عنوان الموضوع : توآم في آسبآآنيآآ -رواية
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

توآم في آسبآآنيآآ






- توآم في آسبآنيآ-
بحي كبير تسكنه عايله غنيه جدآً تسبح بالفلوس اخرجو فيهاا 3 اطفال من والده اسبانيه شعرهاا الذي هو باللون الأشقر فاتح وبياضهاا بياض الثلج وعيناهاا الشبه ناعستان باللون الرمادي الفاتح وخشمهاا الصغير كأنف السنجاب وشفتيهاا الصغيرتين الورديه انجبت 4تؤأم يحملون ملامحهاا ولكن فجعت الدكتورة اللي طلعت هالأطفال بموت ولدتهم بعد ان اخرجت الرابع
خرجت الدكتورة وبأسه لأهل المرحومه مارتاا م قدرت ترفع عينهاا وتشوف اشكالهم وقت م يسمعو بالخبر:اناا اسفه عظم الله اجركم ادعو للمرحومه مارتاا بالرحمه والمغفره
سيف طيح الاوراق من يد الدكتورة وبصراخ وعصبيه:انتي شتخربطين مارتاا وعدتني م تسيبني انتي شقاعد تقولين
سلاف اخت سيف:سيف سيف تكفئ هد نفسك م يصير اللي قاعد تسويه
سيف دفهاا:خليني اشوفهاا خليني
الجد عوض يتحلى بالصبر انزلت دمعه منه بس حب يشوف الاطفال الايتام:طيب دكتورة تسمحين لناا نشوف الاطفال
الدكتورة:الاطفال وضعهم سيئ جداً وتراهم 4 توأم بنتين وولدين بس لازم نفصل اجسامهم عن بعض ولكن في واحد منهم عنده اعاقه جسديه
سيف طاح بأرضه يبجي مثل الطفل وسلاف و لين خواته يهدون فيه
فصلو اجسادهم عن بعض والحمدلله نجحت العمليه ومافي أي اصابه لي أي طفل م غير الللي عندهه اعاقه
سيف م قدر بعد م صرف اهله بكم كلمه راح يشوف عياله دخل الحضانه ويوم شافهم انصدم كأن احد كب عليه مويه بارده جداً نسخه من مارتاا نسخه مو طبيعيه كأن اللي جالسين قدامه نسخ من مارتاا م صدق عيونه الا وهو شايل اثنين بحضنه ويبوس فيهم وبعدهم اخذ الاثنين الثانين وباسهم بس سيف عنده القلب حس انه بيفارق الحياه نزل عياله على اسسرتهم وانسدح على الارض يحتضر لي الموت
شافته ممرضه جايبه معهاا طفل توه والد بس يوم شافته نادت الدكاتره كلهم وشالوه بهدوء عشان الاطفال لايصحو
حاولو يسون المستحيل عشان ينقذوه بس النتيجه صارت__________________ وقف قلب سيف والأهل سو العزا ووزعو هالأطفال الايتام اللي بيوم وليله ماتو امهم وابوهم
الشخصيه:.
رويناا اخذت بنت سيف وسمتهاا نريآلآ
الشخصيه:.
ميسون اخذت بنت سيف وسمتهاا ملآ
خديجه اخذت ولد سيف وسمته راكان
ليلى اخذت ولد سيف وسمته عبدالله


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


كلهم تبنوهم لان ام وابو سيف عجزه وم يقدرو يهتمو بهالأطفال المساكين وحتى لين وسلاف م يقدرو يهتمو فيهم لان سلاف متزوجه وعندهاا عيال و لين صغيره بأولى متوسط
ببيت كله خيير ويسبحون بالفلوس سباحهه
نريآلآ نازله من الدرج فرحانه واقعدت جنب امهاا بكل دلع وغنج:يمه يصير اخلي رفيجاتي يجوني هناا
رويناا:اييه يمه يصير بس زهبي معاي السفره ابوج شوي كذا جاي ويبي العشا جاهز
نريآلآ:ااوووووههووه يمه خلي الخدم هم اللي يسون م تشوفينهم كل سنه يكثرو الخدم ببيتناا
رويناا:ي يمه مثل م احناا اوادم حتى هم اوادم ولازم نساعدهم ي يمه حرام
نريآلآ:اوووووووهووووووه افففففففففف اصعد داري ابرك لي
رويناا:ههههههههههههههه فديتج وفديت دلعج ربي يحميكي ي رب ويخليك لي
..............................
بعيد بمكان ريحته خيااس والزبايل بكل مكان وحاله الحاره مأساويه
ملآ تحاول تشرب ابوهاا وامهاا الدواء وفي نفس الوقت تسولف مع اخواتهاا غلا و علا
غلا25 سنه متزوجه من واحد مامنه فايده....يسكر ويشرب.....وولا يهتم لهاا ولعياله وفضلت تجلس في بيت اهلهاا احسن م انهاا تنهان عنده....علا ذات ال23 عام و ملآ 21 عام هي وتوأمهاا
دق باب الشقه كانو ساكنين بعماره شبه مهدومه وقديمه قامت ملآ تشوف مين
ملآ تحجبت ومن ورا الباب:مينو
(هالرواية بدوله الامارات بس ابطالهاا من جدة)
راعي البيت:الاجار لو سمحتي
ملآ راحت لي خواتهاا وقالت لهم:شنسوي الحين م معناا ولا فلس لو نص م عندناا
غلا طلعت من بوكهاا الفلوس وعطتهم ملآ:اخذي عطيه
ملآ:بس
غلا:لاتعديني وحده غريبه تراني اختج عييب يلاا عطيه
علا تبجي من امس ليومناا ذا:يعني صج بتسافرين وتتركيناا
غلا احضنتهاا وبحنانهاا على خواتهاا:لا انشاءالله ترد لناا ويايبه لناا شهاده ترفع روسناا
ملآ:اييه اكيد وبعدين انا م بستقر اهناك ااناا جايتني بعثه على اسبانيياا شنسوي بعد بس ابي اوصيكم على شي قبل لا امشي لان سفرتي بكره الصبح
غلا في بكيه بس كاتمتهاا صج انهاا تدري ان ملآ مو اختهم الصجيه بس تعلقت فيهاا بشكل غير متوقع:قولي نسمعتك
ملآ:ابي منكم طلبين بس....انزلت دمعتين على بشرتهاا الصافيه بصفاء السما واحمر خشمهاا الصغنون....الطلب الاول ابيكم تديرون بالكم على امي وابوي تراا حناا الثلاث اللي بقيناا لهم وحامد مع ان حامد يبذل كل جهده ابيكم تساعدوه وتعاونوه ترا هو م اشتغل الا لانه يبي ييب لناا لقمه العيش ويعيشناا بمئوى امن
غلا عيونهاا امتلت دموع بس اقلبت وجههاا عشان محد يشوف دموعهاا واهي تنزل
علا ارتمت في حضن ملآ وصوت بجيهاا واصل لي نهايه الشارع
.................................................. ...
في الصباح موعد سفرة ابطالناا لي اسبانياا
بالمطار نريآلآ لابسه بنطلون سكيني ضيج وايد اسود وتوب ابيض ولابسه عبايتهاا الضيقه حييل لدرجه بعض مفاتنهاا خارجه وشنطتهاا الماركه باللون الفوشي وحاطه قلوس فوشي والمسكرا والبلاشر شوي منه حاطته واقعدت في قاعده الانتظار تستنى
يتت ملآ وخايفه ان الطياره طارت عليهاا بس حمدت ربهاا لبست بنطلون عادي وكم طوييل وملابسهاا واضح انهاا مشققه وباينه الخيوط انهاا مخيطتهاا شغل يد كل المطار كان يطالعهاا ويضحك واكثرهم المبتعثين وفوق ذا لابسه عباتهاا اللي لا فيهاا ولا نتفه خرزة ولافه المسفع كالعاده
كانت تجري في المطار تبي تخلص اوراقهاا وتدخل شنطتهاا بس واهي تجري في ريول يت جدامهاا وطيحتهاا
راكاان:اوه اسف م قصدت بس كنت راح ازلق ومسكت فيك
الكل ضحك على منظرهاا بس م اعطتهم أي اهتمام ومشت وولا كأنو صار شي راحت سوت اوراقهاا وكل شي وجلست في قاعه الانتظار تستنى النداء يلست جنب عبدالله
عبدالله يطالعهاا من فوق لتحت:انتي اجنبيه
ملآ كانت خايفه من كل المبتعثين كلهم تعرفهم م تدري ليه يلاحقونهاا حتى في بعثتهاا مع انهم مخططين انهم يبتعثون لي امريكاا بس غيرو رايهم
عبدلله:اهاا
ياه راكان جلس بالكرسي اللي ورا ملآ وغمز لي عبدالله انه يلهيهاا مع ان عبدالله وراكان توأم بس للحين محد لاحظ لأن راكان طول عمره راعي مقالب ودايم طاقيته زي حقت العصابات على راسه م يشيلهاا ابد الا وقت النوم
م تفرق حبه رمله وحده من تشابه هالتوأم في كل شي متشابهين بس الاختلاف بالتربيه لكن الاخلاق فيهاا شبه الا ملآ الوحيده اللي قلبهاا ابيض ومتمسك بالله ومحافظه على دينهاا غير عن توأمهاا اللي ماخذين الحياه ازي
كب راكان في شنطه ملآ ديدان اللي بالطين عبال ماهو يكبهاا عبدالله كان يلهيهاا
وجا نداء طيارتهم كانو عبدالله وراكان كل م اذوهاا نريآلآلآ تصور كل شي بكمريتهاا
طبعاً ملآ سافرت على حساب الدولة
قبل لاتصعد الطياره رن جولهاا دخلت يدهاا بشنطتهاا تبي تطلع الجوال ويوم طلعت يدهاا لقت الديدان صرخت:ااااااااااااااااااااااااهه وش ذا
المبتعثين كلهم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه


__________________________________________________ __________

ملآ متقرفه والدموع تارسه عيونهاا م تدري ايش اللي يبون يوصلون له اكتفت بصمتهاا المعتاد مع الطلبه تمنت في هالوقت يكونو اخوانهاا جنبهاا عشان يدافعو عنهاا او عمهاا خالد اللي دايم يدافع عنهاا وطبعاً هو تاجر كبير ومعروف
بس الطلبه م كانو يضحكون ويأذون ملآ عشانهاا على قد حالهم لا بل عشان مظهرهاا م تهتم لمظهرهاا اغلب الاحيان تجلس تكرف او تخيط للناس وتكسب رزقهاا بس عمهاا خالد هو اللي راح يدفع حق السكن لهاا وسايب لهاا بطاقه صراف موجود فيهاا فلوس تغطي على كل واحد مليونير صح انهم رافضين بس عمهم مصر على ذا الشي
ملآ اصعدت الطياره ودخلت الحمام بدال م تروح مقعدهاا وحمدت ربهاا مره ثانيه لانهاا في الدرجه الاولى ابعدت عنهم شوي اماا الطلبه الباقين مقهورين لان خلوهم بالدرجه الثانيه
دخلت ملآ الحمام وبدت تنظف شنطتهاا وتذكرت البس اللي وصتهاا مرت عمهاا خالد تلبسه بس ملآ عيت طلعت اللبس كانت عباره عن سكيني وعلاقي بس كان شكله كيوت ومرت عمهاا باين انهاا ماخذته عشان ملآ وباين عليه غالي من شكله ملآ فكرت بس بعد تفكير البسته واطلعت شافهاا واحد من المبتعثين ونزل وقال للكل عن مظهرهاا بس الاذيه وراهاا وراهاا
جلست جنب بنت باين عليهاا طيبه وقلبهاا نظيف وغنيه كانت خايفه منهاا شوي الى م اتكلمت البنت:هاي شنو اسمج
ملآ بصوت خافت جداً واهي تفرك بيدينهاا:هايات اسمي ملآ
البنت ابتسمت:تشرفت بمعرفتج ملآ..مدت ايدهاا..ملآ صافحتهاا وبسرعه شالت يدهاا لان ايدهاا كانت ترتجف:الشرف لياا ..وبصوت جداً جداً خافت...وانتي شنو اسمج
البنت:انا اسمي دلع
ملآ انزلت دموعهاا لاشعورياا تذكرت صديقتهاا دلع اللي تركتهاا بسبت ظروف
كانو اكثر من صديقات كانو اخوات م يفارقو ايادي بعض في كل مكان مع بعض بمدارسهم مقابلين بعض ببيوتهم كانت جنب بعض كانو مثل الخوات وقت فراقهم كانت اعمارهم 17 سنه من الروضه لين م وصلو 17 سنه تفارقو
دلع:ملآ انا بقول لج شي بس م بيكي تزعلي
ملآ يايبه ايس كريم لهاا ولي دلع :شنو واخذي هاج هذا البرد حقج
دلع اخذته وظلت تتأمل في ملآ صديقتهاا الروح بالروح والدموع بعينهاا:اناا بسافر ومعد برجع
ملآ طاح منهاا الايس كريم:شنو يعني
دلع:يعني بنفترق
ملآ انزلت دموعهاا وحضنت دلع بقوه ودلع بادلتهاا بعدهاا بيوم اسمعت خبر وفات دلع بحادث سياره وصارت ملآ م تحب شهر 7 ابد لان في هذا الشهر توفت دلع تاريخ 3/7
صحاهاا من افكارهاا صوت دلع:اممم ملآ وين رحتي
ملآ:هااه لا بس حسبت اني نسيت شي
دلع سندت راسهاا:وليكون نسيتي شي
ملآ:لا الحمدلله
دلع:كويس يلاا ربطي الحزام بتقلع الطياره هالحين
ملآ ربكت الحزام وطارت فيهم الطياره لي اسبانياا وبيبدون حياه جديده اهناك بيوم طلاب جامعيين اوصلو اهناك وكلن منهم راح على سكنه ويرتب اغراضه الا راكاان اللي انسدح عالسرير على طول وطلب من عبدالله هو اللي يرتب ملابسه لان اغلب الطلاب يحترمون
راكان ينادي هادي خويهم:هادييووه هدوه تعال تعال ابيك
هادي جاء له:سم امرني قول ايش تبي
راكاان منسدح عالسرير ماخذ راحته سرير لحق نفر وجنبه سرير عبدالله كان منسدح ويطالع السقف وهو يقول:اخخخ بس ان م وريتهاا نجوم الظهر م اكون راكانوه
هادي جاب له المويه:تفضل تبي ششي ثاني
راكان عدل جلسته وتربع وهو يحك راسه:لا بس نادي الشباب للصاله ودي العب كيرم
هادي ناداهم واقعدو يلعبون
راكاان:لحظة لحظة انت وياه حطو بودره بالأول
رائد حط بودره:وحطيناا وش تبي بعد
وجاء طالب جديد يبي يعدل بالكرات <<صراحهه نسيت اسمهاا المهم شوي ويطير وحده جهه راكاان وطاحت طاوله الكيرم كلهاا فوق راكاان
راكاان عصب ووجهه حمرر وبدأ الشرار يتطاير من عينه قام ومسكه من زنته:ي ولد اللذين اناا اأأدببك
مسكوه الشباب وفكون الولد خاف منه
هادي:سلمان اخرج براا شوي اجيك خليه بس يهدى شوي
سلمان خرج وقلبه يرقع من شكل راكاان اللي تفاجأ منه بشكل غير متوقع
مايد:خلاص خلاص ...جلس راكاان بالكنبه حقت الصاله...اهدى اهدى وم يصير خاطرك الا طيب
راكاان:اناا اعلمه هالخسيس اجيب راسه يعني اجيبه
رائد:راكاان اكسر عود الشر وسيبك منه تراه دلخ وغبي واحول لانه صديق مشعل
رامي:خلاص اهدى انت وهاك هذا ماي اشرب
راكاان شرب الماي وفي قلبه ذرات من الحقد والكراهيه على سلمان على اللي سواه
بسكن البنات اللي انصدمت منه ملآ انهاا مع نريآلآ بالسكن بس لحسن حضهاا ان هي ودلع بغرفه وحده وطبعاً نريآلآ لو قالت لهم دلع كلمه سمعوهاا لان مستواهاا في نفس مستواء راكاان بس قلبهاا ابيض ونظيف وم تحب احد يزعل عليهاا وم عندهاا اعداء عكس راكان اخلاقهاا احسن منه واسلوبهاا وتعاملهاا يجذب وبعض الطلاب طايحين عليهاا من جمالهاا بس محد وصل لي جمال ملآ الرباني هي ونريآلآ لكن نريآلآ خربت جمالهاا بكثره المكياج تحط طبقات وولا تهتم ان بشرتهاا حساسه ولا لا
دخلت نريآلآ على ملآ بالغرفه وهي لابسه بجامتهاا الحمراء كبت على شعرهاا عصير برتقال وخرجت



__________________________________________________ __________

نريآلآ تنادي على سماا لان محاضرتهم ابتدت
سماا:يلاا حبيبي سي يا
راكان باسهاا بخدهاا وراحت مع نريآلآ
نريآلآ:شفيج تأخرتي وش عندكم تسولفون حلوجكم نشفت من كثر م تتكلمون
سمااا تناظر نريآلآ من فوق لتحت:نريآلآ
نريآلآ:سمي
سماا بالقوه طلعت منهاا:انشعمي
نريآلآ اسكتت:زين جلسو بالكراسي بس سرعان م شافو يد تلوح لهم من الجهه الثانيه ناظرو قدامهم ثاني صف لقو الشله جود و رانياا و سيرين و ألياف و دلع و ملآ جالسين ببدايه الصف قامو نريآلآ هي و سماا وجلسو مع الشله وكل شوي يأذون سماا
وشله راكاان تناظرهم من بعيد لبعيد
دلع حست ان في ايادي تأذي ملآ بس م قدرت تلف تشوف مين لان الدكتور باين عليه عصبي واي كلمه من أي طالب كان يخرجه براا الكلاس
الكل كانو محافظين على هدوئهم بس اللهم يتهامسون
ملآ بنفسهاا"اللهم اجرني في مصيبتي هذولا متى بيفكوني وجع يوجعهم ي عل اياديهم الكسر انشاءالله ودي ارجع الكرسي وافرم يد وحده فيهم بس اخاف تشتكي ي الله صبرني بس"
ألياف بهمس:اقول مره ثانيه تكلمي مع نفسك بصوت واطي اوكي ترا كلناا سمعناا
ملآ وجههاا حمرر م تدري ليه طبعهاا خجوله ورقيقه وناعمه وكيوت بس مظهرهاا م يهيئ انهاا بنت اللي يشوفهاا يحسبهاا متشردهه
دلع سمعتهم وهمست لي ملآ:م عليك منهم حسابي عسير معاهم بعدين
ملآ بنفس الهمس:لا دلع تكفين ترا والله راسي مصدع ولا لي نفس اسمع طاري اسمه هواش او فراق تكفين
دلع:اووووووووففف طول عمرك راسك يابس
ملآ:خلاص دلع قفلي الموضوع
دلع عدلت جلستهاا:لي كلام ثاني معاكي بعدين
نريآلآ يتهامسون هي وسماا و رانياا وسيرين
سيرين:اقول م سمعتو وش صار امس
نريآلآ و رانياا:لا شو صاير
سيرين:سلمانوه الخبل صديق مشعلوه امس راكان اطرده من السكن
سماا:يايي يعني اني م ادري ...بغرورهاا المعتاد....اناا اصلاً اول وحده عرفت فيكم ولاتنسو ان راكاني حبيبي
سيرين :الله يخلي لي عبدالله حبيبي
نريآلآ:اقول انتي وياهاا لاتفتون لي هناا مركز تلاقي الاحبه والمحبين اسمعو للمحاضره احسن من انناا ننقفط
راكاان:مايد شفيهاا حبيبتك معصبه وبوزهاا ممدود شبرين لي جدام
مايد:وفي غيرهاا هالملآ غاثتهاا امس تهاوشت مع دلع لان ملآ فتنت لي دلع ان نريآلآ كبت عليهاا عصير برتقال وحبيبتي طبعاً م كانت قاصده هالشي
راكاان:عييل تفتن هااه هذا وتفتن على مين بعد حبيبت خويي لا هذا الشي الوحيد اللي م ينسكت عنهه وبعدين انت خذ حقك لي حبيبتك عشان تكبر بعينهاا
مايد:اصبر ي طويل العمر اصبر
خلصت المحاضره وكل الطلاب خرجو توهاا تبي تخرج الا و راكان ومايد ساحبين شنطتهاا
والبنات واقفات يضحكون الا دلع
ملآ شوي وتبكي:هات الشنطه هاتهاا
راكان رافعهاا لفوق بس معقوله م شك انهاا اخته:مشاءالله مشاءالله كلهاا كتب واقلام بس وين الجوال
مايد:اوووهه بلاك هااه غريبه اول مره اعرف عندك بلاك عاد باخذ بنج عشان نتواصل اوكي او الواتس مالتج
دلع م عجبهاا الوضع:مايد راكان خلاص سيبو البنت يلاا ملآ
راكان ومايد اذا قالت لهم دلع شي سووه
دلع:م عليك منهم نفس م قلت لك لهم حساب بس خليهم يصبرو شوي لين تنتهي المحاضرات
ملآ مو معهاا حاسه بشي بقلبهاا ناغزهاا
دلع استغربت ان ملآ ماهي معهاا ولا ردت عليهاا:ملآ ملآوه
ملآ:هلا هلا شفيج وش بغيتي
دلع ضربت كتفهاا بكتف ملآ وغمزت:اللي ماخذ عقلج يتهنى به
ملآ:ووجعااه شو خير شفيج تكلمي اخلصي علي
دلع:لياا ساعه اسألج وولا ردييتي على سؤالي
ملآ:وش هو سؤالج
دلع:انتي من أي عايله
ملآ م توقعت هالسؤال منهاا خافت تقولهاا وينقلب كل شي ضدهاا
دلع:تراا انا اعرف كل شي عنج بس ابي اتأكد
ملآ:اناا من عايله مشاري بن محمد بن سعود أل.........
دلع بنفسهاا مو مثل م توقعت:طيب انتو عايلتكم غنيه مشاءالله ليه لبسج جذي
ملآ انربط لسانهاا
دلع تعدل شكلهاا بالمرايه في ممرر من ممررات الجامعه وامسكت بيد ملآ:لاتضنين بيوم انتي بتركج على اتففهه الاسباب صديقيني واعتبريني اختج لاتخبين علي شي والله اني قاعده اساعدج واعتبرتج اختي واكثر بس هم انتي ساعديني وقولي لي اللي بخاطرج اناا حاسه انج كتومه وم تحبين تشتكين لي احد بس اذا شكيتي لي بشكي لج شرايج
ملآ وافقت واقتنعت من كلام دلع :زين شلي تبين تعرفينه
دلع:ودي اعرف يعني انتو عايله غنيه كيف صرتي جي ومن متى صار
ملآ تنهدت:بس اهني م ينفع خليهاا لا رجعناا السكن
دلع:وعد
ملآ:اوعدج
دلع:اوكي
شوي وتحس ملآ بغصه:اممم دلع استئذنج شوي
دلع:اوكي لاتطولين
ملآ:أوكي ....راحت جري عالحمامات وادخلت الحمام وجلست عالكرسي تبجي حييلل م قدرت تتحمل اكثثرر الا وهي منهاره بجي م تدري ليه حياتهاا اللي كانت رغيده تحولت لي بخار جي ليش
اطلعت تبي تغسل ويهاا الا وتلقى سلمان جدامهاا يغسل وييهه ولاهو منتبه لها بس لمح ظلهاا قفل الماي وناظر صوب الظل الا وهي ملآ وهي مصدومه كيف ادخلت اهني بس اطلعت هي صادقه هو اللي كيف دخل اهني
ملآ:سلماان شتسوي اهني بحمام البنات
دخلت نريآلآ شافتهم وافهمت غلط وراحت خبرت كل اللي بالجامعه
اطلعت ملآ الا وتشوف نظرات الكل عليهاا اهي وسلمان غريبه شوي م فهمت شو معناتهاا
دلع راحت عندهاا معصبه ومسكتهاا دخلتهاا وكلاس فاضي:صج اللي سمعته ي ملآ
ملآ ماسكه ايد دلع وضاغطه عليهاا:دلع والله والله العظيم لاتفهمين غلط والله اني شفته بالصدفه اول م فجيت الباب لقيته بالمغاسل حسبت اني انا الغلطانه بس طلع هو اللي غلطان والله العظيم صدقيني وانتي بعد قلتي لي هي لاتضنين اني بسيبج على سبب تافهه
دلع هدت شوي:لااااا هههههههههههههههه انا مو قصدي في ذا اناا قصدي اللي سمعته من نريآلآ ان انتي وسلمان عندكم اسرار ولا كل هذا اشاعه صراحه هذا اللي قالته لي نريآلآ بعظمه لسانهاا قالت لي ان بينج وبين سلمان شي وشافتكم بدورات المياه حقت البنات بروحكم
ملآ:والله والله اني شفته بالصدفه م توقعت وجوده
دلع:ههههههههههههههههههه زين زين لاتموتين عليناا بسج بجي
ملآ امسحت دموعهاا وطالعت دلع:يعني مانتي مصدقتهم
دلع:افاا بس اناا اصدقهم عاد انا اعرف حركات نريآلآ كل م شافت شي افهمت غلط وم عندهاا صبر تفهم الموضوع كل همهاا مايد وربعه يعرفون كل شي اهم شخصين عندهاا لازم يعرفو مايد و راكاان عاد هاي البنت مدري متى بتعدل زهقت منهاا اناا


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________