عنوان الموضوع : تكلمة رواية ثريا وفيصل رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
تكلمة رواية ثريا وفيصل
السلام عليكم
جوالي اتكسر واشتريت غيره بس نسيت الرمز😅😅
واللحين ان شالله بكمل الرواية
الرواية من البداية هنا
أول رواية لي (ثريا وفيصل)
لو عجبتكم كملوا من هنا واللي تبيني اوقف شوي علشان تقرا الرواية كامل تجيني خاص
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
البارت السابع والعشرين
فيصل :انا آسف ماكان قصدي احرجك
ثريا:لا عادي
فيصل مسك يدها وقال:طيب يله قومي بنروح نشوفهم وهم يلعبون
ثريا :بس انا ابي اعزف
فيصل:الله الله
ثريا ابتسمت
فيصل :سمعي لازم اسمع عزفك
ثريا :اوك
فيصل:اللحين
ثريا:اوك
فيصل:ابيها رومانسية
ثريا استحت:بحاول
فيصل مسك يدها بقوة:اجل يله بسرعة ابي اسمع متشوق
وراحوا لغرفة ثريا
في الحوش
الكل مندمج باللعب
شادية كانت جمب حمد بس بينهم مسافة تقريبا نص متر
حمد كان يناظر شادية وعيونه ماشلها ابد
شادية كانت تدري ان يناظرها بس تنطنش وتخلي نفسها مندمجة معاهم
حمد:شدوي
شادية مستحية :هاه
حمد:وش فيك
شادية:ولا شي
حمد مسك يدها وباسها:والله أحبك
شادية تصتنع العصيبة وتبعد ايدها بقوة عن حمد:استح ع وجهك والله شباب اخر زمن
وراحت لغرفتها
حمد عصب عالاخر بس سكت
الكل يلعب
بس ماجد كان يسمع صوت مشاعل وسارح فيه وماكن منتبه لاخته
ماجد في سره:يالبيه هالصوووووت يذوب
في غرفة شادية
شادية معصبة من نفسها:ياليتني ماقلت هالكلام والله احسه جارح مثل السم ع القلب ابي اعتذر بس شلون ومتى ؟؟؟؟؟!
في غرفة ثريا
ثريا قاعدة ع كرسي البيانو وتعزف وفيصل اللي يغني كانت تعزف اغنية (انت غير الناس )
فيصل واقف جمبها ويغني
فيصل:انت غير الناس عندي
انت عندي شي كبير
كيف بصبر وانا شايف
ناس من حولك كثير...
ومندمجين مع بعض
لما فيصل خلص يغني
قعد يطالع ثريا :وقال ترا ابي اغني مرة ثانية
ثريا:اوك بس شنو اعزف هالمرة
فيصل :اممم ماادري فكري معاي
ثريا:اممممممم
فيصل :ايه عرفتها
ثريا:شنو
فيصل:اكرهك
ثريا تبي تبكي:ليه
فيصل:كيفي ياخي
ثريا:اي صح كيفك
فيصل لمح دموع ثريا :شفيك ثريا
ثريا:عن اذنك ماابي اقعد مع واحد يكرهني
توقعاتكم
__________________________________________________ __________
البارت الثامن والثلاثين
فيصل:منو يكرهك
ثريا:انت مو تقول اللحين اكرهك
فيصل ضحك:ههههههههههههههههههههاي ضحكتيني
ثريا متعجبة:وش فيك
فيصل:في اغنية اسمها اكرهك وانا ابي اغنيها معاك
ثريا منحرجة حمر وجها:اسفة ماكنت اعرف انها اغنية
فيصل:من جدك انا اكرهك
ثريا :ماادري
فيصل:تشكين بحبي لك
ثريا:ًاممممم
فيصل :ايه
ثريا:لا بس خفت لايكون احساسي غلط
فيصل:لا احساسك صح وبيضل صح
ثريا استحت:...
فيصل:يعني مراح نغني
ثريا:بنغني بس مو اكرهك
فيصل:طيب شنو
ثريا فكر معاي
فيصل: احبك موت
ثريا استحت:اوك يلا اللحين ببدا اعزف
فيصل :ترا قلت احبك موت مراح تقولين وانا بعد احبك
ثريا استحت:هذي اغنية ولا كلمة
فيصل:الاثنين مع بعض
ثريا:اها اوك يله الحين ببدا وانت غني
فيصل وهو ياشر ع عيونه :،من عيوني
ثريا:تسلم عيونك
في الحوش
فهد يهاوش جاسم ع الريال:هاتها انا اخذته قبلك
جاسم :ولا كلمة يالنصاب انا اخذتها اقول ضف وجهك احسن
فهد:لا عاد زودتها
جاسم:ضف وجهك
فهد:حمد هو اللي يقرر
جاسم:اوك
فهد ينادي حمد بقوة:حمد حمد حمد
جاسم: سرحان هاه
فهد:هههههههه يفكر في حبيبته
جاسم:ايه والله معك حق
فهد:اخ يالقهر حموووووود
حمد صحى من سرحانه:هلا
فهد:وين رحت
حمد:مارحت مكان بس اللحين بروح باي
وراح
الكل مستغرب ويناضر حمد وهو يمشي لين وصل داخل البيت
جاسم:خذ الريال مابيه
فهد:ولا انا انا ابي اعرف شفيه هالحمد
جاسم:...
الكل دخل داخل
عدا ماجد ومشاعل
ماجد:مشاعل
مشاعل:هلا
ماجد:ابيك
توقعتاكم
__________________________________________________ __________
البارت التاسع والثلاثين
مشاعل مستحية:...آمر
ماجد:مايامر عليك عدو بس ترا حبيت اسولف بس
مشاعل:ههههه مايصير اللحين
ماجد :ليه
مشاعل:لو شوفونا كذا والله مراح يعجبهم
ماجد:لا والله يعني فيصل يسوي كل شي مع ثريا قدام الكل ولا احد قال عيب
مشاعل:فيصل ملك خلاص
ماجد:دام كذا بعد اسبوعين الملكة
مشاعل منصدمة:لا تكفى
ماجد:غصب طيب بتكون بعد اسبوع
مشاعل:مو ع كيفك
ماجد مسك يدها وباسها:لا حبيبتي ع كيفي ونص
وراح
مشاعل منصدمة
في غرفة حمد
حمد:حرام عليك ياشادية انا تقولين لي هالكلام اخ يالقهر والله لو مااحبك كان عطيتك كف بس. لا يهمك بوريك من حمد صبري علي شوي والله لوريك
في غرفة ثريا
فيصل:يله اعزفي لي اغنية امممم
ثريا:لا لا تكفى غني بدون مااعزف ترا تعبت
فيصل:افا اسف وحقك علي
باس راسها
ثريا:فيصل
فيصل:لبيه
ثريا استحت:...ابي اكمل دراستي بعد الزواج
فيصل:لا تخافين بتكملين بس مو بسرعة بيعني بعد زواجنا بسنة
ثريا تشهق:هييي سنة واجد
فيصل:شنو بتملين مني
ثريا:لا بس ابي اخلص بسرعة
فيصل:بفكر وعطاها هذا الوجه😌
ثريا:اتمنى توافق
فيصل:قلت لك بفكر
ثريا:اه
فيصل:طيب ابي اطلب طلب بس قولي تم
ثريا:امرني
فيصل:مايامر عليك عدو بس قولي تم
ثريا خايفة :تم
فيصل:زين
ثريا:شنو هالطلب
فيصل:غني لي
ثريا استحت:شنو انا ماعرف
فيصل:لا والله ادري انك تعرفين وصوتك يذوب الصخر
ثريا:..
فيصل:غني لي احاول اخفي احساسي
ثريا سكتت. بس بدت تغني
وفيصل منصدم من صوتها وسرح فيه
ثريا خلصت:..خلاص
فيصل:..
ثريا بصوت ناعم :فيصل فيصل فيصللل
فيصل :..
ثريا حطت يدها ع كتفه وضربته بشويش:فيصل وين رحت
فيصل طالعها:...
ثريا:شفيك
فيصل سكت وحضنها
توقعاتكم
__________________________________________________ __________
البارت الاربعين
بارت كله عن الابطال
ثريا حضنته مثل ماحضنها كانت مستغربة وحزينة ودمعت ع ثوبه
فيصل حس بدموعها قال وهو حاضنها:صوتك حزين عذبني وش فيك حياتي قولي لي
ثريا :..
فيصل قال بحزن وحضنها اقوى:والله العظيم اتعذب وانتي السبب ابي اعرف شسبب هالحزن
ثريا:مشتاقة
فيصل وخرها عنه :منو لايكون تحبين غيري
ثريا:...
فيصل مسك كتفها بقوة :تكلمي
ثريا:.. بكت
فيصل عصب حس انها تخونه:انتي حقيرة ليه ماقلتي لي من البداية انك تحبين غيري
ثريا: بكت اكثر
فيصل صفعها
ثريا طاحت في الارض
فيصل نزل لمستواها :عذبتيني خليني اعذبك اللحين
ثريا قامت ودكت ع السرير:انت تكرهني حييييل انا ماكملت كلامي
فيصل رجع ع ورا :شقصدك
ثريا:انا مشتاقة لامي وانت تحسب احد ثاني بان حبك لي والله مشتاقة لامي مو لاحد ثاني
فيصل حس ان ظلمها قرب منها مسك يدها وباسها ودمع:اسف ظلمتك حبيبتي اسف بس والله تقتلني الغيرة مااستحمل سامحيني والله مااقدر اشوفك تحبين غيري
فيصل حط يده ع خدها اللي صفعها فيه ومسح عليه وباسه وباس خدها الثاني:اصفعيني استاهل
مسك يدها وقال :يله
ثريا:لو صفعتك بتزعل
فيصل:بالعكس بفرح
ثريا مسحت دموعها:بطلع حرتي كلها فيك
فيصل مسح دموعها مرة ثانية:موافق
ثريا :قوم ترا بصفعك لحد ماتطيح في الارض
فيصل قام
وقامت هي
ثريا :غمض عيونك بقوة
فيصل غمضها:بسرعة احتيره الكف
ثريا :لا تستعجل ترا بتتألم
فيصل:لا ابيه
ثريا:اوك غمض بقوة
فيصل:حاضر غمضت والله مااشوف شي
ثريا:...
فيصل:يله
ثريا تقاطعه :اسكت لازم تسكت علشان اقدر اركز
فيصل:..
ثريا قربت منه
ثريا تهمس في اذنه بصفعك اللحين
وهي حاطة يدها ع كتفه رفعت نفسها وباسته في خده وقالت:احبك حيل وغيرتك علي تزيد هالحب
وبعدت عنه
توقعاتكم
__________________________________________________ __________
البارت الواحدة والاربعين
فيصل ميت من الفرحة:الله منو قدي باستني ثريا
ثريا:...
فيصل حضنها:آسف ياعمري
ثريا :لا تعتذر
فيصل:أحبك بجنون
ثريا حضنته:...
فيصل:اعشقك بجنون
ثريا حضنته اكثر
فيصل:امووووت عشانك
ثريا وخرت عنه:اجل ماابيك
فيصل:ليه
ثريا:اللي يحبني يعيش معاي مو يتركني
فيصل:يبه اسف والله اسف ماعاد اقولها
ثريا:حلو
فيصل:ثريا حطي عينك بعيني
ثريا :اوك
وهم يطالعون بعض
ثريانزلت عيونها
فيصل:ليه تنزلين عيونك
ثريا:عورتني
فيصل:سلامتك من العوار
باس راسها
وراحوا للصالة
الكل كان موجود عدا حمد (شباب وبنات وحريم)
خالد:هههههههه الله يقطع سوالفك جسوم
جاسم:يدعي علي بعد مالت عليك انا الغلطان اسولف اصلا
الكل ضحك
جاسم:بس ترا مراح اوقف
خالد:يبه لا توقف
جاسم وهو يطالع فيصل:خاصتا في اي شي يخص كناري الحب اللي معانا
الكل:ههههههههههههه
ماجد:لا مو بس هو حتى انا مشاعل قريبا
فيصل:جاسم والله عاد كيفنا انت شيخصك ادري فيك محتر
فهد:مو اكثر من حرتي الكل مشالله يحب الا انا ماعندي حبييييييب
جاسم:الله يكون بعونك ع ماتلاقي حبيبتك ههههه
الكل ضحك
خالد:وين حمد
جاسم:مسكين حمد تعبان شكله متهاوش ويا حبيبته
وناضر شادية
فهد:عيب عليك جاسم
جاسم:والله اخاف تبكي ترا ولا كان ماسكت
شادية لمعت عيونها
نزل حمد وهو معصب وتلاقت عينه بعينها
توقعاتكم