عنوان الموضوع : روايتي الاولى : انت ملكي وانتي ملكتي وحبنا ملكي -روايات رائعة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
روايتي الاولى : انت ملكي وانتي ملكتي وحبنا ملكي
قبل 23 سنة
عبدالعزيز بخوف : صلى على النبي يافهد ترا مصيرك سجون ومحاكم
فهد بغضب : خلهم يسجننوني اهم شي انتقم منها الحقيرة
اسماء ببكاء : انا وش سويت لك يافهد وش سويت
فهد يمسك شعرها بقوة : شسويتي يالكلبة والرجال الي معاك في الغرفة منو تكلمي منو
اسماء ببراء : وقسم بالله مو رجال هذا اخوي
فهد يضحك بقوة : هههههه ضحكتيني بصراحة اخوك تحسبيني ما اعرف اخوك يالكلبة
وطيح اسماء بقوة
اما عن اسماء لازالت تبكي
عبدالعزيز : فهد تكفى ارحمها البنت يمكن صادقة يمكن اخوها يايبة تصرف معه
ابو خالد : وش تبيني اسوي ياعبدالعزيز
عبدالعزيز بغضب : وشلون ماتعرف تسوي انت ابوة ماتعرف تتصرف
خالد : صلي على النبي يافهد واترك البنت بحالها البنت بريئة
فهد بحدة : خالد لاتتدخل امور زوجية لاتتدخل فيها
اسماء تبكي ودموعها مافارقتها ابدا
فهد يمسك شعرها : ابكي ابكي حسي يوم تخونيني مع رجال يالحقيرة حسي
كان راح يصفقها كف لكن اخوة خالد مسك يده
خالد بحدة : صلي على النبي يافهد انت مجنون
فهد انفجر غضب ودف اخوة : انت مالك دخل امور زوجية لاتتدخل وقسم بالله لا اذبحك معاها انت الثاني
ابو خالد بخوف : يافهد ارحمنا ياولدي مانبي المحاكم والسجون
فهد يضحك : محاكم وسجون اي انا ابيها خلني اذبحها يايبة خلني اذبحها
ومسك رقبتها وقعد يخنقها لكن فجاة رجال مسك يده ودفه
كلهم صدمة قوية
فهد عيونه مارمشت ولا تقفلت من الصدمة منو ذا ؟
ابو خالد : انت منو ووش دخلك ببيتنا
الرجال : انا منو تبون تعرفون يعني منو انا جاسر
ابو خالد : ومنو جاسر مانعرف واحد اسمه جاسر
جاسر : انا جاسر عشيق وزوج اسماء المستقبلي
صدمة x صدمة
فهد : ياحقققققير يانذل وربي لا اذبحك ذبح شنيع
لكن جاسر مسك يده بقوة وفهد ماقدر لان جسم جاسر ضخم جدا وعضلاته المفتولة الضخمة
جاسر بعصبية : اياني واياك تقرب من حبيبتي يافهد وقسم بالله اذبحك
لكن لحسن حظ فهد ان المسدس كان في الارض تحت
فهد يحاول يبعد يد جاسر : والله لا اذبحك واذبحها واذبحكم كلكم
واخيرا فك يد جاسر ومسك المسدس
فهد بضحكة الشر : تحسبوني اني ضعيف بلا جسم لا ياحبايبي وربي وقسم بالله اذبحك
ابو خالد : لا يافهد لا لاتسويها لاتذبح الرجال
اما عن عبدالعزيز فحاول انه يمسك المسدس لكن فهد طيحه على الارض
فهد : ذابحك ياكلب ذابحك
اسماء : لااا تذبحه
طراق طراق طراق
نعم صوت المسدس وكانت الضحية هي المسكينة ( اسماء )
ابو خالد : لاا شسويت يافهد ذبحت البنت خسرنا فلوسنا خسرنا ثروتنا اه ما اقدر اتحمل اه
ومن ثم طاح ابو خالد على الارض
فهد ماقدر يتكلم كان يبي يذبح جاسر وجت في اسماء
فهد وبصوت عالي : اسماااااااااااااااااااااء لاتموتين لاااااااااااااااا
عبدالعزيز دموعة نزلت على زوجة اخوة الطيبة والحنونة اسماء
اما عن خالد للاسف كان يحاول لكن ما قدر وقال
خالد : حسب الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
وطلع من البيت
اما عن الاخير وهو جاسر كان تحت ويبكي على اسماء
فهد ناظر جاسر وهو يبكي قدام اسماء عيون فهد كانت محمرة جدا جدا واخذ المسدس
طراق طراق طراق
الضحية الثانية وهو جاسر نعم فهد ارتكب جريمته الثانية وهي قتل جاسر كمان
عبدالعزيز كان لوحدة بعد ماطلع خالد من البيت وابو خالد طايح على الارض ومحد مفكر فيه
عبدالعزيز على طول نادى الخدم واخذو ابو خالد وودوة الاسعاف وطلع معهم عبدالعزيز
كان فهد لوحدة يبكي ويحاول يصحي حبيبته اسماء وعلى طول شالها وماحد يدري وين راح يوديها
اما عن جاسر فاخذوة الخدم وودوة المستشفى
بعد 23 سنة من الحادثة الكبرى
الحين اعرفكم على الشخصيات
الجد علي ( ابو خالد ) عمره 78 سنة رجل مقعد على الكرسي وتعبان كثثير
ابنائه
1 - خالد عمره 61 سنة رجل غني لكن مو كثر اخوة انسان شرير كثير ويكرة اخوة بجنون بسبب الحادثة قبل 23 سنة لانه هو كان سبب مرض ابوة
2 - زوجته حليمة : عمرها 58 سنة مغرورة وهمها بس تسرق فلوس زوجها ونتعرف عليها اكثر واكثر
ابنائه
شهد : البنت الكبيرة لخالد عمرها 36 سنة متزوجة من ولد خالتها وحنونة كثيير ودايم تنصح ابوها لكن للاسف يطنشها وهي مرشدة مدرسة وثروتها كثيرة
عبدالله : الابن الثاني لخالد عمره 33 سنة الشر يعمي عيونه يطمح انه يسرق بنت خالة سماح بس مو عشان جمالها لا عشان بس يقهر ابوها الي خدع ابوة
براء : الابن لثالث لخالد عمره 30 سنة طيب وغير عن اخوانه بكثثير وفلة ويحب المزح ويشتغل في ارامكو وراح يقع في حب وراح نتعرف عليه اكثر واكثر في الرواية
ديانا : الابنة الرابعة لخالد عمرها 27 سنة متزوجة من واحد حبو بعض وتزوجو وعندها محلات في السعودية وخارج المملكة كثثير وعندها طفلين نتعرف عليها في الرواية
جابر : الابن الخامس لخالد عمره 25 سنة شخص هادئ بدرجة كبيرة جدا جدا السبب انه فقد حبيبته وبعدها صار له مرض وصار هادئ ونتعرف عليه اكثر في الرواية
البندري : الابنة السادسة لخالد عمرها 23 سنة طيبة وحبوبة ومغرورة وتدرس بالجامعه وتكرة بنت خالها عائشة لانها احلى واجمل منها
مروة : الابنة السابعة لخالد عمرها 20 سنة خارج العائلة هي مالها دخل باي شي بالعائلة ماتحب تدخل بينهم ودايم ملابسها مو بزينة ولا هي نظيفة لانها ( ايمو )
2 - عبدالعزيز رجل عمره 60 سنة رجل غني بعض الشي مايحب الغرور ابدا واذا شاف احد من عياله فيهم غرور ذبحهم ومايحب الكذب ابدا وهو مريض بمرض الضغط والسكر وامراض كثير
زوجته نايفة : متوفية
ابنائه
1 - محمد : الابن الاكبر لعبدالعزيز عمره 32 سنة طيب ومحبوب وجمييل جدا جدا جدا البنات مجانين فيه مطاردين له والاولاد ودهم يذبحونة هههه
2 - عادل : الابن الثاني لعبدالعزيز عمره 28 سنة مثل ابوة يكرة الغرور وهو مطوع داعية ولحيته طويلة ودايم محاضرات الجمعة ودايم ينصح اخوانه ويكرة الغنى والفلوس لانها من اسباب عنده
3 - سلطان الابن لثالث لعبدالعزيز عمره 26 سنة طيب كثير ودبودب كثير ونفسه يقع في الحب لكن جسمه مايخليه وهو مو جميل مثل اخوة محمد ويغار منه شوي لكنه مو مغرور لو غار ابوة قطعه
4 - سمية الابنة الرابعة لعبدالعزيز عمرها 23 سنة وااو تهبل كثثير كثثير فيها جمال رباني ينادونها بياض الثلح الاولاد كل مايشوفونها يفقدو تركيزهم من جمالها كثثيير كثثير جميلة نتعرف عليها اكثر واكثر
5 - مريم : الابنة الخامسة لعبدالعزيز عمرها 21 سنة هادية وطيوبة وغير عن اهلها ودايم مع اخوها عادل
3 - فهد : رجل عمره 57 سنة المعروف بالحادثة قبل 23 سنة الحين تاب وصار طيبب كثثير جدا ملياديير جدا جدا جدا جدا جدا جدا ثروته تتعدى المليارات والبليونات ويعشق بنته الماس عشق مو طبيعي ومن بعد وفاة زوجته وحبيبته اسماء كل يوم جمعة يزور قبرها ويبكي
زوجته : سفاجة : عمرها 55 سنة طيبة وماهمها فلوس زوجها ودايم تخلي زوجها ينسى اسماء لكن حاولت وماقدرت
ابنائه
سعود : الابن الاكبر لفهد عمره 31 سنة جسم رياضي ضخم جدا جدا البنات مجانين ومجانين واكثر من مجانين فيه لكن مطنشهم مغرور هههه نتعرف عليه اكثر واكثر
سلطان : الابن الثاني لفهد عمره 27 سنة متكبر ومغرور ومحلاته ضخمة جدا واسواق خارج السعودية في بريطانيا وخارج المملكة
عبدالملك : الابن الثالث لفهد عمره 25 سنة جسم رياضي مثل اخوة سعود ويغار منه لانه اجمل واحلى منه
الماس : الابنة الرابعة لفهد عمرها 23 سنة واااو جمييلة وجمييلة وجمييلة جدا احلى من سمية بتريليون مليارات مرة الاولاد من كثر جمالها احتمال خطبوها ملاييين من جمالها ومغرورة كثيييرة ودلوعة ابوها وتقهر الناس بجمالها ونتعرف عليها اكثر واكثر
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
معليش لاني مكملت كنت مشغولة شوي الحين 3 بارتات لعيونكم حبيباتي
البارت الاول
في بيت القصر الملكي الدولي بيت الملياديير فهد بن علي
في الغرفة الفخمة جدا جدا جدا جدا غرفة الماس
الماس بصياح : رندا ياحقييييييييييرة تعالي
الخدامة رندا بخوف : نعم ماما
الماس تمسك بذراعها : ليش ماتجين ياحقيرة ليش
الخدامة رندا بخوف : والله ماما بابا فيه يبي انا
الماس تدفها : انقلعي بس وقولي للثور هالسواق يشغل السيارة بروح اتسوق
الخدامة رندا تنزل راسها وترفعه : حاضر سيدة الماس
ترن ترن ترن ترن
دق جوال الماس
الماس : الو
الرجال : ااااح مزة
الماس : اقول انقلع بس عن وجهي
وقفلت الخط بوجهه
وطلعت حصلت ابوها جالس يتفرج
الماس بدلع : كييفك بابي
ابو سعود ( فهد ) : حيا الله عمري لموستي تعالي جلسي جنب ابوك حبيبتي
الماس بغرور : بابتي انا مشغولة بروح اتسوق مع صديقاتي ابي اشتري الي ابيه موافق بابا ؟
ابو سعود ( فهد ) : موافق الا موافق والف اشتري لك الي تبيه لو مليون ريال ياعمري
الماس باست راس ابوها : ثانكس بابتي عمري
ونزلت تحت للسواق
ابو سعود ( فهد ) : مرجوجة هالبنت هههههههههههه
فيه سيارة السواق
الماس بعصبية : انقلع ودني لسوق ---------- بسرعة يلا
السواق كان يناظرها من المراية ولاحظت فيه الماس
الماس بعصبية : عمى يعمي عيونك وراك تناظر فيني انقلع وسوق فاهم
السواق بخوف : طيب ماما الحين انا ودي سوق
في بيت ابو عبدالله ( خالد )
ابو عبدالله ( خالد ) يصيح : البندري البندري
البندري جات بخوف
البندري : امر يبة
ابو عبدالله ( خالد ) : اناديك ساعة ماتجين
البندري بخوف : معليش يبة بس كنت اكلم صديقتي
ابو عبدالله ( خالد ) : حسبي الله على صديقاتك والله لو ماتجين مرة ثانية لا اسحب هالجوال العلة منك فاهمة
البندري تهز راسها : طيب يبة
ابو عبدالله ( خالد ) : قمي صاحي هالمجانين اخوانك قلي لهم بنمشي نروح عند جدك
البندري : ابشر
جات زوجته حليمة
حليمة بغرور : بنروح عند ابوك ؟
ابو عبدالله ( خالد ) : اي بنروح وش عندك
حليمة بقهر : بس احنا ناوين اليوم نتمشى
ابو عبدالله ( خالد ) بعصبية : ما شاء الله تمشيني على كيفك اقول قمي انقلعي لبسي عباتك للعن خيرك انقلعي يلا
حليمة بخوف : طيب طيب لاتعصب
في غرفة مروة
مروة كانت كعادتها ساكتة والاسود كلها عليها الى ان فتحت البندري عليها
البندري بتكبر : مروة بسرعة لبسي رايحين لجدي
مروة بهدوء : روحو انتو انا ما ابي
البندري : قمي وبلا دلع لا انادي الحين ابوي عليك
مروة : ناديه بيذبحني مثلن خليه يذبحني ما ابي اعيش
البندري بقهر : طيب اوريك الحين ان ماخلي ابوك الحين يجي ويقطع اذانيك ما اكون بندري
وراحت البندري لعند ابوها معصبة
البندري : يبة بنتك هالايمو مروة ماتبي تروح
ابو عبدالله ( خالد ) : تروح ورجلها فوق راسها غصبن عليها انا رايح لها الحين والله لا اوريها
عند غرفة مروة كانت تناظر نفسها بالتسريحه ( كعادة الايمو ) الى ان جا ابو عبدالله ( خالد )
ابو عبدالله ( خالد ) : قمي بسسرعة ياحقيرة تردين كلمتي وماتروحين لبيت جدك
مروة : ما ابغى اروح
ابو عبدالله ( خالد ) انفجر لان اول مرة احد يعصي كلمته
ويمسك شعرها الاسود اليمو
ابو عبدالله ( خالد ) : ياكلبة ترديني والله لك 10 دقايق ماجيتي ذبحتك ذبح ياكلبة
ودفها على كرسيها بقوة
اما عن مروة مابكت ولا شي وقررت انها تروح لبيت جدها لكن مستحيل تبعد الاسود عليها
في بيت ابو محمد ( عبدالعزيز )
عند عادل كان يصلي وبعدها قام يطلع لكن ناظر اخته مريم
عادل بابتسامة : اهلين حبيبتي مريم صليتي ؟
مريم بابتسامة : ايوة الحمدالله
عادل : تقبل الله
مريم : منا ومنك عادل ممكن توديني لبيت صديقتي
عادل : ابشري ما طلبتي شي البسي والحين نروح
في السوق الماس وصديقاتها
الماس بعصبية على صديقاتها : اووف منكم انتو وملابسكم ملابس الفقر خذو لكم شي زين
طبعا الماس تعاير صديقاتها بالفقر لان ملابسهم عادية مو فخمة مثل ملابس الماس
هديل ( صديقتها ) : فقر والله ياحبيبتي بعض الناس ملابسهم مقطعة
الماس بسخرية : فقر انتم بالاساس ملابسكم كلها ووععع وعع مو زي ملابسي امشو بس الله يعين
لكن هناك لها صديقة اسمها نوف تكرة الماس بجنوووون وتبي تنتقم منها باي وسيلة
نوف تقهر الماس : اقول الماس اليوم احس ريحتك خايسة
هنا الماس انفجرت عصبية عيونها قلبت من بيض الى حمر
الماس بعصبية : شنوووووو انا ريحتي خايسة انا بنت فهد الكبير تقولين لي ريحتي خايسة صدق ماتربيتي انقلعي انتي مطرودة
نوف بعصبية : مطرودة سوق ابوك هو عشان تقولين لي مطرودة
الماس بقهر : اقولك انقلعي خارج السوق قبل لا انادي الحين عليك البودي قارد حقي
نوف حبت تبعد العصبية ولكن في نفسها قالت ( طيب يالماس ان ماخليتك تبكين وتترجيني عشان اسامحك ما اكون نوف )
ياترا ماهو دور نوف بالقصة ؟
عند بيت الجد علي
الجد علي بصعوبة يتكلم : خالد ياولدي انا تعبت كثثير وشفت احفاد احفادي لاتنسى ياولدي اني قارب اوصل 80 سنة والانسان مايقدر يعيش لذا السن عشان كذا انت ولدي الكبير وثروتي هاذي راح تكون من نصبيك انت
خالد بصدمة : شلون لي وفهد وعبدالعزيز
الجد علي : ذول فاشلين مايزوروني الا قليل وخصوصا فهد من بعد 23 سنة حسبي الله ونعم الوكيل كان سبب وفاة اسماء
عبدالله ولد خالد : لا ياجدي انت ما شاء الله بصحتك وبقوتك والاعمار بيد الله يالغالي
الجد علي : الله اعلم ياحفيدي عبدالله وبعدها قال مروة كيفك ؟
مروة بهدوء : بخير
الجد علي ناظر لبسها وشعرها : انتي متى تبعدين هالايمو عنك
مروة : مدري
ابو عبدالله ( خالد ) بعصبية : قولي متى بتبعدينه قبل لا اذبحك
مروة قامت : مدري
ابو عبدالله كان يبي يقوم لكن مسكوة عياله
انتهى البارت الاول وبعد شوي البارت الثاني لعيونكم
__________________________________________________ __________
__________________________________________________ __________
__________________________________________________ __________
__________________________________________________ __________