عنوان الموضوع : مقهوره من اختي وبنتها وولدهاا اللي حاول يغتصبني .. الطبيب يجيب
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
مقهوره من اختي وبنتها وولدهاا اللي حاول يغتصبني ..
السلام عليكم بنات انا بقولكم قصة بنت اختي المنافقه ، هي تحب كل شي لهاا وتحب تنافق بين اثنين وبما اننا نعتبر انا وخواتي خالاتها المهم هي تعرف اخواني واعرف انهم محافظين درجه اولى واذا شافول مع وحده جوال سوول سالفه ويكسرونه بمعنى انهم شكاكين ، فانا وخواتي اشترييناا بلاكات بالسرر طبعا هم اخواني متزوجين ومايجون الا نادر يابنات ومره جات اختي عندنا وجابت بنتهاا اللي عمرهاا تقريبا الان 18 يعني كبيره وعاقله وشافت بلاكاتنا بالغلط وقلنا لها لاتعلمين احد حناا نعرف انها فتانه وتحب النفااااق قالت واللہ ما اعلم وانا كبيره واحنا عشره ومدري وش قلنا اوكيه ، علما انه مالها مده معانا وهي نفسها تشتري بلاك لان جوالها عادي ، طبعا السالفه ذي لها 5 اشهر تقريبا والحين اشترت هي ، المهم رحتا نزور اخوي ولقينا الخبر عند زوجته ، وزوجة اخوي ذي استغفرالله ي ربي اخس منهاا ، والحين قلنا بتعلم اخوي ويقوم فوقنا ، احتا حلفناا ان ماعندنا عاد وش نسويي وقالت ترا كانت تقولي عنكم بحقد وترا خالتي عندهم بلاكات وانا ماعنديي وانتم ساكتين عليهم وانا ابغى ومحد بيشتري ليي ، ي بنااااااات ليہ النفاااق طيب وش استفادت وربي انا وخواتي ندعي عليهاا ليل نهار من القهرر وتراا مو اولل مرا تسوي كذاا ، ي بناات وربي انا وخواتي مافي اطيب مننا بالعايله ونحب الخير للناس ، بس هي وبنات اختي الثانيه مررا يحبون النفاق ويحبون يقهرونا بحركاتهممم ، هم بوجهين قدام الناس كانهم مدري مين بس من تحت لتحت ، والبنت ذي تكلم شباب واخوهاا داشرر مرا وربي بغى يغتصبني قبل سنتين بس ربي سترر ولحد الان اشوفه واحس خلاااص ماعاد لي نفس فشي وامي درت وقت السالفه وضربتني طيب ليه ليههه حراام واللي قاعرني اكثر امي تدخله بيتنا وينام واحياناا يناديني وامي تقول روحي شوفيه ، وامهم داريه بكل شي بس ولا عليهاا ، ي بنات تخيلوا يوم ولدهاا بغى يغتصبني رحت قلت لهاا اول شي هدتني وقالت ذل الشيطان والحين اذا رحنا لهم ماتكلمني طيب انا اش سويت واللہ يابنات تكلم خواتي وتضحك معاهم وانا مراا سافهتني اناا عااادي وربي بس ليش زعلانهه اللہ يااخذهمم مقهوووووووره ، تراها كبيره ف ال 40 بس مدريي ليہ هم كذا ، والحين بنتها المنافقهه جالها سرطان زي الورم جمب صدرهاا ، شايفين كيف ربي بلاها وبلى بنتهاا ، هذاا من النفاق ربي بلاهم ، وكمان ع فكره تراها اختي من امي وامها اللي هي عمتي فالعنايه تصارع الموت ، ربكم ماينسى حق احد ، المهم يوم درينا بالسرطان راحت اختي تكلمهاا مع انها ماتستاهل تخيلوا قالت احذفي رقمي ، ي بنت الحلال ترانا راحمينك ، واللہ يزيدهاا وتموت ي رببببب ،
يتبع
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
اقسم بالله مقهوووووووووووره مدري كيف مستحملينهاا صاحباتها هي صح فله بس كذااااااابه ي بناات بشكل مايتصور لدرجه تقعد تتهم ناس رجال كبار انهم تحرشوا فيهااا ، وكلامها اذا مازادت فيه من عندها ماترتاح ، انصحوني اش نسوي معاها انا وخواتي !!!!!؟ ، واش اسوي انا مع اختي وولدهاا !؟ ، وكيف اتعامل معاهم !؟؟؟ ، اللہ يخليكمم قولوا لي ايش اسوي ،
اسفه ع الأطاله بس ابي نااس تواسيني وتقولي اش اسويي مع ذا العايله
اختكم المقهوووووووووره ..
__________________________________________________ __________
عليكم السلام
ياعمري اللي صار فيها ايكفي وزياده ربك عاقبها طنشيها لا تروحين لها ولا اتكلميها واحتسبي اجرك عند ربك
__________________________________________________ __________
بنات تراها اختي من ابوي *****
اللہ حسيبهااا
وي عنوان المحبه شكراا ع رأيك
__________________________________________________ __________
ي حبيبتي
الله يكون في عونكم بسس لو عندكم ششي لا تقولوا لأختك و لا لبنتها و لا تدخلوها غرفكم ابدد
و يا قلبي مثل ماقلت الاخت اللي فيها يكفيها و لا تتشمتي ب اللي وتقولي يستاهلوا فيهم احمدي ربك ع النعمه و يمكن ربي يختبرك و يختبرهم
والله مششكلتك ششوي صصععبه بس ربي يكون لكم عوووون و يرزقكم الازواج الصالحيييين ..
__________________________________________________ __________
لا تقهروا نفسكم ولا شي عاملوها هي وامها بشكل رسمي يعني يجوا عندكم ضيوف
ويروحوا ضيوف ولا تقولوا لها شي هي مو صغيرة عشان ماتفهم ابش البلاهة دي
مااطيق الناس اللي كدا طنشيها مررررررة لمن تشوفكم مطنشينها تموت من الحرة اللي فيها
اما اخوها حاولي انك ماتجلسي معه لوحدك عشان لا يحاول يسوي شي واذا حاول اصرخي بكل مااعطاكي
ربي من صوت الين اللوز تبان ههههههههه خليه ينفضح وربي يكون بعونكم