عنوان الموضوع : رواية بنات اكشن -رواية
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
رواية بنات اكشن
بقلم الكتابة :
قبل ما ابدا بتنزيل البارات بالعطيكم لمحه عن الرواية اربع بنات من الرياض ينخطفوت من مدرستهم وش بيسير فيهم بيرجعون ولا لا القصة تجمع كل العناصر كوميديا اكشن رعب تشويق
آآنتظروني
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
الفصل الأول نقطة في حياتي
تستيقظ تلك الفتاة ذات وهي مستعجلة تسب وتشتم في الساعة لأنها لم توقظها
وتنزل الدرج بشكل مضحك تركب السيارة وهي مسرعة وتقول حمدي سيدة على المدرسة تراني حدي متأخرة
أما في مكان ثاني
فيه بنت راكبة سيارة مزحومة عيال وكل واحد ينقز من مكانة وهي البنت الوحيدة
وقاعدة تدعي أن السيارة ما يجيها حادث
أما مكان ثالث
بنت راكبة سيارة أخر موديل وقاعدة تفلسف على السواق عشان يفتح لها الباب عشان تكمل الكشخة
أما المكان الرابع
وحدة تناظر الساعة وتقول يويلهم لو سحبوا علي
أما عندهم دخلوا كلهم في نفس الوقت وكل وحدة تظم صديقتها وتبكي ( حشى فلم هندي كأنهم أمس ما شافوا بعض )
وتجي أبلة ابتسام وهي معصبة: وجع انتي وياها نفس الموال كل يوم متاخرات يعني متاخرات لو أن المديرة مو غايبة كان وديتكم عندها ها وش عذركم
__________________________________________________ __________
تكملة الفصل الاول
الناس غايبة إلى انتم يعني ماتدرون ان المديرة قالت عادي محد يحسب غياب
قبل يوم من المدرسة في بيت ريما
ريما :الو رفيف بتحضرين بكر المدرسة
رفيف: اكيد
ريما: تر رزان بتحضر
رفيف: العن ام النشبة لي يعني تعزمينها
تعرفين اني ماحبها
ريما:مدرسة ابوي علشات امنعها
رفيف: طيب معى السلامة امي تناديني
ريما: بااااايييي
------
ريما: صدق يستاذة مادريت>> اية صدقت
ابلة ابتسام: يلله روحو الفصل
رزان تناظر رفيف بحقد ورفيف بعد
ريما : يللة خلنا نروح سمر تنتظر
دخلو البنات الفصل مافية اللى ست بنات
رفيف بلقافة من اللي نعرف وجا سمر
بنات ثالث ثنوي كلهم ساحبات واول كم بنت
من راعيات المقالب والدوافير وثاني نص ونص
اما المعلمات مستاذنا حتى المدير مافية
غير ام حلقين >>> ابلة ابتسام
واربع مرقبات
ريما: لحول اخبار المدرسة كلها عندك
قناة العربية على غفلة
سمر :لا بس سالتي وجاوبت
الشخصيات الرئيسية
ريما بنت وناسة القعدة معها ماتنمل جريئة
راعيت مشاكل مافي مهوشة مادخلت
فيها الادارة حافظين اسمة من كثر التعهدات
بس الغريب انها تجي الاول في المدرسة
ودرجاتها كامله بدون غش وهذا اللي
مجنن ابلة ابتسام من عائلةمعروف بالرياض
شعرها بني فاتح طولة وسط بيضاء جسمها حلو
عيونها عسلية مكحلة خشمها سل السيف
-----
رفيف بنت راعية مقالب مافية ابله سلمت من شرها صديقة ريما الروح بالروح
تكره رزان وتكره دلعها الماصخ موهوبة
في الرقص الامريكي وجسمها روعة
بنت عيلة معروف شخصيتها قوية ماتسمع
كلمت احد ولازم رايها هو الماشي
------
رزان بنت دلوعة واجتماعية في المدرسة
كل بنات الدرسة يعرفونها ديمن الماركات
والعطور الغالية عندها بس مشكلتها
مغرورة ومتكبرة بدرجة تكره الواحد بنفسة
بس هي طيبة شعرها قصير صابغتة اشقر
عيونها رصاصية خلقة
----
سمر تعرب في القاموس لقافة اخبار الناس
كلهم عندها هي شرانية شوي
سمراء وشعرها اسود جسمها حلو
------- الشخصيات العادية
نورة بنت خوافة درجة اولة خجولة مترددة
صديقة ريما بس تاخذ الثاني واللي
قاهرة كيف تنجح المفهية ريما وهي
احسن منها حبوبة وععلى نياتها جمالها
عادي
-------
رهف عربجية الشله وماكو شي عندها احلى من الهبال والمقالب في خلق الله
الباقي بعدين
كملو البنات هبالهم وتهريجهم وسوالف وجيبين حب
وفصفص >>>> عزبه صعايده
في مكان ثاني
عند حارس المدرسةابو محمد جالس مثل اي يوم
عادي
الى الضربة على راسة اللي خلتة يفقد الوعي
الولد(1): اسحبة بسرعة لحد يشوفة
الولد(2): طيب لا تلقلق
الولد(3): والله وناسة بس اخاف الرجال مات
الولد(2) اقول اسكت مافية الا العافية اسحب
سحبوا الحارس داخل المدرسة وربطوة ودخلواوقفلوا الباب إذا ببنت شافتهم وصاحت باعلى صوتها
شباااااب فييييييي المدرسسةةةةةة
طلعت ابلة ابتسام وهي مخترعة إذا واحد منهم
كب مادة مخدرة واغمي عليها المعلمات شافوا الموقف
ودخلوا غرفتهم وقفلوا الباب وكل وحدة تبي تدق
بجوالها بس كانت الجوالت مو موجدودة في الشناطة
حاولوا بتلفون المدرسة بس كان مفصول كسر الشباب
الباب وخدروة المعلمات
عند البنات كانت البنات يصيحون ويجرون في اي مكان
علشان ينحاشون عند شلتنا كل وحدة طقت >>وين
الصداقة
عند ريما كانت تجري هي ورفيف في ممر ثواني
اما رزان انخشت في الحمامات >>> من جدها ذي
اما سمر في المكتبة
عند الشباب
الاول: كان يعطي الفراشة فلوسّ >>> كانت متفقة
معهم هي اعطتهم خريطة المدرسة وسرقت جوالات
المعلمات وقطعت اسلاك التلفون
الشاب الثاني: سلطان صدق الدنيا مافيها امان >>
>>>> نس اللي يسو
سلطان: مثل ماتفقنا انا وفهد وناصر وخالد في الجهة
اليمين وعبد العزيز ومشعل وتركي وصقر راشد الجهة
اليسار
------
الشخصيات الرئيسية
سلطان شاب عصبي يعصب من اي صغيرة
وكبيرة هو القائد والكل يحترمة ماعندة
تفاهم في الامور إلى بالضرب والهواش
شكلة جسم رياضي شعر اسود طويل شوي
ابيض بس مو مرة عيونة مكحلة ولونها بني
----
تركي انسان جريئ مرررة مغزلجي درجة اولى
البنات ينهبلون علية الي في راسة يقولة
هوولد عم مشعل ويكره خالد
ويتهاوش معة شكلة جسم رياضي شعر اسود
عيون سود وحلوة ابيض
----
خالد واحد لسانة متبري منه لايحترم كبير
ولا صغير ديمن يتهاوش معاللي يعرف واللي
مايعرف مغزلجي وهو الوحيد الونيس بينهم
جسم رياضي شعرة سبايكي ابيض عيون مكحلة
لونها عسلي
------
فهد انسان غامض هادي تصرفاتة مريبة
يحب العزلة مممررة حلووو البنات منهبلين
علية بس ما يعطيهم وجة مو راعي حركات
انسان ذكي وجاد ابيض البشرة شعرة اسود
طويل ناعم جسمة رياضي
---
مشعل هذا انسان مايحترم احد قليل ادب قليلة
علية اوسخ خلق الله تفكير رايح فيها
بس القهر يتهاوش مع خالد علشان تصرفاته
اسمر شعرة بني غامق مسوي سكسوكة خفيفة
جسم رياضي
-----
صقر انسان عربجي كلامة نكتة ديمن ماسك
عصا في ايد >>> مدري وش يحس
بالمعنى العام متخلف ومعقد واجد
اسمر شعرة طويل عيونة صغار
-----
ناصر استهبالي وينكت راعي مقالب مستحيل
يكون جاد انسان مليق مستخف دمة مسوي كدش جسمة
نحيف مرة لون بشرتة قمحي عيونة صغار
----
راشد مغرور ومتكبر وشايف نفسة يعنني
ماعندة غير الخرطي ديمن يستصغر غيرة
بشرتة قمحية عندة غمازة وحدة شعرة اسود
جسم رياضي
-----
عبد الغزيز اذكاء واحد والشخص الطبيعي
بينهم هو راعي التخطيط لابس نظارة شعرة
اسود نحيف
__________________________________________________ __________
ابي تفاعل عشان أكمل الروايه
__________________________________________________ __________
{[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
20-02-2013, 11:52 PM
عمة ابليس
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
رد: رواية بنات اكشن / للكتابة : cool soso
الفصل الثاني
تركض ماتدري وين تروح بس اللي تعرف
ان فية شباب بالمدرسة تركض قدامها
صديقتها إلى بصديقتها وقفت
راحت عنده وشافت
صديقتها منى وهي تحاول تهرب من واحد
من الشباب بس هو طايح فيها ضرب ودمها
في كل مكان هذا المشهد شل حركتهم
خصوصن بعد ما اغمي عليها التفت على
ريما و رفيف صحت ريما وركضت وتفرقت
عن رفيف
سلطان اول ما شاف ريما ورفيف اتصل
على الشباب وقال لهم
اما ريما وهي تركض إلى بصوت خشن
وراها اول ما التفتت شافت واحد ماسك
عصاء ورافع ثوبة ويركض وراها
ريما اول ماشافتة وهي تركض من المنظر
بس ماكانت سريعة مسكها من شعرها
وضرب بوجها في الجدار لين طلع دم من
خشمها بس ريما مو هينه
ريما بعصبية: يا حقير وضربته بكل قوتها
صقر طاح فيها ضرب : لين اغمي عليها
رفيف كانت تجري بعد ما تفرقت عن ريما
ولمحت واحد كان يكلم وكان معطيها ظهرة
استغلت رفيف الفرصة علشان تمر بسرعة
ما حست إلى وهي طيحة كان الولد عارف
انها وراه وعكرف لها
اما باقي البنات كانوا مجموعين في المصلى
ورزان ورهف ونورة ومنى المغماء عليها وسمر
وبنات المدرسة كلهم
وكانوا خايفين واولهم نورة اللي وقفت وبكل
قوة قالت وش تبغون منا ما تخافون الله
كل البنات ناظروا الولد اللي ماسك الدخان
قام من مكانة وهو يضحك بسخرية
....... : تركي لاتسوي شيء تذكر كلام سلطان
تركي : ما عليك عبد العزيز
وقرب من نورة لين انفاسهم اختلطت ببعض
ونورة بغاء يغماء عليها من الخوف والخجل
ابتسم تركي وقال وهو يقرب اكثر
وش تتوقعون نبغا منكم
البنات اول ماسمع كلامة راح فكرهم بعيد وقعدوا يبكون
عبد العزيز : يا الله يا شباب
الكل لبس اقنعه وكبوا المخدر واغمي على
البنات
جاء سلطان وقاله عبد العزيز ان فية بنتين ناقصين
سلطان : فهد وصقر مسكوهم
دخل فهد وهو يسحب رفيف اللي تجمدت
من منظر البنات
اما صقر كان شايل ريما لين بدت توعا
اول ماقامت رفست صقر على بطنة
بغت تهرب بس مسكوها
ريما : فكني ياحيون يا حقير
خالد : خير ان شاء الله
ريما : عمى بعينك
خالد : اقول اسكتي يم اللسانين
تركي فطس ضحك : اقول خالد لقيت شريكة حياتك
خالد معصب : انا اختار ذا الاشكال لا والف لا
سلطان معصب وعروق راسة باينة
عبد العزيز اعطني معلومات عن البنات المطلوبات
عبد العزيز : نبغى نورة محمد ال ...... وا
منى علي ال..... وا رزان عمر ال ...
رفيف قاطة وجها خير ليكون انتم ارهابين
وش تبغون بالبنات
مشعل بنظرات وسخة : لتكونين محامية لهم
رفيف سكتت من نظرات مشعل
ريما متنرفزة من نظرات مشعل : خير ان شاء الله قاعد اتقز شوي وتفصل البنت تنفصيل
ناصر يستهبل : انتي اللي قاعدة تقزين مو حنا
ريما : الشرها مو عليكم الشرها على المتخلف اللي جامعكم
تركي : ريما عبد العزيز ال
عبد العزيز : سلطان هذي وحدة منهم
صقر ومشعل وخالد : لا تاخذ الملسونة
سلطان : ناصر روح لراشد علشان يجهز الباص
رفيف وهي مفجوعة بتاخذ كل البنات
عبد العزيز : بس البنات المطلوبات
رفيف وريما : والله ما تخذني
ماحسوا إلي انكب عليهم وناموا
سلطان : يا الله خذوهم
__________________________________________________ __________
الفصل الثالث
قمت من حلم غريب اني انا انخطف على يد شباب بس سمعت صوت بكى وعرفت اي هذا صوت نورة فتحت عيني والحلم كان صدق
ريما تقوم من النوم وتشوف نفساها في باص وجنبها رهف : رهف قومي قومي
رهف : يمة خليني انام شوي
ريما :وجع حنا انخطفنا
رهف قامت وكان احد كاب ماء بارد عليها:وش وين احنا ريما تكلمي
ناصر: انتي ويها اسكتوا لاعطيكم كفى
ريما : مابقى غير الخكري يحسبني
رهف بعربجية : اقول شب شب لا تشوف إلي مايرضيك
ناصر خاف من ريما ورهف وسكت
البنات شافوا رفيف ورزان مغمى عليهما ومنى كلها كدمات ودمها يصب منها ونورة تبكي وسمر توها توعى
رهف: رزان رفيف قوموا
ريما راحت لسمر اللي مستغربة ولا تدري وين الله حاطها
بدو البنات كلهم يقومون ما عداء منى اللي الكدمات ماليتها
وقعدوا يصيحون لين سمعوا صوت شل حركتهم
سلطان بعصبية وعيونة حمراء: اسكتوا ولا تشوفون اللي ما يرضيكم
نورة وعيونها دموع وشكلها يقطع القلب: تكفى تر تكفى تهز رجال وش تبي منا والله إنا ماسوينا شيء
صقر : اقول انطمي وسكتي لا اصفقك
رزان : إلأى منتوا رجال علشان تهزكم ذا الكلمة
راشد : رجال غصبن عنك انتي وابوك
رزان : ابوي ارجل منك
مشعل وبكل وقاحة وقرف : لاتخافين تراني بحميك ولا بجايك شيء
سمر وكانها الاطرش بالزفة : بنات حنا انخطفنا
رفيف ( ودي امسكها واصفقها واللعن خيرها اجل كل هذا وتوها تدري ): اقول.....
قاطعها عبد العزيز :اسمعوا انا بسالكم وانتوا جاوبوا
البنات سكنوا لان عبد العزيز شكلة صاحي وبينقذهم
عبد العزيز : كل وحدة تقول اسمها الكامل
ووش ابوها يشتغل" ناظر رفيف"
رفيف : انا اسمي رفيف حمد ال ....... ابوي يشتغل مقاول وعندة عقارات
" عبد العزيز ناظر نوره"
نورة بخوف وارتباك :انا نورة اهىء اهيء محم ما كملت الا وهي تصيح
سلمان بغى يكفخها وجاء بيمد إيدة عليها إلا بيد سبقته التفت الكل وانصدم
البنات : ريــــمــــاااا
ريما( ما ابغى الرجال يضربها وتسير مثل منى وجمع قوتي وصفقتها)ريما بعصبية: اذا احد سألك جاوبي مو جايك شيء وانا معك
نورة بلعت ريقها: نوره محمد ال...... ابوي يشتغل في وزارة الزراعة
ريما ناظرت سلطان بتحدي: هذا هي جاوبت
إلى بصوت تصفيق .....: برافوا برافوا شكلك متاكدة من قوتك
ريما : ايه تربية رجال
......: ههههه شكلك تحسبين نفسك رجال
ريما بسخرية : وش دراك عن تربية الرجال
عبد العزيز : خالد اسكت وخلني اكمل
خالد بعصبيه: رجال وغصب عنك يا الكلبة
عبد العزيز يبغى يهدي الجو : يلا كملوا"ناظر رزان "
رزان بدلع : رزان عمر ال.... بابا عندة شركة ما يشتغل عند احد وبيدفع الفدية بس كم تبون
راشد بغرور : اقول ضفي وجهك حنا مو محتاجين فلوس
رزان : اجل لية خذيتونا
عبد العزيز : وانتي وش اسمك
سمر : سمر عبد الله ال ...... ابو يشتغل في الدوار الحكومية
عبد العزيز : مين بقى
خالد: بقى الملسونة وتوائمها المنفوشة وذيك البنت >> يقصد ريما اما المنفوشة رهف علشانها حاطة جل ومنى
ريما بعصبية : تراء عندنا اسامي
خالد بمكر :يلا نورونا
رهف تقاطعةوتتكلم بعربجية : احم احم معك يالاخو رهف فواز ال..... ابو يشتغل والله اني مادري والمسطولة المنسدحة منى علي ال ..... وشغل ابوها مدرس في جامعة الامير سعود
خالد متنرفز : ليكون اصغر بزانك ثاني شيء في احد ما يعرف شغل ابوه
رهف تبي تنرفزة : لا اعرف بس خايفة من العين
راشد معصب : ليكون تشوفينا طرارين عندك
رهف : ما خطفنونا إلا لكذا
سلطان معصب يكلم ريما:هي انا اناديك ما تسمعبن
ريما انقهرت : إذا تكلم السفهاء يسكت العاقلون
سلطان قام من مقعدة علشان يكفخ ريما : انا سفية هااا
ريما : من قال هاا سمع
سلطان مد ايدة بيضرب ريما إلى
رفيف : والله ما تمس شعرة من راسة
عبد العزيز : خلاص يا ريما
ريما تنحت: كيف عرفت اسمي
عبد العزيز : ما يبيلها ذكى يلا اقصري الشر وعرفي
ريما اقتنعت : انا ريما سعود ال...... ابو يشتغل في التجارة وعندة شركة سيارات وكملت بنذالة وصديقتي المطفوقة >>> رهف ابوها يشتغل في ارامكو
ناصر اللي ما انسمع حسة وصلنا
عبد العزيز : حالتتعرفون على الباقي
سلطان : انزلوا