عنوان الموضوع : كيف تعرفتي على صديقتك ؟
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
كيف تعرفتي على صديقتك ؟
بسم الله الرحمن الرحيم
من باب التسليه حبيت انزل هذا الموضوع
ايم اي صديقتين اسالهم عن قصه تعارفهم
اكتشف انها تضحك هههههههه
عشان كذايلى كل وحده تدخل وتكتب مين
اعز صديقاتها والموقف العرفها بصديقتها
وتعلق على مواقف الباقيين
يلااااااااااااااا ابغا تفاعل
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
انا الحمد لله صديقاتي كثير بس اقرب صديقتين لي بذكر موقفهم
اول وحده (ر)
اذكر كانت جارتنا قبل اولى ابتدائي وكنت اخاف منها اقول
انها متوحشه لان جيراننا زاروها وترضتهم برى البيت
وقعدوا يحكولي عنها وبعدين جات امي قالت بنزورهم ويوم
وصلنا عند الباب اتمسك في امي لاياامي بتقول اطلعي بري
وامي لالا ماراح تقول شئ وامي دخلت وانا خايفه اطالع البنت
هههههه ويلى دخلت بعدها ماقد شفتها مره ثانيه الا في ثاني
ابتدائي سجلت بنفس مدرستنا وجلست جمبي انا طبعا ما عرفتها
وهي قالت لي وش اسم امك ؟ قلت لها ليش قالت بس كذا اسال
قولي لي قلت لا قالت لالا قولي وانا ليش طيب مو لازم وهي قولي
وجلسنا على هذي الحاله حتى قالت اسم امك فلانه صح قلتايوه كيف
عرفتي ؟ <<لبي البرائه
قالت لاني جارتكم قلت اها وبعدين طلعت الحوش وجلست على الدرج
وجات وحده من فصلنا وش فيك قلت لها ولا شئ قالت لالا قولي قلت
مافيني شئ (مدري ليش كنت جالسه بس كذا مزاج )قالت الطالبه الجديده
زعلتك ؟ قلت ايوه قالت طيب والله لاوريها (وانا قلت ايوه بس افتك منها ههه )
بعدين رحت وراها عشان ما تصير كارثه واشوفها تهزئها ورمت فسحتها على
الارض وقامت (ر) تبكي وانا انصدمت وقمت ابكي معها ههههههههههه
وقالوا لي ليش تبكين قلت لانها جارتنا وبتعلم امي (الصدق كنت ابكي لانها هي تبكي
بس كذبت عليهم ) بعدين قالت (ر) لا عادي ما بعلمها قلت صدق قالت ايوه
ومن يومها صرنا صديقات وقمت اقول لها ليش تضردين الناس قالت اصلا الناس
القالوا لك اني اترضهم كانوا يكسروا العابي وكنت انقهر منهم ههههه شرايكم
بقصتنا
__________________________________________________ __________
انا صديقتي اسمها نعيمة
من 10 سنين والحمدلله علاقتنا كتير كويسة متل كل يوم هي من متل عمري 21سنة
اتعرفنا بالدراسة كنا زميلات .. رغم اختلاف التخصصات والاشغال بس دوم بنلتقي ونفضل افضل صديقات واخوات .. الله يخلينا لبعض يااارب ..
يسلموو ع الموضوع
__________________________________________________ __________
وصديقتي الثانيه (ه)
هذي تعرفت عليها بالمتوسط اذكر ثاني يوم دوام داخلين اولى متوسط
ومدرسه جديده وسالفه كنت وحدي لان (ر) باقي ماجات وانا وصلت
بدري جات عندي بنت سلمت علي وقالت اتمشي معي قلت طيب وتمشيت معها
قلت لها وش اسمك قالت (ه) قلت في اي صف انصدمت البنت قالت في نفس صفك
ماشفتيني امس قلت لا صراحه ما انتبهت عليك وبعدين كل وحده جو صديقاتها
وتفرقنا هي كانت مع شله وانا و(ر) وحدنا وبقيه الفصل مقسمين شلل
وهي بسم الله عليها كانت متفوقه انا بعد متفوقه بس مو زيها بس
كنت باولى متوسط اكرررررررها ما اطيقها كنت اشوفها مغروره ومتكبره
اذا سالت عن واجب او طلب شئ ما تعطيني اف تقهرني بعدين شويه شويه
صرت عادي معها مدري كيف بعدين تضاربت مع شلتها ونقلت مجموعتنا
وانا رحبت فيها مالي خلق القائده اول ما جات قلت لها انت القائده قالت
مايصلح قلت مو على كيفك لان مجموعتي فقعوا قلبي وهي شخصيتها قياديه
بس انا مو مره في بدايه الموضوع في بنت من شلتها قت علي وقالت انصدمت مره
يوم صادقتيها وكذا صراحه هي تحب القياده وكذا حتى صارت قائده مجموعتكم قلت
بالعكس الله يسعدها ريحتني انا وقتها كنت خبله يعني ما افهم في النفاق
وانها جالسه تحاول تفرقنا بس في نفس الوقت ما كنت افتكر في كلام الناس
يعني سكرت منها ولا كانها قالت شئ والمشكله الثانيه
صديقتي (ر) مو متقبلتها ابدا تنقهر تغار علي تقول انت صديقتي
طيب وش فيها مو قادره افهم وعلى فكره هي طيبه بس ما تثق
في الناس بسرعه بعدين يوم ورى يوم تقبلوا بعض وصرنا بدل
الثنائي ثلاثي ويوم قوت صداقتنا قالت لي (ه) اصلا انا كنت احاول
اتقرب منكم اسولف معكم وكذا لان شلتي منافقين كل يوم يطلعون
كلام كذب وكذا طبعا كل هذا من تحت راس الدقت علي انا قلت لها صددددق
ما كنت اعرف يعني ما حسيت هي انقهرت مني ههههههه مسكينه دايم
اقهرها
وش رايكم بالموقف
__________________________________________________ __________
ما شاء الله
الله لا يفرقكم
__________________________________________________ __________
ممممممممممممممم
ما عندي صديقاات
بس صديقات الدراااسة رااحو مع الدرااسة