عنوان الموضوع : ابغى حلوول واستشارات منكن .. -لصحتك
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

ابغى حلوول واستشارات منكن ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي مشكلة وأتمنى الاقي بعض الاقتراحات منكم..

أنا بصراحة ملكت في شهر 5 هالسنه ولا أرتحت لزوجي ابدا
طبعا لسا ماصار لا دخلة ولا شي مجرد ملكة ..

المهم انا طالبه حاليا الطلاق لاني مو قادره بصراحة اتأقلم معاه
اصلا هو لا يكلمني ولا شي واذا كلمني كلمتين ويقفل وأول اتصال له كانت امه جنبه وتلقنه الكلام حسيت انه مايعرف يتكلم وأهله موصينه انه مايكلمني كثير اعتقد عشان لا أكتشفه اكثر ..انا حسيت ان عنده حالة نفسية بس ماعندي اثبات ..
هو عنده عرجه برجله ويده ثقيله وانا قبلت بكلام الناس يقولوا طيب
قلت اهم شي الأخلاق مع العلم اني ماكنت اعرف عن يده الا يوم الملكة

المهم ..

الحين انا طالبة الطلاق بالمحكمة لأننا حاولنا كذا مره فيهم ولا يبغون يطلقون مع العلم ان زوجي ماعنده مانع بس بتحريش من ابوه غير كلامه بسرعه يعني ماعنده شخصية ابدا ..
المهم الجلسة الاولى ماحضرها والجلسة الثانية جابوا محامي
يجيب محامي ضد حرمه

المهم المحامي طلب التأجيل الى مابعد الحج وانا رفضت وبعدها القاضي حول القضية للجنة الخبراء للاصلاح ..

السؤال هنا ماهي لجنة الاصلاح؟
وليش يحولها للجنة الاصلاح طالما مافي مشكلة كل اللي فيه اني مو مرتاحة والزواج مو غصب؟
وهل يحق لي طلب الخلع ويلا فقط للي تم الدخول بهن؟

وانا اخواتي اعتقد اللي رجله عرجه ويده ثقيله مايقدر يسوق سيارة لمسافات بعيده لانهم يقولوا يسوق ومعاه رخصة بس مااعتقد يسوق لمسافات بعيييده لاني انا اعمل بمنطقة أخرى .. صح كلامي ويلا لا ؟؟

اتمنى الاقي منكم تجاوب ومساعده الله لايحرمني منكم ..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

الله يعينك ..

ان شاء الله ابحث بموضوعك وارد لك ..

لاني ماعندي اي معلومات ..

__________________________________________________ __________

السؤال هنا ماهي لجنة الاصلاح؟

لجنة الاصلاح ياعزيزتي هي عبارة عن لجنة تعقد من اجل اصلاح ذات البين يعني يشوفون السبب ويحاولون يصلون لحل يرضي الطرفين لان ابغض الحلال عند الله الطلاق فمن هذا المنطلق يحاولون لاصلاح بينكم بتسوية بينكم هذا جواب سؤالج الاول

وليش يحولها للجنة الاصلاح طالما مافي مشكلة كل اللي فيه اني مو مرتاحة والزواج مو غصب؟

اختي بالنسبة ليش التحويل لانو كما قلت من منطلق اصلاح ذا ت البين وتئليف بينكم لان ابغض الحلال عند الله الطلاق وهذي مجرد روتينيات لاتخافين منها ومشيها عادي اذا انتي مقتنعة بالطلاق مة لانهم مايقدرون يقصبونج على شي وهذي الاجابة على سؤالج الثاني

المهم الجلسة الاولى ماحضرها والجلسة الثانية جابوا محامي
يجيب محامي ضد حرمه
تعليقا على كلامج فهذا شي عادي جدا وانتي ممكن توكلين برضو محامي

وهل يحق لي طلب الخلع ويلا فقط للي تم الدخول بهن؟
نعم يجوز لك ذلك والله اعلم ولاكن الافضل اسئلي شيخ او محامي
والسبب واضح جدا لانو مثل قصتك حدثت في عهد الرسول فبمعناة القصة ان هناك زوجة كرهت زوجها وخافت ان لاتقيم حدود الله فبتلي ذهبت لرسول علية السلام وقالت له اني لم انكر على زوجي شيء يعني انو كان طيب معها سوا اني كرهتة فقال لها الرسول بما معناه ماهو مهرك فرقالت حليقة اي بمعنا انومهرها حديقة فقال ردي له حليقتة وبكذا تم الخلع

وانا اخواتي اعتقد اللي رجله عرجه ويده ثقيله مايقدر يسوق سيارة لمسافات بعيده لانهم يقولوا يسوق ومعاه رخصة بس مااعتقد يسوق لمسافات بعيييده لاني انا اعمل بمنطقة أخرى .. صح كلامي ويلا لا ؟؟

شوفي ايضن الشاب فية عيب خلقي شافة الله وكفانا واياكم كل سؤ فهناك اسباب عديدة تجعلك تتركينة من ناحية السواقة تختلف على مدى شدة اعاقة رجلة ويدة فعلى حسب الدرجة

ارشادي لك اختي /ان لديك الاسباب القوية لتركة اولا كرهك له ثانيا عيوبة ثالثا اهلة

انتي الان سيدة الموقف اتريدنة مية مية ام لاتردينه فانتي استخيريالله والله يرزقج اللي فية الخير دعواتي لك ان كان انسان له خير لك فالله يرزقج ايها وان كان شر الله يبعدة عنج
لايسعني الاالدعاء لك بظهر الغيب اختي دمتي بود ولاتنسينا من دعائج الصالح-