عنوان الموضوع : في حيره من امري
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
في حيره من امري
اول شيء السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ثاااني شيء اناا بدخل في الموضوع بدون مقدمااات
و الله ماني عااارفه من وين ابدا ومين وين اتكلم
انا انسانه مخطوبه وخطيبي داااائما يلمحلي انو يبغى يجيني من وراء الموهم اللي صاار بعد فتره جاني البيت وصار يلمح وهذا الكلام كان في نص شعبان وصار يداعب من وراء بس مادخل يعني من وراء وفي هذا اليوم الدوره كانت عليااااا ماخليته يتعمق بالموضوع وقام اللي ابغى اسائله هل في هذه الحاله يكون فيه حمل والله انا خاااايفه من يومهاا وانا موسوسه كل شويا اطالع في بطني كل شويا امسكهااا اناا ماقلت اللي حصل لاي احد بس اسالهم بطني كبرت لانو انا دبدوبه وليا بطن فكلهم يقولون لي لاتمسكي بطنك عشان ماتكبرررر
وخايفه اروح للدكتوره واقلها اللي صار وتقلي سوي تحاليل واطلع حامل وانا متاكده انو ماافي حمل بس ابليس الله وكبرعليه من جد ماني قادره انسى اللي صار حتى كره كرهته لخطيبي يعني من جد فيني وسوسه و الله ما انام زين ولا اكل زين ولااتكلم زين كله خايفه ولمن انام اتحلم يعني من جد حااالتي ماايعلم فيها الا ربناا اللي ابغى اساله يعني هل مثل حالتي يكون فيه حمل هل من الداااعبه يكون فيه حمل يعني هو مجرد مداعبه ابدا ماتعمق ودخله بس كله ابليس يوسوسلي وكل شويا اقول لنفسي مستحيل يكون فيه حمل وانتي عليكي الدوره وعلما بان الدوره جاتني في رمضان وجاتني في شوال بس كله موسوسه وخااااايفه وصرت اتعمد اشيل كل شيء ثقيل اتعمد اسوي رياااضه للبطن اتعمد اضرب بطني اعرف بتقولو هذه اكيييد مو صااحيه بس يشهد عليا الله من الوسوسه اللي فيني ياااارب اللي يقنعني ويقلي الكلام الصح يررريح باله ويسرله امره ويوفقه ويفتحله الخيييييييييرررر وين مااكاان وبهذه الحاله اروح للدكتوره ولا مجرد وسوسه طمنوني الله يطمنكم دنيااا واخره
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
تعرفين هذا ضميرك مأنبك لانك سويتي شي غللللط
لو كان خطيبك دام لسا ماسكنتو ببيت الزوجيه ماينفع تسوين كذا معاه
ومحتمل يختبرك انتبهي
بعديييين مافيه حمل ولاتوسوسي ولاتشيلي هم دام مادخل ولا وصل لذيك المنطقه مايكون فيه حمل ابدااا
لازم تحميلن بالايلاج والقذف من الدااااخل
ولو فرضا حملتي حملتي منه هو يعني بياخذك بياخذك هو ومن حلالك
بعدين انتبهي واحذري لاتكرريهاااا
وتطمني غلاتي
ولا الدوره جاتك شهرين يعني طبيعي مافيه حمل
__________________________________________________ __________
هذا الي خايفه منه موضوع الحمل بس ، مافي شي تاني يخليكي تخافي فكري شوي تصرفك كله مايخليكي تخافي من رب العالمين
__________________________________________________ __________
كيف بده يسير حمل وانتوا في الملابس وبعدين لو في حمل كان ما اجتك الدوره
__________________________________________________ __________
يااااشيخه روحي ربي يوووفقك ويسعدك دنيااا واخره ويريحلك بالك زي ماريحتيني وربي كلااامك كثيييييييييير ريحني
__________________________________________________ __________
حبيبتي ...
اول شي بتكلم عن الحرام؟؟؟؟
وطء المرأة في دبرها من المحرمات المتفق عليها في الشريعة الإسلامية وهو من الكبائر فلا يجوز للمرأة المسلمة أن تمكن زوجها من ذلك
لقوله سبحانه وتعالى : ( فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللَّه ) البقرة/222، يعني : في القبل ، وهو موضع الحرث ، ويؤيده قوله سبحانه : ( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُم ) البقرة/223، والدبر ليس موضعاً للحرث .
وقد جاءت أحاديث تدل على تحريم إتيان المرأة في دبرها
فقد قال الرسول r في الحديث الصحيح الذي أخرجه الإمام أحمد وأبو داود :
(ملعون من أتى امرأة في دبرها)
وقال النبي صلى الله عليه وسلم في الحديث الذي أخرجه الترمذي :
( من أتى حائضا أو امرأة في دبرها أو كاهنا فقد كفر بما أنزل على محمد )
وقال رسول اللَه صلى الله عَلَيْهِ وَسَلَّم في الحديث رواه الإمام أحمد:
( إِنَّ اللَّهَ لا يَسْتَحِي مِنْ الْحَقِّ لا تَأْتُوا النِّسَاءَ فِي أَدْبَارِهِنَّ )
وقال رسول الله r في الحديث الذي أخرجه الترمذي وحسنه :
( لا ينظر الله إلى رجل أتى امرأته في الدبر )
وقال الإمام الطحاوي:
"الآثار متواترة بالنهي عن إتيان النساء في أدبارهن "[1]
" فلما تواترت هذه الآثار عن رسول الله r بالنهي عن وطء المرأة في دبرها, ثم جاء عن أصحابه, وعن تابعيهم ما يوافق ذلك وجب القول به, وترك ما يخالفه"[2]
ويقول العلماء : " ينبغي كفر من اعتقد حل الوطء في الدبر لأنه مجمع على تحريمه ومعلوم من الدين بالضرورة"[3]
وقال ابن كثير رحمه الله :
" ومنهم – العلماء - من يطلق على فعله الكفر وهو مذهب جمهور العلماء "[4]
ومما يجب التنبيه عليه أن حرمة الإيلاج في الدبر لا تعني حرمة التمتع بالدبر فيجوز أن يستمتع بما بين الأليتين ، من غير إيلاج في الدبر , ومن حام حول الحمى أوشك أن يقع فيه .
قال الإمام ابن قدامة المقدسي يرحمه الله في المغني7/226 :
" ولا بأس بالتلذذ بها بين الأليتين من غير إيلاج ; لأن السنة إنما وردت بتحريم الدبر , فهو مخصوص بذلك , ولأنه حرم لأجل الأذى , وذلك مخصوص بالدبر فاختص التحريم به "
ثاني شي... لا تخافين ماصار حمل بدون ايلاج ولاقذف..
الله يوفقك ...