عنوان الموضوع : زواجي في خطر
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
زواجي في خطر
السلام عليكم انا عمري 38 سنة رح احكيلكم قصتي من الاول انا تاخرت ماتزوجت وكانت عيوني مغمضة وكنت روح للسحرة والمشعوذين وفي يوم من الايام اتصلت بي صديقتي انو تعرف مشعوذ خطير وانوساعد بنت خالتها على الزواج المهم قررنا انو بكرا بنروح وصحيت بكير وتقابلنا ورحنا وحكى حكي متل مايحكوه كل المشعوذين وطلب مني انو ارجع بعد يومين وبعد يومين رجعت وحدي وانا عندو دخلت الشرطة واخذت كل يلي هنيك بتهمة الفعل المخل بلحياء ودخلت السجن 6 شهور ولما انقضت المدة خرجت وانا والله شريفة وماعملت شي بحياتي ولم يمسني شخص بحياتي وانا ملتزمة بصلاتي واقرا قران واصوم المهم بعد 5 شهور من خروجي من السجن تعرفت على شاب مشاء الله وسيم وملتزم وشغلو حلو كمان واتزوجنا وصار عندي ولد 3سنوات وبنت 9 شهور صرلنا متزوجين 5 سنسين والله حياتي تغيرت وانا احب زوجي ويحبني واحنا عايشين بسعادة ومن يومها ماذقت الى طعم السعادة والهناء انا احس اني ملكة في بيت زوجي ومع ولادي وانا بعشقو لزوجي حب جنون ومع كل هذا وزوجي مايعرف قصتي لما دخلت السجن انا مخبية هذا الموضوع عليه وماخبرتو لاني ياست ولما اجاني شب متلي خفت انو يضيع مني وانو هيدي فرصتي الوحيدة والله لاتلوموني انا كنت عايشة مع زوجة ابي كانت مكرهتني حياتي بس بدي اتزوج والاسبوع الماضي مرت اخو زوجي مرضت ودخلت مستشفى ورحت انا وزوجي حتى نزورها وهناك الكارثة لما دخلنا الغرفة قين عندها وحدة كانت معي بسجن وصارت تعانقني وتقلي كيفك وكيف احوالك وانا على طول قلتلها منيحة وسكرت على الموضوع وانا صرت ارجف وجهي صار احمر وصرت رح ابكي زوجي لاحضني ولما طلعنا الي مين هديك المرا وليش توترتي بس شفتيها انا قلتلو بعرفها من زمان اتركنا منها انا حسيت انوزوجي دخلو الشك وهلا انا خايفة يروح زوجي يسالها اوهي تقول لمرت اخوه ويسمع زوجي ويتخرب زواجي والله بموت حالي انا ماصدقت اني تهنيت ولقيت السعادة ليش يا الله ولا تلوموني لاني ماخبرتو من الاول والله لو كنتو مكاني كنتو عملتو نفس الشي الله يخليكم ساعدوني ورح ادعيلكم بصلاتي .............................ادارة بليز نزلو موضوعي ..............في اسرع وقت
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
بالعكس حلو انك ماقلتيله وهذا ماضي مش حلو انك تذكريه لزوجك وتخربي حياتك وش لازم كل شئ بحياتك كويس او مش كويس يعرفه زوجك انتي بس ادعي ربنا يستر عليك دنيا واخرة واستغفري كثير ومحد يلومك لانك خبيتي عنه بالعكس ولاتتعبي حالك وتفكري في شئ مش ممكن يصير وان شاء الله ربي ينسيهم موضوعك وتعيشي سعيده بحياتك مع ابنائك وزوجك الله يوفقكم وانتي كمان حاولي تشيلي الشك من بالو انتي عارفه كيف بذكاءك طبعآ
واذا سألك لاتتوتري ودوري حجه ومع الوقت بينسى
__________________________________________________ __________
هدي من روعك و صل على المصطفى صل الله عليه و سلم
اللي ستر عليك لمدة 5سنوات قادر انه يستر عليك لمدى الحياة ، اطلبي منه الستر و استغفري لذنبك و صلي الوتر ، و بالنسبة لمراة اخذي منها موعد و قولي لها انك فتحتي صفحة جديدة و ان زوجك و اهله ما يدرون عن الموضوع و خبيريها بحديث الرسول فيما معناه ان من ستر على مؤمن ستر الله عليه يوم القيامة.
ودامك بداتي حياة جديدة نظيفة و مؤمنه بالله و صادقة بتوبتك صدقيني لن يخذلك الله سبحانه و تعالى .
و كوني طبيعة مع زوجك .
__________________________________________________ __________
ياحبيبتي تعوذي من الشيطان وان شاء الله ماراح يصير الا الله كاتبه ادعي ان الله يستر عليك في الدنيا والاخره واكثري من الاستغفار
ولا تتوترين ولا شي خليك طبيعيه ولا تبينين ان فيك شي ومع الوقت بينسى
الله يستر عليك ويوفقك يارب
__________________________________________________ __________
اختي دامك متزوجة من خمس سنين وتحبي زوجك ويحبك فأن شاء الله ما حيتركك بسبب مشكلة قديمة فلا تفكري كتير الله يسعدك و يوفقك
__________________________________________________ __________
خلي شخصيتك قوية ومارح يصير شي باذن الله ربي يوفقك