عنوان الموضوع : تعالو شوفو قصتي مع الشيطانه .. -تم الرد
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
تعالو شوفو قصتي مع الشيطانه ..
اهلين حبيباتي
اليوم اريد ان احكي لكم قصتي المحزنةمع الوغدة و الشيطانه رزان *اعتذر لكل من اسمها رزان*و هي صديقة /كانت /و لكن خاب املي فيها بعدما فعلت لي و للعلم هذا كله بسبب الغيرة و الحقد
ابدء قصتي (حدثت معي قبل 15 يوما من الاجازة الصيفية قبل عام كامل )
في يوم اتى ابي من العمل و فاجانا بخبر رااائع و هو اننا سنذهب الى نيويورك لمدة ثلاثة اشهر يعني انا و لله فرحت جدا جدا جدا جدا و خاصة ان ابي وعدني بحصص تسوق حره يعني من منا لا تريد ان تتسوق في ----نيووويورك----المهم و كانت هذه الرحلة بعد 15 يوما فبدءنا نحضر انفسنا و كانت هذه و خاصة ان العطلة الصيفية كانت على الابواب
المهم عندما ذهبت الى المدرسة لم ارد ان افصح عن الخبر الرااائع و هذه حرية ...و لكن عندما دخلت الى الصف بدءنا نتحدث انا و التلميذات منهم صديقة منال و صبرينة و رزان
و ايضا استاذتنا التي كانت تحبني و كنت ازورها في منزلها ....
المهم طلبت مني ان ازورها في الشهرالاول من العطلة /الاجازة الصيفية/
فلم اشاء ان اكذب فقلت لها ساذهب الى نيويورك لمدة ثلاثة اشهر و اعتذرت لها ففرحت من اجلي و قالت لي الف مبروك اتمنى لك اجازه ممتعه
فخرجنا بعدها الى الاستراحة فاجتمعنا انا و صديقاتي فهنءوني و لكن صديقتي رزان قالت لي انا اشك انك تكذبين فاقسمت لها و لكنها غضبت و قالت لي بما انك لم تريدي ان تفصحي بهذا فلا تنتظري الذهاب بل ستجلسين هنا ...و انصرفت و لم تكلمني منذ تلك اللحظة المهم قالت لي صديقاتي لا تخافي انها تغار منك المهم لم ابالي و المفاجاه كانت عندما ....
دخلت الى المنزل و تفاجات ان امي و ابي امام البيت ينتظراني و ينظران الي نظرات شريرة لن انساها ابدا .....
فقلت و انا بدهشة امي ...ابي ليس من عادتك ان تاتي في وقت مبكر ...فلم يجيباني ....فصرخت و قلت مااااااا الامر ماذا تخفيان عنيييييييي فجذبتني امي من شعري و قات لي ادخلييييي يا سااااافله تعالي ساريك مالذي اخفيه
فكنت اصرخ و ابكي و لا ادري ما الامر....ثم نظر الي ابي و صفعني صفعة كبيرة تردد صداها في المنزل*الحمد لله ان اخوتي لم يكونو في البيت*المهم بكيت و سكت و لم اجب ابي لاني احترمه كثيييرا و لا استطيع ان اجادله في قراراته
ثم نطقت اخييييرا امي ....يا سااافله يا ***** من هو هذا الشاب ها قولي من هو
ففتحت عيني و كففت عن البكاء و قلت بهدوء اي شاب تتحدثين عنه انا لا ......ثم صفعتني امي مرررره اخرى و قالت لي و تكذبين ...فوقفت و قلت قولو لي ماالامر الاااااان ....فقالت لي امي ....انت يا سااافله ارتكبتي الزناا
و هناك احسست انه سيغمى علي الزناااا ما هذا يا الاهي و لكن قلت جهرا حسبي لله و نعم الوكيل استغفر الله الااااف المرات على هذه الكلمة
و قلت من الذي قال لكما هذا و لكن لم يجيبني احد و بعد لحظات قال ابي ....انتي ستحبسين في المنزل لا انترنت و لا هاتف و الصدمه الكبرىى لا نيويووووورك و هناكلم اتمالك نفسي و بدءت بالصراخ و البكاء و لكنة لا احد يجيبني لان الغرفة غلقت بالمفتاح و خااااااااليه الا سرير مع غطائه و قطعة خبز و ماء ..../و لكن اذا كان هذا صحيح يعني اذا ارتكبت هذا فعلا فلا عقاب الا هذا /فكنت ادعو لله و استغفره و بعد يوم كااااااامل و انا في تلك الحاله اتت خالتي هي غير متزوجه و طيبه و هي طبيبه نفسيه مثل امي بالظبط المهم جلست معي و سالتها بصوت خافت اين امي و ابي
فقالت لقد سافرا الى نيويورك فقلت بصوت متعجب ..ماذا لكن الرحلة بعد 15 يوما قالت لي لا كان هذا من اجل دراستك انت ...و قلت و اين اخوتي قالت انهم مع امك و ابوك ...فنزلت دمعة من عيني مختلطة المشاعر ثم قالت لي خالتي انظري في عيني ...هل فعلا ارتكبت ال.....فقلت و انا انظر لعينها لا و لله و لله و لله و انفجرت بالبكاء و لكني تذكرت رزان و كلامها فرويت كل شيئ لخالتي التي انقذتني و قالت لا شك ان رزان هذه هي المسؤووله الرئيسية فذهبت انا و خالتي الى منزلها /رزان /فلم نجدها و لكن وجدنا امها ......و قد جلسنا و تناولنا القهوة مع كيك بسيط و بعدها دخلنا الى صلب الموضوووع و رويت كل شيئ و امها غضبت اشد غضب و عندما عادت رزان الشيطاااانه واجهتها و قلت لها هكذا يا من وثقت بك و لم اتمالك نفسي و صفعتها ...و لكن خالتي هذءتني قبل ان انقض عليها و اااكل لحمها ...و لكن امها لم تكتفي و ضربتها ضربتين قويتين و بكت و اعتذرت لي و قد اهانت ....و هذا كله لتصرفها بسبب الحقد فاتصلت خالتي بوالدي و اخبرتهما و عندما اتيا ...فتحت لهما الباب و كنت غاضبه جدا و اتى الي ابي و المفاجاه لقد نزلت دمعه من عينه و قال لي سامحيني يا ابنتي لا ادري كيف استطعت ان افكر بهذا الامر فقلت له انا شريفه ابي و لست سافله و انا احفظ شرفي و شرف عائلتي
و قبلني و ضمتني امي و قالت لي انا اسفه حبيبتي و جلسنا معا و تحدثنا كان شيئا لم يحدث و فعلا ذهبنا كلنا بعدها الى نيويورك و عشت بسلام بعد حادثة الشيطانه رزان
و لم استطع نسيان هذا و لكن الحمد لله ان الحق قد ظهر و تبين اني طاهرة من اي كبيرة من الكبائر و هذا فضل تربيتي
اتمنى تعجبكم القصة و هي حقيقية اوكي يعني لا مجادلة
لا تنسو الردود و الى اللقاء
لكن ودي ♥
تفائل و نور
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
لاحول ولاقوه الا بالله , ان بعد الظن اثم ! والحمدلله الذي اظهر الحق وزهق الباطل , كوني حذره وانتي بطلعي في نعمه انعمها عليج ربج ! لان مثل ما شفتي في نفوس اللهم احفظنا حاسده وحاقده او بلاصح مريضه ! مبارك علييكي حبيبتي ظهور برائتج والله يحفظج ان شاءالله , تجربه استفدت منها حقيقه ![]()
__________________________________________________ __________
لا يحق الا الحق و حبل الكذب قصير
__________________________________________________ __________
العفو حبيبتي حتى انا تعلمت منها دروس و معني كثييييييره
و لكن لم استطع نسيانها ابدا
على كل حبيبتي شكرا لك على الر♥د
__________________________________________________ __________
حبيبتي تفاؤل .. الحمد لله تركتي هذه الصديقة وما عليها حسوفه وندم ..
وما تدرين يمكن حدوث هذه القصة شيء خير لك لتزداد الثقة أكثر بينك
وبين أهلك فالله سبحانه وتعالى قال : 《 وعسى أن تكرهوا شيئا وهو
خيرا لكم 》..
تحياااااااااتي![]()
__________________________________________________ __________
سبحـــااان اللــــــه ..!
هالرزان شريرة ما ادري وشلون طاوعها قلبها تسوي كذا بصديقتها..!
كنت احب اسم رزان كرهته الحين
قصة جميلة لناخذ منها عضة وعبرة ونتعلم كيف نختار اصدقائنا ..!
ومبرووك عليك برائتك ^^ وسفرك
اتمنى لك السعادة دائما وابدا ووالديك ومن تحبين والجميع يارب
وظهر الحق و زهق الباطل ان الباطل كان زهوقا ..!
واكيد القصة ما بتنسينها لانها جرح بالقلب .. بس مثل ما تعرفين ضمدي جراح قلبك حتى لا تؤثر عليك غالتي..!
بالتوووفييق ..!
اللهم ابعد عننا اصدقاء السوء .. آميييين