عنوان الموضوع : تعبانه من معامملة اهلي
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
تعبانه من معامملة اهلي
السسلامم عليكمم
ابيكمم تسساعدوني وايد تعبت من معاملة اهليي
لكن جسمي ظالمني طولي مبين اني عمري 14 سنه اهلي يعاملوني ك ياهل وانا ما احب جيه صح انتوا بتقولوا عني ياهلة الحين بس انا م احب حد يقول حقي ياهلة ، والبارحة كنت رايحة المكتبهه وانا واختي راحيين ناخذ روايه وللعلم اختي هذي م تعتبرني ياهلة اسمها جواهر ، وخذيت روايه ما فيها رومانسيهه ، ويوم رجعنا البيت اختي سليمه شافتني ماسكة الروايه ب ايدي قالت لي شو ها ؟ قلت لها خذيت روايه وبعدين يات وسحبتها من ايدي وصرخت : ليش تاخذي روايهه انتي بعدج ياهلة وينج ووين هالسوالف وانا قلت لها ما يخصج امي تدري وقالت عادي خذي وبعدني ماكملت كلامي شلت الروايه عندها وطلعت و انا ما قلت لها شي وهذي اختي الوحيدة الي ما تبيني اسوي شي يخص الكبار ، يعني مثلا فصلت حقي عبايه وصرخت في ويهي ليش مفصله عبايه ، ويوم ايلس مع خواتي الكبار تصرخ علي قدامهم طلععي براا انتي ياهلة وما يخصج ف ذي السوالف وانا تفشلت وطلعت ودخلت الحجرة وقعدت الععب بالفونن ، ومرة رحنا السوق وخذيت حقي ملابس داخلية (هذي مال الصدر بس مب ستيان) واختي (وحدة ثانيه) قالت لي من كبر صدرج عاد رديها بسسرعةة وانا عاد رديتها وامي كانت تدري اني باخذ ملابس داخلية بس ما كانت تعرف اني رديتها ، وللعلم انه اخوي واختي جواهر وهاجر وفاطمة بس الي يعاملوني نفس معاملة الكبار يعني يخلوني ف البيت اشوف عيالهم وكذا ، بس سليممه هي الوحيدة الي تقول لي ياهلةة
بليز شوفوا لي حل تعبت من اههلي
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
صدقيني من خلال مشكلتك حسيتك انتي للحين مو ناضجة صحيح النضوج والتفكير مو بلعمر بس انا من خلال مشكلتك حسيتك للحين بنت حلوة وصغيرة
صح كلام اختك
انا ما اقول انه بسبب عمرك انك صغيرة لا
لكن بعض مرات الانسان يتصرف تصرفات تجل على انهم صغار حتى لو كانو 30 سنة
ومافي داعي تقلقين حول هذا مشكلة
لأن مصيرك تكبرين سواء اليوم او بكرة
والله يوفقك
__________________________________________________ __________
غآليتي
حقيقة من إسلوبكِ وآضح إنه عفوي وطفولي ! ")
لكن لآيهم كوني وآثقة ولآتهمكِ أختكِ وحآدثي أمكِ عنهآ !
تجآهليهآ
موفقة
__________________________________________________ __________
لآ بأس عليك ... لكن اعذريني ... من طريقة كتآبتك وسردك لمشكلتك ...
واضح جدا بأنك طفله او يافعة لم تنضجِ بعد .... لا تحَزني من حديثي ....
لكنك طفله بريئة تحاول ان تكون بآلغه بشكل او بأخر ... بالنسبة لاختك فهي تخاف عليك ..
ان تقرأين الرواية وتتأثرين بها ... عموماً عِيشي طفولتك لا تستعجلي على الكِبر 3>
وفقك الله
__________________________________________________ __________
الله يهديك يارب
انتي تبين تكبرين ليش ؟ ع العموم كلنا كنا كذه بس انا الحين 17 وبجد ما اشوف حالي كبرت
دايمن احب ان العايله تعاملني كان عمري 12 هههههه ...
شوووفي حبيبتي اختك تخاف عليك وبعدين بجد السن 14 السن الحساس لذالك انصحك انك تنسي الموضوع
وتهني بالطفوله واذا كبرتي بتقولي يا ليت ارجع طفله
مووووووووووووووفقه تقبلي مروري
__________________________________________________ __________
عشق اليمن حبي تصدقين انو اني عمري 17بس مزوجة وعندي ولد عمرة سنة ونص ههههصاحبةامشكلة ذكرتني بطفولتي حبيبتي ترة مافي شي بالئدنيا احلة من ايام الطفولة واللة اتمنى ارجع لهاي الايام بس انضلمت بالزواج حبي عيش حياتك وخليهم يعاملوك كطفلة ومصيرك تكبري