عنوان الموضوع : خطبني وهو يحبني -رفضته امي مجابة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

خطبني وهو يحبني -رفضته امي



الحمدلله الي دلني ع هالمنتدى اولا...
مشكلتي ,,
ظلم امي لي - جريمة ارتكبتها في حقي - والى اليوم اعاني من ويلاتها
اقصتي ,,
احبني رجل من قلبه وتعلق بي وانا صغيرة وماادري عن الدنيا
كبرت شوي في سن المراهقة , وكلم امي بحكم القرابه وقالها يبغاني
جن جنون امي لاني الصغيرة فرضته حاول معها بشتى الطرق وارسل ابوه يحاول معها
وهي مصرة ع الرفض
وقالت له خذ اختها -الي اكبر مني
وقالت له انا من زمان ابغاك لها لاختي طبعا فلانه حلوة وفيها وفيها
قالها بس انا شفتها وماابغا الا فلانه الي هي انا
رفضت وقالت الف لااااااااااااااا ياياخذ اختي يامافي عندنا بنات
كل هذا حصل ونا في صفري وبرائتي ولا اعلم شئ
حاولت امي بشتى الطرق ع ان تجبره بالزواج من اختي تبغاه يحبها غصب
فرتبت له مكالمات مع اختي لعل قلبه يرق ويتزوجها لكن
اصر ع رفضه
مرت الايام ,, وتزوجت اختي الكبيرة
ورجع خطبني مرة ثانيه مدري عاشرة وحاول في امي رفضت بشده !!!
وهو رجل كفؤ الف وحدة تتمناه
كبرت دخلت الثانويه وعرفت كل شئ وان امي رفضته ووووو
وبعدها جلست اتذكر فلان معقول يحبني!!! متى وكيف
واتذكرت انه جانا زيارة وجلس اسبوعين عندنا ونا بحكم كنت طفله عمري 11سنه
كنت اطلع له واجلس معه واكلت معه وشربت ولعبت وكان يرسل لي هدايا ونا مستغربه!!
بس كنت احبه حب عادي يعني احب اجلس معه بس ماادري وقتها انه ميت علي ومخطط يتزوجني
ولما عرفت بكييييييييت من كل قلبي وتاكدت ان في قلبي مشاعر حب له بس ماادري عنهابحكم طفولتي
وبعدها دخل ناس يتوسطون له عشان يتزوجني لكن امي رافضة
ونا ماادري عن محاولاته
وفجاة بدون سابق انذار سمعت خبر زواجه
بسبب اصرار اهله وفقده الامل بالزواج مني وزوجوه وحدة زي ماوصلني باختيار اهله >> بكيت بكيت بحسره وقهر
ومرت الايام وسمعت جاته بنت << بكيت وبكيت وماادري ايش فيني
عيوني عيا دمعها يوقف
ومرت السنين حاولت اتناسى السالفه
وبعدها الخطاب كثير بس ربي مااراد لاسباب كثيرة يطول شرحها ويصعب
لما دخلت الكليه ,, الرجال باقي عنده امل
وخطبني من امي وقالها ماابغا الا بنتك ومارتحت في زواجي قلبي مو شايف غيرها
طبعا كالعادة امي تجاهلت مشاعره ورفضته !!!
اقسم بالله اني ماراح اسامحك ياامي ارتكبت في حقي جريمة بغير ذنب
والله مايبرد قلبي ولاتطفا ناره حتى ياخذالله بحقي في الدنيا والاخرة
تخرجت من الكليه واستجمعت قوتي وفاتحت امي بالسالفة
قلت لها فلان تقدم لي من صغري وانت ترفضين صح؟
ايش السبب؟؟
قامت تهدد وتوعد وتغير السالفه كالعاده وتكذب كل شئ
مرت السنين بعد تخرجي وتقدم لي وحاول كثير في امي وهي رافضه
وبعدين شكلها خافت اجلس بحلقها وافقت بعد ماضاع عمري
طبعا - زوجته الاولى لما عرفت كلمت امي وبكت واشتكت وكسبتها في صفها
لين امي خربت الموضوع من وراي بعد ماتقدم رسمي لابويه
وبحيل امي الي اكتشفتها مؤخرا - طردته!!!!
مرت سنوات بعدها تجاوزت حينها الثلاثين وتزوج كل من حولي
وانا تحت رحمة امي !!!!
وصارت تتواصل مع حرمته وتحول بين زواجي من زوجها
وهي مازالت ع تواصل مع امي
فاتحت امي بالموضوع وقلت لها انا ايش ذنبي؟
وانا بنتك اولى توقفين معي بدل توقفين مع بنت الناس
طبعا في تفاصيل مااقدر ا1كرها توجع القلب
الخلاصة
ان امي دمرتني وحرمتني بدون وجه حق وقلبي يغلي عليها
ذقت الوان الهم والمر بسببها وبسبب مكائدها ايش اسوي
ساعدوني والله قلبي يتالم وكله بسبب امي ضيعت حياتي ومستقبلي ولاهمها
اهم شئ رضى الناس عليها
والله قتلت طفولتي وبرائتي وحرقت شبابي ودمي قبله
لاتجي وحدة وتقولي الام والام
ترى انا تحفظت عن كلام كثير ماكتبته امي تواصل بتسديد الطعنات لقلبي والي ماجرب المر رجاء لا يتفلسف
وادري النصيب نصيب
بس لما يكون هناك يد عابثة بحياتك الالم يكون كبير
ومين امي واشوفها كل يوم
وابرها غصب وقلبي نار عليها


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


لا حول ولا قوة الا بالله
ربنا يفرج همك وكربك ويهدي امك وينور قلبها وعقلها
ولا يهمك اختي اتكلي على ربنا وضلي ادعي ربنا وان شاء الله بيعوضك خير
والله مش عارفه شو اكتبلك
والله زعلانه عليكي وبدعيلك من كل قلبي ربنا يفرج همك ويكتبلك الخير ان شاء الله


__________________________________________________ __________

ياحياتي انتِ
ولايهمك اجرك عند رببببي
بس تدرين ابي اسالك سؤال؟
اسباب امك فرفض الخطاب لها وجه
يعني اسباب تقنع ولا تسلك
فااانا احسسسس امك عندهااا سرررر
مادري لييييه!!!!
طيب ي عسسسسولا لوتقدم لك احد وافقي وانسي هذاك
اخخخخ بسسس حبينا وانخطبنا للي حبينا وبالنهايه ندمنا
الدنيا هذي ماتصفى لااحححححد
كثري من الاستغفار بنية الي تبينه
والله يلين قلب امك ويهديها جبروتها قووووي وابوك مااعنده شخصيه خليه يوقف بوجهها
بس بعد صعببه <<<هذي امك!!
الله يهديها وبسسسس


__________________________________________________ __________

الله يهديها


__________________________________________________ __________

ربي يصبرك على بلوااااك
هاد ابتلاء من رب العالمين .. الله يحمل معك يا أختي

وتأكدي كل وحدة منا عندها هم وما حدا مرتاح


__________________________________________________ __________

السلام اختي غريييييييييبه امك شكلها مخبيه وراها سااالفه المهم ان بالامر خيييره
طبعا ماراح اتفلسف عليكي لانك وااضح مالك خلق ولا شي راح يدخل مخك