عنوان الموضوع : قصة غريبه.....
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

قصة غريبه.....



السلام عليكم
هذه قصة احدى صديقاتي ارجو ان تنالو منها الفائده وتقدمو لها بعض الحلول لهذه المشكله
تقول عن نفسها
انا فتاة متزوجه منذ 6 سنوات وعندي بنت عمرها 3 سنوات
زوجي انسان محترم ولايقطع فرض ابدا
مايقصر معي ولا بشيء
اموري كانت تمام لين بلش زوجي يشتغل بدوام كامل من الصبح لليل
مع مرور الوقت بدأت احس بفراااغ كبير
فتعرفت على شاب على النت وكنت اتحدث معه يوميا استمرة علاقتي معه تقريبا 3 اسابيع
وكنا نتحدث عن امور كثيره عن حياتي وشخصيتي والجنس ايضا
في هذه الايام لاحظ زوجي اني تغيرت واني دائما متضايقه وما اصدق انه يخرج من البيت
في يوم من الايام اخبرني زوجي انه يرد ان يذهب لحفلة ابن اخته وانه سوف يبيت عندهم ويريدني ان اذهب معه لكني رفضت وتحججت له اني متعبه بسبب الحمل ولا استطيع الذهاب معه
فقال لي كما تريدي انا ذاهب فقلت له الله معك(كان كل هدفي اني اسهر مع الشاب على النت)
ومن هنا بدأت معاناتي الحقيقيه وتدمرة حياتي
نمت في تلك الليله لوحدي في البيت وابنتي كانت نائمه بجانبي
سهرت حتى الصباح مع هذا الشاب كنا نتحدث كثيرا وتكلمنا على السكايب ومارست معه الجنس لكن بدون كام هو فتح لي لكن انا رفضت كنت خائفه واكتفيت بالصوت
تكلمنا حتى الصباح
وفي اليوم الثاني عاد زوجي متاخرا من الحفله كان يوم خميس(اسوء يوم في حياتي)
وجلس يكلمني قليلا ثم فتح الجهاز
وبدا يقلب فيه وانا كنت اشعر بخوف شديد
ثم سألني اذا سهرت على الجهاز ام لا
فأنكرت وقلت لا
اخبرني عن كل شيء فعلته امس(كان منزل برنامج تجسس يسجل كل شيء كتب والصوت حتى حركة الماوس)
جن جنوني
تمنيت ان يضربني او يشتمني او يقتلني ولكنه لم يفعل شيء حبس نفسه في الغرفه حتى الصباح
في الصباح خرج مسرعا نحوي ظننت انه يريد ضربي فوقفت مذعوره ولكنه حظني بقوة حتى شعرت انا عظامي قد دخلت في بعضها وبدأ في البكاء ومعاتبتي لماذا فعلتي هل قصرت معك بشيء لماذا ولماذا
وانا لا استطيع الرد فلقد تجمدة دمائي في عروقي واصبحة دموعي كالبحر على كتفيه
ثم تركني وقال لي بان اجهز نفسي كي اذهب الى بيت اهلي وانه لم يعد يريدني وانه سوف يطلقني
وان اتهمه بانه خائن ومقصر معي واني لا اطيق العيش معه واني اريد الطلاق
ولا افتح هذا الموضوع(النت)مع احد ابدا
رفضت الخروج لكنه اجبرني
قلت له موافقه لكن بشرط
قال تفضلي
قلت اريد انا انام معك قبل ان اخرج
رفض لكني اجبرته
وكنت قاسيه معه في الجماع
كنت اريد ان ترتاح نفسيتي ولو قليلا
ثم ذهبت الى بيت اهلي وانا حزينه ولم اشعر اهلي بشيء
جلست 3 ايام في اليوم الرابع كلمة زوجي وطلبة منه ان يسامحني وان نفتح صفحه جديده وسوف اكون مخلصه له تماما
رفض واغلق الخط بوجهي
بكيت وبكيت ثم قررت الانتحار لا محال اريد ان ارتاح

في منتصف الليل صعدت على سطح الطابق الثالث ووقفت بجانب الحائط واغمضت عيني وقراءة اية الكرسي وهممت ان القي نفسي لكني توقفت فجأه على صوت بداخلي يقول لي ان اكلم زوجي
اخرجت الهاتف من جيبي وكلمته وطلبت منه ان يسامحني مره اخرى
لكنه رفضة بكيت وبصوت مخنوق قلت له انا اسفه اريد الانتحار وكلمتك لكي اودعك
فصرخ وقال لا لا خمسة دقائق واكون عندك جهزي نفسك
فرحت ولم اصدق نفسي نزلت مسرعه وجهزت نفسي
عدت الى بيتي معه والفرحه تغمر قلبي فلقد سامحني ومن ذالك اليوم تعهدة بان لا اخونه ابدا فلقد علمني درس لن انساه في حياتي
ولم يحسسني في يوم اني خنته بل كان جدا حنون معي
وبعد ثلاثة شهور
طلبت منه ان اتغدى في بيت اهلي وقلت له اني ساعود بعد صلاة العشاء فسمح لي فذهبت
لكني عدة مبكره بعد صلاة العصر
طرقت الباب ودخلت وجدته يكلم فتاة على السكايب انصدمة
اعتذر مني ووعدني انه لن يعيدها صدقته وسامحته(قلت في نفسي انا خنته قبل واعطاني الفرصه)
مر شهر على هذه الحادثه
ثم بدأت اشعر ان زوجي يتغير ويحاول دائما ان يبقيني خارج البيت شككت في امره
فقلت له اني اريد ان انام في بيت اهلي ففرح واوصلني مع انه كان الوقت متاخرا
نمت في بيت اهلي وكنت قبل ذالك منزله برنامج التجسس على الجهاز
وفي اليوم التالي طلبت منه احضار الجاهز معه لاني اريد ان اعود للبيت وقت المغرب
قال لي ان شاء الله
احضر الجهاز ثم ذهب الى العمل

فتحت الجهاز ووجدته يتحث مع البنات وانه مارس الجنس مع فتاة من مصر
وكان له حساب فيس واسكايب وياهو(كانت هذه الايميلات قبل ان يمسكني اي قبل مشكلتي)
انفجرت من البكاء وانتظرت عودته من العمل
وعندما عاد فتحت معه الموضوع وعاتبته وقلت له الا هنا وانتهى الموضوع لم اعد اتحمل يجب ان ننفصل
عاتبني وفتح صفحتي القديمه وبدا يحملني المسؤوليه واني انا السبب
قلت له اني تبت وانه يعلم ذالك صرخ بصوته وقال كيف تريديني ان اصدقك صمتنا قليلا

ثم بكى وقال سامحيني لن اعود الى تلك الاشياء وانا اوعدك
قلت خلاص خلاص اعتبر ان الذي بيننا قد انتهى
وخرجت مسرعه الى بيت اهلي
الان انا في بيت اهلي لي 4 ايام لا اعرف ماذا افعل


اتمنى منكم ان لا تبخلو بالنصائح


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


السلام عليكم اختى الغالية اسئل الله لكى الستر وةالعفاف سبحان الله الدنيا سلف ودين بس اختى مثل ماسمحك اعطيه فرصة واستخيرى ربك ويكتب لكى كل خير ولعله يكون صادق فى توبته ونسئل الله لكى وله الهداية وصلاح الحال وان يفرج همك وييسر لكى كل امر عسير وابغض الحلال عند الله الطلاق فكرى شوية وربى يكون فى عونك تقبلى مرورى يا اختاه


__________________________________________________ __________

الله يهديكم استخيري والله يكتب لك الي فيه الخير بس بجد غريبه قصتك كما تدين تدان


__________________________________________________ __________

اولا هذيي و يمكن اكون غلطانه

المسامح كريم .. فلتعد و تكن له امرأة بكل معنى للكلمة

.


__________________________________________________ __________

حبيبتى كان لابد من سبب عشان يسامحك وبعدين هو سامحك عشان ماينفضح امره وعشان كده حت برنامج وكشفك لانه بصراحه بيشك فى اللى حوليه وبعدين انتى كشفتيه بهذه الطريقه وعمر ما هيبقى ثقه فى بعضكم ولو فكرتى تتكلمى معاه هيفتحلك موضوعك القديم وعلى كل شئ يعنى مسك عليكى زله وكمان انتى لو فكرتى تفضحى انتى بردو هتكونى الغلطانه لانه رجل وما فى حاجه تعيبه وانتى مالك عين قدامه عشان تحسبيه يعنى هيكون عقابك انه يذكرك دوما وعمره ماهينسه ولا هيخليكى تنسى واسال الله ان يتقبل توبتك ويسترك دنيا واخره
مدام هنا


__________________________________________________ __________

السلام عليكم
اشكر مروركم اخواتي واحترم جميع ارائكم
بالنسبه لي احب زوجي وموقادره اتخيل اني ابعد عنه ولا قادره اعيش معه حاسس نفسي بين نارين لازم ادعس على قلبي لانو حياة الشك ماهي حياة
وحاليا بقول انا مو اول ولا اخر واحده بتتطلق على الرغم انه عندي بنت وحامل بالشهر الثامن
وبنفس الوقت بقول لا ممكن يتصلح كل شيء لكن ابي اخليه يتعلم درس
حاسس الدنيا ضايقه بوجهي ومحتاره وش اسوي