عنوان الموضوع : اللي فاضي يدخل يقرى ويرد علي -تم الاجابة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
اللي فاضي يدخل يقرى ويرد علي
السلام عليكم
ببدى بالموضوع ع طول اللي عنده طولت بال ويحب يواسي يكمل قرآءه
' انا بنت عمري 15 سنه عندي مشاكل بالحياه كثيره واهمها اني فقدت اغلى شي عندي .. وهو عذريتي
بدايت قصتي لما كان عمري 7 سنين توفى ابوي وانا كنت صغيره مادري عن الموت ولا غيره ، الله يرحمه ويرحم موتى المسلمين ، اهلي كانت حالتهم تعبانه وخاصه امي واختي اللي اكبر مني وانا كنت تايهه مع العيال والبنات ألعب لما كانت امي حداده ع ابوي كنا عند خوالي والعب مع البنات صوت ولد خالي اللي كان ولا زال رفيق اخوي الكبير الروح بالروح من غرفة نومه انه يبي ماء يشربه طبعاً البنات عطوه اكبر طاف اما انا كنت ع نياتي وتعرفون الاطفال يحبون يكونون محبوبين وذابحهتهم المساعده رحت جبت كاس مويه ووديته غرفته فوق اول ماشافني ابتسم وقال حطيه عالكوميدينه انا ببرائه رحت حطيته مادري كيف مسكنو وسدحني ع الارض ما اذكر شي لان السالفه صار لها 9 سنين بس اذكر اني قاومته وكنت اصرخ مما افهم وش يسوي فيني ولا ادري ولا كان ذبحته لاكن كنت اعرف انه عيب وما ابي احد يشوفني بالموقف كل ما اتذكر هالموقف يمر علي مثل السراب وبس اذكر كلامتي فلان وخر لا يجي احد ويشوف هذا وهـو مادري كان مندمج بس ما اذكر كلامه انا نسيت وش صار بس اتذكر اني نزلت وانا ابكي من الخوف والرعب وكانت امي بوجهي سألتني وين كنتي تعبنا وحنا ندورك وانا ابكي نسيت وش قلت بس مشو الموضوع بعدها مشت الايام ولا اعرف وش صار لي بس اذكر هالموقف واحقد وابكي عيشني بظلام هالحقير عمري 7 سنين وبوفاة ابوي وكنت ضعيفة جسم طفله ماقدر ادافع عن نفسي بعدها بشهر توفى عمي ماش مافي حظ معي اللي احبهم دايم يموتون ويتركوني هذا بكيت عليه لاني كنت احبه احبه اكثر من ابوي يمكن وبعدها بسنه توفت جدتي ام امي وهنا انا مليت وصرت اقول وين يروحون هم ليش ما ياخذونا معاهم وكانو يسمون علي ويهاوشوني وانا مدري وش الطبخه بس كنت خايفه افقد امي بعد المهم مرت الايام وكان لنا جاره صديقة امي الروح بالروح وبنتها صديقتي وبنتها الثايه صديقة اختي وكنا سوا بالمره كان عندها عيال ومن بدهم كان في واحد كنت اكرهه كره ما اطيقه لو بيدي ذبحته مع انه طيب وحبوب ويستغرب مني اذا جلست اصيح منه هههههههههه بعدها بديت اميل له وحبيته بنفس هالفتره صارت مشاكل بين امي وصديقتها و صارت الاوضاع عاديه معهم يعني مانشوفهم الا بمناسبه وانا هنا تحطمت نفسييييتي وكنت وقتها بثاني متوسط وكانت خويتي بنتها تجرحني كثييير وتقول ان اخوها ما يحبني وانا كنت عارفه هالشي عقب ما حبيت وفرحت فيه انصدمت انه طلع يحب غيري بس للحين ماعرف ولا ناويه اقوله اني احبه وتعودت على قاعده بحياتي هي كل شي ابيه افقده ومع مرور الايام كانت بنت خالتي حامل وجابت طفل معاق يعني يتحرك بس ما يجلس ولا يشوف بس جميييل تبارك الرحمن المهم هذا كنت احبه وحضرت ولادته بعد كنت رايحه للمشفى مع امي زياره كنت صغيره وفجأه ولدته امه بشهرها السابع وصارت لي خرعه بس مع هذا تعلقت فيه ومستحيل يمر يوم ما اشوفه ومره قررو انهم ياسفرو فيه للخارج ويعالجوه خلال هالفتره حنا كنا دايم عند خالتي حتى ماتفقد احد المهم بعد سنه ردو وعالجو اشياء فيه بس كانو بيردون يسافرون فيه خلال اسبوع من جيته ماات وهو عمره 4 سنين يعني وفاته لي صدمه يعني البارح بحضني وثاني يوم قمت من نومي وطلعت من الغرفه بكسل شافني اخوي قال عزوز مات انا سحبت عليه عبالي يكذب دخلت الحمام توضيت صليت نزلت تحت شفت جوالي الا البنات حاطين توبيكات بالواتس اب ان لله وان اليه راجعون انا هنا اجنيت سألت بنت خال ورفضت تقول بس بأخر شي قالت انا تبلدت رحت صحيت اختي قلت قومي امي عند خالتي وتقول في غداء عندهم وارحت مشوين
وتوها تتصل وقالت تعالو طبعا انا كنت متبلده لاني مو مصدقه الوضع اختي قامت تلبس وقالت ليش ماتلبسين قلت لا بروح ببجامتي مافي احد المهم رحنا لبيت خالتي واول مادخلنا اختي عرفت اني كنت اكذب وراحت تبكي وضمتها ام عزوز بنت خالتي وهدتها انا ببرود دخلت وسلمت وجلست روجلي ماشالتني شافتني بنت خالتي الثانيه وطلعتني للحوش هنا انا اغمى علي ونسيت وش صار بس كنت اصارخ وابكي من كل شي بالحياه حسيت اني ملحوسه جد وكل اللي ابيه واحبه يروح ويتركني الموت صار يخوفني ويوجعني كل ذكرى منه ومنها تعبت نفسيتي وكنت دايم ادخل المشفى بسبب قلبي اللي يتعبني ، الحمد لله ع كل حال انا طبعي كوميديه ومحبوبه عند الكل وماني من النوع اللي يبين حزني او. منفسه لا ما احب حتى لما اتعب اقول فيني نوم والناس مستحيل تصدق عني حزن لاني 24 ساعه اضحك وانا داخلي ميته عقب ماعرفت بحقيقتي اني مو بنت ، وكانت في ايام امارس العاده وللحين مو قادره اتركها ودي اتركها تكفون ادعو لي .. انا هالحين اشوف ولد خالي ان ربي يعاقبه وهو مروج مخدرات و للحين ما توضف بس انا طبعي رحومي ارحمه وادعي لهم بالهدايه والمشكله انه مدنر اخوي معها اخوي الكبير هو هادي طبعه من وفاة الوالد لانه تعلق فيه وفقده وحنا كل ما حبينا احد نفقده بالوتراو يروح لغيرنا ، بس الحمد لله على كل حال احيان احس ربي يعاقبني مدري ليه ، بس مره سمعت عباره المحبوب عند الناس محبوب عند الله !! سبحان الله وانا كنت اقول ان ربي يعاقبني ليه ؟؟
المهم الحين اختي تزوجت وفرحانه لها بس كابوس اني مو بنت مايفارقني !
اسفه طولت بالكتابه وازعجتكم وترا ي اشياء كثيره ماقدرت اكتبها مابي اطول عليكم اكثر ' الحين انا خايفه من المستقبل بعدين لو تزوجت اخاف انفضح انا خايفه على سمعت والديني اللي مالهم ذنب وخاف اوطي روسهم بشي مالي ذنب فيه ، واللي احبه هذا مدري وش هالحب غريب احبه اموت فيه ولا اقدر انسى ولا ابي اقوله ' مع انه اكبر مني ب 6 سنوات ومع العلم ان علاقتنا بأهله رجعت حلوه نفس اول الحمد لله ' اسفه كل الاسف اني طولت بالكتابه عليكم بس مالي احد اشكي له لاني ما اثق باحد ولا ابي اطلع حزني ع. شخص وينصدم مني حبيت اكتب لكم انتم وو بس اتمنى الاداره تنزله لاني بشوف ردودكم في احد عاش حياه كذا ؟!
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
اذهبي لطيبه واطمني علي غشاء البكاره
اتوقع انه عاد كماكان لانك كونتي طفله
وربنا يطمنك
__________________________________________________ __________
حبيبتي ولو لازم الواحد يفضفض لين يحس بالراحة
ولازم ماتخافين من الموت لان الاعمار بيد الله سبحانه وتعالى
ولا تفكرين بشي غير ربج
لان الله اذا يحب عبد يبتليه
وفكري ان بلوتج بالدنيا تفكج من اي عذاب في الآخرة وترفع درجات الجنة
وعن عذريتج بصراحة هذي مشكلة كبيرة
في احد يدري بالموضوع؟
انزين يمكن مافقدتي عذريتج
وبصراحة انة حاسة فيج لان انة في مثل سنج
بس تأكدي احسن واذا صج فقدتي عذريتج بعدين فكري في الحلول
وآنة من رايي انج تخبرين امج بالموضوع وهي تجوف الحل مايصير تخشين عليها
واذا ماقدرتي خبري على الاقل اختج
جوفي صرفة وولد خالج لازم يتعاقب على اللي سواه فيج كنتي صغيرة حرام
بصراحة ماعرف شنو اقول لج بس الله يساعدج
__________________________________________________ __________
ياحبيبتى ربنا يصبرك ويفرج كربك ويسترك ان شاء الله عاجلا غير اجلا يارب العالمين
__________________________________________________ __________
الله ياخذ ويعطي بس انتي ماشفتي غير السيء بالموضوع وروحي المستشفى فحصي بعظهم تحدث لهم هالحوادث مع هالشي مو فاقين عذريتهم فحصي اكثر من متشفى وبعدين الولد ممكن بيتزوج او مايدري عنك فلا تعلقي نفسك به
__________________________________________________ __________
مرحبا اختي
الله يرحم موتنا مواتكم ..
وأعرفي أن المؤمن مبتلى ون هذه الإبتلاء يرفع من درجة المؤمن المحتسب الصابر
أختي أنا حبيت أبشرك أنك مازلتي بنوتة ولديك البكارة..
والسبب أنك تعرضتي للأغتصاآآب قبل البلوغ ..
ولهذا السبب ينبني الغشاء مرة ثانية بعد البلوغ..
بس اللي حبيت أنبهك عنه هو (العادة السرية )شفاك الله وبنات المسلمين أجمعين
أذا كنتي تمارسينها سطحي فمازالت البكارة موجودة
وأن كنتي تدخلين أشياء للمهبل فلازم الكشف عند الطبيبة..
الخلاصة : أنك مازلتي عذراء والكلام هذا كلام دكتور مو من عندي ...
دعواتك لي..