عنوان الموضوع : عشقته بالحلم ولا قويت انساه ..
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
عشقته بالحلم ولا قويت انساه ..
قصتي بدات بالحلم وصارت واقع
قصتي غريبه عمري ما حكيتها ولا كتبتها بمنتدى بس مدري ليه حاسه اني بحاجه احد يسمعني لو اقلها اقول الي بقلبي انا من لمى كان عمري 13 سنه حلمت بولد جيرانا حلم مرررره يخوف وبعدها مرت الايام وصار يخطر ببالي فترات وفترات تكون الطفوله والبرائه تحكمني الين جا يوم سفره للخارج بعثه وقلبي تعلق فيه مدري اشلون صرت افكر فيه الين حلمت فيه مره ثانيه وكان الحلم اني انا وماما طالعين من بيتنا معنا الشنط نعيش عنده وهو واقف معنا يبتسم لي وكبرت قصتي وصرت مثل اي بنت بحاجه حبيب تفكر فيه الين جا من السفر باجازه ودق بابنا وبيومها محد بالبيت وشغاله مشغوله ورحت عند الباب وقلت مين مين مين ع بالي احد من اخواني ولا خلاتي الي متعودين على دلعي شوي الا صوت رجال يقول وين امك قصدي جدتك ( طبعا هوه يحب امي حيل ويناديها خاله وماما تكشف عليه الله يهديها<<< شطحت )) ع اساس صوتي صغير يشبهه صوت عيال اخواني رديت عليه بقهر ماما مو فيه وسال عن اخواني قلت بعد مو فيه قال وينهم.. قلت راوحوا ...قال طيب متى يرجعون وكانه الولد استحلا له الهرج معي وانا وربي على عماي اقوله( ع بالي ولد خالي الكبير) كان صوته مره يشبهه فجاءه الا هوه يقولي طيب انا رايح بس قولي لهم عزوز هاه عزوز طيب عزوز .... ومن حزت قالها قلبي فز له وصار ينبض بسرعه ويديني ماسكه على قلبي وكان روحي طلعت فرحت حيييل يومها وعدت الايام وحبي له يكبر كل يوم وجات الاجازه ودق بابنا (( وش هالصدف الي كل ما دق الباب محد يكون فيه او نيام وانا الي اروح افتحه))ورحت كالعاده ولا على بالي وعاد الوقت الي جا فيه وربي ماله داعي الساعه 3 العصر عاد هذا الوقت الكل نايم بايام دراسه يومها ما نمت كنت مبسوطه ولا جاني نوم وطبعا مين ع الباب حسبتها زوجت اخوي مثلي ما جاها نوم .. طلع هو وين امك قصدي جدتك وطبعا قهرني قلت ماما فيه لحظه اناديها وسلمت عليه امي (طبعا انا عرفت انو هوه من كلمته امي جدتك ).. وكان خاطري اشوفه وانا تحت وهو عند الباب جهت الدرج يعني مقدر اطلع فوق واشوفه قلت مالك الا مجلس الحريم شباكه يطل ع الحوش وفتحت الشباك وعشان ما يشوفني فتحت الشباك كله وقعدت اناظر من الفتحه الصغيره الي بزوايه الشباك لمى نفتحه بس استغربت شئ انو قعد يضحك مدري ليه محد كان يمه بالحوش شكله مسخن (( خويتي قالت لي شكله شافك ياغبيه )) ...ابد كانت ايام حيل حلوه كل فكري الحب وبصراحه حبه اغناني عن اشياء كثيره وانا ممنونه لهاشئ (( منها اني اكلم ولد واحبه او احد يلعب علي واحبه واتورط مثل كثار من البنات)) وعدت الايام ودخلت الجامعه وكانت اول سنه لي.....وكانت حيل صعبه من غير وحشة الثانويه والمعلمات الي كانو مرره طيوبين وصديقاتي الي افترقنا عن بعض وناس جداد بعضهم قلبوهم مليانه حقد والحب المفقود ( متعوب عليها) أي لانو صار له سنه ماجا ولا اقدر اعرف اخباره لاني لو سالت عنه احس عيوني ولهفتي بتفظحني وعزتي ما تسمح لي انه يعرف اني احبه ابي الحب منه قبل وليالي وايام وخلصت اولى ودخلت ع ثاني جامعه وقلبي حيل مشتاق لدرجه اني قلت لبنت عمه اني حلمت فيه واني نفسي اكمله او اخذ رقمه لانو من جد قاطع ولا عندنا اخباره ( بنت عمه مرررره قريبه مني وهيه مرت بنفس حالتي عشان كذا توقعتها تتفهمني )) وياويل حالي كيف كنت خايفه وبعد مصره لو حتى اسمع صوته ان هو عايش ولا ميت وطبعا ايامها قيام الليل ولااستغفار والدعاء بكل وقت كنت مره ملازمتها وربي يابنات انه جا بنفس الاسبوع الا لازمت فيه الاستغفار والاسبوع الثاني تعشا عندنا بس ما شفته ولا سمعت صوته بس بيومها كان يكفيني حسه بقربي حتى لو انه بعيد المهم وصارت لي الصدفه اني اروح كليه الاداب وفيها اخته و قعدنا نسولف وقلت لها اني حلمت فيه قالت بعلمه قلت لها لا اخاف يفهمها غلط قالت لا وربي اخوي مره متفتح تحسين عقليته تغيريت بسفره للخارج وقالت له بالحلم طبعا تفسير الحلم انو اتزوجه لانو كان فيه ورد وكنا انا وهو بس وبعد كان اخوي عندي واسمه محمد وقالو انو من الحمد وكلام كثير المهم انو في حب او زواج بيربطني فيه وربي صدقت الرؤيا انا ميته فيه من قبل ما اعرف تفسيرها المهم راحت وعلمته بالحلم واول ما قالت له الحلم ما قالت مين حلم فيه سالها مين قالت انت خمن توقعني انا ( ياويلي حالي لمى قالت لي)) طبعا الحيوانه شكت انو في بينا شئ وقعدت تلح عليه ليه هيه بذات في كثار غيرها تقولي انوطنشها وقالها ضفي وجهك عني وبعدها قالت له انت عارف التفسير قال أي الورد زواج (( ياويل حالي كل ما اتذكر احس بشئ غريب خوف وفرح)) وسافر الاخ طبعا بقول لكم عن شي سويته وربي فطست ضحك قلت لها روحي صلي واخذت شنطتها وفتحت المحفظه وسرقت صورته (( كانت مجمعها صور اخونها بمحفظتها 4 في 6 ))
..وصار كلام كثير عن خطبته اخوه الي اكبر منه وهو خوي اخوي مرررره طبعا اخته الكبيره خطبت له بنت الله يستر عليها لها سمعه مو زينه واخوي قالو له اخوياه عنها وراح وقاله وراح الولد عند امه قالت له اخطب بنت جيرنا الي هوه انا وجا وخطب بس اخوه الكبير عصب عليه لانه ترك هذايك البنت وقاله ارجع لها عاد هوه ما عنده شخصيه ورجع لذيك وجا واعتذر طبعا اخواني وامي انقهروا الا انا وانتم عارفين ليه ... بعد فتره قال له خويه تبيني اوصف لك البنت واوريك صورتها بجوالي طبعا الولد انصدم وحلف ما يتزوجها ...اكيد انه بيرجع لي .... تخيلوا خطب بنت عمي وبنفس الوقت اخوه الي بالخارج جانا البيت ... طبعا يسلم علي امي يومها تلخبطت علي الدنيا ... اخوه خطبني يعني بيرجع لي بعد اخوه وليه ذاك راح لبنت عمي والي امر من كذا صديقتي انخطبت ويوم الشوفه انخبل عليها مع انها عاديه لان الولد ماله بالخرابيط وولد ديره ما يعرف الحريم بس هذا كل البنات علي عينه والله العالم وش حاله بديار الغربه ياترى هوه مهتدي ولا فالها مثل باقي الشباب الله يصلحهم وعرفت ان العيشه من واحد متفتح وشايف الدنيا وعاش شبابه بالخارج بتكون حيل صعبه بنفس الوقت ولد عمي بيموت علي بس عيبه الوظيفه وانا بنت مدلله ما اتخيل اعيش عيشه اقل من عيشة اهلى وبعد ما احبه ولاو اكره واحتقره مووووووت اذا شافني بصدفه وعاد هوه يدورها ما يصدق وبس قصتي طويله لانو مويومين ولله سنين وبعدني على حالي المشكله الي انا فيها اني لمى احاول ما افكر فيه اكون حزينه ولمى افكر فيه احس حياتي حلوه بس مليت من التفكير الي ماله فايده انا مابيكم تقولون لاتفكرين فيه لانو هذا الكلام دايم اسمعه ابي احد يشجعني علي هذا الشئ مدرري طلبي غريب وصعب بس اعذروني هذي حالتي .. واليوم امي تقول ولد خالك اذا توظف بيخطبك وحسيت انها تبيه وولد عمي نفس الطريقه يبي يتوظف .. بس انا مابيهم ابي الي على بالي مابي اعترف له واكون صغيره بنظره ولا قدرت اصبر بعد يااااااااارب صبرني ... يكفيني انو تقرون قصتي وتحسون فيني وتدعون لي من قلب .... :g[110]:
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
والله حبيبتى قصتك مسلسل تركى
مالى الا ان ادعيلك
الله يوفقك وينولك الى فى بالك
واكثرى من الصلاة والدعاااء والاستغفاااااااااااار
الله يسعدك
تقبلى مروووووووووورى
__________________________________________________ __________
وااااااااااااااااااااو
تحمست مع القصة بقوة حسيت اني اشوف فلم
حبيبتي ما بي احبطك بس احس مافي بيدك شي
ان كان نصيبك بتاخذينة
واذا تحسين انو بيدك شي تسوينة سوية عشان لما تكبرين ما تندمين وتحسرين عمرك وتقولين ياليتني سويت كذا
اهم شي لا تتسرعين بقراراتك وفكري زين قبل اي شي
ويارب كان زواجك معة في خيرة يجمعك وياة بلحلال وما تجي السنة الجاية الا وانتو ملكين
تدرين عاد كاسر خاطري ولد عمك الي يبيك
عندي فضول ودي اسال انتي تدرسين بسعود؟؟؟
يا لقفي ادري
__________________________________________________ __________
بقايا امراءه تسلمييييييين من جد انا احسها غريبه .هههههه
خلوود فديتك مشكوره .. لا انا بجامعه الملك خالد ابها
__________________________________________________ __________
ويارب كان زواجك معة في خيرة يجمعك وياة بلحلال وما تجي السنة الجاية الا وانتو ملكين امييييييييييييييييييين يارب ... من قلب ولله
__________________________________________________ __________
اللة يوفقك ويحقق الي ببالك