عنوان الموضوع : ( مالي غيرك ) -رواية
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

( مالي غيرك )






السلام عليكم
الروايه لصديقتي أتمنى يكون فيها تفاعل

(البارت الأول)

الروايه عن بنت ابوها وامها ماتو من هي صغيره تبنتها عجوزه لها اولاد عاقين اخذت بطلت روايتنا عشان تعوضها عن اولادها العاقين ..

$$$نروح لحاره بطلتنا حاره اهلها فقراء وطيبين جدا$$$

العجوز : لييان بنتي تعاليي
ليان : هلا يا امي بغيتي شي؟
العجوز : لا بس دايخه
ليان : امي حبيبتي والله مافيك شي اصلك شباب مااشالله لا تقولين كذا مثل العجايز
العجوز : ليان والله دايخه (اشوي وطاحت)
ليان ووجهها احمر (بصراخ) : امي اممميي امميي قومي (راحت تجيب المويه وكبت عليها)
ليان : ياربي وش اسوي

(يدق الباب بقوووه)
ليان ابتسمت بسمه خفيفه :اخيرا يجي احد يساعدني
(فتحت الباب)
ليان فتحت الباب شوي وراح لامها : هلا هلا عندنا مريض معرف شسوي
(اشوي الا يدخل ولد العجوز)

: اعلمك شتسوين ؟
ليان شهقت : صصصصققر !
صقر مسكها من شعرها : وين الفلوس وينها ها ها ؟
ليان تصرخ : والله ماعععنندديي
صقر : ماقلت لك تروحين تشحتين ماققلت لكك !!!!
ليان تصرخ : والله مققدرر حررامم عليك ححررراااممم
(رماها بالارض وحط رجل فوقها )

صقر: شوفي تقدرين ما تقدرين ما لي دخل و (يقلدها) حرااام ما حرام معد ابي اسمعها ططييببب ؟

ليان وهي ترتجف : ط..طط..ططيب

صقر بابتسامه : تدرين وش اكثر شي حلو بالعالم .. الدموع لا كمان مو اي احد دموععك ااننتتي والعجوز المخرفه اللي معاك ههههههههه..
(وهو خارج) : بجيك قريب الاقس عندك فلوس اقل شي 500 هه .
~~~صح ما وصفت لكم ليان وصقر والجده بعد~~~

ليان : شعرها طويل اشقر عيونها كبار و خضرا بيضا جسمها نحيف مره من الفقر وطولها طبيعي ثالث ثانوي.


صقر : شعره ملفلف ومن قدام اصلع و عيونه بنيه صغار خشمه مفغوص وابيض ودبا و قصير شوي عمره 54

العجوز : وجهها مليان بالتجاعيد نحيفه جدا جدا عمرها 76 .


(ليان جالسه تبككي بكا مو طبيعي وشعرها متناثر علوجهها ووجها مليان بالدمووع شي طبيعي تبكي عالحال اللي هي فيه ، العجوز قامت من الاغماء بسبب الصراخ )

العجوز بصوت مليء باليأس :اااخ يا بنتي عالحال هاذا الله يهديه الله يهديه ! .

~~مر اليوم زي كل يوم~~

(فالصباح)
ليان وهي تتثاوب وتشوف الساعه المكسره اللي من هي صغيره معاها : يويلي الساعه 3 لازم البس بسرعهه بتاخر عشان اوصل للمدرسه !
لبست المريول اللي معاها من اولى ثانوي

ومشيت برجلها للمدرسه لان ما عندها احد يوديها والتاكسي بالنسبه لها مايركبه غير الاغنياء


$$$فالمدرسه$$$
(ليان تججري عفصلها)

ليان : يووه تاخرت الساعه ثمنيه
(دقت الباب)
ليان : اسفه يا ابله مقدرت اجي بدري .
الابله بصراخ : هههههههه (باستهزاء) مقدرتي ها ؟ مقدرتي ولا النوم الزايد خليك برا المتاخرات مايدخلون حصتي

العنود بضحك : لا يا ابله هالبنت يحرام تمشي برجلها للمدرسه هه الفقر وايش يسوي !


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


ومن هنا بوقف ابغاكم تقولولي توقعاتكم
وش حيسوي لها صقر ؟
ليان حتسير شحاته ؟
وش المواقف اللي بتمر له بالدرسه؟


__________________________________________________ __________

البارت ( 2 )

الابله بصراخ : هههههههه (باستهزاء) مقدرتي ها ؟ مقدرتي ولا النوم الزايد ، خليك برا المتاخرات مايدخلون حصتي

العنود بضحك : لا يا ابله هالبنت يحرام تمشي برجلها للمدرسه هه الفقر وايش يسوي ! وبيتها يحرام بعيد !

ليان نزلت راسها بالارض : اسفه يا ابله (وخرجت)

(الابله مصدومه من اللي سمعته خرجت الابله وراحت لليان)
الابله : بنتي ليان ماكنت اعرف ضروفك اللي تمرين فيها عشان كذا خلاص تفضلي جوا !

ليان ببكاء : ابله كيف ادخل ووجهي طاح قدام ال البنات !

~وصف الابله~
الابله : اسمها ندى طيوبه مرا تحب تساعد اي شخص تكره الكسلانات ، شعرها طويل عيونها صغار وعسليه ، بيضاء تلبس نظارات، طويله ، نحيفه.

ابله ندى : بنتي حبيبتي اذا لهدرجه مكسوفه مع اني مو شايفه انو في شي يكسف خلاص روحي خذي لفه عالمدرسه وتعالي الحصه الثانيه وانا بشرح لك الدرس فالفسحه اذا تبغين بنتضرك بالفصل .
(وبالفعل رجعت الحصه الثانيه والبنات كلهم يطالعو فيها مصدومين لانها دايما تحاول تزبط نفسها ما تحب احد يديها نظره الشفقه وشرحت لها ابله ندى الدرس فالفسحه وخلصت المدرسه رجعت بيتها لقيت امها نايمه ابتسمت ليان بسمه خفيفه وراحت لسريرها اللي عباره عن شرشف فالارض وكيس فيه قطن ): ، وهي ع سرير جالسه تفكر كيف تطلع فلوس لصقر ولد امها اللي تبنتها ، شوي الا يدق جوالها ؛ ابو كشاف ، ردت :
هند : هلا حبيبت قلبي ليون
ليان طايره فرح : هههلااا هنووددتي وحشتينيي !
هند : والله موكثري
ليان : بت هند رجعتي من نيويورك ولا لا ؟
هند : اي اليوم راجعه اخ يا ليان لو تشوفين ولد اختي يجنن
ليان : يامجنونه توه طالع من بطن امه ما بانت ملامحه لسع !
هند : وانتي شدراك هذا غير طلعت ملامحه
ليان وهي تضحك : طيب طيب يعني بكره حتكونين بالمدرسه ؟
هند : لا بعد بكره ان شالله
ليان : بت لما تجين بقلك سالفه!
هند : عن ايش
ليان : عن صقر !! طلبني ش مقدر عليه !
هند متحمسه : وش هالشي ؟؟؟
ليان : بعدين حقلك !
هند معصبه : ليان ليون قولييي بسسرعه !!
(ليان قفلت بوجهها وجالسه تضحك ضحكه مع الم شديد كان فقلبها ! )
$$$فبيت فخم وكبير تسكن فيه صديقه او تعتبر اخت بنسبه لليان هند $

هند وهي تفكر : ياربي وش بيطلب منها غير الفلوس ؟ بس هي كيف بتطلع الفلوس ! يا ويلي لا لا مستحيل تسير بويه ، احس مستحيل ملكه جمال العالم تسير كذا بس اتوقع بتكون خقه ياربي وش هالتفكير
هند بصراخ : ديسي ديسي
الشغاله ديسي: نأم مدام؟


__________________________________________________ __________

هند : خلصتي كل شي ؟
ديسي : إيوا مدام كل شي في شنطاكي
هند ماتت ضحك عليها : شنطاكي ها طب تعالي اجلسي
ديسي : نأم مدام ؟ ( جلست عسرير هند )
هند : قولي حاء حاء
ديسي : عاء عاء
هند ماتت ضحك : هههههههههه لا لا حاااء
ديسي : مدام انا في شوغول كتير يلا باي
هند بضحك : كامو قيلا (معناها: انتي مجنونه)
ديسي تقلد هند : افاا
هند ماتت ضحك واتصلت ع ليان
هند : الو حبيبتي ليان
ليان قطع تفكيرها اتصال هند : هلا هند بغيتي شي ؟
هند : بت يمكن بعد العشا اكون في الدمام عند باب بيتكم باخذك ونروح مطعم ولا شي جوعانه ماباكل الا معاك
ليان : ط طيب طيب توصلين بالسلامه حبيبتي
هند : زينك يخي متحمسه اشوفك وححششتيني
ليان : احم ادري يا حياتي
هند : باي اكلمك لما اوصل!
ليان طايره فرح : يلا مع السلامه (:
~وصلت هند الدمام راحت لبيت ليان وريحه الزبايل فاقع خشمها لاكن خايفه تكسر خاطر ليان فسكتت !~

هند : اقول عتيق افتح المكيف كتمه
السواق عتيق : طيب ماما بس برد
هند : خلك ساكت الريحه كاتمتني
(ركبت ليان السياره)
هند بفرح : اااا سعاده اخيرا شفتك بس كيف يمديني اضمك بالسياره (مسكت يدها)
هند : اقول ليون اي مطعم تبغينا نروح ؟
ليان طاح وجهها ما تعرف المطاعم : مم اي شي
هند : حبيبتي محاكل شي اذا انا اللي اخترت بلاه يلا وش ودك فيه ؟
ليان : ممم اخر شي رحناه مع بعض
هند : اوك قصدك ماك
هند : اقول عتيقوه ودينا ماك
عتيق : طيب
~فالمطعم~
هند : افف دوري لنا مكان فاضي
ليان : طيب
اوصف لكم شكل ليان :
(لابسه عبايه نظيفه الحلو في ليان ما تطول بسرعه عشان كذا البس على قدها و دايما تنظف ملابسها بالمويه وحاطه مكياج ناعم خفيف ادتلها هو هند ، الزبده طالعه خقه )
وهي تمشي تدور لقيت مكان مافي صوت جلست تطالع من تحت تشوف اذا في رجول احد ولا لا مالقيت في احد فتحت الباب الا لقيت فيصل جالس ومتربع وفيده الجوال علقت عينها بعينه
ليان بلعت ريقها : يوه اس اسفه (وجات بتروح) !
فيصل زل لسانه : ااا و وقفي شوي بس
ليان بلعت ريقها : والله والله بلغلط اسفه
فيصل : طب بس شسمك ؟
ليان : م معليش مع السلامه و كانت بتروح
(جات هند)
هند: لياان ها لقيتي (لفت تشوف مين تكلم)
هند : مين ذا؟
ليان : م ممدري يلا ندور مكان
فيصل : لا لا ليان تفضلي خلاص انا خلصت
نوصف لكم فيصل: شعره اسود غامق طويل شوي لنهاية رقبته طويل و معضل عمره 20 سنه تاني جامعه


__________________________________________________ __________

ليان انحرجت : شكرا
هند ابتسمت : يزين الزين (راح فيصل وجلس بسيارته يبغا يقابلها مره ثانيه ذاب الاخ p: )

هند : شكله خاق
ليان تبغا تغير السالفه : بنت تدرين صقر بيخليني شحاته عشان اجيب له الفلوس وعشان مين عشان زوجته الله ياخذها

هند شههقت : يوه على بالي بتسيرين بويه ع الاقل اشوى من الشحته |:
ليان ابتسمت ابتسامتها شاقه الحلق : والله جبتيها
هند : اافا والله متسيرين دامني موجوده بديك انا كم تبغين ؟
ليان طالعتها بنص عين : انا قلت لك كذا عشان تديني عز الله سرت شحاته
هند : افا احنا خوات
(طلعت لها خمس الاف ريال) هند : ادري انهاقليله بس هاذا الموجود بالشنطه يحبيبي
ليان عصبت : انا ما اقلك كذا يعني اطلبك فلوس اكره نظره الشفقه كم مره اقلك يعني ، خلاص من اليوم لا ابغا فلوسك ولا ابغاك .
هند شهقت وهي حاطه يدها ع فمها : لياااان ما ققصدي واالله !!
(ليان وهي خارجه)
فيصل وهو يفكر : اول مرا احس قلبي ينبض بسرعه كذا يا ربي وش اسوي لا لا بعد عنك هالتفكير يافصول انا البنات اللي يجرون وراي (خرج برا السياره وراح لليان)
فيصل : اوصلك ؟
ليان معصبه : يلا بسرعه بس
فيصل انصدم من موافقتها وبيطير من الوناسه : وين بيتك؟؟
~~~~~~~~~~~
وبكذا يكون البارت خلص توقعاتكم :
هل حيروح بيتها وينصدم ؟
هل من جد هند وليان حيتزاعلون ؟
هل بتقرر ليان تسير بويه ؟
وش بيسير معاها بالمدرسه مع العنود و هند ؟

الله الله بالردود ! ^__^


__________________________________________________ __________

كلموني خاص