عنوان الموضوع : روايتي الاولى : احبك فوق ما تتصور رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
روايتي الاولى : احبك فوق ما تتصور
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا وسهلا فيكم اعضاء وزوار منتدى سيدتي حبيت انزل روايتي الاولى : احبك فوق ما تتصور
طبعا اول حاجه راح اعرف على الشخصيات واتمنى اي احد ينقلها ينقلها باسمي بنات امانه معاكم
الشخصيات المهمه
ام مازن :حنان حنونه وتحب مازن حيل وهي زي اي ام في الدنيا
مازن : شخص هادي ما بحب ياذي أحد لكنه اذا عصب عصب يحب اخوانه وطبعا جميل يخقق وخاصه اعيونه الي تطيح الطير من السماء وعمره 26
عبير : اخت مازن جميله وحنونه وعمرها 19
خالد :ذا الولد يعجبني ما يحب يخلي احد يمسك عليه شئ وما يحب يظهر مشاعره بسهوله وفله وعمره 20
على فكره أبو مازن متوفي
أبو ناصر : زي كل اب حنون مره
ام ناصر : سلوى حنونه
ناصر : صديق مازن الروح بالروح يحبه ومازن بعد واسرارهم عند بعض جميل خقق بس مو احلى من مازن عمره 26
نوره : ذي البنت مرجوجه مرحه تحب تهبل في أخوها ناصر وهي وخالد اذا اجتمعو تجتمع جنون الجن والإنس فيهم وعمرها 19 وجميله ومملوحه
لميس : ابوها متوفي بوتحب أمها حيل متعلقه فيها وما تحب ترفض لها طلب وجميله جداااً وطيوبه 19
ام لميس : ساره
طيوبه وتحب لميس
احمد : أخو لميس وهو يحب أخته ويخاف عليها وعصبي احيانا وهو شايل مسؤليتهم وعمره 27
وان شاء الله ألقاكم بالبارت الجاي ودمتم بود
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
البارت الاول
خالد : مزون تكفى خلني اطلع ترا مره زهق تكفى والله ماعاد اعصب فيك وفي عبير تكفى
مازن : لا يشيخ ترا راح ازيد المده لو ما سكت وعناد لك راح اطلع انا وعبير وآنت خلك قاعد
خالد : مزون تكفى انا اخوك الصغير المسكين تكفى عاد الا هاذي
مازن : انا قلت كلمه ومراح اعيدها
وقال وهو يرفع صوته عبير ياالله ترا بروح واتركك
عبير : طيب يالله جايه
مازن وهو قايم ويوجه كلامه لخالد : خالد روح لامي وشوف ايش تبي وقول لسواق يجيب الاغراض وياويلك لو عرفت انك طالع فاهم؟ خ
خالد : طيب فاهم
عبير جات وهي نازله مع الدرج : يالله مزون
مازن : يالله الحقيني على السياره وطلع وطلعت ورآه عبير
خالد : وجع يالعلك يا مازن انت وعبير تتفشلون وتصير معاكم مصيبه
في السياره
عبير : اقول مزون شغل طرب
مازن : طيب من عيوني
عبير : تسلم عيونك يا قلبي
ونروح
لنفس الشارع لكن في سياره ثانيه
احمد : اقول لميس وين تبين نروح
لميس :يعني وين بالله اكيد السوق
احمد : طيب لا تعصبين
في السوق
مازن : انا بطلع فوق شويات واجي اوك
عبير : طيب
وطلع واشترا الشغله ورجع لعبير ولقها تقيس بلوزه وقعد يتمشى بالمحل وشاف بلوزه وراح ياخذها لعبير لانها اعجبته ويوم اخذها الا تجئ بنت وتقول : خير ترها بلوزه بنات ايش تبغى فيها
ومازن طارت اعيونه فيها وقال: وش لك شغل قول انك تبينها بس مافي
البنت ناضرت فيه من فوق لتحت وهي تقول : وع من زين ذوقك المخيس
وسمع واحد يناديها : لميس يالله تاخرنا
لميس : باي يا المخيس
ومازن راح وهو معصب من هاذي البنت وقعد يستني عبير وجات عبير وحاسب وطلعو
وعبير مستغربه تغيره المفاجئ
وفي السياره
لميس : استغفر الله تخيل يا احمد تو شنو شفت واحد ما سك بلوزه ويشوف المقاس وقسم شباب نقصاء عقل وجع قاهرني
احمد : وش دراك يمكن مو له ويمكن ما خذها لزوجته او اخته يعني الا له
لميس: مدري ممكن ليش لا المهم ما علينا
وكملو طريقهم ساكتين
ونروح على بيت أبو ناصر
نوره : ناصر حبيبي وقلبي وأخوي الحنون الجميل وقاطعها ناصر وهو يقول : اخلصي وقولي وش تبين لاني مواعد مازن ويروح له
ما كمل كلامه الاونوره ناطه عنده : طيب الله يخليك خذني معاك عبور عازمتني تكفي
ناصر : بسرعه يالله خمس دقايق
وتكوني جاهزه
ماشاف الا غبرتها وقعد يضحك على خبال اخته
توقعاتكم ا
هل القدر بيجمع لميس ومازن مره ثانيه ؟
وعبير بتقدر تعرف ليش مازن معصب ؟
وهل خالد خالف كلام مازن وطلع ؟.
كلها راح تعرفونها بالبارت الجاي
ودمتم بخير
__________________________________________________ __________
البارت الثاني
ماشاف الا غبرتها وقعد يضحك على خبال اخته
وبعد دقيقتين في السياره توداخله
نوره: عسى ما طولت
ناصر : لا
ومشى
في بيت ام مازن بعد ما رجعو من السوق
عبير ومازن : السلام عليكم
ام مازن : وعليكم السلام
عبير : ميس ميس
ميس : يس مدام
عبير : خوذي عبايتي وديها فوق هي والأكياس وبعدين سوي قهوه وشاي اوك
ميس : اوكي مدام
ام مازن : ويش فيك يا وليدي معصب عبير قالتك شئ
مازن : لا بس شوية صداع ومعصب منه
عبير تقوله بهمس : ايه باين صداع
مازن بنفس الهمس : مالك شغل
ام مازن : وش عندكم تتساسرون
مازن : ما فيه شئ الا اقول يمه وين خالد
خالد وهو ينزل الدرج : لا تخاف ما طلعت
مازن : طيب ايش فيك زعلان
خالد: لا يا شيخ ما تبيني اطلع ومجلسني في البيت وانت طالع ومستانس وانا جالس بالغرفة كأني بنت
مازن : يأخي خلاص اطلع ولا تزعل
خالد نط عن مازن : جد والله
مازن وهو يضحك : ايه والله
وما كمل كلامه الا سمع صوت الباب ينصك
في الحديقة خالد وهو طالع مطير
الا يصقع في نوره : وجع حشى مو جسم الا جدار
خالد : قولي مشاءالله
نوره : اقول يا المهبول كمل طريقك
خالد : لو مو مستعجل كان علمتك الشغل زين
نوره : اقول شقلب
خالد : باي
عند موقف السيارات قابل خالد ناصر وسلم عليه ومشى
وفي مكان ثاني ما عمرنا رحنى له في بيت جميل وراقي يدل على فخامة سكينيه جواهر وهي تمشي بالدرج الا يمر محمد وهو يلقي السلام ولكن لم ترد عليه لانها دائماً تقول : الي زيك ما يرد عليهم السلام
وكالعاده تبداء المهاوش بينهم محمد : خير ايش شايفتني ولا ما تربيتي
جواهر وهي ترد بكل برود : مين قال ما تربيت
محمد بكل عصبيته : انا يعني يا جواهر الى متى هذا حالنا قوقليلي سبب يخليك تكلميني كذا ويقول وهو يلين صوته وبكل حنيه يا جواهر انا ما تزوجتك الا لاني احبك واعشقك
جواهر : وانا ما احبك
محمد قاعد يحاول يضبط اعصابه عشان ما تثور وبكل ضعف يقول : بس انا اعشقك
جواهر وهي خلاص ما عاد تتحمل : شلون احبك وانت مو معطيني وجه لك شهر بس من البيت على الشغل ومن الشغل على البيت حرام عليك يأخي حسسني في يوم اني لي قيمه عندك انت ما تحس الله يخليك يا محمد يا تعاملني كاي زوجه او انك وتطلقني ولا اقول اشلون طلقني وخليني ارتاح تكفى خليني ارتاح وبصراخ خليني ارتاح آه آه انا ما عمري ذقت طعم ألراحه
محمد وهو يضم جواهر : خلاص يا قلب محمد لا تبكين اوعدك اعامك معامله حلوه خلاص ياروحي والله انا احبك بس تكفين لا تبكين تكفين طلبتك
جواهر وهي تمسح دموعها : محمد باطلب طلب
محمد : امري يا قلب محمد
جواهر: يسلم قلبك ابي ازور أهلي من زمان عنهم
محمد : ابشري ما طلبتي شئ بس ابيك تسامحيني
جواهر : مسامح يا قلب جواهر
محمد وهو يضحك : فديت قلبك
ونرجع على بيت ام مازن
نوره وهي تدق فتحتلها ميس : تفضلي مدام
نوره : مدام في عينك انا انسه فهمتى انا مو زي عبير اوكي
ميس : اوكي مدام
نوره : عمى انا ايش قالت
وتجي عبير وهي ترحب بنوره وتضحك على خبالها : يا هلا بالطش والرش والبيض المقش
نوره : وع الله يقرفك مالقيتي الا البيض وع وع
عبير تضحك : اقول ادخلي بس وانتي ساكته وقعدو بالصالة وشوي الا تنزل ام مازن وهي ترحب بنوره : ياهلا والله وانا اشوف البيت منور
نوره : هلا فيك خالتي البيت منور بوجودك
وبعدين يا عبير تعلمي الترحيب الزين مو ترحيبك الخايس
عبير : والله ما الخايس الا انتي
ام مازن : ميس ميس جيبي القهوه والشاي
ميس : حاضر مدام
توقعاتكم
ايش بيصير بين محمد وجواهر ؟
وايش بيصير بالقعده بين نوره وعبير ؟
وهذا كل شئ وقرائه ممتعه
__________________________________________________ __________
البارت الثالث
وبعد ماجابت ميس القهوه اتقهو وبعدين طلعت ام مازن فوق وخلت البنات ياخذو راحتهم
عبير : صح تعالي نطلع فوق عشان اوريك ايش اشتريت لقيت بلايز جنان
نوره : يالخاينه تروحين ما تقولين طيب طيب
عبير : اساسا ماتهنيت لان مازن كان معصب
نوره : ايش الي معصبه ؟
عبير : مدري عاد انا مستغربه ايش الي معصبه
نوره طق عرق اللقافه عندها : ياالخايسه ليش ما سألتيه <<<<<< عارفه علقت على كلمه خايسه
عبير : مالت وليش اسئله عايفه نفسي حبيبتي
نوره : اقول خل نروح فوق ونكمل سواليف
عبير : اوكي يالله
وقامو وراحو غرفة عبير
عند أهل جواهر
فتحت سونيتا الباب لجواهر ومحمد
واستقبلهم رائد أخو جواهر
وبعدين راحت جواهر تسلم على اخواتها
منال : يادبه وحشتينا
جواهر : هههه وانا اكثر يا النحيفه
منال : ادري اني رشيقه < فيس يرفف بارموشه >
نروح عند ناصر ومازن
ناصر : يأخي شفيك
مازن : مافيه شئ بس رافعه ضغطي بنت اللذين
ناصر مو فاهم السالفة : اي بنت تراي مو فاهم شئ
مازن : تخيل كنت ما سك بلوزه لعبير عجبتني وبشتريها لها الا تمر وتقول وهو يقلد صوتها : خير ترها بلوزه بنات
أخ يالقهر
ناصر فقع ضحك عليه
مازن : ايه ايه اضحك اضحك مو انت الي كنت في مكاني مالت على الي يجلس معاك
عند خالد مع اصحابه
تركي
وحمد
ووليد
قاعدين عند البحر وفالين ام امها <<<< مالومه له يوم كامل ما طلع من البيت >>>
خالد : اقول شباب العشاء على احسابي
تركي ووليد وحمد بصوت واحد : كفو والله
وبعدين ناضرو بعض وقعدو يضحكون
وتوقعاتكم
ايش راح يصير بالمطعم ؟
ومازن وقهره راح يستمر ؟
ودمتم بود
__________________________________________________ __________
البارت الرابع
في المطعم
خالد : يالله يا شباب اختارو ايش تبغو
واختارو الشباب وطلبو
عند الثنائي المرح عبير ونوره
نوره : عبير بسالك سؤال
عبير : اسألي
نوره : تحبي ؟ او معجبه ؟
عبير : لا
نوره نضارتها
بنص عين : متأكدا
عبير : يس طيب وانتي
نوره : لا
عبير اها
نروح عند محمد ورائد
رائد : اقول حمود دق على احمد خله يجي
محمد : طيب
ودق
محمد : الوووو
احمد : ياهلا والله
محمد : هلابك زود وش اخبارك عساك بخير
احمد : عال العال انت ايش اخبارك
محمد : تمام اقول ترا عشاك عندنا
احمد : اذا قدرت اجي
محمد : ان شاء الله تقدر
احمد :اجل يالله تامر على شئ
محمد : سلامك مع السلامه
احمد : مع السلامه
نروح لستار بكس
ناصر : اقول ترا طفش خل نرجع
مازن : صدق مررره طفش
ناصر : اجل يالله خل نروح
مازن وهو يقوم : يالله
وقامو وصارو يمشون بالسوق
لين وصلو مواقف السيارات
ومشو للبيت
في المجلس عبير اما نوره راحت للمطبخ عشان تشرب مويه
عبير : خل اطلع للحديقه مرره طفش
وقامت وطلعت للحديقه
وقامت تركض الا تصفع في شخص
واطلقت صرختها بخوف : اي
ناصر :ًعبير صارلك شئ
رفعت رأسها وتلاقت اعيونهم ببعض لدقائق
وبعدين قالت بتوترمن نضراته : لا الحمدلله بخير وركضت بسرعه لداخل
مازن : ناصر ناصر نويصر ووجع
ناصر : خير
مازن : زين رديت ليه ساعه اناديك مالت عليك وانت تو ترد
ناصر : زين خل ندخل
مازن : يالله
ودخلو للمجلس
نروح عند عبير وما ادراك ما عبير
عبير رجعت ركض لجوه
نوره : خير ايش فيك
عبير : ما فيه شئ
نوره : اكيد
عبير : اكيدين
توقعاتكم
بنات اسفه عارفه ان البارت قصير بس ايش اسوي اليوم زواج اختي وضغت على نفسي عشان اكتبلكم هو اتمنى تعذروني
دمتم بود
__________________________________________________ __________
هاي كيفكم يا حلوين ان شاءالله اليوم اذا قدرت انزل بارت وهذا انا اقول يمكن مو اكيد وبس باي ودمتم بأحسن حال