عنوان الموضوع : لاتتمسك بشخص هان عليه فراقك رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

لاتتمسك بشخص هان عليه فراقك






لا تتمسك بشخص هان عليه فراقك
بسم الله الرحمن الرحيم روايتي الاولى باسم (لاتتمسك بشخص هان عليه فراقك) ماحلل من ينسبها له اوينشرها بدون اسمي
البارت الاول:
(في فله ابو ركان)الساعه 10:15يوم الخميس
دخلت غرفتها وهي تحس بدوخه قويه جلست على سريرها الكبير الفخم بلون البيج والوردي ومليان خداديات بنفس اللون مسكت خداديه وحضنتها بكل قوتها وهي تبكي وتشهق تحس نفسها مو قادره تتكلم كانت صدمه قويه بنسبه لها توفت صحبتها من ساعتين من لما وصلها الخبر وهي تبكي مو مصدقه قفلت جوالها ولا تبغى تكلم احد صدمتها بصحبتها كبيره رجعت لها ذكرى امها
في وقت ماكانت تبكي دخل عليها اخوها.
.......ملاكي حبيبي وش فيك .
ملاك وهي تمسح دموعها:لا ولا شيء بس تعبانه شوي
مشعل بعدم تصديق:مو مصدقك بس اسمعي انا طالع الحين مع ربعي وبعدها اجي اشوف ايش فيك .
ملاك:والله تعبانه مافيني شيء يلا روح لربعك لا تتاخر
مشعل عطاها بوسه على جبينها:يلا حبيبي اشوفك على خير نامي ولا تعبي نفسك
ملاك:طيب ان شاء الله
مشعل راح لصاله فخمه بلون البيج والبني الغامق والبني الفاتح وكان فيها ركان:ركان اسمع روح لملاك وحاول تهديها نفسيتها تعبانه طيب.
ركان :طيب روح ولا تشيل هم
مشعل:يلا سلام.


(في فله ابو كادي) الساعه وحده الظهر
كادي:شادن وجع تعالي وش ذا
شادنوهي تنزل مع الدرج:طيب نازله ايش تبغين
كادي:اسمعي ايش رايك اليوم نعزم البنات ونخليهم يسهرو معانا
شادن:فكره حلوه قسم فرحانه
كادي:مشاء الله علي دايم افكاري حلوه
شادن:خفي علينا
كادي كانت بترد بس دخل ابوهم:السلام عليكم
كادي وشادن:وعليكم
ابو كادي:ي علا بناتي
شادن وكادي:هلا بك زود
ابو كادي :الا وين امكم
كادي :بالمطبخ تجهز الغدا
ابو كادي :انا طالع ابدل
طلع ابو كادي وقالت شادن:انا بتصل على البنات واقول لهم
كادي. ؛طيب
نبدا بتعريف عائله ابو ركان
-الاب:محمد عمره 44يشتغل بالشركات مع اخوانه له هيبه معروفه عند الناس‏ وحتى عند اخوانه طيب وطول وقته مسافر لشركاتهم اللي خارج المملكه ويجي وقت المناسبات ونهايه كل اسبوع اوشهر،،،الام متوفيه بحادث <<<<<<<اسفه اذا جرحت مشاعر احد ،،. مشعل:اكبر عياله عمره 22 في الجامعه طيب مره وشعره لاخر رقبته لون بني بشرته برونزيه جسمه مشدود له عضلات ومره حلو‏ .
ركان :فلاوي وطيب ومايرد لاخته طلب واقرب واحد لولد عمه احمد عمره 20 ودايم مبسوط عيونه بني غامق وشعره تحت اذنه بشوي لونه اسود جسمه روعه بشرته برونزيه بس افتح من اخوه. ،،،ملاك:عمرها 18سنه شعرها طويل بني يوصل لاخر ظهرها بشرتها بيضاء عيونها عسليه جسمها روعه اقرب واحد لها مشعل والكل خاق عليها‏
عائله ابو كادي
الاب:علي عمره40طيب مره ويخاف على بناته عيونه سوداء وشعره اسود
الام:مها عمرها 40 طيبه وخلوقه وتعتبر ملاك بنتها وتحب بناتهاومعروفه بشياكتها
كادي:اكبر بنت عمرها18سنه شعرها لنص ظهرها قاصته مدرج عيونها واسعه ولونها اسود وفمها وردي خلقه بشرتها بيضاء وتحب ولد عمها طلال
شادن:عمرها 16اول ثانوي شعرها لاخر كتفها لونه بني وبشرتها سمرا وعربجيه شوي بس خقه وفله لما تكون مع بنات عمها


(في فله ابواحمد)
احمد:شوق وبعدين معاكي انتي ماتفهمين
شوق:لا مافهم تعال فهمني
احمد:ورب الكعبه ي شوق ان مارحتي جبتي جوالي تشوفين شيء عمرك ماشفتيه
شوق:يووووووه انت محد يرتاح منك
وطلعت وهي تسبه
احمد:ايش تقولين
شوق:ولا شيء
احمد وهو فيه ضحكه:ناس ماتجي غير بالعين الحمرا
ام احمد:حرام عليك هذي اختك الوحيده
احمد:خليها تتربى شوي
شوق وهي تمد الجوال:امسك
احمد ناظر فيها واخذ الجوال:يلا سلام
شوق:فكه مابغيت تروح
احمد :ايش تقولين
شوق :ي ليل ولا شيء استاذ احمد
احمد :احسب وطلع برا الفله
(في فله ابو نايف)
طلال:نايف ماعندك دوام اليوم
نايف:لا اخذ اجازه اليوم
فيصل دخل وسلم وطلع على غرفته بدون حتى مايسمع ردهم
نايف:وش فيه ذا
طلال:مدري عنه
رنيم:هاي
نايف وطلال:هايات
رنيم ؛طفشانه
طلال:والله انا اكثر
ام نايف :استغفرو الله واقرو قران يروح الطفش
نايف:يمه حنا مو كفار قلنا بس طفشانين
رنيم:بلا كذب قلت طفشانه مو طفشانين
نايف قام بيضربها بس هربت منه وقال:بنات اخر زمن
فاصل قصير لتعريف بالشخصيات
ابو احمد:فهد عمره 43عصبي بالامور الجديه خاصه الشغل بس طيب مع اولاده
ام احمد:هيا عمرها40 حبوبه واخلاق واكثر وقتها برا البيت
احمد:عمره22 بنفس جامعه مشعل عيونه سوداورموشه طويله وشعره اسود كثير وجسمه رياضي والبنات طايحين عله
شوق:عمرها 17شعرها لحد رقبتها كدش وتلبس نظارات الناعسه وطويله وبيضاء وعربجيه اللي يشوفها يقول بويه خاقه على بنت في المدرسه
عائله ابو نايف
ابو نايف:عبد الرحمن اكبر اخوانه عمره 49طالع لابوه الله يرحمه وماسك شركاته وخلوق بمعنى الكلمه
ام نايف:نوره عمرها43وتحب عيالها طيبه وشوي دينيه وتحب الجمعات
نايف:عمره 23 يشتغل مع ابوه في الشركه بشرته برونزيه وطويل ورموشه كثيفه وشعره بني واصل لكتفه بس رهيب جسمه عضلي ويحب دانا
فيصل :عمره21 شعره اسود وعيونه ناعسه وبشرته فاتحه جسمه حلو
طلال:عمره20 بشرته فاتحه عيونه واسعه بشكل حلو وشعره بني وجسمه رهيب فله مع ركان
رنيم:عمرها 16 عيونها ناعسه مثل اخوها رشيقه بيضاء شعرها لنص ظهرها اسود وفمها وردي واقرب وحده لها شادن

(في فله ابو زياد)
دانا : زيود تكفى طلبتك ترى تكفى تهز الرجال تكفى تكفى تكفى
زياد:ي ليل البعارين
دانا:احنا مو ليل احنا الظهر
زياد:كمان تنكتين اجل لا
دانا:لا لا خلاص امزح معك لاني احبك
ليان:ام المصلحه تحبينه هاه
دانا :على تبن
زياد:يلا انا طالع
دانا لحقته ومسكت يده:تكفى زيود انا اختك
ليان:وانا ايش يعني بنت الجيران
دانا :انتي وبعدين معك
ليان:لا بعدين ولا قبلين
ابو زياد:خلاص ي زياد وافق ماعندك حل
ام زياد:صح هذي اختك وماراح تعيدها
زياد طفش وطلع الغرفه لحقته دانا
عطاها الجوال وقال:لو مره ثانيه تعصبيني ما تشوفين جوالك
دانا :لا خلاص توبه
زياد:عطيني بوسه
دانا عطته بوسه على راسه وقالت :اسفه
نتعرف على الشخصيات
الاب:سعود عمره 46 شخصيه وهيبه وطيب وحنون عيونه سودا
الام: ساره عمرها40وتحب تخرج وتهتم بعيالها وتهتم كمان لكلام الناس والكشخه
زياد:عمره 23يشتغل مع ابوه في الشركه بشرته سمرا شعره اسود كثير عيونه عسليه واقرب واحد لولد عمه نايف
دانا :عمرها 21شعرها لحد اكتافها بني على اشقر عيونها عسليه وفمها وردي خلقه ويحبها ولد عمها نايف
ليان:عمرها 16 مره فله مع بنات عمها شعرها قصير لونه اسود طيوبه مره

نهايه البارت الاول
اتمنى منكم ردرد تبيض الوجه واسفه اذا فيه اخطأ املائيه


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


وين الردود ي حبايب


__________________________________________________ __________

ماراح انزل البارت الثاني الا لما اشوف الردود
واتزله بكره اول ما أشوف ردود انزله


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________