا انتي ادرا فيه

حبايب ماما - الله يخليييلك عيالك يارب ويرزقك برهم فيك صدقتي بس مشكلتي اني حسااااسه وعصب بسرررعه وانقهر منهم والله تعبت منهم الله يجزاة الف خيررر ياخيتي

الحنونه - صح امشي الي ابيه بس المشكله اذا كان الي حولك كلهم يقولون لك قومي جهزي الرضاعه او وش فيها تبكي مهب واحد الا جماعه يعني 8 اشخاص تسكتين والله يزعجونة قومي وقومي
مشكوووره ياخيتي والله لايحرمة الاجر

اوووووووووووووف من تدخلات الاهل والاقارب والله وانا بهرب من اي بيت بزورو بسرعة من ورا هالامور الكل بيفكر حالو خبير اطفال فعلا شي مزعج, انا خففت زياراتي للكل حتى اريح راسي.. الله يعيننا