عنوان الموضوع : لا أريد تجربت الحب مجدداً -تم الرد
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

لا أريد تجربت الحب مجدداً

لقد أحببتُه و خِفت عليه مِن كُل مكروه يصيبهُ كُنت أدعي له و كُنت أتصدق لأجله وكُنت و كُنت ..... ألخ
لكنه ماذا فعل لي ؟؟
لم يفعل شيء جعلني أشعُر بأنه لا يُحبني و لكن واا أسفتاه على حُبي له و أسفتاه على وقتي الضائع معه .
لقد فرقت بيننا النفوس الحاسدة او الحاقدة لقد قامت بالفِتن بيننا الى أن أِفترقنا لكن أوَا تعلمون أنه لم يفعل شيء بنفس الحاقدة التي معه التي دائماً تكون بِالقُرب مِنه لم يفعل له شيء و كأنني لم اكُن يوماً أحبُه جعلني أشعر معه أنني مجرد لعبه بيديه أو لعبه مِن خلف الشاشة و لكنني لا أحقُد على النفس الحاقدة أنني أحقد عليه هو لأنه لم يفعل شيء .
و الأن مر على فُراقنا سنه و سبعةُ أشهُر و لقد جعلتني أعتبر من هذا الماضي أن لا أُسلم قلبي لأي أحد و الأن يوجد شخص يحبني و يوجد به كل الصفات التي أتمناها لكنني قلت له أنا لا أريد أن أجرب الحب مجدداً .
سألني : لماذا ؟؟!!!
قلت له: اتعرف ماذا هو الحب ؟
الحب معناه عندي : هو أن تعيش بنكد و هم و قلق هل يخونني ؟ ام هل حصل له مكروه ؟ أم و أم ....ألخ .
نصيحة مني لك : أنا لا أبحث عن الحب أنني أشعر بالحرية دون الحب أشعر بأنني طير خرج من القفص بعد طول أنتظار .
نصيحه للذي قراء هذا الموضوع : لا تحب و تخسر أيامك الجميلة فالحب يحمل الأشياء الأيجابية و السلبية و هو الذي يجعلك تموت ببطئ

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

أختي العزيزة أول شي لا تستسلمي ولاتيأسي..ما يسمى الحب والأعجاب من خلف الشاشة والنت والكواليس حب وهذه
ليست محبة،،،،،
وإنما كما هو معروف مجرد تسلية ولعبة الخاسر فيها اللي يصدق ويوقع بالفخ هههه..والأغلب تكون الضحية المرأة لأنها تصدق بسرعة وتجري وراء عواطفها بسهولة..الحين الماضي مضى وراح و طلعتي صح بتجربة صعبة وقاسية لكنك استفدتي العبره صح الدرس موجع لكن ربك كريم..استغفري وتوجهي للكريم خالق البشر عنده مايضيع شي..واسمحيلي بقولك فكري بحياتك ومستقبلك مع الإنسان اللي بيتزوجك بالحلال هو من يستاهلك ويستاهل مشاعرك الصادقة والطيبه والنبيلة هو من بيجبر بخاطرك وينسيكي الألم وبيضمد قلبك المكسور..نعم اتزوجي وعيشي حياتك وانسي الحب من خلف الشاشه للأبد لأنه يغضب رب العالمين..والله يوفقك ويسعدك يارب..

__________________________________________________ __________

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الرياحين
أختي العزيزة أول شي لا تستسلمي ولاتيأسي..ما يسمى الحب والأعجاب من خلف الشاشة والنت والكواليس حب وهذه
ليست محبة،،،،،
وإنما كما هو معروف مجرد تسلية ولعبة الخاسر فيها اللي يصدق ويوقع بالفخ هههه..والأغلب تكون الضحية المرأة لأنها تصدق بسرعة وتجري وراء عواطفها بسهولة..الحين الماضي مضى وراح و طلعتي صح بتجربة صعبة وقاسية لكنك استفدتي العبره صح الدرس موجع لكن ربك كريم..استغفري وتوجهي للكريم خالق البشر عنده مايضيع شي..واسمحيلي بقولك فكري بحياتك ومستقبلك مع الإنسان اللي بيتزوجك بالحلال هو من يستاهلك ويستاهل مشاعرك الصادقة والطيبه والنبيلة هو من بيجبر بخاطرك وينسيكي الألم وبيضمد قلبك المكسور..نعم اتزوجي وعيشي حياتك وانسي الحب من خلف الشاشه للأبد لأنه يغضب رب العالمين..والله يوفقك ويسعدك يارب..

نعم اختي الغالية صح كلامك ففي الوقت الحالي لا يوجد حب حقيقي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التفائل خير
نعم اختي الغالية صح كلامك ففي الوقت الحالي لا يوجد حب حقيقي

يا أختي استغربت ردك الغير مطابق تماااااااااااااااااااااااااما لما يعبر عنه اسمك"التفاؤل خير"
فعلا الدنيا غريبة ، نرضى بالحاجة اللي ما ترضيش ربنا ، ونعترض عما وهبنا الله من نعم كالحب بين الزوجين الذي كله مودة ورحمة ، والذي علمنا إياه سيد الخلق صلى الله عليه وسلم مع أمنا عائشة رضي الله عنها.......... غريبة الدنيا والله
أعانك الله حبيبتي وسدد خطاكي وردكي إلى الصواب ردا جميلا

بلا حب بلا وجع راسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس