عنوان الموضوع : اللي تبي شقة ايجار بجدة تتفضل -للاستثمار
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

اللي تبي شقة ايجار بجدة تتفضل

1-
يوجد شقتين دور ارضي

كل شقه اربع غرف وصاله

مساحات الغرف كبيره

في مخطط الطحلاوي سابقا الهدى حاليا

مطلوب لكل شقه 25 الف

شقتين ثلاث غرف في الاجاويد

ب 23 الف

2-
عدد ( 3 ) شقق مكونه من ( غرفة وصاله كبيرة ومطبخ ودورة مياه واحده ) دور أرضي ( 15 ) الف
عدد ( 8) شقق مكونه من ( 3 غرف وصاله ومطبخ ودورتين مياه ومستودع ) الاول والثاني والثالث والرابع . ( 28 ) الف
عدد ( 10 ) شقق مكونه من ( 4 غرف وصالة ودورتين مياه ومستودع ) الاول والثاني والثالث والرابع والخامس .( 28 ) الف
عدد ( 2 ) شقة مكونه من ( 2 غرفه ودورة مياه واحدة ومستودع ) الخامس فقط . ( 22 الف )
الموقع الحرمين 1 في الجزء الشمالي منه .

3-
عدد (1 ) شقة مكونه من ( 5 غرف ومجلس نساء وصاله ومطبخ وغرفة خادمة و4 دورات مياه وغرفة سائق ) مستخدمة ((( دولاب المطبخ راكب مع الفرن والمكيرويف وغسالة الصحون و مكيفات شباك واسبلت راكبه وجاكوزي وديكورات وارضيات رخام )) 48 الف
الموقع الحرمين 1

4-
--------------------------------------------------------------------------------

شرق الخط السريع فى حي الاجواد: يوجد فيلا مستقله خمس غرف وصاله وثلاث دورات مياه مدخلين طبعآ مع الحوش والسطح تصلح لكل الاغراض سكن عائله
ادارة شركه دار حافضات او روضه الايجار 35 الف قابل للتفاوض

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

انا ابحث عن شقة 3 او 4 غرف بالاحياء التاليه مدائن الفهد الوزيريه الفيحاء او المطار القديم دور ارضي او ملحق حدود 20 او 21 الف

يليت تساعديني

__________________________________________________ __________

انا ادور شقه بجنوب جده غرفتين وحمام ومطبخ الف ريال بشهر
بكوون ممنوونك لو تلقي طلبي
والله يرزق الجميع

انا ابحث عن شقة 3 غرف تكون ب 18 الف اكثر شي مو مهم الدفع شهري او على دفعات تكون في الشوارع هذي : البغداديه الغربية او الشرقيه البلد الشرفيه او اي منطقه قريبه لهم بس ياريت يكون خلال اسبوع وجزاك الله خير

يااااااريت شقة بجنوب جدة إللي تعرف الله يوفقها بحدود15000ثلاث او أربع غرف وتراسلني على الخاص

عزيزتي جمال الكون ,,,, تحية طيبة
هل بالإمكان مراسلتي على الخاص لمعرفة تفاصيل أكثر عن البند الرابع في هذه المشاركة والتي تخص فيلا حي الأجواد....لكي كل الشكر