عنوان الموضوع : قصتي الطبيب يجيب
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

قصتي



السلام عليكم

بدون اي مقدمات بدخل بالموضوع على طول

انا عندي مشكله بنفسي مضايقتني انا طبعي خجوله يعني مع اهلي عادي اتكلم واسولف وشيطونه بس اذا رحت لاهل زوجي دايم احسهم يتكلمون عليي والمشكله ان احساسي في اغلب حالاته يكون في مكانه واذا رحت لهم دايم اكون ساكته ما اتكلم معهم اذا كلموني كلمتهم غير كذا لا لان ماعندي شي اسويه يا اني اقعد ع الجوال طول جلستي معهم و اذا كلموني كلمتهم غير كذا ما احب اتكلم معهم ما اعرف افتح مواضيع معهم واهل زوجي من الناس اللي كل جلساتهم بس يتكلمون عن الماركات وعن الاسعار اللي يشتروها وانا احس نفسي مو من مستواهم يعني ما اصرف زي ماهم يصرفون وغير كذا احس لو تكلمت معاهم بشي صوتي يختفي استحي اتكلم معهم مدري ليش ، معقوله يكون اللي فيني مرض نفسي ؟
طبعا انا اقصد بهذا الكلام عمات زوجي وخالاته وبناتهم ما اعرف افتح معهم مواضيع ابدا واذا صار وتكلمت اتكلم مع وحده مثلا بس اني اتكلم بصوت عالي والكل يسمعني غير كذا ما اعرف اتكلم وافتح مواضيع


المشكلة الثانية : ام زوجي عمرها مو مرة كبيرة يعني 50 سنة تقريبا انا بالنسبة لي ما اعتبرها كبيرة بس فيها طبع غريب اذا اشتريت لي اي شي احسها تغار وبنفس الوقت بخيله وحسوده انا امي تستلم حافز صعوبة الحصول على عمل وهم حافز محددين من عمر 35 لـ عمر 60 وهذا شي معروف عند الجميع وامي تستلم حافز جاء زوجي وكنا نتكلم عن حافز انا وزوجي وامه وقال زوجي لامه انا ام زوجتي تستلم حافز حسيتها غارت وزي الحسد وتغيرت الوانها وحتى يوم ثاني امي صارت تعبانه وعلى اساسه دخلت المستشفى وطلع دمها نازل الله يعطيها الصحه والعافيه ويحفظها ويخليها لي ، اذا طلعت مع زوجي واشتريت لي شي تغار ام زوجي واذا راحت هي معنا زوجي مستحيل يشتري لي شي و امه معنا بتسالون ليش مايشتري لان اللي فهمته من زوجي ان امه تهاوشه اذا اشترى لي شي واذا اشترى لي اي شي يقول لي اهم شي امي ماتدري ومع الوقت عرفت ان امه بخيله من حركاتها ، من المواقف اللي صارت لي بعد مع ام زوجي مرة اشترت لي تيشرت ام زوجي بعد فترة سالتني كيف التيشرت عجبك باللبس قلت لها اي حلو بس مقاسه صغير ضيق شوي قالت لي بما انو صغير جيبيه بعطيه بنتي فلانه انا وقتها صار علامات التعجب فوق راسي !! يعني حسيت اسلوبها مرة غلط اذا هي خسرانه عليي كان ماجابته من الاساس
ودايم تبي تصغر عمرها على حسابي يعني اشتري بنطلون او فستان او اي شي وتشوفه عليي بالغلط مو بالعمد بعد تبي زيه واخت زوجي زي امها احس اسلوبهم مرة غريب


المشكلة الثالثة : امي وابوي انا كل اسبوع اخصص لي يوم اروح عند اهل زوجي ويوم عند اهلي او يوم نص مع اهلي ونص مع اهل زوجي ، المشكله ان امي وابوي لو تنطبق السماء على الارض مستحيل يسلمو على زوجي كلمة السلام مايقولوها ومن المواقف اللي صارت مرة كنت رايحة عند اهلي وعادي شوي جاء لي زوجي ودق الجرس لان الباب كان مسكر وجوالي كنت تاركته على جنب وسايلنت فما انتبهت له المهم ان زوجي دق الجرس وربي اللي رفع سابع سماء فز ابوي على طول على غرفته عشان مايسلم على زوجي وامي سوت روحها مشغوله وقامت عشان ماتسلم عليه انا مدري كيف صار لي حسيت ان قلبي انكسر من حركتهم ..

بلييييز نزلو مشكلتي هذي ثاني مرة اكتبها وتحذفوها .


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


الله يهديهم ويسخرهم بالنسبة لمشكلة الخجل ما اقدر افيدك لاني مثلك


__________________________________________________ __________

ربي يكون بعونك اختي...هذي اشيااء تصير كثير مع الناس...لكن انتي حاولي تطنشي كلللل شي وتعيشي حياتك مع زوجك وخليكي عميااااء عن كل شي تشوفينه قدامك

ودام زوجك مو هوا صامب المشكله لك..معناتها الحمد لله ..لانه هوا الانسان اللي بتعيشي اغلب وقتك وعمرك معاه ببيت واحد


موفقه


__________________________________________________ __________

اختي المهم حياتك مع زوجك اكسبيه واكسبي قلبه وحاولي دوم ان يحبك ويحترمك.. واظن ان ابوك وامك شايفين شي منه لهذا مايسلمون لو غير ذاك ايش المانع


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________