عنوان الموضوع : رواية لا عنوان "2" / بقلمي -روايات رائعة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

رواية لا عنوان "2" / بقلمي






بعد غياب طويل رجعت لكم بالجزء الثاني من روايتي

اللي بتتوقعوا فيه احداث جديدة وطابع مختلف عن لا عنوان 1

بشكل افضل مشوق اكثر ومفاجئ اكثر ...



((البارت 1 ))



- بعد ست سنوات –


" 26/10- سيدني - 11 مساء "

داخل مسرح معتم ومليء بالناس المدراجات مليانة ينتظر الجميع دخول شخص , اشتعلت الاضواء بزاوية المسرح وارتفع صوت الصراخ لما الكل شاف الشخص اللي ينتظروه وبدأ الجمهور بحماس يهتف باسمه كان الوضع جنوني وهو بدأ الغنا ..
انتهت فترته ونزل من المسرح ركضو مساعديه ناحيته بسرعة وهو خلع السماعات وبدا يخلع جاكيته ليستعد للاغنية التالية دخل غرفته
صرخ : مراااد مرااد
دخل مراد الغرفة : نعم عامر
عامر : وين قهوتي انا طلبت تكون جاهزة
مراد : ثواني
عامر بنرفزة : اغبياء انا لما اطلب شي بصير فاهمين
خرج مراد من الغرفة وهو يتنهد ما عاد يستحمل مزاج عامر السيء وجه كلامه لكرم الواقف جنبه
مراد : جيب قهوة عامر بسرعة مزاجه زفت
كرم : واحنا مطلوب منا نستحمل مزاجه
مراد : يمكن عشان مدير اعماله تأخر
كرم اشر قدامه : هيو وصل
امير تجاوزهم ودخل الغرفة بسرعة وقف ورا عامر
عامر : وينك لهلئ انتهت فقرتي الاولي انت مدير اعمالي لازم تكون قبلي مو تتأخر
امير : اسف عامر
عامر بغضب : وين قهوتي هدلاك الاغبياء رح اطردهم كلهم
امير : اهدي مو مستاهل الموضوع كلها قهوة يلا غير ملابسك وقت فقرتك قرب
رفع راسه عامر ورمى اللي بيده وحط رجل علي رجل واشر بيده وهو يحكي كلامه المستفز
عامر : انا تعبان ما بدي أأدي روح واعتذر للمدير
تنهد امير : عامر مو معقول انت بتحطنا بموقف محرج هيك
عامر بصراخ مرعب : مش مشكلتي
خرج من الغرفة وهو يسحب جاكيته عن العلاقة وبسرعة صار خارج المسرح ركب سيارته الرياضية الفخمة وساق بسرعة بشوارع استراليا تارك الجميع وراه يواجهو المشاكل ..
دخل بهو الفندق الفخم والانظار تتجه نحوه تجاهل الجميع وطلع جناحه رمي حاله علي السرير وهو حاسس بضيق , اليوم كان يوم سيء بالنسبه له تذكر بلحظات قبل ما يبتدي الحفل كان واقف يتجهز ورا الستيج وسمع بالغلط كرم ومراد يتحدثو عنه
كرم : احس انه عامر في عقده بحياته وحولته للوحش اللي اهو عليه هالحين
مراد : انا سمعت مرة انه عامر كان يحب بنت بجنون لكنها تركته
كرم : معقول تكون خانته
تنهد عامر وقلب علي وجهه هم ما يعرفون شي عن الانسانة اللي حبها ومع هيك بيطلقو احكام عليها تمني بهديك اللحظة انه يرجع ويضربهم لكن الحفل ابتدي واضطر يدخل للجمهور اللي يطالب فيه ، جلس علي السرير وبدأ بخلع ملابسه بضيق ورمي الجاكيت علي الارض دخل امير الغرفة بعصبية وسكر الباب
امير : انت عارف اديه عملتلي مشاكل
عامر : امير حل عني وبالنسبة لمراد وكرم يا ريت تبدلهم لاجانب بكون افضل
امير : ما بينفع هاذي ثالث مرة السنة تغير مساعديك انت شو مشكلتك انجنيت شي
تركه عامر يتكلم مع حاله ودخل الحمام ليأخذ له دش ، جلس امير علي السرير بتعب من عامر وتصرفاته الصبيانه اللي دوم تخلق له مشاكل لكن بداخله يغفر له كل شي يعمله , بداخله يشفق علي حالته .


"دبي – 26/10- 9:30 صباحا "

داخل غرفة النوم المعتمة صحي وطالع الساعة بنعس جلس بقوة علي السرير بعدين قام يلاخم يدور ملابسه دخل الحمام غسل وجهه ولبس ملابسه بسرعة نزل درج القصر الفاخر بسرعة وهو يحاول يربط ربطة العنق
وسام بصراخ : رح اتأخر عن شغلي ليه ما احد صحاني
ام عمر وهي تنزل الدرج : اشبلاك تصارخ قول صباح الخير بالاول
وسام : يمااا ليه تعذبيني
ام عمر : تستاهل كول لقمة بعدها روح الشغل
وسام : لقمة شو انا رايح ابوي رح يقتلني اااه وين المفاتيح
رجع غرفته جاب المفاتيح ونزل ركب سيارته شغلها وطلع للشغل بسبب الزحمة وصل الشركة عالعشرة طلع مكتبه وكان بتسلل عشان ما يشوفع ابوه نزل راسه ومشي شوي شوي لحد ما وصل مكتبه تطلع عليه الموظفين بضحكة فتح باب المكتب لكنه لقا ابوه داخل المكتب واقف يتطلع عليه
عبد الرحمن : وينك للحين هاا
وسام رجع لورا : يباااا خرعتني خلص بطلت اجيب ولاد
عبد الرحمن : انت متأخر ساعة ونص
وسام : الحق علي مرتك مو علي اهي ما صحتني
ضربه عبد الرحمن علي راسه : هاذي طريقة تتكلم فيها عن امك
وسام : يبااا انت شكلك ما تبي تشوف احفادك
عبد الرحمن : يزن وفرح يكفوني مابي ولادك اذا طلعو مثلك
جلس وسام علي الكرسي : يبا متى اجازتي ابي اخذها هذا الاسبوع
عبد الرحمن : وليه انشالله ؟؟
وسام : ابي اشوف عامر جولته وصلت سيدني وهاذا الاسبوع بطوله هناك
عبد الرحمن : تقول تبي تشوف عامر انا فكرت انك نازل تشوف اخوك
وسام : اه وسامر بعد اكيد .... ينفع يابا ينفع ؟؟ يا يبه يا حبيبي خليني انزل
عبدالرحمن : ما ادري اسأل عمك
وسام : ليه ترميها علي عمي انت عارف انه ما بيرضي اذا عرف اني بشوف عامر
عبدالرحمن : احيانا اشوف انه معه حق يا ولدي عامر ما بقي مثل قبل الحين غير وما هي زينة بسمعتنا انك تصاحبه
وسام تضايق من كلامه : يبا ما وراك انت اشغال
عبد الرحمن : تطردني من المكتب يعني طيب وتأخيرك اليوم مقتطع من راتبك
وسام : حاضر
طلع عبد الرحمن من مكتبه ولقي طلال بوجهه سلم عليه لانه له فترة ما شافه وتركه ليدخل عند وسام , فتح الباب ولما شافه وسام تفاجأ فيه
وسام : انت شو جابك هني متي جيت دبي
طلال : البارحة بالليل
وسام : والله يا هلا نورت وكم رح تضل هني
طلال : اسبوع رجعت عشان عمي طلبني سمعت انه رح يوكلني بمصنع الادوية هني
وسام : وانا بعد سمعت هالكلام والله يا ريت بدل ما انت منفي لوحدك بابو ظبي
طلال : غريب انه عمي محمد ما وكلك انت بالموضوع
وسام : لا مالي على شغل المصانع مكاني بالشركة الرئيسية بالعكس كذا افضل ونجتمع مرا ثانية مثل ما كنا بالرياض سامر بعد خلص الماجستير وبعد شهر راجع ورح يتوظف بالسفارة السعودية هني
طلال : تعرف منو ناقص الشلة
تنهد وسام واشر لطلال يجلس


" دبي- 10 الصبح "

داخل مكتب المدير جلس يرتب اوراقه بالادراج فدق الباب ودخلت سكرتيرته الخاصة
السكرتيرة : دكتور عمر , عبد الله وسارة يبون يدخلو
دفع الباب وراها ودخل عبدالله بدفاشة
عبدالله : يعني لازم موعد لنشوف حضرة المدير
طلعت السكرتيرة ودخلت سارة من الباب وهي تمشي بتعب راح ناحيتها عبد الله وساعدها لتجلس
عمر : يا هلا بالمقتحمين
سارة : ههههه اهلا فيك كيفك
عمر : تمام بس شو سبب الزيارة
عبد الله : كانت حبيبتي حاسة بشوية تعب فجبتها افحصها
قام عمر وجلس جنبهم : له سلامتك شكلو البيبي متعبك
حطت سارة يدها على بطنها المنتفخ شوي وابتسمت بتعب بعدها قالت بطريقة طفولية
سارة : يوووه كتير متعبني متي بدي اولد اففف
عبدالله قرصها من خدها : ييي مسكاها انا عندي طفلين مو واحد
عمر : لسا انت بالخامس وتقولي كذا اصبري
سارة : ااه الله بعين كل شي عشان ابني بهون
عبدالله : او بنت
عمر : موعد فحص الفور دي قرب وبتعرفو... شو ناويين تسموه
سارة : ممم ازا ولد اتفقنا على عمرو او جود
عبدالله : واذا بنت سما
عمر : اها حلو
صمت شوي عمر وسأل : كيف حال عامر النا زمان ما شفناه زمان كثير
سارة : بصراحة انا خايفة انه عامر ما يعود يرجع
خيم صمت لفترة على الغرفة وبعدها عبد الله غير الموضوع واكملو حكيهم باشياء مختلفة .


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


" الرياض –27/10- 5 مساء "

توه رجع من الشغل ودخل القصر الفاضي هادي الايام عارضه للبيع لكن ما احد اشتراه بعد ما يدري ليه اليوم قرر فجأة ينام بالقصر كان طول هالسنوات يحاول قدر الامكان يتجنب انه يتواجد فيه لكن اليوم انتابه حنين قوي تعب من وحدته بنفس الوقت مش قادر يعيش الالم اللي بداخله كبير ورغم انه مو كثير متقدم بالعمر لكن قلبه ضعيف ، صعد الدرجات وهو يتأمل الفيلة عمره ما كان يحسها بهذا الوسع من قبل لما كانت مليانه فيه وبعيلته ..
انفتح باب الفيلة ودخلت دنيا نزل جواد كم درجه وطالعها باستغراب
دنيا : عمي انت هني !
جواد : دنيا والله يا هلا ببنتي
راحت سلمت عليه وجلسو مع بعض بالمجلس ..
دنيا : لكن عمو شو بتسوي هون
جواد : انت عارفة قربت تخلص اجرائات نقل الشركة وبعدها خلص ما عاد ارجع لهني الا قليل والفيلة نبي انأجرها او نبيعها فقلت انام ليلة هون وانت شو اللي خلاك تيجي
دنيا : اااه جيت عشان اغراض لي نسيتها
جواد : ووين زوجك
دنيا : طارق وصلني وقال انه له حاجة يقضيها ويجي
جواد : طيب يا بنتي انا طالع بدل ملابسي لما يجي قولي له يدخل خليني سلم عليه
دنيا : من عيوني
صعد جواد للطابق الثاني وقف قبال غرفتها ثواني تنهد وكمل الطريق لغرفته .

" سيدني - 2 الظهر – 29/10"

سار بغرور وكل الانظار تلتف ناحيته شهرته كبيرة كثير مافي احد ما يعرفه , جلس بالكافيه وخلع نظارته جات ناحيته مجموعة من البنات
fan no.1 : oooh Rr , I love you so much your amazing
fan no.2 : Rr im the biggest fan for you can i take a photo with you
fan no.1 : me too me too
Amer 'Rr' : ok i dont mined
Fan no.2 : woow im really falling for you right now
amer : i love all my fans too
اخدو الصورة معه وهم رح يطيرو من الفرح ووحدة من المعجبين حضنته والتفو وراحو جلس امامه سامر
عامر : اووه اهلا سامر
سامر : والله يا هلا بالاخ المشهور
عامر : مو لاقي غير هالمكان ليه ما جيتلي الفندق مو عارف اتحرك ولا حتي اكل شي شغالين في صور وصور
سامر : هاذي ضريبة الشهرة والحين قولي شو اخبارك
عامر : تمام هو في احسن من هيك وين وسام النصاب قاللي انه بيجي سيدني
سامر .: صدق بيجي
عامر : هاذا اخر كلام اللي معو
سامر : ما اظن صعبة انا هالشهر بتخرج ماله حجة انه يجي
عامر بغرور صار بطبعه : مين قال انه جاي عشانك هو جاي عشاني انت بتعرف اني مشغول دووم ما بفضي انزل دبي
سامر : نعتذر منك سيد ارر
عامر : بصير نقوم من هالكافيه الفلاش عمى ضوي ومو قادر اتكلم براحتي كل حركة مرصودة ، الليلة شو رأيك تسهر معي بالفندق وامير بعد موجود
سامر : اووك يلا مشينا
عامر : شكله طلعتنا مش رح تمر علي خير شايف كمية البنات اللي برا الكافيه اوووف
سامر : هات مفاتيح السيارة انا سابقك
اعطاه عامر مفاتيح السارة وجهز حاله لبس نظارته رسم ابتسامة مصطنعة علي شفايفه وطلع من الكافيه مشي خطوتين ولا البنات حوليه بكل مكان بيصرخو اللي بتطلب توقيعه واللي بتحاول تقرب منه والثالثه بتصوره وعجئة ما قدر يطلع من بينهم الا بصعوبة وركب السيارة وطلب من سامر يشغل بسرعة كانت هاذي حياته الجديدة وتعود عليها من سنين
سامر : ماني عارف ليه البنات يموتون عليك لهاذي الدرجة ...
عامر : طالعني وتعرف
سامر التفت عليه ودار وجهه بسرعة فكر بعقله " اي والله معهم حق عيون خضرا وعسلية وشعر اسود بيلمع غير الكشخة والملابس انا شب وكذا رأي شلون بنت " وكان عامر بالفعل مثل ما فكر وخصوصا مع ستايل مغني الروك الرهيب وتقدمه بالعمر زايد جاذبيته اكثر فعامر دخل ال 27 سنة .
وكانت هاذي هي احوال ابطالنا عامر مغني مشهور بقوة حياته انقلبت وتغير هو بعد ما عاد هذيك الشخصية اللطيفة صار انسان شرير بنظر اللي ما كانو يعرفوه مزاجي وعصبي مغرور كثير وسوداوي ببساطة شخص سيء وحياته صارت مثله مثل اي مغني غربي ما احد يعرف اصله شو هو واسم شهرته حرف واحد وهو ارر , وكان امير صديقه هو مدير اعماله اما اخت امير الصغير اليان اللي صارت الحين 10 سنين يوسف وزوجته العنود يديرون بالهم عليها وهم الحين ساكنين بدبي مثل بقية العيلة فنقلت العيلة المقر الرئيسي لمجموعة العيلة للامارات بدبي ولاقت نجاحات كبيرة فوسعت مجموعاتها لتشمل كل دول الخليج ووسعت تخصصها ليشمل صناعة الادوية اما عمر فبني مستشفي بدبي مع شريك اماراتي وتزوج ريم وصار عنده ولدين وهم يزن وفرح ووسام انهي دراسته وتوظف بالشركة لكن سامر قرر يكمل دراسته باستراليا وبعدها رح يتوظف بالسفارة السعودية داخل الامارات ، ام عمر شافت انه كل ولادها عاشو بالامارات فاقنعت زوجها عبد الرحمن انه ينقلو هناك ونفس الشي عملت ام عبد الله لما عبد الله انشئ شركة هندسة داخلية صغيرة وتزوج سارة اللي توظفت كصحفية بجريدة كبيرة بدبي ، اما محمد فكان المسؤول عن الشركة بابو ظبي فاضطر ينقل باية حال وبنته حلا تزوجت واحد اماراتي من رواد التجارة بالبلد كان زواج تقريبا مصلحة لكنه نجح .
اما دنيا فتقدم لها طارق بعد فترة ووافقت وبقيت معه بالسعودية لكن بالنسبة لفادية ام محمود والهنوف وملاك بقيت بالسعودية بعد لانه كل اعمال زوجها سعد بالرياض لكن اختها عبير توفي زوجها وعاشت اهي وطلال مع خوانها بالامارات قريب من بنتها ريم وابنها فبعد وفاه زوجها مافي سبب يخليها تبقي بالرياض بعيد عن عيلتها ..
اما ابو محمد الجد فتوفي قبل سنتين بسبب عمره الكبير وجواد بقي بالنص لا هو هون ولا هو هناك مشتت ينجز اعمال الشركة بكافة الفروع مع انه شباب العيلة تطوعو يعملو هاذا العمل المتعب عنه لكنه فضل يبقي علي هاذي الحالة ففقده لبنته بسن صغيرة وبطريقة مفجعه خلاه يبعد عن الجميع يتحول لشخصية منعزلة وانطوائية .
وبالنهاية وليد خلال فترة حادث سيلين كان بلندن ورجع بعد شهر لكنه سافر بعدها واستقر ببريطانيا واشغل حسب دراسته بشركة هندسة ويزور العيلة ما بين فترة والثانية .


وهيك تقريبا اعطيتكم نبذه عن كل اخبار العيلة
وكانت هاذي مقدمة صغيرة وقصيرة لروايتي عشان تتشوقو الها اكثر
انا صحيح قلت رح انزل الرواية بعد ما انهيها
لكن كثير متابعين راسلوني وطلبو مني اني انزل روايتي
وانا ما اقدر ارفض لكم طلب عشان هيك رح اصير انزل بارت للرواية
كل ليلة خميس او الجمعة الصبح اشوقكم فيه لحد ما انهي الرواية
ولما انهيها بزيد اعداد البارتات بالاسبوع
سامحوني على التأخير واعذروني اذا نسيت او سهوت ونبهوني
انا مثل اختكم بتقبل نقد وبتقبل اراء لساتني صغيرة
اسلوبي الادبي مو قوي بس مخيلتي واسعة فاوثقو اني بفاجأكم بالاحداث
وما تملو من روايتي بسرعة ضلكو تابعوني عيشو مع ابطال روايتي
واعتبرو نفسكم مكان كل واحد فيهم هيك بتستمتعو اكثر
ولا تنسو ما تبخلو علي بدعمكم واراءكم الايجابية
عشان اتشجع واكمل الرواية اسرع
بتمنى ما اكون طولت عليكم
الى اللقاء الاسبوع الجاي


__________________________________________________ __________

مرحبــــــــــــــا متابعينـــي

عارفة مبكرة بالبارت بس هو مو كامل

هاليومين خطبة اخوي عشان هيك مشغولة

وما لحقت اراجعه كله عموما هادا تلات ارباع الجزء

والباقي بنزله الليلة انشالله بعد ما اراجعو واصححوا

يا رب بس يعجبكم هاد البارت وتشوفو الوجه الثاني لعامر فيه

وبترككم معه ...



الجزء "2"

"دبي - 9 مساء - 10/12 ’بعد شهرين’ "


داخل المطار وقف وسام وعبد الله وسارة ينتظرون وصول عامر لكنهم تفاجأوا بالصحفيين اللي ملو المطار فجأة ووقفوا قريب منهم , قرب عبدالله علي سارة وسألها
عبدالله : سارة شو بيصير تسربت أخبار انه عامر جاي دبي !!
سارة : اها هيك الظاهر شو نعمل شكلو واحد من العامليين بالمطار حكالهم
طلع عامر من البوابة وتوجهت نحوه الانظار وضوت فلاشات الكاميرات , انصدم عامر للحظة لأنه نبه بقوة أنه ما أحد يعرف بوصوله , لكن يبدو انه بالعالم ما في شي بيتخبي ، نزل الطاقية عن راسه وابتسم , لوح للصحفيين ومشي بهدوء لحد ما انتبه لعبد الله وسارة ووسام استقبلوه وحضنوه التفوا حوليه الصحفيين وبالعافية لوصلوا السيارة , جلس بالجيب ورا وتنهد
عامر : صدق انا بكره الصحفيين شلون عرفو يخرب بيتهم شياطين مو بشر يعرفون كل شي
سارة : احم احم نحن هنا
عامر : يووه نسيت معنا جاسوس وله سارة ما تكوني انت اللي حكيتي
سارة : لا شو احكي اصلا انا انضريت اكثر منك نسيت سيد آر انهم ما يعرفون كثير عن حياتك الخاصة عيلتك يعني وهيكا وانا من ضمنهم اكيد زملائي بالمجلة انتبهو علي
وسام : خلص يا جماعة انسو يعني عامر هو وجهك بيخفي عن الناس اخريتها رح بتنكشف
سارة : كلام وسام صح يلا عالبيت
عامر ركز راسه لورا: بيت شو انا تعبان خدني الفندق
عبدالله : ليه الفندق وبيتنا موجود
عامر : خدوني الفندق وبس ما احب انام عند احد
عم صمت علي السيارة تدايقو من أسوب عامر لكن مشوها وما حبوا يضغطوا عليه
عبد الله : لكن عامر ليه امير ما أجا معك
عامر : بيرتب شوية امور بقيت لي بأستراليا وهو جاي بطيارة بكرا
سارة : ووين مساعديك
عامر : بيلحقوني بتكسي مع الشناتي
وصلو الفندق وركن عبد الله الجيب قباله التفت لعامر
وسام : بتيجي اليوم لجمعة الشباب بالقصر عنا فاهم لهم سنين مانهم شايفينك
عامر : طيب بشوفكم اليوم باي
نزل من السيارة ودخل الفندق , استني بالاستقبال شوي لحد ما وصلوا مراد وكرم ومعهم امتعته , اخذ له جناح و لهم غرفة قريبة وطلب منهم عامر يستأجروا له سيارة قبل الليل , صعد جناحه وترك لهم الحقائب ليوصلوها كان بيعاملهم بطريقة سيئة لكن بيدفع لهم اكثر من ما يحلموا عشان كذا صابرين علي الشغل معه .

" دبي - 8 مساء "
اجتمعت العيلة بالقصر , كانوا الشباب جالسين بالحديقة والحريم بالمجلس داخل ، وصل عمر وريم وركضوا الولاد علي جدهم سلمت ريم عليهم ودخلت لجوا وجلس عمر
عمر : يزن لا تغلب جدك
عبدالرحمن : خليه ولا مغلبني ولا شي
وسام : اه مهو ابن البكر وولادي ما الهم حظ
فهد : هههههه ووينهم ولادك قول انشالله هم يجون بس
وسام : يعني بدكم انتو امهلوني يومين بس بجيبلكم
يوسف : ومنو هالبنت اللي ترضي تتجوز بيومين
وسام : يوووه يوسف في طرق اسرع , جيزة ووجع راس
عبدالرحمن :ااه يا قليل الحيا
هرب وسام لداخل وهو بيضحك : بمزح بمزح
عبد الله : وسام الوحيد اللي مش من الممكن انه يكبر
عمر : الحمد الله رجع لطبيعته خلال هالسنتين لأنه حالته النفسية من قبل كانت سيئة
فهد : ايه من بعد ما توفت سيلين الله يرحمها
طلال : هو كان في احد منا علي طبيعته بعد وفاتها
ترحموا كلهم عليها ، سمعوا صوت وسام وسامر التفتوا ولاقوهم يتضاربوا علي الخفيف
يوسف : يوووه انت رجعت لأجل ترجع المضاربات بينك وبين اخوك
سامر : هههه هو اللي علق في أنا مسالم
فهد : يوسف ابوك ما اجا ؟
يوسف : لا والله يا عم , حاس بتعب شوي وقال لنا احنا نحضر
همس طلال لعمر : بالأحري ما يحب يشوف عامر
سمعوا صوت سيارة تدخل الممر التفتو ناحيتها وشافوها تصف قريب منهم نزل منها وهو لابس بطلون سكيني اسود مع بلوزة طويلة شوي سكنية وفوقيها جاكيت اسود جلد رافع شعره واكس كان اكيد عامر
Amer : here I am
مشي وراح ناحيته الرجال يسلمون عليه , ما احد شافه من حد ما قرر يترك الجامعة ويسافر لنيويورك ويبدى مسيرته الفنية , ما عاد رجع علي دبي بعدها وكان علي الاغلب يتجنب لقاؤهم لحد ما قربت العلاقة بينه وبين العيلة تنقطع , حتي انه ما حضر عرس اخته علي عبدالله لكن وسام ما يأس من صداقته وبقي يلح عليه اكثر من مرة لحد ما تقابلوا قبل سنتين ورجعت علاقته تتجدد مع العيلة من بعيد التقي بسامر من شهرين خلال إقامته بأستراليا عدة مرات أما الباقي فمثل ما قلت ما احد شافه .
سلم عليهم كان مشتاق لهذا الجو بقوة كان يدور بعيونه علي جواد لكنه ما شافه قبل سفره صارت مشاكل بينهم الثنين وانقطع الاتصال ما تكلموا بعدها , وكان هذا صعب علي عامر لأنه يعز جواد مثل ابوه ,وأكثر على جواد بعد لأنه كان عامر العزاء الوحيد له بعد ما فقد بنته وفقده هو الاخر .
البنات وقتها كانوا واقفين يراقبون علي الشبابيك مبهورين بعامر وستايله مع انه اغلبهم متجوزين لكن ما زالوا عند اعتقادهم بأنه عامر مز "كشخة"، جلسوا بالحديقة والكل انظاره علي عامر جلسته طريقة كلامه تغيرت شوي لكن بداخله لا زال نفس الشخص .
عمر : عامر شفت ولادي
عامر تطلع علي يزن وفرح الجالسين بحضن ابوهم وابتسم
عامر : ايه شفتهم بس ما اجو يسلمو علي
عمر : يلا يا ولاد روحو سلمو علي عامر
نزلو وقربو من عامر مد يزن يده وسلم عليه عامر
يزن : عمو انا شفتك بالتلفزيون عمي وسام فرجاني اياك
عامر ابتسم : ايه انشاالله بتكبر ومنشوفك عالتلفزيون يا بطل
التفت عامر لفرح : وانت يا حلوة ليه ما بتسلمي
شدها عامر بلطف وجلسها علي حضنه
فرح : عمو انت كتير حلو
عامر : هههههه والله بتفهمي هاتي بوسة
عمر : ههههه مين حكالك حبيبتي هاذا الحكي
فرح : سمعت ماما وعمة عنود و سارة ودنيا يقولون انه عامر بعده مزيون ممم وانا كمان شفت وهو حلو
عبد الله : قلتيلي سارة و دنيا ها
عمر : امك والعنود اها فهمت
وسام : هههههه لازم تعرف عامر انه فرح اطول لسان بالعيلة
عامر حضنها : والله انها بتجنن خلص عمر بحجزها اللي بس يصير عمرها 18 جوزلي اياها اوك
عمر سحب بنته : لا طبعا انا ارمي بنتي لعجوز
فرح : لا بابا انا كمان بدي اتجوزوا
عمر : انت مين علمك كل هالحكي لساتك 5 سنين
فرح : ماما
عامر : ههههه ريم بعدها علي هبالها وينهم البنات خليني اسلم عليهم بتذكر كانت تيجي تفحيط زمان اول ما تشوفنا جايين وينها الحين
وقف عامر : يلا داخل اسلم عليهم
يوسف : بس عامر


__________________________________________________ __________

عامر : شو ؟!
طلال : ما ينفع انت ..
عامر طالعهم وهو يعرف القصد ما عاد الوضع مثل قبل هو تغير مرت سنين
عمر : بعدين تدخل تسلم اجلس معنا الحين
عامر بلع ريقه حس انه غير مرغوب فيه تغير الوضع كثير بالنسبة له جلس وابتسم بتصنع
عامر : اها اوك فهمت
ابتسم عامر بتصنع اعتاد عليه وناظر ساعته بعد ربع ساعة استأذن وانصرف حس انه الجو بيضيق عليه ورح يخنقه كانت هي مو موجودة وكأنه الرابط اللي بينهم انقطع مع اختفائها , ركب سيارته وانطلق بسرعة جنونية وصل الفندق ونزل البار جلس علي جنب الطاولة طلب له مشروب لحد ما اكتفي وطلع غرفته , رمي نفسه علي السرير وانتابته رغبة مفاجأة بالبكا , دفن راسه بالوسادة ونزلت دموعه
عامر : اااااه سيلين
صرخ بقوة وطلع صوته مبحوح متقطع ومحشور من الالم اللي بصدره , رجع بذاكرته ست سنوات لورا , اليوم اللي عرف فيه بموت سيلين .
"قبل ست سنوات" جلس علي الارض بالفيلة وهو مصدوم فقد القدرة علي النطق او علي التعبير كانت الصدمة اكبر من انه يتحملها , صرخ بقوة وبقي يصرخ باسمها لكن صوته طلع ضعيف ومهزوز نزلت دموعه بغزارة وسجد علي الارض وهو يضرب بقبضته الجميع حوله يبكي بلا استثناء , سيلين كانت روح العيلة وراحت بدون اي اثر وتركت لهم حتي القبر فاضي لتثبت انها اختفت .

" الرياض - 1 الظهر - 11/12 "
وقفت السيارة قدام الفيلة ونزل منها طارق واتكأ عباب السيارة ، ناظر ابنه اللي جالس ويتطلع عليه ببراءة مد يده ولعب له بشعره رفع راسه وانفتح باب الفيلة طلعت دنيا وجواد , تقدموا ناحيته وسلم عليه جواد وبعدها ركبوا السيارة .
جواد : كيف حال حبيبي مهند
دنيا حطت ابنها بحضنها : مشتاقلك كثيير كثيير صح مهند
مهند : تييل تييل ( كتير كتيير ،)
جواد : ههه وانا بعد
دنيا : اااه واخيرا منشوف العيلة
طارق : لكن عمي انت باقي بدبي صحيح
جواد : ان شاء الله امور الشركة هني تمام وبعد ابو محمود زوج اختي وابنه محمود هني ويديرون بالهم عليها
طارق : ايه كذا احسن لأنه المقر الرئيسي بدبي والمصانع بعد
دنيا : عمي مجموعة شركتنا من أكبر المجموعات بالعالم صحيح
جواد : ايه الحمد الله وصلنا المرتبة الواحد وعشرين علي مستوى العالم وبعد نحنا نطورها ونبي نوسع لتركيا
كملوا حديثهم عن الشركة والاعمال وهم بطريقهم للمطار ...

" دبي - 4 العصر - 12/12 "
جلس الرجال علي الطاولة الطويلة المليئة بأنواع الطعام ومثلهم عند الحريم , أول مرة تجتمع كل العيلة حرفيا من تقريبا سنة , كان الوضع عجئة , العيلة كبرت وصار الولاد اباء الهنوف خاطبة لكنها بالرياض و العنود ريم دنيا حلا عمر يوسف سارة عبد الله جميعهم متجوزين اما سامر ووسام وطلال هم الوحيدين اللي عزابيين بالعيلة فسامر ما كان فاضي يتجوز طموحه كبير وراح درس ماجستير برا اما وسام فمو بباله الموضوع كثير ومثله طلال وانضم جديد لابطالنا شموخ اللي صار عمرها الحين 18 سنة واحمد اللي يكبرها بسنتين .
جلسوا البنات مع بعض مثل أيام زمان وتركو ولادهم عند امهاتهم حبوا يسترجعوا الماضي , السنين فرقتهم ومن دون ما يحسو كبروا وصار عندهم ولاد .
دخلت ريم الغرفة بسرعة وسكرت الباب بسرعة وولادها بيدقو عليه وراها
يزن وفرح : يماا ماما يما
ريم : روحوا لعند بابا ما اللي دخل
تركتهم وانبطحت علي الارض زي القتيلة وكان منظرها بضحك
حلا : ههههههه في وحدة بتسوي بأولادها هيك مجنونة أنتي
ريم : اوووه تعبت كتير خلي ابوهم يدير بالو عليهم شوي ابتديت اندم لأني تجوزت
العنود : هاااي بحكي عنك لعمر فاهمة صحلك مثل اخوي
ريم : هاذي ما تصدق يختي بحكيش عن اخوك انطمي بس ولاد اففف وتنين بعد
العنود : انا بعد ثنين اليان ورغد
حلا بهجوم : لا ما يحقلك بإليان يا ريت عندي اليان بدل اللي مشيبني سالم
دنيا : جد اليان كبيرة وبتساعد
دخلت لما اخت حلا الكبيرة علي السيرة وجلست معهم اهي قليل ما تجلس معهم بس ضاجت من الصغار وصخبهم .
العنود : ههههه شو مالكم هجمتو علي ما قلت شي علي اليان
حلا : بس صدق البنت حلوة زي اللعبة رح تطلع من الاخر بس تكبر
لما : ما ادري ليه يالعنود تربيها عندك بعرف انها يتيمة ولكن اخوها موجود اهو المفروض يربيها بدل ما يركض ورا المغنيين
العنود : انا اللي تبرعت ومعي جوزي ولا امير ما كان بيترك اختو ابدا بس احنا شفنا انه لازم يكون احد جنب عامر وبعد امير صغير وما يعرف شي عن تربية الولاد
حلا : خير ما عملتوا عامر ما احد بجانبه بعد ما دور علي سيلين سنة كاملة حتي بعد موتها فقد الامل من كل شي حتي من نفسو
ريم: الله لا يعيد هديك ايام كانت صعبة كثير اذكره كان مثل المجنون ما اقتنع بموتها وضل يدور عليها ما ترك مكان ممكن تكون فيه ,, الله يرحمها
لما : غيروا هاذي السيرة الحين ما نبي غم بجلستنا
دنيا : معك حق ذكريات حزينة ما نبي الحين ، صحيح وين شموخ الحيوانة
حلا : تلاقيها تلعب مع الصغار
ريم : ما تكبر ابدا يا حلاتها صارت مزة
دنيا : حقيرة هالبنت بدل ما تجلس مع اختها اللي جات من السفر
دخلت شموخ بهذيك اللحظة باندفاع , ووقفت قبال الباب ووراها اليان متخبية
دنيا : شو في !
شدت شموخ اليان ووقفتها قبالها حطت ايديها على كتافيها وهي مبتسمة
شموخ : كيف هالباربي
شموخ مكيجت اليان زهري وعملت لها كل شعرها فيير وطلعت صدق لعبة وخصوصي بياضها وعيونها الوساع ولونهم الاسود بلمعة رهيبة ولبستها فستان فوشي نافش قصير
ريم : وااااو يا حلاتها
العنود : تحفة جد انك يشموخ فنانة
شموخ : شكرا شكرا هاتي الايباد اصورها
صورتها شموخ واليان واقفة بخجل وتبتسم وتعمل اللي تطلبه منها شموخ
اليان : خالتو عنود امير جاي اليوم ؟ بدي اياه يشوفني وانا هيكا
العنود : ممم ما بعرف حبيبتي
شموخ : يا رب ييجو يا رب
دنيا : منو هم
شموخ : امير وحبيب قلبي ارر عامر
لما : ما ادري ليه هالجيل يموت عليه بعد بنتي ملاك ما كملت ال 15 وطول نهار تتكلم عنه
شموخ : اااه يا قلبي اهو يجنن يخبل خقة انا بعشقه ما تصدقي كل البنات يغاروا مني لمجرد اني حصلت توقيعه من وسام شلون لو يعرفوا اني اعرفه من زمان
دنيا : شموخ بلا حكي فاضي كل هاد حب من فان
شموخ : منو قال اني فان انا اعشقه ورح يحبني بيوم وبتشوفو



__________________________________________________ __________

العنود : انخبلت على الآخر هاذي ما بقي عندها عقل
ريم : انتي تعرفين عامر منيح وبعد عندك امل انه يحبك
شموخ : وليه لا انا حلوة وبيعرفني منيح ومش راح يلاقي احد يحبو مثلي
دنيا : انجنت رسمي البنت وكمان هو اكبر منك بكثير
شموخ : تسع سنين مو كتير انا 18 واهو 27 اااه يا دلبي قولولي انه جاي اليوم بلييز بدي اقعد معو
دنيا : بدك ابوك يقتلك هو وخوانك
شموخ : عادي انتو كنتو تجلسون معه زمان كثير
لما : عامر من قبل غير عن هالحين هو صار مغني فاسق مثل غيره ما يصير تتعلقين فيه
شموخ : ما تحكوا عن عامر هيك انا بموت فيه ولو طلب مني روحي بعطيه فاهميين
طلعت من الغرفة متنرفزة وتركتهم مستغربين من تصرفاتها وحبها الغير منطقي لشخص هم كلهم عارفين حتي هي داخلها انه مستحيل يحبها او يحب غيرها .
قبل المغرب كانت العيلة مجتمعة بالحديقة الجو حلو وجلسوا الشباب والصبايا مع بعض مثل ايام زمان وتركو ولادهم يلعبون قدامهم
عمر : صدق زمان عن هاذي الجمعات
احمد : اها زمان
عبدالله : خدلك المفلسف علي اساس كنت معنا بجلستنا مانت كنت بزر
احمد : وجع شو بتحب تفشلني
طلال : عمر ما قلت لآرر يجي اليوم
سارة : ما بيقدر عنه كونسرت اليوم
عبدالله : اعطانا تذاكر لها بدرجة الفي اي بي لكن اليوم مشغولين
وسام : يوووه خسارة اللي زمان ما رحت علي حفلاته اخر مرة قبل شهرين لما نزلت سيدني
ريم : طيب ليه ما نروح متي الحفلة
سارة : علي الساعة عشرة بالليل
شموخ : فكرة بتجنن بلييز خلونا نروح
يوسف : هدولا انجنو وين تروحون ها هاذا اللي ضايل
العنود : يلا حبيبي من نفسنا
عمر : بنات ما يصير انتو عارفيين نوعية هاذي الحفلات
سارة : لا بهادي ما الكم حجة الحفلة بفندق وجدا راقية ليه انتو مفكرين هون الحفلات زي نيويورك ولا كيف
عبدالله : بس سارة برضو ما يصير والولاد وابننا
سارة : حسستني حامل ابنا علي ضهرك مهو ببطني والصغار بنيمهم ومنرتكهم شو بدو يصير
عبد الله : أنتي من كل عقلك رايحة وبطنك قدامك
سارة : عفكرا عادي هيني زي القردة بنات موافقين تروحوا
البنات : أكيد
سامر : شو شو أنتو قررتوا وانتهى الموضوع ما في أخد وعطا معكم
طلال : ههههه يبون يحطونا تحت الامر الواقع يلا بالنسبة اللي ما عندي مانع
طارق : اكيد ما عندو مانع مهو لا عندو مرة واختو متجوزة ومو مسؤول عنها
دنيا : يلا عاد طارق عشاني بليييز خلينا هالمرة مغامرة
سارة : وسام سامر عبود نسيتو مغامراتنا زمان ايام الجامعة مرة دخلنا علي بار وطلعنا وغيرها و غيرها خلونا نعيد الذكريات لا تعندوا
شموخ : جد انا نفسي احدر بارتي ل ارر وبتصور معو عشان افرجيها لصحباتي
بقيو البنات يزنو علي راسهم لحد ما وافقوا من كتر ما ضاجو
عمر : لكن المشكلة شلون رح تقنعو عمامي انه نروح فاكرينها بالساهل
ريم: اكيد منطلع من وراهم
سامر : وشو نقوللهم
وسام : هاذي اتركوها علي انا بقنعهم
قام وسام وراح عند الرجال والكل قاعد يراقبه وهو يتكلم معهم وبعد عشر دقايق رجع لهم وهو مبتسم
وسام : وافقوا نخرج !!!
طلال : شو قلت لهم
سارة : يخرب فنك كيف اقنعتهم
وسام : قلت لهم نبي نروح الشط سهرة للفجر هيك جلسة رومنسية للمتجوزين والعزابية مثلي وسامر وطلال رح نجلس نلعب شدة اقنعتهم بان الصغار يناموا ويضلوا عندهم ووافقوا بالآخر
تحمس الجميع للفكرة واتصل وسام بعامر يخبره بانهم رح يحضروا تقريبا 16 شخص , وطلب منه يحجز له الطاولة وهو بس يوصل بيدفع , ما كان هاذا الشي صعب علي عامر مع انه الحفلة مو باقي لها إلا ساعتين ، البنات راحوا يجهزوا حالهم والشباب بعد والتقوا بعد ساعة ليركبوا سياراتهم ويتوجهوا للفندق بكير , وصلوا قبل ما تبدي بنص ساعة وكانت القاعات مزدحمة والاستقبال مفلل صحافة واعلان وباللحظة هديك كان واصل عامر وركض نحوه الجميع اللي يصور واللي يحاول يعمل لقاء لكن الحرس والمساعدين طوقوه لحد ما دخل وراء الكواليس , نظرت العيلة لبعضها نظرات مش مصدقة كان بالفعل عالمه كثير بعيد عنهم عالم أبعد مما يتصوروا , دخلوا القاعة وجلسوا علي الطاولة الكبيرة اللي حجزوها ، كانت قريبة من المسرح ولمحو امير وهو يجهز الوضع و يتكلم مع مهندسي الاضاءة , اشر لهم من بعيد وراح ورا الكواليس بعد شوي رجع ونادي وسام وراحله
امير : ممكن تساعدني الوضع مأساوي عامر طرد مساعديه الثنين وانا مشغول كل شي علي
وسام : اطلب شو منقدر نعمل
امير : خذ البس هادي البطاقة عشان تقدر تدخل ورا الكواليس واعطي عامر الاوراق هاذي تغيرات بترتيب الاغاني والتقديم اوك
اخذ وسام الأشياء ودخل ورا الكواليس واندل علي غرفة عامر , قبل ما يدخل الباب سمع صوت عامر بيصرخ .
عامر : مرااد قلت لك انت مطرود ما تفهم اطلع لبرا .
مراد : انا مو جاي لأرجع اتوظف عند واحد مثلك, انت ما بتسوي شي من دون شهرتك هاذي
عامر : انا ماسك اعصابي للحين كمان كلمة وبرفع عليك قضية فاهم
مراد : انا اللي رح ارفع عليك قضية هاذا طرد تعسفي من دون سبب وظلم
عامر : بدك تعرف ليه
مراد : انا بعرف ليه لانك شخص متكبر ومغرور شايف نفسك تفكر حالك احسن من الكل وانت ما تسوي شي انت نكرة امراضك النفسية بتخفيها وبتطلع كل شي علي انا وكرم ونحنا ساكتين بسبب حاجتنا للمال وبس , هو في سبب ثاني غير هيك
سمع وسام صوت وقعة بالغرفة وتكسير فتح الباب وشاف مراد واقع علي الارض بعد ما لكمه عامر, ما انتبه عامر لوسام فهو معطيه ظهره و بسبب الضجيج اللي بالمسرح , رجع مسك مراد وضربه كمان مرة
عامر : بدك تعرف ليه طردكم اه لأني مثل ما قلت , حقير دنيئ اللي بدك اياه وكمان لأني مو واحد مثلكم لأني احسن منكم بكتير فاهم فما تتكلم معي بعدم احترام , انا وظفتك لتخدمني وتخليني مرتاح استغليت حاجتك للمصاري شفقت عليك وقلت بتسلي فيك , عارف ليه كل هاد لأني برضو معقد ومع هيك رح أضل احسن منك , ومين انت لتوصل مستواي ها مين انت انا ايدول وصلت شهرتي اكثر من خمسين دولة وانا وصلت ثروتي مليارات انت كيف توصلني انت عايش بشقه وانا بقصر انت حسابك بالبنك ما بيتعدى الميتين وانا تقريبا كل اللي بالبنك اللي , شفت كيف انا احسن منك شفت كيف
وقفه وضربه بالحيط : اطلع لبري ولا ترجع تشيكيلي حاجتك للمصاري
فتح عامر محفظته وطلعت خمسين ورقة من فئة المئة دولار ورماهم عليه
عامر : هدولا رح يكفوك صح يلا اطلع اطلع
التفت عامر وانتبه علي وسام الواقف بصدمة وهو يراقبه , مشي بسرعة ودفع وسام من طريقه وخرج , طلع سطح الفندق وهو بمشي ببطئ وتهالك لحد ما وصل للسور , وصرخ بقوة صرخ وصرخ وبعدها وقع علي الارض وصار يبكي لحقه وسام وفتح باب السطح وشافه كانت هاذي اول مرة يشوفه بهاذي الحالة , بهاذا الضعف اول مرة يشوفه ببكي بعد ما اجا خبر موت سيلين من ست سنين , دايما هو قوي ومتماسك ما فرجي ضعفه لأي حد
وقف عامر وطلع فوق السور تطلع لتحت ورفع راسه للسما بعدم خوف وكأنه متعود
عامر بهدوء : وينك ؟ انا بحاجتك ! انا صرت سيء سيء كتير حتى انا بكره نفسي , انتي قلتيلي رح توقفي معي دايما ,,,,, كزابة وينك هلئ ,,,,, تركتيني ,,,, قلتي رح تحبيني حتى لو كنت اكتر انسان سيء بالكون , طيب رح تحبيني هلئ
شهق بين دموعه واكمل : بدك تعرفي ليه طردتو , لأنو فكرك انك خنتيني ,,, معقول يفكر هيك , كيف حكم عليكي انتي ما خنتيني انتي ما عملتي هيك
.


__________________________________________________ __________

جلس على السور ونزل رجليه : انا تعبت تعبت كثيير من حياتي لو متت مش بخلص ناس كتير مني , مش ممكن اني اشوفك على الاقل هادا كل اللي بدي اياه
رجع وقف : انتي عايشة صح ! انا حاسس هيك , مو مقتنع بموتك كيف ممكن انو شخص يختفي من دون أي اثر ؟ انا حاسس فيكي , كلهم بيقولوا انك رحتي بس حتى بعد ست سنين لسا بفكر فيكي بنفس الطريقة , لسا بحبك بنفس القدر لدرجة انو قلبي رح ينفجر من كتر الوجع , انا اكتر من مرة كنت رح اموت , واللي بيخليني اعيش بكل مرة هو انتي , خايف اني اموت وما القاكي خايف اموت وتكوني عايشة وما نلتقي عايش بهالعذاب وراضي
هب هوى قوي وخل بتوازن عامر ثبت حاله : يمكن الهوي رح يحكم هو اللي ممكن يقتلني او يعيشني هو اللي ممكن يخلصني من عذابي ومن حياة الجحيم اللي انا عايشها .
فتح ايديه ورخى نفسه وهب الهوي بقوة مرة مرتين ثلاثة وحس نفسه بيوقع في الفراغ خلال اجزاء من الثواني مر شريط حياته قدام عيونه بسرعة واغلبه كانت سيلين ابتسم واستسلم لموته ...
.
.
.
.

لا استنو قلتلكم البارت مو كامل

ههههه استوني الليلة

تشاااو