عنوان الموضوع : *قصة راح تصييير معك*
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

*قصة راح تصييير معك*



صحيت من النوم فجأة ..
شفت نور غريب !!
المشكله انه الضوء مطفي .. شفت الساعه كانت 3 ونص الفجر .. طيب الضوء هذا كله من وين ؟؟؟
تفاجأت لما شفت ايدي نصها بالجدار .. طلعتها بسرعه وانا خايف جلست اشوفها .. دخلتها مرة تانيه بالجدار تدخل !!!
سمعت صوت ضحك .... جلست التفتت لقيت اخوي نايم !!! قمت من السرير وانا خايف رحت اصحيه .. بس مارد علي
رحت لغرفة امي .. احاول اصحي ابوي .. بدي حدا يرد علي ما ردوا .. رحت لأمي احاول اصحيها فجأة قامت من النوم !!!!
هي قامت من النوم بس ما كلمتني .. كانت تسمي ، بسم الله الرحمن الرحيم ، وتكررها
قومت ابوي من النوم قالت له قوم قوم .. بدي اطمن ع الاولاد ... ابوي جاوبها باستغراب مو وقته خليني انام وبكرة بصير خير ... لكن باصرارها قام من النوم مستغرب وراحو سوا
جلست اصرخ امي ابوي .. بس ماحدا رد !! .. مسكت ثيابها بدي تسمعني ... بس ما حست !!
جلست امشي وراها لحد ما وصلت غرفه النوم ... دخلو غرفه النوم وشغلو الضوء .. ما كانت تفرق معي لأن الدنيا منورة اصلا
بس تفاجأت لما شفت شي غريييييب ... شفت جسمي !!! ايوة جسمي انا .. جلست أطلع ع حالي لقيتني صرت اثنين .. قلت بحالي مين هذا ؟؟ وكيف هذا بشبهني !!
جلست اضرب حالي بدي اصحى من هذا الحلم الكئيييييب
ابوي قال يلا شفتي انهم نايمين .. خلينا نمشي ... لكن امي ما هديت راحت عند الي نايم مكاني .. قالت : محمد قووووم محمد قووووم رد علي
بس مايرد !!!
حاولت اكثر من مرة وفجأة بدأت دموع ابوي تتساقط ... بدأ الصراخ يعلو بالمكان صحى اخي من النوم قال :شو صاير ..
امي قالت له وهي تصرخ اخووووك مات وهي تبكي بحرقه .. ازداد الصراخ .. رحت لأمي قلتلها لا تبكي انا هنا شوفيني !!
مافي احد يرد علي ليييييش .. جلست اصرخ انا موجود شوووووفوووو
جلست اصرخ ياااارب ياااارب يخلص الحلم الي انا فييييه
سمعت صوت يأتي من بعيييد وكان يعلو شيء فشيء .. حتى سمعت قوله تعالى (( لقد كنت في غفله من هذا فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد )) صدق الله العظيم

فجأة في اثنين مسكوني بس هما مش من البشر ... خفت !! .. جلست اصرخ اتركوووني اتركووووني .. انتو مييين ؟؟؟ وايش بدكم مني ؟؟
قالو احنا حراسك لحد القبر ... قلت انا ما مت انا حي ... لييييش تودوني القبر اتركووووني ... انا احس واتكلم واشوف لسى مامتت ..
ردوا علي بابتسامه : قالو عجيب امركم يالبشرتظنون ان الموت نهايه الحياة ولاتدرون ان ما كنتم تعيشو فيه هو حلم قصير ينتهي عندما تموتون
مازالو يسحبون فيي لحد القبر .. واحنا بالطريق شفت ناس تبكي وناس بتضحك وناس تصرخ ... وكل واحد معاه اثنين زيي
سألتهم لييييش يعملوا هيك .. قالو الناس هذول عارفين مصيرهم منهم من كان ع ضلال .. قاطعتهم وانا خايف يعني بروحو النار !!!
قالو نعم .. واكملو حديثهم : والي يضحك هذا رايح الجنه ... رديت بسرعة وانا رايح فيييين .. قالو انت كنت شوي تمشي صح وشوي تمشي خطأ .. شوي تتوب وترجع اليوم الثاني تعصي وما كنت واضح مع نفسك وهتضل هيك تايه
قاطعتهم وانا خايف يعني ايييييش يعني انا بروووح النار ... قالو: رحمة الله واسعه والرحله طويله
التفتت وانا خايف شفت اهلي ابوي عمي اخواني اقاربي كلهم .. كانو حامليني بصندوق رحت لهم ركض قلتلهم ادعولي .. لكن مافي حدا رد منهم من كان يبكي ومنهم من كان حزييين .. رحت لأخوي قلتله انتبه من الدنيا وفتنها لا تغريك .. كنت اتمنى لو انه يسمعني
شدوني الملكيين لقبري ونوموني فوق جسدي .. شفت ابوي وهو يرمي التراب علي .. شفت اخواني وهما يرموا التراب علي .. شفت الناس كلها ترمي التراب فوقي .. تمنيت لو اني مكانهم بالدنيا كان تبت .. كان صليت الفجر امس .. كان دعيت ربي كل يوم .. كان جددت توبتي كل يوم .. كان بطلت معاصي
جلست اصرخ ياااااناااااس انتبهو تغريكم الدنيا .. تمنيت لو حدا يسمعني ..


فهل سمعتني انت ؟؟؟!!!




اللهم احسن خاااتمتنا يارب العالمين وثبت قلوبنا على دينك يا ارحم الراحمييييين


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


اللهم ان نسالك حسن الخاتمة يااارب


__________________________________________________ __________

آمين
اللهم انا نسألك رضاك والجنة


__________________________________________________ __________

اللهم انا نسالك حسن الخاتمة اللهم امييين
جزاك الله خيرا
ودي ومحبتي
في حفظ الله


__________________________________________________ __________

امييييين يارب العالمين
شكرا الكم ع مروركم نورتو صفحتي


__________________________________________________ __________

اللهم انا نسالك حسن الخاتمة
هاي القصة قاريها من قبل